رواية مجبوره الحلقة السابعه 7 .. للكاتبة أروى الطاهر المسلاتي | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية مجبوره الحلقة السابعه 7 .. للكاتبة أروى الطاهر المسلاتي

رواية مجبوره الحلقة السابعه 7 .. للكاتبة أروى الطاهر المسلاتي

#مجبوره الحلقه7
من روايات الكاتبه المبدعه بنوته الشيخ ????????
سمر:بعد البكي الفضيييع يلي بكيته نضت …كنت نوقف بسيف رجليا خلااااص خشيت الحمام نحيت حوايجي المقطعات وحطيتهم في كيسه وفتحت الميه عليا قعدت نغسل في روحي من الدم وكاااارها روحي ع قد مغسلت روحي حاسه اني مغسلت شي ريحته لاااصقه في جسمي ?زدت كرهتا اكتر واكتر

قمت الشراشف يلي ع السرير وحطيتهم في نفس الكيسه وساويت الغرفه ورقدت ع السرير من التعبهناء:سمعتي ?
رويدا:بخوف…اءءء اء اي
هناء:العرسان كلهم هكي
رويدا:هناء صكري الموضوع مدخلنا في شي

سامح:حسب علمك نبيل يمكن يتغير
فهيمه:توقع كل شي
سامح:انشاء الله خير

روايات بنووتة الشيخ

سمر:الشمس خشت في عيوني ?ونضت كنت نسحاب روحي نحلم الاغتصاب يلي صار نسحابه حلم بس لما وقفت ع المرايه عرفت اني منحلمش?? كان في اثار في وجهي ورقبتي معش عرفت كيف نتصرف اليوم رح تجي العيله وتباركلي بس قررت نزل هكي عشان يعروفو نبيل شنو لبست بيجامة ستان بيضه وفتحت باب الدار ونزلت نتفرج ع الحوش

هناء:??
سمر:صباح الخير
هناء:صص صباح النور
سمر:اسمك شنو قلتيلي
هناء:هناء يا مدام
سمر:هناء ياريت تجيبيلي فنجان قهوا
هناء:رح نجيبلك فطور كامل يا مدام
سمر:لالا مخاطري في شي نبي قهوا بس
هناء:ع راحتك حاضر
سمر:طلعت للحديقه باش منتلاقاش مع نبيل وقعمزت سرحت

هناء:شششفتي شفتيها
رويدا:اهددي خيرك
هناء:وجها مسكييينه في اثار ضرب
روايدا:ههههه لالا ياحماره هادي بوسات العرايس كلهم هكي
هناء:اقسسسم بالله ضرب اطلعي عطيها القهوا وشوفيها

رويدا:شادا القهوا ورافعتها للحديقه
نبيل:تعالي جي
رويدا:نعم استاذ
نبيل:لمنو هادي
رويدا:للمدام
نبيل:وينها
رويدا:في الحديقه
نبيل:تمام بري

مشت الخديمه للحديقه ورافعه القهوا ووراها نبيل

سمر:صحيتي
رويدا:سلمك?????…..كلام هناء صح
اااءء تت تبي حاجه مدام
سمر:لالا مشكوره

نبيل:واقف ع الحيط ….هكي ناويه تطلعي لي بوي وامي
سمر:مردتش
نبيل:نكللللم فيك
سمر:وعلاش كان طلعت هكي شنو فيها
نبيل:بلا عبط وجهك شوفيه كيف نوضي خلي يدورلك مكياج اي شي يخفوه
سمر:مش مدايره خلي يشوفو ولدهم ع الاقل شنو قاعد يدير في بنات الناس

نبيل:قعمز قدام سمر وسمر تشوف لي الجيها الثانيه…..اسمعي معندكش ولا اي خيار غير انك تسمعي الكلام وبس يعني لا بوي ولا امي ولا شرطه ولا اي شي رح ينفدوك مني تسمعي فيا
سمر:تمام بس نبي نفهم حاجه بس ..انت ليش هكي؟شنو درتلك انا باش يصير فيا هادا كله

نبيل:انت اول مخلوقه تتنفس تتجرأ تهيني وتقولي حقير وكلب فلوس و و و و فلهادا ياويلك
سمر:وانا مش غالطه لانك فعلا ح ….
نبيل:حط يده ه سمر اششش… اهلي قريب يوصلو منبيش نضربك

سمر:بعدت يده وركبت داري غيرت حوايجي وحاولت نخفي يلي في وجهي بس كان واضح

روايات بنووتة الشيخ

طق طق طق
سمر:ادخل
فهيمه:صبحيه مباركه يا عروس اممممواه امممواه
سمر:بلا تمثيل اعتقد يلي في وجهي واضح وانتي عارف ولدك كان رح يدير فيا هكي
فهيمه:ااااااه اااءاا كل حياة زوجيه رح تبدا بمشاكل وانتي اصبري عليه اكيد رح يتغير يعن….
سمر:مش رح يتغير حاجه من الاثنين رح تصير يا اما يخليني نمرض نفسيا زيه ولا يخليني ننتحر مفيش غيرهم
فهيمه:مت….
سامح:اهلللين بعروستنا الحلوه
سمر:ضحكت ضحكه صفرا…اهلين خالي وبست ع يده
سامح:كيف الحال انشاء الله اموركم بخير
سمر:شافت لي فهيمه …الحمد الله
سامح:يلا انزلي محضرلك مفاجأه
سمر:انشاء الله جايه

سامح وفهيمه طلعو :
سامح:شنو مداير فيها البنت
فهيمه:هادا كان شي واضح من الاول هكي رح يصير
سامح:ليا تفاهم تااني معاه

سمر:اها خالي
سامح:تعالي شوفي خالك شنو جابلك
سمر:بي استغراب شنو؟؟
سامح طلع باكو وفتحه كان في سنسله ع هيئة فراشه وفيها فصوص الماس

سمر:محلااااها ???صحيت خالي ربي مايحرمني منك
سامح:ولووو ياغاليه
سمر:كنت عارفه انا جايبلي الهديه باش ننسا ولده شن دار فياا ونصبر بس مفرحتش خليته يحس اني فرحانه وبس في خاطري نقوله خوذ كللل شي وخليني في حالي نعيش مع سهى

بعد مرور وقت :-
سامح:هي بنتي نحنا ضروري نمشي نخلوكم ع راحتكم يا عرسان
سمر:عرسان القهره?….به خالي ربي معاكم

سمر:طلعو روحو وانا خايفه من نبيل يجي في اية لحضه رن جرس الباب وقلبي بيطلع منعرفش علاش نبيل ركبلي حالة ررررعب

هناء:تفضلي
سهى:انا….
سمر:سسسهى…..ومشت تجري حضنتها وتبكي
هناء:???
سهى:اهدي حبيبت ألبي بيكفي اششش خلاص اهدي

ركبت سمر وسهى لي غرفة النوم وحكتلها سمر شنو صارمعاها

سهى:الله لا يوفقو ها الحقير الواطي
سمر:تعباانه ياسهى???
سهى:خلاص حبيبتي ربي رح يحلها بس أولي يا رب
لك حتا ما بنأدر نسافر رجالهم بي كل مكان والله لو وصلنا للمطار رح يأتلونا
سمر:مسحت دموعها ….الله غالب ربي يستر وخلاص المهم فكيني من ها السيره توا انتي شنو اخبارك
سهى:الحمد الله انتي بس خلي يمرق اسبوع اسبوعين وبصير باخدك معي ع الصالون تغيري جو
سمر:انشاء الله

سمر:روحت سهى وقلبي معاها ? قعدت في الدار ومصكره ع روحي فاتحه النت وبسسس لحد ما أذن المغرب

طق طق طق
سمر:خلاص هناء منبيش نتعشى خلوني
نبيل:افتحي الباب
سمر:???شش ششن شنبي
نبيل:بصوت واااطي افتحي خير منصكر عليك الباب
سمر:نضت وانا نرعش فتحت الباب
نبيل:قارن حواجبه انزلي تعشي
سمر:مخاطريش
نبيل:تنزلي بكرامتك ولا تنزلي من شعرك
سمر:….
نبيل:هيا

ع سفرة الاكل :-
سمر مقعمزه قدام نبيل
يمر:كان طول الوقت يكلم في بنات قدامي ويفتح في المايك ويقول في كلام بيئه نحبك ويا عسل ووووو درت روحي مش مهتمه لان فعلا مش مهتمه البنت متغارش إلا ع شخص تحبه وبس. نضت من ع السفره
نبيل شد يد سمر

سمر:نعم
نبيل:قعمزي كملي
سمر:مخاطريش وبالله خليني نركب تاعبه
نبيل:كمل الماكله وخلا سمر ركبت

سمر:طول الوقت مقعمزه في نفس الغرفه حسيت ان بيجيني التوحد فتحت نت قعدت نشوف في صور عرسي كاتبين عليه زفاف فخم و و و نقهرت ع الناس يلي متشوفش غير في المضاهر لو يعرفو بس كيف نعاني كنت بنصكر الفيس لا كن وصلني مسج

-سمر؟
سمر:منو؟
-مراد
سمر:مرديتش خفت قعدت ساكته
مراد:عارف انك متزوجه غصب بس نبي نفهم شنو يلي جبرك
سمر:انت كيف تحكي هكي معاي؟؟؟ومن قالك
مراد:كان واضح عليك من حفلة العيد ميلاد انك مصدومه كأنك اول مره تعرفي انه يبي يخطبك
وشفتك كيف تتعاركي معاه من بعيد
سمر:انت شنو تبي
مراد:انا من لما شفتك عجبتيني وخشيتي خاطري حرام بنت زيك تاخد واحد نسونجي زي نبيل
سمر:انت شنو تقول مراد انا متزوجه
مراد:تمام ع راحتك بس نطلب منك طلب
سمر:تفضل
مراد:خليني صديقك واحكيلي اي شي يضايقك نحاول نغيرلك جوك
سمر:انشاء الله
مراد:تمام
سمر:اوكي توا نبيل جي سلام
مراد:سلام ??

سمر:تفضل؟؟
نبيل:سكران …شنو تفضل متعك هادي داري
سمر:اهاا اوكي اشبع بيها …وجيت بنطلع شدني

نبيل:شد سمر وقربها ليه …قوليلي نحبك
سمر:بعد من عليا
نبيل:قوليهاااااا
سمر:منقولش حاجه انا مش حاستها
نبيل:يعيط بي صوت عالي …كلللللهم يقولولي ومش حاسينها وقفت عليك
سمر:قعدت مصدومه ونتنفس بسرعه

نبيل:زاد قرب من سمر …نعجب فيك انا ؟؟
سمر:…..اااء اءء??
نبيل:منعجبش فيك صح …اصلا لا بوي نعجب فيه ولا اموي نعجب فيها ولا انا نعجب في روحي …..وقعمز نبيل ع الارض

سمر:اول مره نشوفه هكي قعدت ساكته ومصدومه وخايفه

نبيل:يبكي ويخبط ….انا شنوووو دنبي قتلته …كنت صغير منعرف بي شييييييي

سمر؛???ع ع ععع عمنو تقصد
نبيل:توؤمي هه نادر كان بوي يحبه اكتر مني لانه ديمه احسن مني في كل شي ..نادر نادر نادر واني كانت تموت فيه

سمر:نصدممممت اول مره نعرف خالي عنده ولدين توؤم واول مره نشوف نبيل يبكي

نبيل:يعيط ويخبط ووجها احمر …كنا نلعبو في الدروج ووووربي كنا نلعبو قالي انت فاشل ولا عمرك رح تصير زي بوي انا كنت صغير ودفيته من فوق ….صغغغغغير انا كنت صغيييير?????????????????نبيل:كله منك ?
سمر:انا??
نبيل:انتي جيتي وجبتي الخاتم يلي كنت نلبسوفيه انا ويا جيتي وذكرتيني بي الماضي كله مننننك ويعيط ويخبط لين يده ولت دم انهاااار وقعد يبكي …كلامه صح ?انا توا فااااشل وحقير وتافه ومعنديش اي هدف طول حياتي نعاند في امي وبوي ومدرت شي نحبه انا عارف ان كلللل البنات طامعه في فلوسي وفي اسمي مفيش حد حبني اناااا

مكنتش ناوي نقتله وووووربي ???????

سمر:للحضه نسيت كللل شي داره فيا وقربت منه وانا دموعي ينزلو ترددت نحط يدي عليه بس سخفني عرفت ان كل شي قاعد يصير معاه متعلق بي نفسيته وماضيه مش قادر ينسا ان قتل خوه حضنته…نن ن نبيل هادا قضاء ربي انت مدخلكش فيها الحاجه هيا هادا حد عمره

نبيل:شاف لي سمر ..هه مفيش حد قالي الكلام هادا قبل غيرك والواضح حتا انتي تبي مني شي

سمر:هادا كلام الحق كلنا رح نموتو وربي كاتب لي كل واحد ساعته انت مدخلكش

نبيل:يشوف لي سمر
سمر:يلا نوض ارتاح
نبيل:ناض مع سمر ورقد ع السرير

سمر:قعمزت جنبه وهوا راقد وعرفت اني تزوجت واحد يعاني من امراض نفسيه واحد قتل خوه لما كان صغير بدون قصد خوه يلي امه وابوه يحبوه اكتر منه عرفت اني تزوجة واحد يستغل في فلوسه وجماله باش يرضي نقص في شخصيته رقدت جنبه وانا نفكر

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات اروى الطاهر المسلاتي

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى