روايات ليبيه كاملة

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه السابعه 7 .. للكاتبة أسماء أشرف

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه السابعه 7 .. للكاتبة أسماء أشرف

#طبيبتي_صغيره 7

تفاعلن بنات🔥

بشرى:اي انا بشرى
سندس:بنضرات خبث😈…
بشرى:تشوفلها ومش عارفه هذي منو ولا شنو تبي🤷🏼‍♀️
اما سندس بعد ماخذات الرقم عطت الوحد يشتغل في شركة الاتصالات وعطها معلومات على الرقم وطبعا رانت على يوسف ومحمد وحكولها على بشرى وعلى علاء ايش دار معها وكيف هربها وكيف ضربهم على خاطرها
سندس:بحركه سريعه حطت منديل على خشم بشرى وطبعا فيه مخدار
بشرى:فاجأ لقيتها حط منديل على خشمي ونحول اني مانشمش الرايحه لكن ماقدرتش وماحسيتش بروحي الا وانا طايحه على الاراض
سندس:مجرد ماطحت كلمت الراجل يلي معها يجي يرفعها لسياره
مجهول:جا شالها وحطها في سياره وركبو هو وسندس وعدو وماحدش عارفه ايش يبي يصير في بشرى🔥

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

ساره:يلا مع سلامه لازام نمشي تأخرت
نهى:خليك ساره مزال بدري
ساره:مره اخرى نهى لازام نمشي عشان موعد دواء ماما تعرفي انتي وعد وبشرى مستحيل يذاكرنا
علاء:اول ماسمع اسم بشرى قام راسه
نهى:😂 تمام المره هذي عدي بس راك تنسي يوم الفاتحه وعد وبشرى لازام يجو معك
ساره:تمام حبيبتي
حميده:شنو ماشيه ساره
ساره:اي خالتي
حميده:خلاص خلي علاء يوصلك
ساره:لالا خالتي مانبيش نتع
علاء:قاطعها…لا خليني نواصلك ونخطم على صحابي طبعا هو يبي يوصلها مش حباً فيها يبي يواصلها عشان يشوف بشرى😁😂
نهى:غريبه خوي خدوم ونا مش عارفه
علاء:صبا…وتوه عرفتي ايش تبي دايري مثلا🙂
نهى:لا شي وخيي يلي نحبه🙃
علاء:شنو نمشو ساره
ساره:اي يلا مع سلام
حميده،نهى:مع سلام
طلعو علاء وساره وراكبو اتجهو للحوش
_______________
مبروكه:الطف ياربي امشي وعد شوفي اختك ليش طولت هكي
وعد:ناضت لان فعلا بشرى طولت برا طلعت وعد ومالقتش حد برا دورات في السور مافيش حد
مبروكه:ها وعد ايش صار معك وينها اختك
وعد:بتوتر… اء اء ما مافيش حد برا
حميده:كيف وين راحت البنت وطلعت برا ادور بس مافيش فايده
طاحت مبروكه في سور وتمت تبكي و وعد تحول اتهديها
وعد:سايبت امها برا وخاشت جو تران على ساره

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

ساره:😂😂 ووك علاء خلاص
علاء:مش دمي اخف من سالم ونعرف نضحك الناس😌
ساره:ماردتش عليه غير ان تضحك وخلاص😂🤦🏻‍♂️بس لما سمعت اسم سالم الضحكه فعلا طلعت من قلبها❤️بس لما ذاكرت كيف يعمل فيها وكيف خلها تكذاب على هله تختفي الضحكه من على وجهه☹️
علاء:ساره ردي على تلفونك هذي ثاني مره يران ولا ماتبيش تردي قدامي خايفه حبيب القلب يسمع صوتي ويزعل😏
ساره:انتبهتله وطلعت التلفون و وراته له…شوف وعد يلي تران مش حبيب القلب وردات
ساره:ايو وعد…كيف..امتي صار ليش ماكلمتنيش انا في طريق صكري
ساره:اول ماصكرت من وعد تمت تبكي وعلاء يحاول يفهم منها
علاء:واقفه السياره على جانبه…ساره احكيلي كنك تبكي وايش قالتلك وعد
ساره:بحروف متقاطعه…بش بشرى تقريبا انخطفات
علاء:نزالت عليها الكلمه زي البرق بس حوال يمسك روحه قدام بشرى
ساره:وديني للحوش علاء
علاء:هزا براس من دون اي كلمه وطالع
___________________
وصلت سندس والمجهول للمزرعه وحطو بشرى في البدروم لواط
سندس:مدت للمجهول فلوس ومن غير ماتشوفله…حقك
المجهول(وائل):بس نا مانبيش حقي فلوس نبي حقي حاجه اخرى وكان يحكي ويشوف الجسمها👀🤦🏻‍♂️
سندس:وائل خوذ فلوسك واطلع خير ما نرد في كلامي وخذات يده وحطت فيهن الفلوس
وائل:يضحك على جانب…طالع طالع …وطلع بس كان في راسه شي اكيد حيودي سندس في ستين داهيه🤦🏻‍♂️😏
سندس:حقير

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

وصلت ساره وخاشت للحوش لقت امها و وعد يتبكن وعلاء قاعد برا في سياره وحط راس على دومان

ساره:ياما من يلي جا ماحدش فيكم شافه
وعد:هزات براسها بمعنى لالا وتبكي
انا مبروكه ماكنتش تسمع فيها كانت في حاله لا يحسد عليها💔🔥

نزال علاء طاق على الباب طلعتلها ساره
علاء:شنو مافيش حد شاف يلي خطفها
ساره:تبكي:لالا😭
علاء:اذكر محمد وكيف هو خاطف بشرى من قبل طلع راكب سيارته ويجري نين ساره استغربت وهي تشوفله من بعيد
رواية طبيبتي الصغيره الحلقه السابعه 7 .. للكاتبة أسماء أشرف
سليمان:شنو انشالله تحس في روحك كويس توه مع العلاج
سالم:يدخن…اي الحمدلله
سليمان:شوف سالم لو حس روحك مافيش تحسن في حالتك قولي ونا نجيبلك احسن دكتور ومن برا صح الموضوع حياخذ وق
سالم:قاطعه…لالا بالعكس ساره دكتوره شاطره ونا حس ان حنتحسن على يدها
سليمان:وبرضك لو تبي دكتور يساعدك معها نجيبلك
سالم:بأصرار:لالا تمام مشالله عليها شغلها براحه وزي ماقتلك هي شاطره وذاكيه في نفس الوقت
حميده:ربي يتمم شافك يا ولدي ونفرح بيك
سالم:هزا راس وماردش عليها بي ولا كلمه🤭🤫

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

واصل علاء الحوش محمد وقاعد يطق على الباب بقوه نين جيران طلعو
ايهم:اخ محمد من ورا الباب… باهي باهي كنكم الدنيا مش طايره وفاتح الباب وبوووم بوكس من علاء على وجه
علاء:ماسك ايهم من دبشه…وينه وينه خوك يلي يلعب بأعراض ناس وينه😡
ايهم:من الخوف معش عارف يحكي😂هض علاء يا كبدي لما يتعصب معش يشوف قدمه
محمد:طلع من الحوش:خيركم شنو ايش في واول ماشاف علاء توسعو عيونه
علاء:اول ماشاف محمد سايب ايهم وعزق على الارض وماشى يجرى المحمد ويضرب فيه🥊
علاء:يحكي بغل…وينها محمد البنت وين بشرى
محمد:يحكي وهو داهش…ونا ايش عرفني كل حاجه تصير معناها مني نا ولا كيف(طبعا محمد يعرف بخطة سندس وبحكم ان هو كان يعرف بشرى ونيته فيها قالتلك لما نجيبها تعالى وداير يلي تبيه فيها🔥)
علاء:بصوت عالي…توه تبي تمشي معي وتقولي على مكانها توه
محمد:نا مادخلنيش في المو
وقبل مايكمل محمد كلامها لقى مسدس محطوط على جبهته
علاء:بتقول وين بشرى ولا نفرغ المسدس هض فيك
محمد:بس نا مانعرفش وينها
علاء:ضرب طالقتين في الرياح…ها بتحكي ولا ناخذ روحك نزبطك نا محمد لما تشوف حاجه تقعد تبيها ولو على قاطع راقبتك
محمد:سندس
علاء:بغضب وبصوت عالي…ايش جايب سيرة سندس توه
محمد:سندس خاطفتها
علاء:بصدمه…شنو
محمد:قاعد يحكيلي وهو يحكي خذاه علاء من دبشه وراكبه في سياره ومحمد يكمل في كلامه

________________
ساره قاعده مع امها وتقرا عليها في قران ومبروكه تبكي و وعد حالتها حاله
ساره:صابت…لازام نبلغو الشرطه
وعد:لالا ردي بالك ساره
ساره:ليش اختك مخطوفه ومدرعنه ايش صاير فيها توه وماتبنيش نبلغ الشرطه
وعد:يا ساره افهميني لو بلغتي الشرطه معناها يجو هنا ويحققو معنا ومع الجيران و اكيد الناس مش حيقولو بشرى نخطفت اكيد حيقول هربت مع حبيبها
مبروكه:زادت تبكي بعد ماسمعت وعد لان فعلا كلامها صح😭
ساره:ياربي ايش ندير بس وقعمزت تبكي حذا امها💔

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

علاء: صبا قدام المزرعه…اه يا كلب ي🔞 ثانيه مره هاذي وانت ماتوبش لكن نا لي كلام ثاني معك
ماسك حبل ويربط في محمد في كراسي سياره ومحمد يعيط كيف الدجاج ويقوله فكني وعلاء ولا كأن يسمع فيه😂🤦🏻‍♂️
علاء:داهش وقرب من محمد ويحكي…ولو البنت ماطلعتش جو ايش ندير فيك وقتها وساحب سلاحه
محمد:وربي البنت جو وفي البدروم اخرى😫
علاء:اخرى قتلي تمام يا محمد تمام
وصكر باب السياره واتجه الباب المزرعه فاتح وخاش للبدروم طول

بشرى:كانت واعيه من المخدر
بشرى:تبكي…باهي نا ايش درتلك عشان دايري في هكي
سندس:قربت منها ومسكتلها شعرها…عشان تبي تاخذي حبيبي مني
علاء:كان مصبي ورا الباب ويسمع
بشرى:ومنو حبيبك يلي تحكي عليه نا مانعرفش
سندس:كاذبه كاذبه تعرفيه وتبي تاخذيه مني ونا يلي تبي تاخذ حبيبي مني نا ناخذ روحها قبل وماسكت السكين وقربته من راقبت بشرى ودرات جرح
بشرى:من صدمتها تبكي من غير صوت
علاء:لما حس ان جو هدوء ومافيش كلام خاف تكون سندس درات حاجه في بشرى
علاء:خاش عليهم…نا حبيبها
سندس:من صدمتها طيحت السكين…علاء
علاء:وهوينزال من الدروج…اي علاء كنك نصدمتي صح
بشرى:زادت انصدمت اخرى بعد شافت علاء واغمى عليها
علاء:ماسك سندس من مرافقها…وربي رح تشوفي شي عمرك ماشفتي وخلها تقعمزه على الكراسي وربطها بالحبل حتى هي
سندس:علاء فكني نا مادرت شي كل يلي درات اني نبي نحفظ عليك
علاء:وانتي ايش دراتي توه خسرتيني سندس
سندس:لا متقولش هكي علاء وتعيط وتقول انا نحبك علاء وخاشت في حاله عصبيه 🤦🏻‍♂️
اما علاء خذا بشرى وطلع يجري خذا سيارته لاخرى يلي حططها في المزرعه من لاورا واتصل بي جلال
جلال:ها يا برو شن
علاء:اسمع سيارتي يلي في مزرعه حو منها محمد خوذها وعدو المزرعتك وخلي الشباب يقيمو القدر معه ونا توه نجي انكمل
جلال:ايش في …وقبل مايكمل كلامه صكره عليه علاء
اما جلال ماكنش فاهم حاجه كل يلي داره ان ماشى خذاه محمد لمزرعته وفعلا الشباب قامو القدر بيه😉

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه السابعه 7 .. للكاتبة أسماء أشرف
علاء:ايوه ساره نا برا كذا اطلعي نبيك
ساره:تمام
وعد:وين ماشيه
ساره:علاء برا يبيني
وعد:مش وقته فوتيه
ساره:شنو نفوته الراجل برا
وعد:اوووف
طلعت ساره وراكبت في سياره
ساره:نعم علاء انشالله خير
علاء:شوفي لاورا من في
ساره:منو فيه وطحت عينها على بشرى نزالت وراكبت من لاورا وتحضنى في اختها وتبكي اما علاء والع سيارته وعلى مستشفى طول وفي طريق ساره سالته كيف لقاها وعلاء يحكيلي وكل مايحكي ساره تزايد تحضنى اختها اخرى
اما بشرى فاكانت في عالم اخرى

________________
الحوش كله راقد مافيش غير نهى تحكي مع عزيز
صكرت نهى معه وطلعت برا الدار تشرب وتشوف من روشن الكوجينه
نهى:سيارة علاء ماهنش وين عدا خليني نتصل بيه هالمصيبه هض
علاء:قاعد برا يراجى في دكتور يطلع يطمنى على بشرى ران تلفونه لقى نهى راد خاف تكون امه ضغطها نزال اخرى
علاء:بتعب…ايوه
نهى:وينك التو ليش تاخرت ولا سهران مع شله الضياعه متعتك
علاء:بجديه…امي وبوي كويسين
نهى:اي كويسين ليش…وقبل ماتكمل كلامها صكره علاء عليها
نهى:نا الغلطانه اصلا وخاشت دراها تراقد

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

دكتور طلع
ساره وعلاء مشو شور الدكتور يجرو
ساره:ايش وضعها دكتور
دكتور:ماتخفوش عليها هي بس عندها انهيار عصبي وكلها كم ساعه وتنوضى
علاء:متاكد دكتور
دكتور:ولو علاء مش اول مره
ساره:نقدر نشوفها
دكتور:اي بس مش واجد
ساره:هزات براسها وخاشت على بشرى
علاء:شكرا دكتور تاعبنك معنا
دكتور:ولو هض واجبي وعدا
علاء:قاعد مصبي برا ويذكر في شكل بشرى كيف خايفه وكيف اغمى عليها ويردد في كلمة ياويلك مني يا سندس😠

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه السابعه 7 .. للكاتبة أسماء أشرف
بعد كم ساعه ناضت بشرى تبكي وتحكي الساره ايش صار معها وساره تبكي معها وطبعا ساره كلمت وعد وقالتلها ان بشرى معها وقريب ويروحو طلعت بشرى من غرفة وشافت علاء واذكرت كيف خاش عليهم وان هذي ثاني مره ينقذها
علاء:يحكي وعيونه في بشرى…شنو نمشو
ساره:اي هي
علاء:حمدلله على سلامه
بشرى:بصوت واطي…الله يسلمك
وطلعو وقعو على ورقة الخروج وطولل للحوش
وطول الطريق علاء يشوف البشرى من المرايه وكيف خاطره يحضنها ويحساسها بالامان❤️

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

سليمان:كلمتهم وحددنا الفاتحه يوم الخميس جاي
حميده:بس الخميس قريب يا حاج
سليمان:خلاص اتفاقت مع الراجل نا ديرو رايكم
حميده:انشالله خير
سالم:ماتشيلي هم حاجه ياما كلها نا مواصي عليه من برا قبل الخميس يكون هنا بس الوكال شوركم جايبي وحده اطيب ولا طيبي انتي
حميده:ربي يعطيك على قد نيتك ويرزقك بي بنت الحلال❤️

خاشو علاء وساره وبشرى للحوش وطبعا علاء خاش لما ساره قالتله خاش اشرب ميه وتوه نديرلك فطور
مبروكه اول ماشافت بنتها تمت تبكي وتشكر في علاء وتدعيلها وطبعا هو لبس قناعه الادب وان هو مادرش حاجه واي شاب كان حيدير هكي 😂🤦🏻‍♂️
خاش علاء للمربوعه وبشرى كانت تحوال في كندرتها على المداخل و وعد ومبروكه خشو يجرو يحهزو في الفطور
علاء:ماكنش في داعي
ساره:لالا كيف عاد خليك بس ارتاح انت هنا وثواني ويكون عندك احلى فطور
علاء:تمام بس ياريت بسرع عشان جعان🤦🏻‍♂️
ساره:😂حاضر وطلعت من المربوعه
اما علاء اول ماطلعت ساره خذا بشرى من يدها وداخلها للمربوعه بحركه سريعه وصكره الباب بالمفتاح ويحكي وهو قريب من راقبتها
بشرى:علاء ايش درات حي علينا توه تشوفنا ماما 😱
علاء:اششش ونزال على راقبتها…يتبع

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات أسماء أشرف

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock