رواية طبيبتي الصغيره الحلقه الرابعه 4 .. للكاتبة أسماء أشرف | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه الرابعه 4 .. للكاتبة أسماء أشرف

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه الرابعه 4 .. للكاتبة أسماء أشرف

#طبيبتي_صغيره 4

بشرى:حطت على رقم علاء وضارب الخط وفاتح عليه علاء…الو معي علاء
البنت :ههه علاء في الحمام يدوش منو انتي
بشرى:😨انا وقبل ماتكلم كلمها الخط انقاطع
اما بشرى فامن صدمتها من صوت وضحكت البنت البين انها مش تمام طاح منها التلفون
وعد:كانت واقفه على الباب تراقب في ساره من بعيد وبعد سمعت صوت التلفون طاح شافت البشرى…بسم الله خيرك طيحتيه وقامت التلفون امسكي امسكي عوديله
اما بشرى مزالت مصدومه
وعد:تي خيرك نكلم فيك نا 🤨
بشرى:تحكي بصدمه…لا وعد نحن كان غالطنين لما حاولن نكلموه
وعد:كيف رافض يساعدنا
بشرى:ياريته رد اصلا
وعد:بشرى عرفتني نحب نخش في الموضوع طول احكيلي ايش صار😤
بشرى:ردت علي بنت وتقولي علاء يدوش ومنو انتي وتضمحك والبين ان في شي بينهم
وعد:يمكن اخته
بشرى:لالا الطريقه يلي تحكي بيها مادالش على ان اختها…نا غلطانه اني سمعت كلامك وحد اول مره شافته فيه كانت في مكان مش تمام
وعد:بس انقذاك
بشرى:مننكرش وعد بس البين عليه صايع فوتينه منه ربي اكيد حيحاله من عندنا
وعد:الصبر ياربي…وطلعت وكان في راسها شي🤔
أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف
_____________________________
اما علاء لما طالع من الدوش شاف سندس ماسك تلفون وكان حط الفوطه على نصه وشعره ميه وفي خصله نازله على عيونه وجسمه كله عضلات ومعبه ميه❤️🤤يجلط كان
سندس شافته طالع سايبت التلفون قربت منه
سندس:تمرار في يديها على جسمه…صحه حبيبي
علاء:شاف التلفون وشافلها…سلمك…وبعد عنها
وماشى شور التلفون يشوفه اما سندس خافت منه لان علاء بطبيعته مايحبش حد يمسك تلفونه
علاء:خاشى على السجلات ولقى رقم متصل بيه ومدة المكالمه 6دقايق…في حد ران علي وانتي رديتي
سندس:ارتكبت…حد حد زي من ها اي اي ذكرت هض مدرب بتعك كان يبي يقولك على موعد التسجيل
علاء:مش مصدقها…تمام
وقاعد يمشط في شعره اما سندس عشان تخف التوتر حظنت علاء من الخلف
سندس:قديش نحبك علاء وتبوس فيه😘اما علاء عشان هو خباره في البنات كان عارف انها داير هكي عشان ماتلفتش النظره عن موضوع الرقم فاحب يسيرها😉
علاء:لف وجه شورها وماسك وجهه بإيديه الاثنين وقرب منها ويحكي بهدوء…ونا نحبك وقرب خذا بوسه ناعمه منها وباعد يشوفلها ويضحك كيف ذابته بين ايديه قارب اخرى وقاعد يبوس فيها بنعومه وسندس تبدال فيه
قاعد يبوس فيها ويمشي شور السرير و و و و…🤫

(ماحبيتش نتعمق اكثر😂🔥)

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف
__________________________
سالم:يحكي مع صحبه ويدخن…ماحدش له داخل في الموضوع
وليد:ياسالم فهمك بس الموضوع مش بسهل وخاصتنا ان…
سالم:قاطعه…مش لاني قتلك معنتها مش قادر لا نا قتلك لان في اقرب وقت حيتم القبض عليهم
وليد:صبا…طوول عمرك تحب تعتمد على روحك…وانشالله حنمسكوهم قريب…هي سلام
سالم:هز راس بمعنى تمام

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف
_____________________________
مبروكه:صدق الله العظيم
ساره:ربي يعطيك الصحه وباست راس امها❤️
مبروكه:ويعطيك بنتي شنو مافيش اخبار عن الخدمه
ساره:لا ولله ياما من لما كانت نخدم عند الشايب و ولاده شبه ان طردني معش لقيت
مبروكه:ولله ولده هض هبل بوه راجل كبير في العمر اكيد حياخذ وقت
ساره:قالته له بس هو شي
مبروكه:يلا ماعلينا ربي يخليه له وخلاص
ساره:الحمدلله على كل حال…وانشالله نحوال نلقه خدمه كويسه في اسرع وقت
مبروكه:انشالله

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف
_________________________
ناضى علاء ادوش من جديد ولبس وخذا مفاتيحه وطالع سايب سندس راقده وطبعا سيبلها فلوس

ناضت سندس من نومها لقت علاء مش قاعد وفرحت لما شافت الفلوس
سندس:منو بس يقدر ياخذك مني😌
سندس:بنت كانت عايشه في الميتم وعشان كانو يعملو فيها مش تمام قررت تهرب تبهدلت في شوراع ترقده على الرصيف وتاكل من الشراع(حشاكم)في يوم شافها علاء خذاها وصراف عليها وحطها في المزرعه بتعته فتره قصيره حاس ان هي مش تمام يعني تتقرب منه واجد وتغري فيه نين ماجى يوم وخاشى علاء للمزرعه شافها وهي طالعه من الحمام ولفه الفوطه عليها وصار يلي صار بينهم ومن هذاك اليوم وهو كل مايضايق ولا يمل يمشيلها ويصرف عليها

موصفتها شعرها قصيره اسود عيونها صغار جسمها متوسط وقصيره ماكنتش حلوه واجد
هي لو عليها ماتبي منه غير فلوسه وهو لاسف عارف🤦🏻‍♂️🔥
أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف
_____________________________
التمة العائله على سفره العشاء علاء وسالم سليمان ونهى وحميده

سليمان:كلمني اب عزيز(مصطفى)ويبي يقرا الفاتحه
حميده:انخلعت…العفو خيره مستعجل هض مش عارف حالة خوها مش..
سليمان:قاطعها…خالي البنت تنستر وبعدين كنها حالة خوها ما اهو قاعد قدمك ومافي شي
حميده:بس الناس…
سليمان:قاطعها…لا ناس لاشي من امتى ونا يهمني كلام الناس
حميده:البنت بنتك داير يلي تبيه
نهى:كانت مش معها بكل مجرد ماسمعت قعدت تتخايل في حياتها مع عزيز حب الطفوله❤️
علاء:طبس على نهى…فرحنا يا فرخه صح
نهى:نحرجت منه
علاء:فكيني من جو اني متحشمه عرفك جالطه
نهى:تحكي وتشوف القدام…ضام فمك خير وتحشم على خليقتك
علاء:ههه عارفه من كثر ما عرفك تحبيه خايف لليلة الداخله انتي يلي تخشي عليه مش هوو😂
نهى:شافتله بصدمه…لا انت مش طبيعي وناضت…صحتين
علاء:الفرخه تحشمت تبي تهيم في العسل ونا مزال😂😫
سالم:بصوت حاد…بطال قلة ادب مع اختك😒
علاء:بشوي علي ولا غير مني لاني احلى منك 🙃
سالم:ماردش…
علاء:قاطعه يحكي مع سليمان…بوي ليش تبي تجوز نهى قبلي وقبل سالم
سليمان:نقاطع بنصيب اختك عشان خاطرك انت مثلا وبعدين مش راح نجوزه الام لما يصبي على راجله من جديد اما انت فامستحيل نجوزك
حميده:هيييي وليش كنه وليدي الف بنت تتمناه
سليمان:بنات الناس مش لعبه ولدك كان جوزته المراه مش حتتريح معه انا خايف يوم دخوله يحن للخامرات يسيب عروسته ويمشي ماعنديش ثقه فيه
علاء:لا يابوي مش لدرجة نسيب البنت يوم العرس ممكن نسيبها بعد ماناخذا حاجتي منها😂😉
سليمان:سمعتي قليل الادب
حميده:عيب يا ولدي تحشم قدمنا
علاء:صبا…المره الجايه😂
اما سالم كان يسمع فيهم وفي عقل الف حاجه وماكنش متهم لا بموضوع زواج ولا غيره
حميده:سالم كول ولدي ماتقطعش قلبي عليك
سالم:انتبه…لا هو هذاك الحمدلله وماسك رموت التحكم بتع الكرسي متعه وماشى
حميده:قلبي يتقطع كل مانشوفه هكي وقعدت تبكي
اما سليمان يفكر امتى يلقى معالج فزيائي لان الوقت مش في صالحه
أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف
____________________________
نهى خاشت دارها تحكي مع عزيز
عزيز:واخيرا بتكوني حلالي
نهى:قديش نراجى في الحظه هذي❤️
عزيز:ربي يقدرني ونساعدك طول ما انا عايش
نهى:نحبك
عزيز:نموت فيك…خلاص شوفو يوم يناسبكم عشان نحوه نتمو في الامر
نهى:تمام…وكملو هدرزه

عزيز:شاب خلوق يحب نهى ومايتحمل فيها شي مواصفته طويل ورقيق شعره على البني عيونه سود وملامحه سمح بوه شاريك سليمان في تجارة الحديد من وهو صغير وكان ديما يمشي معه لما يكون عندهم اجتماع وكان يلعب مع نهى ومن هنا حبها رغما صغر سنه❤️
أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف
رواية طبيبتي الصغيره الحلقه الرابعه 4 .. للكاتبة أسماء أشرف
ساعه 12 في لليل علاء قاعد في سيارته وكيف بداي يشرب ران تلفونه شاف لقى نفس الرقم يلي ردات عليه سندس ابتسم بخبث
علاء:الو
وعد:علاء معي
علاء:لا معك علاء😂
وعد:اوووف خلاص نبي نصكر وجات تبي تسكر…
علاء:تي ليش تسكري تعالي هنا منو انتي
وعد:انا وعد اخت بشرى
علاء:يستعبط…منو بشرى🙄
وعد:بشرى يلي تلقيت معها في المحل وعطيتها رقمك
علاء:امممم اي اي ذكرت خيرها
وعد:تحوال تسيطر على روحها…نبيك في موضوع
علاء:نسمع فيك…وحط التلفون على السبيكر وحطه على الكرسي الثاني ويلفى في حيشيش
وعد:هو بصراحه نا منرجه منك لاني كلمتك في وقت زي هض بس مافيش احسن منه بالنسبه ليا انت لما شافت بشرى في المحل قالتلها تبي اي خدمه كلمني بس لما كلمنك امبدري ردت علينا بنت المهم نا عندي اخت اكبر مني ومن بشرى
علاء:يحوال يذكر هل هي البنت يلي كانت مع بشرى في المحل
وعد:هي صح مش مكمله قريتها بسبب ظروف عائليه بس خاشت دورة تدريب علاج فزيائي
علاء:لما سمع اسم علاج فزيائي اذكر سالم وركز معها اكثر…كملي
وعد:وهي شاطره بكل وخذت شهاده معتمده بحيث تقدر تشتغل في مكان فايعني لو تقدر توفرلها خدمه نكون ممنونه لك واجد
علاء:تمام بكل بكرى كلميني نتلاقو انتي واختك في كافي ونتفهمو على كل شي
وعد:بفرح…جد تمام بكل انت انسان مافيش زيك شكرا
علاء:ضحك على جانب… ولا يهمك
وعد:سلام توه
علاء:سلام …بس قبل مشوري معها لازام نصفي حسابي معهم الكلاب وقاعد يشرب🤦🏻‍♂️
أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف
________________________
وعد نهت المكالمه وهي فرحنا وطلعت من الكوجينه بشوي عشان ماحدش ينوضى ماكنتش تعرف ان في حد شافه من وهي طالعه من الدار وسمع مكالمتها مع علاء كلها🤦🏻‍♂️
_______________________
علاء اول ما طالع من المزرعه ماشى الصحبه يلي يشتغل في شركة اتصالات عطه الرقم عشان يبي معلوماته عليه وفعلا خذا جميع المعلومات يعني من حيث الاسم وسكان و و وطبعا لما قرا الاسم ولقى بشرى محمد ابتسم وزاد تاكد من عنوان السكان لان زي ماتعرفو هو مواصلها من قبل…
أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف
رواية طبيبتي الصغيره الحلقه الرابعه 4 .. للكاتبة أسماء أشرف
(مشهد مسرع)

سالم:نازال على فمها وقرب…وهكي
ساره:حاست ان خلاص يبي يصير بينهم شي غمضت عيونها
سالم:ابتسم لما شافها عمضت عيونها قرب منها…
__________________________________
ناضى علاء ادوش ولبس شرب قهوته وران على جلال ساله على مكان محمد ويوسف وقاله في مزرعه صكر منه خذا مفاتيحه واتجه للمزرعه نزال من سياره وران على يوسف بس مايردش
علاء:ال🔞مايردش تمام توه تشوف وطالع سلاحه وضارب كم ضاربه
طلعو يوسف ومحمد من منخلعين
يوسف:يحكي بصوت عالي ومتجه العلاء…تي كنك انت خلعتنا ومحمد يمشي ورا يوسف وكان عارف ان علاء مش نواي خير
علاء:سلمتك من الخالعه وقرب منه ضرب بوكس على واجه نين طاح
يوسف:يشوف الدم يلي نزال من خشمه
علاء:قرب منه وماسكه من دبشه…لما تكون عارف ان صاحبك وشاف المحمد يلعب على بنت بيش ياخذ منها يلي يبيها وماتوقفش تقعد عيل
يوسف:جا يبي يتكلم ضاربه علاء ونزال فيه ضارب مسح كبده
بعده اتجه المحمد يلي كان مصدومه في علاء لان اول مره يشوفه هكي متعود عليه يضحك ويلعب بس

علاء:وانت يا بن ال🔞 معندكش خوات ها تخاف عليهن مرات يلي دايره في بنات الناس يرد عليك جاي وفردلي عضلاتك لا ومخدار البنت اخرى تلعب عليها انشالله يلعب عليك عزرائيل ونزال فيه ضارب

علاء:ينظف في دبشه ويشوفلهم… لا عاد نعرفكم ولا تعرفوني مايشرفنيش نعرف ناس واسخه زيكم صح نسكر ونحشش بس معمريش لعبة بي اعراض واشراف الناس تفوه عليك انت وياه وديني ومانعبد نعرف انكم درات الشي هض مره اخرى نقتلكم وانت تعرفو اني نقدر وراكب سيارته وعدا

اما يوسف ومحمد وجهم دم وعندهم كسور وفي نفس الوقت منصدمين في قوة علاء

علاء قوي لدرجة كان يقدر يضرب 10قدهم مش 2
أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف
رواية طبيبتي الصغيره الحلقه الرابعه 4 .. للكاتبة أسماء أشرف
سالم كامل فطوره وخاشى داره يشتغل على مشروعه ويحوال يشغل روحه وفي نفس الوقت مايبش امه تشوفه عشان مايوجعهش ومايخلهش تحس بالحسره عليه
____________________________
ناضت وعد بدري عشان تقابل علاء فطرت ولبست وماشت تواعي في ساره
وعد:تحكي بشوي عشان بشرى ماتنوضش…ساره ساره هي نوضي
ساره:تؤ تؤ تؤ خيرك ايش تبي من على صباح
وعد:اشش واطي صوتك يلا بسرعه صبي البسي عندنا مشوار مهم
ساره:تحوال تصحصح…مشوار ايش هض وكنك ماقالتيلي من امس
وعد:تي هي بس توه نحكيلك في طريقه
ساره:امري الله وناضت تفطر وتلبس
و وعد تراجى فيها على نار
وعد:تي ساعه تلبسي😒
ساره:صكري فمك مش ساد واخذتني ومش عارفه وين
وعد:الحق عليا يلي نبيها لك مفاجأه
ساره:اممم مفأجاه يصير خير منشالش بدال مانلقى مفاجأه نلقى مصيبه
وعد:لالا ماتخفيش😂
وطلوع وفي طريق وعد كلمت علاء اتفقت معه على مكان الكافي
أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف
رواية طبيبتي الصغيره الحلقه الرابعه 4 .. للكاتبة أسماء أشرف
واصل علاء وقاعد يراجى فيهن وكل مره يغمز البنت شكل🤦🏻‍♂️😂
خاشت ساره و وعد وطبعا وعد ماحكت شي الساره وساره تبي تموت وتعرف😂
علاء اول ما شفهن صبا وهن اتجهن شوره وساره لما شافته اذكرته ومش فاهم شي 🤷🏼‍♀️
علاء:ماد يده الساره ويبتسم…صباح الخير
ساره:تبحت فيه وتقول في عقله هض ايش جيبه الوعد
وعد:لما حاست ان ساره طولت ماسلمت عليه مدت يدها العلاء وسلمت عليه…صباح النور علاء
علاء:يحكي مع وعدويشوف الساره عرفها تفكر وتقول كنه هض ديما طالعلي😂…شنجو وعد
وقعمزو
وعد:تمام الحمدلله هذي اختي ساره يلي قتلك عليه
علاء:اها شنجو ساره
ساره:تمام وانت
علاء:بخير طبعا زي مافهمتني اختك امس على التلفون وقالتلي انك تبي خدمه انا عندي طلبك
ساره:خدمه وطلب وتشوف الوعد
وعد:نزالت راسها
علاء:فاهم ان وعد حكي معه من دون علم ساره…اي خدمه مش انتي تعتبري دكتورة علاج فزيائي
ساره:تمشي في الواضع لان هي فعلا محتاجه خدمه…اي اي صح
علاء:يحكي بجديه…شوفي حنخش معك في الموضوع طوول انا خوي من كم اسبوع دار حادث وتوه مشلول والدكاتره قالو حيكون كويس بالعلاج الفزيائي فالو تحبي تجيه وتعالجيه حنكون ممنولك
ساره:بتوتر…مش عارفه
وعد: بصوت واطي…وافقي ساره واخيرا لقيتي خدمه كويسه زي هذي بذات ان علاء بين عليه ولد ناس
ساره:ممكن سوال
وعد:🤦🏻‍♂️
علاء:تفضلي
ساره:ليش ماجبتوش لعند توه دكتور يعني البين ان انتو عائله مشالله
علاء:ضحك على جانب…دوران بس مافيش دكتور كويس ولما حوالن نجيبو من برا الموضوع حياخذ وقت
ساره:تنهدت وقررت انها توافقه…تمام موافقه
علاء:بصوت عالي…هو ده
ساره:عفوا
علاء:ضحك…مادوري شي😂
اما وعد مغير تضحك على علاء لان يحكي معهن ويغمز للبنات
ناضت ساره وناضت معها وعد
ساره:تمام وقت ماتحب انجيه ونبدو كلمني
علاء:خلينا نبدو من اليوم
ساره:بصدمه…اليوم بس
علاء:قاطعها…الوقت مش في صالحنا كل مانبدو بدري يكون احسن
ساره:تنهدت…تمام بس وعد
علاء:ماعليك فيها وعد توه نوصلها توه ونمشو نا وانتي للحوش
ساره:تمام
وطلعو مع بعضهم وركبو ساره حذا علاء و وعد وراهم
نزالو وعد للحوش واول مانزلت خاشت تجري تحكي الامها
رواية طبيبتي الصغيره الحلقه الرابعه 4 .. للكاتبة أسماء أشرف
نزالت ساره من سياره واول مازالت فتحت فمها على الحوش كان كبير ولونه ابيض حلو والجنان كلها خضرا وهوا يرد الروح
علاء:شنو نخشو
ساره: ا ا تمام
واول ماخاشت شافت حميده
حميده:شافت الساره…هييييي😱…يتبع

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات أسماء أشرف

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى