رواية طبيبتي الصغيره الحلقه السادسه 6 .. للكاتبة أسماء أشرف | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه السادسه 6 .. للكاتبة أسماء أشرف

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه السادسه 6 .. للكاتبة أسماء أشرف

#طبيبتي_الصغيره 6
تفاعلن بنات الحلقات جايه نارر🔥🔥

ساره:تحكي وعيونها في الورقه التقراير…البين يلي سببلك الشلل ان الخبطه كلها جاتك في ظهرك
سالم:اي صح
ساره:وان ال وقامت راسها وهنا كانت صدمتها
ساره:انت انت تمشي😨
سالم:صبا اتجه شور الباب صكره بالمفتاح وماشى شور ساره
ساره:واقف قدمي بجسمه يلي يقتل وبنظرات عيونه يلي كلها قوه وثقه
سالم:شافلها…اي نمشي ساره
ساره:بصدمه…ليش ليش سالم انت ما…
سالم:قاطعها وضحك على جانب…مافيش داعي تعرفي عليش درات هكي ساره
ساره:بتوتر وخوف…بس التقارير والتحاليل تبين فعلا ان…
سالم:قاطعها…مشلول تبين اني مشلول صح
ساره:هزات براسها بمعنى اها…بس كيف قدرت داير هكي يعني انا مش فاهمه حاجه منين انت مش مشلول ومنين الوراق تبين فعلا انك مشلول
ساره:ضحك…ساره الموضوع مايبش اثنين يحكو فيه وانتي البين انك ذاكيه وكله بالتزواير يمشي حاله😉
ساره:قعدت واقفه وتحول تستوعب يلي قاعد يصير
اما سالم طالع دخانه وقاعد يدخان وحط ايديه في جيوبه ويشوف الساره ويضحك على مناظرها

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

نهى خاشت على حميده في دراها
نهى:قعمزت حذاها على السرير…ياما توه كانت نحكي مع عزيز وقالي امتى نجو
حميده:تنهدت…تمام توه نقول البوك ونحددو يوم
نهى:باست امها…تمام❤️

_______________________
علاء: قعمز على الكراسي وهو داهش
جلال:ضرب علاء على كاتفه…شنو
علاء:يحكي وهو داهش…شنو يلي شنو
جلال:نزبطك نا علاء ماتبدش تضرب هكي الا لما تكون في بنت في عقلك😉
علاء:ضحك ضحكته يلي تجنن😭❤️…نموت فيك يا تؤامي😂
جلال:ضحك…يعني كلامي صح
علاء:يهزا في راسه…اي اي صح تريح
جلال:ومنو يلي داعيه عليها امها
علاء:اذكر بشرى…قصدك دعيتلها
جلال:اي صح😏
علاء:عزق عليه شيشة الميه وصبا وجلال يلحقى فيه ومصبي فوق راس يبي يعرف من البنت اما علاء يستفز فيه بضحكته ومابش يقوله😂

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

ساره خذات بعضها وتبي تطلع بعده رادت
ساره:في حد من هلك عنده العلم
سالم:شافلها بنظر تخوف وكان رده سريع…لا مافيش حد عنده علم زي ماشفتي وياريت ماحدش يعرف اعتبريها سر
ساره:كيف تبيني نتعمل معهم على اساس انك مريض مش حنقدر نكمل
سالم:برحتك ساره تبي تسيبي الخدمه سيبي لكن لو انتي مادرتيش هكي في غيرك يداير فالافضل دايري انتي لأنك محتاجه
ساره:قربت منه…مش لاني محتاجه خدمه مضطره نكذب على ناس وجات تبي تمشي مسكها سالم من ايدها
سالم:ومن قالك ان بعد ماعرفتي حنخليك تمشي بالسهوله هذي
ساره:😨

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه السادسه 6 .. للكاتبة أسماء أشرف
مبروكه:نا ماشيه الجراتكن فتحيه اي حد يطق عليكن ماتفتحنش سلم بناتي
وعد:ياما مش صغار نحن🤦🏻‍♂️
مبروكه:اسكتي انتي اسمعي الكلام🤫
بشرى:تشوف الوعد وتراقص في حواجبها وتضحك😂
وعد:تشوف البشرى…حاضر ياما ماعليك
طلعت مبروكه وبمجرد ماطلعت ماشت وعد عشان تضرب بشرى وبشرى تجري في الحوش وتضحك و وعد تحري وراها ومش عارفه تمسكها😂🤦🏻‍♂️✌🏻

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

ساره:😨ايش قصدك
سالم:يعني بعد ماعرفتي كل شي عني تبي تمشي
ساره:اي لاني مانقدرش نكذب لاء وزايده ناخذ فلوس نا مش تاعبه فيهن
سالم:ولله انا ماليش داخل انتي عرفتي حقيقتي ومش مستعد الاي دكتور يجي ويفضحني لازام توافقي ساره
ساره:تنهدت…تمام بس بشرط
سالم:شافلها…شنو
ساره:مش حناخذ منك قرش
سالم:ضحك…تمام وتوه اطلعي وقوليلهم كل شي تمام وبكرى تعالي في العشيه
ساره:تمام وطلعت

_________________
طلعت ساره وتلقت مع حميده وقالتلها انشالله سالم حيكون كويس وهي في داخلها تبي تموت وقالتلها ان سالم طلب منها اتجي بكرى في العشيه

#تسريع_في_الاحدث

عدا كم يووم على ساره وهي مره اتجي السالم في صباح ومره في العشيه على حسب طلبه واول مايخشو الدار ساره تقعمزه على الكراسي وسالم ينوضى يكمل مشروعه ولا يحكي بتلفون وساره مش عجبها الواضع وتألما خاصتاً لما تشوف حميده كيف تشوف الوالدها بواجع وحسره💔

بشرى تفكر في علاء وفرحنا ان اختها تخدم عندهم يمكن لان في امل ان تشوفه او حتى تتعرف عليه ماكنش يهمها وين ولا ايش الظرف يلي خلاها تشوفه اول مره كان مسيطر عليه قلبها ❤️لانسان لما يحب هك مايفكرش في شخص يلي يحبه هل هو كويس ولالا او هل هو حيصونها ولا لا كل يلي تكون تبيها يكون جانبك وبس🙊❤️

علاء واضعه مش اهون من بشرى لان هو بالرغما من علاقاته مع البنات الا ان كان يفكر في بشرى لليل نهار واحيانا لما يذاكرها يقعد يضحك بروحه زي سكران😂🤦🏻‍♂️

اما سندس فكانت تخطط الشي ماحدش عارفه وكان الشر مسيطره عليها وزاد سيطر عليها لما علاء معش تمه يجيها او بالاخرى معش تمه يراقد معه زي قبل🤭
وتأكدت ان علاء فعلا في بنت في حياته او بالاحرى في قلبه😉💗

اما نهى فكانت عايشه احلى ايام حياتها مع عزيز كانت هي الوحيده من ابطالنا متريحه لان تحب عزيز وعزيز يموت فيها كانو كل يوم يحكو مع بعض وينسقو وين يبو يقعدو في شهر العسل كانو مراتحين مع بعضهم❤️❤️

________________________
نهى وساره قعدين مع بعضهن يشربو في قهوه
ساره:اي هادا احلى نهى يمشي مع جسمك
نهى:اووف خايفه ساره ديما عندي احساس ان حتصير حاجه
ساره:ليش تقولي هكي تفألي
نهى:انشالله خير
خاش عليهن علاء
علاء:اووو ساره هنا
ساره:ضحكت :اي شخبارك علاء
علاء:ميه ميه يا غاليه
نهى:احكي مع البنت كويس
علاء:قلب عيونه…وانتي ايش داخلك امتى تجوزي وتريحيني منك
ساره:تشوفلهم وتضحك عليهم وكان في صوت داخلها يقول ياريت عندي اخ❤️
نهى:ضحكت بخبث…ماتخفش قاعده على قلبك كل يوم حنكون هنا
علاء:وليش تبي تجوزي طالما كل يوم في خالقتي😏
نهى:انت م…
حميده:قاطعتها…ياسر انتي وياه لعند امتى وانتو هكي وانت ايش قاعد مع البنات نوضى جيبلي خبازه
علاء:ناضى شور امه…حاضر يا احسن ام داير في البوريك
حميده:شافتله على جانب…هض يلي يهمك انت بطنك وبس
علاء:لا وحياتك في حاجات اخرى اهم وغمزلها😉😂
حميده:بتهديد…تبي تمشي ولا نكلم بوك
علاء:لا ماشي ماشي وطلع
ونهى وساره يضحكن عليه😂🤦🏻‍♂️

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

سندس:شنو هادا هو الحوش
مجهول:اي هادا هو
سندس:خلاص خليك هنا 5دقايق ونمشو
مجهول:تمام ماعندكش مشكله نراجك العمر نا
سندس:نزالت من دون ماترد عليه

مبروكه:نوضي افتحي الباب
بشرى:ياما خلي وعد
وعد:من الكوجينه…نا نغسل في المواعين
بشرى:اوووف وماشت شور الباب تفتح
بشرى:فتحت الباب…من انتي
سندس:هض بيت بشرى ال…
بشرى:اي انا بشرى
سندس:بنضرات خبث😈…يتبع

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات أسماء أشرف

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى