رواية مجبوره الحلقة الثالثة 3 .. للكاتبة أروى الطاهر المسلاتي | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية مجبوره الحلقة الثالثة 3 .. للكاتبة أروى الطاهر المسلاتي

رواية مجبوره الحلقة الثالثة 3 .. للكاتبة أروى الطاهر المسلاتي

رواية مجبوره الحلقه 3

سمر:قعمزت نكلم في سهى ع النت بس داخل التغطيه صفففر بكل ومنسمع في شي نزلت وطلعت برا في الحديقه وقعدت نحكيسمر:ماشي حالهم ماما مدايره روحها تحبني ومرت خالي نفس الشي وخالي عادي الحق مشفت منه شي غلط
سهى:ماعندو اولاد خالك
سمر:عنده بس كلهم برا قاعد واحد ع قلبي شلاااال حشاك حاسب روحه مفي حد زيه ع خاطر البنات يحبوه
سهى:عيب ماتحكي هيك ع ابن خالك
سنر:هادا يلي شفته نكررررررها يا سهى نكرها وخاطري نقتله
سهى:حبيبتي تعودي من الشطان عيب ها الحكي اهتمي بدراستك وتجاهليه
سمر:اوكي بكرا وتي روحك عشان تروحي معاي الجامعه
سهى:انشاء الله يلا تصبحي ع خير
سمر:وانتي من اهل الخير ….وصكرت قعدت مقعمزه ع الكرسي وكان قدامي مسبح

نبيل:هه انا هكي؟؟
سمر:??
نبيل:شد سمر من شعرها….لو تعرفي شنو ممكن ندير فيك انا كنتي مستحيل تجي هنايا اصلا
سمر:باعداته ….اسمع انا مدخليش فيك ولا انت دخلك فيا معاد تجي جيهتي ولا تكلمني
نبيل:خشمك هادا كان مخليتاش تحت رجلي معادش نبدا راجل
سمر:ع اساس راجل توا واضح من ريحة السكير يلي طالعه منك
نبيل:??????ويهجم عليها زي الوحش
سمر:دفاته وطاح في المسبح…..هربت تجري لدارها وصكرت الباب
لا امتا بيقعد شادها في جرتي هادا لازم نكلم خالي غضوا مستحيل نقعد هكي
نبيل:مااااشي يا حقيره اول بنت هكي لاكن سيورك تتأدبي

روايات بنووتة الشيخ

ثاني يوم:
سمر:نضت بكري شوي دوشت ووتيت روحي ونزلت
سامح:صباح الخير
سمر:صباح الخير خالي صباح الخير مرت خالي ???
فهيمه:صباح النور
نبيل:هحممم
سمر:?وقعمزت…خالي لو ممكن بعد الفطور نبيك بروحك شوي
نبيل:قعد يفنص بي عيونه كأنه يهدد فيها لو قالت شي
سامح:انشاء الله خير
سمر:خير انشاء الله بس قبل منطلع ضروري نكلمك
سامح:تمام الحقيني ع المكتب
سمر:ناضت وراه بسرعه ونبيل قعد بيهبل يبي يعرف شنو رح تقوله

فهيمه:وهيا تاكل…اكيد رح تقوله ع يلي صار بينكم امس
نبيل:ع شنو قصدك
فهيمه:امس شفتكم كيف تعاركتو وكيف طيحاتك في المسبح
نبيل:???
فهيمه:الواضح ان البنت عنيده وقويه رد بالك ع الاقل لين تتزوجها ودير فيها ماتبي بعدين متخربش ع روحك توا
نبيل:يصير خير

سامح:والله حتا انا عندي موضوع حبيت نحكي فيه معاك
سمر:انشاء الله خير
سامح:الخميس عيد ميلاد نبيل وتعرفي انتي قداش نحبببه وانتي ربي بعتك ليا كنت طول عمري نتمنى في بنت بس ربي مرزقنيش وجيتي انتي تعوضيني
سمر:??
سامح:رح ندير حفله كبيره ونعزم صحاب نبيل كلهم وزملائه ونبيك حتا انتي تباني في الصوره يعني اول ضهور لي بنت اخت وزير الداخليه ياريت متردينيش
سمر:انصدمت من كلامه ومقدرتش نقوله ع شي لان حسيته بجد يحبني زي بنته
سامح:ها شنو قلتي
سمر:ااء اء اكيد
سامح:تمام ياغاليه احكي شنو موضوعك
سمر:اااء لا لا ولا شي بس كنت نبي نطلب منك لو تسمحلي نزور سهى مره مره
سامح:اي اكيد معنديش مشكله ورح نبعتك تشري شوية حجات لي الجامعه وللحفله تبع عيد الميلاد
سمر:اوكي انشاء الله ….وطلعت من مكتبه وانا خلااااص بنتفجر مش عارف ولده الحيوان شنو قاعد يديرلي وكيف يضايق فيا

سامح:يلا نبيل وصل بنت خالتك وقت عليها
نبيل:استغرب بوه مش معصب منه
سامح:نبييل
نبيل:اهاا به تمام

طلع نبيل وطلع وراه سمر وهيا تفكر كيف رح تتعامل معاه
سمر:فتحت الباب الخلفي
نبيل:اركبي القدام شنو تسحابيني سواق اممك
سمر:سكتت منبيش مشاكل وركبت القدام

في الطريق:
نبيل:بدون ميشوفلها …شن كنتي تبي فيه بوي
سمر:شن ليك علاقه
نبيل:اخر مره نسألك وتعلمي كيف تدوي كويس
سمر:نبي نزور سهى وسمحلي
نبيل:اممم اوكي

وكملت الطريق ساكتين :-
سمر:ليش وقفت
نبيل:عندي ضيف نبيه يركب قدام انزلي اركبي من الخلف
سمر:نزلت وركبت من الخلف وطبعا توقعت الضيف يكون ولد بس فجأه ركبت بنت شعرها قصير اصفر ومكياج عراس والصنه غبقت الدنياااا

نوره:هاي بيبي امممممواه اممممواه
سمر:????
نبيل:خلي نحط الدراه هادي في الجامعه وبعدها نمشو لي الجو يا جو انتي وغمزلها
نوره:شافت لي سمر وهيا تمضغ في المستكه امممم منو هادي بيبي
نبيل:وحده
نوره:منو بيبي نغااار انا
سمر:لا ياحنا متغاريش حشاني منه انا العفن هوا منضره زي الفار السكران
نوره:اوووه مي قاد ضمي فمك معاد تتكلمي هكي علي البيبي
سمر:لا هوا من ناحية انه بيبي فعلا بيبي بس ديري بالك عليه وغيريله الحفاضه مره مره
نبيل:صككككري فمممك????
نوره:ع فكره انتي بيئه
نبيل:انزلي وصلتي اقلبي وجهك
سمر:نزلت والله مفي غيرك انتي وياه ها المعفن المصردن الزباله كلب الفلوس
نبيل:عصصب ونزل بيضربها شدها من يدها بقوا وهيا قعدت تعيط عليه رفع يده بيضربها بس شده ولد

اكرم:تتمرجل ع بنت؟
نبيل:تعرف متفوتش فيتي بنخلطك عليها
سمر:مشت ورا الولد خايفه
اكرم:جرب
وطااااحو في بعضهم ضرب وقعد نبيل دم والولد حتا هوا دممم

وطبعا سامح كان مراقب نبيل وجت الحمايه الخاصه رفعو اكرم للمركز بس نبيل كان معصصصب واخذ سمر بلقوه لسياره ونوره نزلت

سمر:ميييته من الخوف في السياره وكان نبيل يجري بسرررعه جنونيه
سمر:????وووقف يا مريض وققققف
نبيل:وقف السياره بقوه وشد سمر من فمها …وووووربي مزال نشوفك ورا ولد ولا تكلمي في ولد نعددددمك تسمعي فياااااااااا
سمر:قعدت خايفه ومصدومه نشوفله ودموعي ينزلو
نبيل:تسسسسسمعي فيا
سمر:هزت راسها
نبيل:ابتسم…شاطره ومشي بسياره
سمر:قعمزت وحطيت وجهي ع الروشن وقعدت نفكر البني ادم هادا مش طبيعي نهااااائي مستحيل نقدر نعيش معاه

فهيمه:اي رح نعزم كللللل العيله بناتها واولادها وكل اصحابه وزملائه شباب وبنات
سرور:او مرت عموو رح نعزم كللل صحاب نبيل يلي معانا في النادي
فهيمه:اوكي صحيتي
سرور:ولوو…في سرها يمكن ع الاقل يشوفلي حتا سويه ويحس بيااا

نبيل:امسحي دموعك وانزلي
سمر:نزلت بدون ولا كلمه نسحابه روح بيا بس رجعني الجامعه ونزل معاي
نبيل:اي كليه انتي
سمر:علوم
نبيل:اوكي تعالي

سمر:كانو البنات كلهم يعرفوه ويسلمو عليه انا مفهمتش شن عاجبهم فيه جماله يعني؟؟به معقوله ميشوفوش لي اسلوبه الززفت البايخ ….خشت سجلت وتمام ورجعت لي السياره كنت نستنا بدقيقه امتا نوصل للحوش كانت تصرفاته كلها باايخه يعلي في الموسقى ع قوتها في السياره ودخان لين نفسي خلاااص سكتت طول الطريق لين وصلنا نزلت بسرعه

فهيمه:شن صار معاكم
سمر:عيونها متورمات من البكي…اي وركبت بسرعه فتحت دارها شافت صندوق كبير شوي وفوقه ورقه
فتحت الورقه مكتوب فيها شوية حجات للعيد ميلاد فتحته وطلعت منه قفطان اسود طويل شويه وفيه ورد معاه كندره سوده ومجوهرات

فهيمه:شنو صار
نبيل:ولاشي موقف بسيط
فهيمع:اوكي بس قاعده نذكر فيك خلي بعد اتجوزها وطوصل فيك دير فيها ماتبي توا لا
نبيل:تمام

قعمزت نببببكي لاني مفي شي نقدر نديره انا مجبوره ندير اي شي يبوه لاني عايشه معاهم وخالي يصرف عليا توا ااااااه لو بابا كان عايش بسسس صكرت الصندوق وقعدت نفكر نففففخ كل العيله يلي ليا سنين مشفتهمش رح يجو وانا منحبهمش ينافقو في بعض ومسمومات وانا نفكر قاطعني صوت الباب

طق طق طق
سمر:خفت وقلت هادا اكيد نبيل
رنده:ابله سمرر
سمر:اااه خشي خشي
رنده:استاذه فهيمه تبيك تمشي معاها السوق
سمر:معنديش خلوق قوليلها
رنده:بس خالك هكي طلب
سمر:اااافففف يااااربي ….به تمام ….

سمر:وصلنا للملول وشريت حوايج مس مكنتش فرحانه نهااائيا وطول الوقت سارحه
فهيمه:شنو بتاخدي لي نبيل
سمر:مفهمتش
فهيمه:عيد ميلاده
سمر:سم فيران ?
فهيمه:شنوو
سمر:منعرفش تو نشوف محلات الفضه
فهيمه:اوكي

سمر:خديتله خاتم فضه عليه اسمه المعفن نبيل وروحت وطبعا جايبين شركة تنسيق ودنيا طيح سعدهم تقول عيد ميلاد ولد صغير ياحسره كان بابا ياخد في تورته متع 20جني ومشروب وسهى ادير في بيتزا ويجي عيد ميلاد محلااه?? مهم بدت التحضيرات وانا خايفه من لهجتي يعلقو عليها ولا اي شي لان المعازيم كلهم فلورس الزفت ويهمهم المضاهر وبسسس….

 

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات اروى الطاهر المسلاتي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى