رواية مجبوره الحلقة التاسعه والاخيره 9 .. للكاتبة أروى الطاهر المسلاتي | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية مجبوره الحلقة التاسعه والاخيره 9 .. للكاتبة أروى الطاهر المسلاتي

رواية مجبوره الحلقة التاسعه والاخيره 9 .. للكاتبة أروى الطاهر المسلاتي

 

#مجبوره الحلقه9

سمر:الحمد الله ع السلامه نورت حوشك
نبيل:عيونه يلمعو ..بنورك
فهيمه:هيا وليدي نخلوك ترتاح وسمر اهيا معاك تساعدك
نبيل:تمام صحيتو تعبتكم معاي
سامح:من امتا الاسلوب هوا ??
فهيمه:بسلامه وليدي سمر ديري بالك عليه
سمر:انشاء الله
سامح:تصبحو ع خير
نبيل:وانت من اهل الخير

سمر:طلبت يجهزولك غرفه في الدور الارضي باش متتعبش في الدروج
نبيل:صحيتي
سمر:سلمك هي تصبح ع خير ومشت بس شدها نبيل من يدها
سمر:بدون متشعر نفضت يد نبيل وقعدت ترعش
نبيل:لهدرجه كنت مخوفك؟
سمر:ااء لا بس ااااء انا تاعبه شوي تبي حاجه
نبيل:خليك باتي معاي قصدي ان خليك جنبي بالك نحتاج شي
سمر:اول مره نشوف عيونه بطريقه هيا قلبي يدققققق????…اوكي تمام

نبيل:رقد ع السرير
سمر:هادي الحبه لازم تاخدها توا تفضل
نبيل:صحيتي
سمر:استنا نجيب الكريم تبع الجروح وين خبيته وين وين اااه لقيته
نبيل:قاعده متأثره بي لهجت لبنان انتي
سمر:اي هيك شي …وبدت تدهن في الكريم علي جروح في يده
نبيل:عندك اصحاب في لبنان؟
سمر:اي عندي اصدقاء الطفوله3بنات و
نبيل؛ههههه احكي كم ولد
سمر:2
نبيل:اااااه به كويس
سمر:وانت
نبيل:عندي باسم وعلي بس ولما كنت صغير معنديش
سمر:ليش
نبيل:نضرب فيهم مساكين خاصتا البنات
سمر:??
نبيل:اااه بشويه
سمر:اسفه كملت يدك …مزال وجهك اقعد متتحركش
نبيل:اهااا
سمر:بديت ندير الكريمه علي الجروح وهوا منزلش عيونه?نضرته ليا مكانتش خبث زي قبل عيونه معش فيهم الشر زي قبل حسيت بقلبي بيوقف خلاااص وصلت جيهة فمه وياحليلي من فمه شن هادا ياربي

نبيل:يشوف لي سمر كأن الدنيا وقفت
سمر:بعدت ااء خلاص تمينا ?
نبيل:صحيتي
سمر:سلمك استنا نساويلك المخده هكي اهاا ارقد
نبيل:ااااه
سمر:قعدت مقعمزه جنبه ولأول مره في التاريخ نهدرزو ونضحكو مع بعظ طوول الليل

رواية مجبوره الحلقة التاسعه والاخيره 9 .. للكاتبة أروى الطاهر المسلاتي

ثاني يوم :-نضت الصبح بكري قبل نبيل بهلباااا.
وكلمت هناء توتيله الفطور وانا دوشت وساويت روحي لان اليوم رح يجو العيله وصحاب نبيل

سمر:نبيل نبببيل
نبيل:فتح عيونه …شفتها كانت زي الملاك بشعرها العسلي
سمر:فتح عيونه ورموشه طواال واك علياا ابتسم ضحكه خفيييييفه
سمر:صباح النور?
نبيل:صباح الورد
سمر:يلا نوض عشان تفطر اصحابك قريب يجو
نبيل:اااااه
سمر:خليك نساعدك ….ساعدت نبيل غسل وجها وسنونه وقعمز ع الكرسي

سمر:شنو تبي تلبس
نبيل:اي شي عادي
سمر:طلعتله تفضل هي
نبيل:منقدرش نلبس
سمر:في سرها حيه ع الحصللله ??
نبيل:بتخلي راجلك معفن ?
سمر:ههههه خليك …قمت التيشرت واااك العضلات والجسم ?كأني اول مره نشوفه لبسته التيشرت وبعدها وصلت في السروال حي عليا ???قعدت واقفه وبس ووجهي الوان الون
نبيل:ههههه تو نلبسه بروحي نبصر عليك
سمر:???نستنا فيك ع الفطور …طلعت قعمزت ونشرب في القهوا

نبيل:قعمز ع الكرسي
سمر:يلا لازم تاكل كويس لانك عم تاخد الدوا
نبيل:عم تاخد??
سمر:نبيل ياسر معادش تعقدني ?
نبيل:??خلاص اخر مره

رويدا:تشوفي يلي نشوف فيه؟؟
هناء:??اي اي

سمر:تعالا الصالون هي
نبيل:جاي

سمر:قعمزنا وشويا وبدت الزحمه امه وبوه وصحابه وبنات العيله وعماته وخلاته وكلهم سلمو عليه وتحمدوله ع السلامه

سرور:لاكن قاعد طرف ولد خالتي حتا مداير حادث
ابتهال:ههههه ايه صح
سمر:?
نبيل:الحمد الله البركه في مرتي مهتمه بيا صبح وليل ?ولا يا امي
فهيمه:??…اااي اي صح ربي بحفضكم لبعض ياولدي
سرور&ابتهال:?????

سمر:ضحت ومعرفتش قلبي سنو يحس بزبط
فهيمه:سموره تعالي شوي
سمر:جايه

علي:شنو منو يا مان
نبيل:شنو؟
باسم:عيونك يلمعو يا تيس وبديت تحب
نبيل:تستاهل ??
علي:كان نعرف نزغرط راهو ركيتلك زغروطه وصلت لي الداخليه كلها
نبيل&باسم:???

فهيمه:حسيت نبيل نفسيته تحسنت معادش عصبي ويعامل فيك كويس ولا انا غالطه
سمر:اي صح
فهيمه:ربي يخليكم للعض??
سمر:متوهميش روحك بحجات مش موجوده ولدك هكي لانه كيف طالع من حادث وفي حاجتي وبمجرد يرجع زي قبل رح يرجع لمعاملة الاحتقار متعه وانا خلاص معش بنتحمله ورح نطلق وخليها حياتي تتشرد نبات في الشوارع ومنباتش مع واحد يعامل فيا هكي

فهيمه:بس?
سمر:عن اذنك

بعد اسبوع
في الليل :-
سمر:روحو كلهم ومراد قاعد يبعتلي هيا امتا بتطلقي ونحبك وووو هلبا كلام قررت خلاص اليوم نقوله معادش بحاجتي

سمر:تصبح ع خير
نبيل:وين ماشيه
سمر:بنرقد في داري
نبيل:?علاش خليك معاي
سمر:نبيل لازم تفهم حاجه انا مستحيل ننسا يلي صار ونعيش معاك عادي سايرتك وقت كنت بي حاجتي بس توا لا
نبيل:يشوفلها بنضره تقتتتل ….اسف اسف صدقيني رح نعوض رح نديرلك ك….
سمر:طلقني
نبيل:شششنو
سمر:طل…..
نبيل:حط يده ع فم سمر ودموعه ينزلو ويررعش….لالالالا معادش تعاوديها لا سمر مصدقت لقيت وحده هكي نحبك بالله عليك لا بالله رح ندير كل شي تبيه بس هادا لا ونبي بالله عليك متقتلينيش

سمر:باعدت من عليه …تصبح ع خير
نبيل:سمر فكري
سمر:طلعت وصكرت الباب
سمر:طلقني
نبيل:شششنو
سمر:طل…..
نبيل:حط يده ع فم سمر ودموعه ينزلو ويررعش….لالالالا معادش تعاوديها لا سمر مصدقت لقيت وحده هكي نحبك بالله عليك لا بالله رح ندير كل شي تبيه بس هادا لا ونبي بالله عليك متقتلينيش

سمر:باعدت من عليه …تصبح ع خير
نبيل:سمر فكري
سمر:طلعت وصكرت الباب وركبت دارها

نبيل:علاااش هكي يصير معاي علاش لالالا هيا رح تغير رايها اي رح تغيره ااااء كيف توا …رح تغيره وتحبني اي تحبني

سمر:ركبت داري نبكي سخفني جديات نبيل بس خلاص فات الوقت لو كان عاملني هكي من البدايه مكانش هكي حالي توا رح نشوف لي مستقبلي وبس نطلق ونكمل قرايتي وناخد مراد وتمت

ترن ترن ترن
سمر:الو
سامح:هلا بنتي كيف الحال
سمر:تمام بخير
سامح:باش تجي غضوا معزومين ع الغداء بمناسبة رجوع ولدي محمد من السفر هوا وصغاره
سمر:انشاء الله خالي والحمد الله ع السلامه
سامح:الله يسلمك يلا نستنو فيكم
سمر انشاء الله …..اخو نبيل روح من السفر غريبه …نضت بدلة حوايجي ورقدت

ايهاب:بكرا بتمشي حوش سامح؟
مراد:اي اكيد سمر غادي
ايهاب:رد بالك يحس عليك نبيل صدقني يدفنك في ارضك
مراد:لالا متخافش

ثاني يوم:-

سمر:فتحت عيوني شفت نبيل راقد حاط راسه جنبي ع السرير ومقعمز ع الارض وشاد يدي راقد حسيته زي الطفل الضايع مش عارف كيف يتصرف ….نبيل نبييل
نبيل:فتح عيونه …صباح الخير
سمر:صباح النور يلا نوض ياسر نوم بوك عازمنا اليوم
نبيل:اي قالي
سمر:اوكي نوض
نبيل:قعد يشوف لي عيون سمر
سمر:الززززفت حسيت روحي ضعيفه قدامه مش قادره نقااااوم??نضت بسرعه وخشيت الحمام

رواية مجبوره الحلقة التاسعه والاخيره 9 .. للكاتبة أروى الطاهر المسلاتي

فهيمه:رنده مزال السلطه تبي شوية ليمون
رنده:حاضر مدام
سامح:شنو كلهم عندهم علم
فهيمه :اي تمام
نبيل:السلام عليكم
فهيمه:وعليكم السلام ياغالي وتبوس فيه
سامح:كيف الحال بنتي
سمر:الحمد الله بخير ….كيف الحال مرت خالي
فهيمه:الحمد الله تفضلو محمد ومرته داخل

نبيل:اهلين بخوي الحلو وحضنه
محمد:??اهلين نبيل شنو جو
نبيل:ماشيه الحمد الله اوووووه سومه يا عيون خالو اممممموا
محمد:هادا خوي ولا من؟؟

سمر:اهلين الف الحمد الله ع السلامه
نجاح:الله يسلمك??منو انتي
سمر:انا سمر
نجاح:عاشت الاسامي بس والله معرفتك
سمر:انا مرت ااااانا اءء مرت نبيل
نجاح:اهااا تشرفتا ياسلفتي ??
سمر:هلا بيك ….محلاها كلمت انا مرت نبيل ياحليلي ????

سمر:اهلين محمد الف الحمد الله ع السلامه
محمد :الله يسلمك بارك الله فيك
نبيل:الحمد الله ع السلامه نجوحه
نجاح:الله يسلمك ?
محمد:مشاء الله والله وعرفت تختار يانبيل مشاء الله
نبيل:شاف لي سمر وابتسملها وعيونه فيها حزن كبيرررر

سمر:الدنيا زززززحمه وجت العيله كلها بس مضايقتش خليت روحي عاديه وجي مراد ??

خش مراد وسلم علي العيله كلها وصل في سمر وعطل يدها في يده

نبيل:شاف لي سمر
سمر:رخت يدها بسرررعه

سمر:بدي جو الغداء والجو ضحك وهدرزه وطول الوقت نبيل عيونه علياا كملنا العشاء وجابو الحلو

سمر:نساعدك رنوده
رنده:ممكن تاخدي الحلو مدام لشباب يلي برا
سمر:اوكي هاتي …خذيت صحون الحلو وطلعت طبعا برا في مراد وايهاب خوه وصلت للباب بس وقفت لانهم سمعتهم يحكو عليا

ايهاب:تي النم شفتها كيف تخاف من نبيل انت تبيها تطلق
مراد :تي مستحيل نفوتها هيا تعرف قداش مؤخرها لما بتطلق 300الف ره يعني نشفط الفلوس وتشاو معش عندها حد ونبيل وعمي سامح مستحيل يرجعوها عندهم

سمر:??????قلبي بيووووقف خلاااااص يعني طول ها الوقت مراد يضحك عليا ويبي المؤخر متعي بس؟؟؟؟ رديت صواني الحلو للمطبخ وخشيت الحمام ويدي ع فمي وبديت نبببببببببببكي مووووت نقهرت بكيت بكيت وبكيت لدرجة خلااااص عطلت هلبا غسلت وجهي وطلعت

نبيل:سمر وين كنتي شغلتيني
سمر:نبيل ….وعيونها دموع
نبيل:شن في من زعلك??
سمر:حضناته ….سامحني بالله عليك تسامحني
نبيل:انتي يلي مفروض تسامحيني مش انا
سمر:مسحت دموعها انا مسامحاتك
نبيل:به ل…..
سامح:نبيل برا خوك يبيك
نبيل:اوكي جاي

سمر:خالو نبيك لحضه لوسمحت
نبيل:مشي وقلبه بيوقف يسحابه رح تقول لي بوه انها رح تطلق

سامح:انشاء الله خير يابنتي
سمر:شوف رح نتكلم معاك بي لهجه هادي مره بس في حياتي واسمعني كويس
سامح:?
سمر:انا نعرف كل شي ع نادر الله يرحمه
سامح:شششششنو?????
سمر؛ونعرفك انك طول ها المده اذيت نبيل ومعمرك وقفت معاه ولا حاولت تصلحه ….نبيل توا زوجي ودكتور نفسي معش يبي خلاص واقسم بالله لو حاول حد فيكم يأذيه ولا يقربه رح تشوفو شي عمركم ماشفتوه …..ومشت

سامح:????????من وين عرفت ؟

سمر:قعمزت جنب نبيل….نبيل
نبيل:عيونه
سمر:انا تاعبه بنروح
نبيل:خيرك تحسي في شي نعاينك
سمر:لالا نبي نروح بس
نبيل:اوكي نوضي
سمر :شديت في يد نبيل وطلعنا
مراد:شنو نبيل وين السهره كيف بدت خليكم
سمر:لا والله نبيل تعب ولازم نروح قداش لينا مقعدناش بروحنا اصلا
نبيل:حس انه في شي بس سكت
مراد:??اها اوكي تصبحو ع خير

سمر: وروحنا للحوش اول موصلت ركبت داري صكرتها بلمفتاح وكتبت رسايل وهزبت مراد لين تعبت وحطيته في الحضر وكلمت سهى حكيتلها كل شي

سهى:اوكي طب ليكي سموره انا شايفه انو نبيل شب كتير طيوب بس ظلماته الحياه حاولي تعطيه فرضه

سمر:هيك رأيك ؟؟
سهى:طبعا خصوصا هلا عم يعاملك كتير منيك ومابيرضه يزعلك

طق طق طق
سمر:اوكي سهى نحكي معاك بعدين
سمر:منو
نبيل؛انا
سمر:خش الباب مفتوح
نبيل:سمر نبي نرقد جنبك
سمر:تعاله???
نبيل:رقد جنب سمر وشاف للجيها التانيه
سمر:متبيش تشوفلي وترقد في حضن مرتك
نبيل:??لا مش هكي بس انتي تضايقي مني
سمر:تعالا حبيبي مفيش مرا تضايق من راجلها
نبيل:باس راس سمر….مفيش طلاق
سمر:نهائيا إلا لو انت تبي
نبيل:تي عينك اممممممممواه
سمر:وقعدنا نحكو ونهدرزو وصارت حجات عيب ??لاكن حلوا هههههه

بعد مرور شهر:-
سمر:رجع نبيل طبيعي الحمد الله عصبي وخرا وداره كبد ومشكلجي مع الكل إلا انا ميقدرش ع زعلي ولا يقدر يعلي صوته عليا ههههههه

نبيل:سمر باهي قتلك باااااهي
سمر:لا مدخليش انت قتلي يوم السبت بنرفع للملاهي
نبيل:به طلعتلي خدمه الهم والله وعد غضوا نرفعك
سمر:اففف نبيل انا ضروري نعاين اليوم عندي حاجه شاكه فيها
نبيل:خيرك شن فيك ????
سمر:حاجه متع بنات مش رح تفهمها بس ضروري نعاين
نبيل:البسي ياقلبي

في المستشفي:-
سمر:طلعت من غرفة الدكتوره
نبيل؛ها حبيبي طمنيني
سمر:????
نبيل:شنو??هادي؟
سمر:الدكتوره قالت خلي راجلك يرفعك للملاهي انتي وولدك
نبيل:سمر بلا ج….?شنو قلتي
سمر:حطت يدها ع عيونها انا حامل ?
نبيل:هه اااء ققص انتي قصدك انا بنولي بابا يعني انا نبيل يعني ففف منننو كييف اممتا كيف ؟؟تبصري سمر
سمر:مفرحتش?
نبيل:اااااااااااه ياربي اخيييييييييييييرا??????????????????وقام سمر تي نرفعك انتي وولدك والدنيا كلها تأمريني انتي

سمر:الحمد الله بعد العذاب كله كملت حياتي مرتاحه يعني نبيل توضف وزير داخليه ويخدم بي جهده وياحليلي ع جماله وذوقه واك عليا وانا كملت قرايتي ???? وطبعا سعادة العيله بي فرحة الحمل لاتوصف امه مش مصدقه مل شويه تتصل تطمن علينا انا مجبوره نحبه بعد معرفت انه قلبه طيب ويحبني ويخاف عليا

بنووتة الشيخ:عمرها مكانت الفلوس سبب السعاده ولا المناصب مرات كوخ فيه عائله صغيره اسعد من قصر في عائله مش ناقصهم شي ره

وعمرك في حياتك متحكمي ع حد تصرفاته واعره متعلميش بي الضروف يلي خلاته هكي في ناس تاااعبه من داخل راهو تااااااااعبه حرام معادش تزيدوهم ارحموهم وحاولو تتعاملو معاهم بي قلب صافي مش ناقصين الدنيا ضالمتهم وربي يتوجعو وقلبهم ينزف ?

وقتنا هادا لو لقيتي حد يحبك بدون مصلحه ولا شي حاولي تحافضي عليه لان صعب في هادي الحياه تلقي واحد يحبك لانك انتي يحبك لي نفسك

احيانا يطلع الحب من شخص قاسي شخص سيئ شخص مينفعش نهائيا في نضرك بس حاولي تغيري نضرك فيه ساعدو بعض شوي عشان تعيشو كويس وزي منقول ديمه انا بنووتة الشيخ الحب في كل مكان بس دوري كويس ??…

رواية مجبوره الحلقة التاسعه والاخيره 9 .. للكاتبة أروى الطاهر المسلاتي

النهايه

 

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات اروى الطاهر المسلاتي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى