رواية طبيبتي الصغيره الحلقه العاشره 10 .. للكاتبة أسماء أشرف | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه العاشره 10 .. للكاتبة أسماء أشرف

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه العاشره 10 .. للكاتبة أسماء أشرف

 

#طبيبتي_صغيره 10 (حلقه اضافيه)

ساره:سالم لازام نحكو لان الواضع هض مش عجبني وفجاء تشوف السالم وتلقه
ساره:هييي 😨
سالم:شافله على جانب ويحكي ودخان في فمه…شنو ايش يلي مش عجبك
ساره:هاا
سالم:قرب منها وسحب سلاحه…تبيش تحكي
ساره:بلعت رايقها بصعوبه…ها لا لا نبيش
سالم:هزا كتوفه وماشى قعمز ينظف في سلاحه
اما ساره كنت تنفجع كل مره يسحب فيها سلاحه وتفكره هض ايش خطر عليه ينظف سلاحه اليوم🤔

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

بشرى:شنو قولي
ابرار:ههه لالا مش حنقول دزيتلك على واتس
بشرى:على الواتس!
ابرار:هي سلام توه
صكرت ابرار وهي حاسه بشعور النصر في داخلها

اما بشرى استغربت مكالمة ابرار وزادت استغربت لما قالتلها دزيتلك حاجه على الواتس
خشت بشرى على واتس وسمعت التسجيل وهي مصدومه وزادت انصدمت لما علاء قال نموت فيك
نهرت بشرى تمت تبكي نين اغمى عليها🤦🏻‍♂️

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

ناضى علاء من نومه شرب خاشى دوش ولبس سروال لنص راكبه وكنتيره وطلب قهوه من نهى وقعد يدخن على سرير
ران تلفون علاء لقى جلال
جلال:واخيرا دريت وينك
علاء:شنو رايفت عليا😉😂
جلال:يرا حتى وذاني رايفت على صوتك😂
علاء:اععع وذنك المعفنه
جلال:عادي عادي مايهمش😌احمد ربك انك لقيت من يرايف عليك
علاء:هههه بنسالك جالاليلو
جلال:هههه شنو اسال
علاء:ايش صار في الفروخ الثلاث
جلال:اها قصدك على
علاء:اها اها قصدي على
جلال:تم الموضوع من زمان وعياشين احلى عيشه في سجن😂
علاء:تمام بكل

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

ساره:صبت مخلوعه…شنو
وعد:تبكي…تعالي بسرعه شكلها مش من توه مغمى عليها
ساره:صكري صكرى مسافة الطريق بس
وعد:عزقت التلفون وتمت تبكي وتضرب في خد بشرى بشوي
اما مبروكه قاعده في صاله تبكي وكراعيها معش شالنها

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف
حميده:الطف ياربي البنت كانت كويسه امس
ساره:تبكي
نهى:خلاص ساره اهدي انشالله خير
اما ابرار مصبي بعيد وتفرج وعجبها الجو
ساره:لازام نمشي
حميده:حنمشي معك
ساره:لا مافيش داعي
حميده:لا كيف مافيش داعي توه علاء يخذنا
ساره:هزات راسها
اما حميده كلمت علاء وقالته خوذني نا وساره لحوشهم لان بشرى طحت مغمى عليها
علاء:انخلع…شنو اغمى عليها
حميده:هي اطلع ساخن سياره
علاء:طالع طالع
طلع علاء ساخن سياره وطلعن ساره وحميده وطول لحوش ساره
واول ماوصلو لقتهم وعد على باب تبكي خاشت تجري ساره وحولت تواعي بشرى ماصارشي
جات تبي تشيلها ماقدرتش
حميده:مش حتقدري عليها ساره توه نكلم علاء
علاء يا علاء
نزال علاء من سياره بسرعه
علاء:ها ياما واعت
حميده:لا يا ولدي تعالى شيلها
خاشى علاء لدار ولقها على الارض قرب منها وهو متوتر وخايف وشالها بين ايديه
علاء:ماكنش عارف ايش يداير قاعد حايس في روحه وخلاص وهو شيلها شاف الوجها زاد تلخبط وماصدق امتى وصل لسياره
راكبو كلهم معه ساره و وعد وحميده ومبروكه وطول للمستشفى

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

نهى:ولله يا بابا حرام يلي يصير فيهم
سليمان:ربي معهم كل حد عنده هم اكبر من ثاني وشاف السالم
اما سالم ولا كأن معهم
ابرار:يلا سلام بوي برا نا
سليمان:طلع نسلم عليه
نهى:خليك ابرار ليش مستعجله
ابرار:مره اخرى
نهى:على راحتك
طلعت ابرار راكبت سياره وهي الفرحانه وشي هض كان بين عليها

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

طلع دكتور ومشو كلهم شوره
ساره:ها دكتور ايش وضعها
دكتور:كويسه بس صرتلها صدمه سببتلها انهيار عصبي
مبروكه:تبكي…بنتي صغيره منين جاه الانهيار العصبي
حميده:وكلي ربك يا مبروكه انشالله خير
علاء:نقدرو نشوفوها توه دكتور
دكتور:حاليا هي راقده لاني عطيتها منوم بيش تراقد وتريح جسمها
عن اذنكم
علاء:اذنك معك دكتور تعبنك معنا
دكتور:هض واجبي وعدا
ساره و وعد قعدات حذا بعضهن ويتبكن ومبروكه تبكي وتهدي فيها حميده اما علاء ماشي جاي في الممر

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

وليد:بكرى العمليه واتي روحك
سالم:هزا راسه
وليد:تردد بعدين حكى…اء اء سالم بنسالك
سالم:شنو
وليد:اء اء يعني نا مش جايتك في لليل يوم فاتحة اختك
سالم:شافله…اها
وليد:في وحده قبلتها قبل مانخشلك وشكلها مش من العايله
سالم:اذكر ساره…باهي
وليد:نا مانعرفش اسمها بس مواصفتها انها عيونها عسليات وسمر شوي مش واجد وفمها وردي صغير وشعرها طالع من الوشاح لونها عسلي ملامحها ملامح بنت صغيره وكان يحكي وهو يشوف القدم وكأن سرحان في حاجه
وليد:منو هذي
سالم:طبيبتي يلي تعالج في
وليد:جد ايش اسمها
سالم:وانت ايش تبي في اسمها
وليد:نبي نخطبها
سالم:شافله بصدمه
وليد:ماتستغربش ولله البين عليها انها بنت ناس وكويسه ونبي مانبيش نضيعها من يدي
سالم:نا مدخلنيش عديلها احكي معها
وليد:تمام
وسالم من كثر ماتعقد وينفخ في دخان بقوه تمه يهزا في كراعه بقوه بعدين خاف وليد يلاحظه حوال يهدي روحه

أسمــــاء أشـــــــرف🔥❤️
روايـــات أســـــــــــماء أشـــــــــــرف

واعت بشرى بس مزالت دايخه خشو عليها كلهم ماعاد علاء
مبروكه:تبكي…ايش صار عشان طحتي يا ماما خوفتيني عليك
بشرى:قاعده في حضنى امها تبكي وخلاص
حميده:عين وجتها مشالله عليها يوم فاتحة نهى
ساره:ماسكت يد اختها…بشرى كويسه انتي توه
بشرى:هزات راسها بمعنى اها
حميده:حمدلله على سلمتك بنتي
بشرى:الله يسلمك
حميده:خلاص يا مبروكه اهي البنات كويسه تعالي تعالي ننزالو لوط الكافتيريا نشربو قهوه
مبروكه:لالا نبي نقعد حذاها
بشرى:لا ياما عدي نا كويسه مافي شي
مبروكه:بس
حميده:لا بس لا شي هي تعالي
خذات حميده مبروكه بعد جهد جهيد ونزالو للكفتيريا و وعد عدات للحمام وساره ماشت تبي تجيب قهوه لروحها
علاء انتهز الفرصه وخاشى على بشرى
علاء:خاشى عليها…لابا
بشرى:شافتله…انت ليش جايت هنا اطلع
علاء:كنك بشرى جاي نطمن عليك
بشرى: بعيط…اطلع علاء اطلع مانبيش نشوفك
علاء:قارب منها ومسكها من يدها…يتبع

رواية طبيبتي الصغيره الحلقه العاشره 10 .. للكاتبة أسماء أشرف

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات أسماء أشرف

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى