روايه الثأر والإنتقام الحلقة التاسعة .. الكاتبة ساجدة المسلاتي | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

روايه الثأر والإنتقام الحلقة التاسعة .. الكاتبة ساجدة المسلاتي

روايه الثأر والإنتقام الحلقة التاسعة .. الكاتبة ساجدة المسلاتي

#الثأر والإنتقام ح9
بينما يزن يمتطي عاشق مسرع يبي يختصر
المسافات بدي يشعر بانفاسها الحاره تلهب في رقبته ودقات قلبها بدت تتسارع ..فهم إنها بدت تستعيد في وعيها فتوقف ..رفعت بتول رأسها عن كتفه مرر وجها علي وجه ومررت صوابعها علي رأسها شعرت بي صداع قوي ابتعد صدرها شويه علي صدره وفتحت عيونها ببطئ لقت قدمها يزن تأوهت من شدت ألم رأسها فامسك يزن يدها بسرعه ..
يزن /إنتي بخير ؟
سكتت بتول وغرقت بي عيونه الخضر شبحت لقت روحها في وضعيه مش تمام
فا شهقت /شن صار ؟؟
يزن بضحك /شكر ليا لاني انقدك من كلاب 🐕 وذئاب اليل يلي قبل بتتعشي فيك كان ما وصلتش بكري ……..
سكتت وارتعش دخلها وقالت ؛خليتني غاذي يأكلوني ذئاب ليل بطريقه هاذي تتخلص من زواج منحوس وتتزوج حبيبتك زهره شبح ليها بي إبتسامه صغيره مانقدرش ندير هكي ببساطه أني زعيم وعندي مبادئ؟؟
بتول بضحك 😂مبادئ ؟؟جايب حبيبتك وعانقين بعضكم تحت روشني وتقولي مبادئ ؟؟عقد حواجبه وسكت وعض علي سنونه وقال :ريتينا ؟حولت نظرتها من عيونه وقالت /ما يهمنيش هاذي حياتك لكن علي لأقل احترم وجودي شويه …
يزن / اخر عقابي تجيني بنت تقولي دير وما ديرش ومن إنتي بيش نحترمك ؟؟اه قولي
بتول بغضب 😡نزنييييي هيا …..
يزن /ما تشبحيش في حالتك ..؟
بتول بصوت عالي /نزننننننييييي وهي تحاول تحرر جسمها من بين يديه عيط عليها توووقفي خلاص بتخوفي عاشق من حركاتك مجنونه وما نتهاش كلامه حتي ارتعد عاشق مصدر صوت عالي ورفع رجليه في الهواء ..فاعيطت بتول والتصقت بي يزن يلي سرع ومسك حبل عاشق موقفا علي الحركه ..زادت ضربات قلبها خوف أما هو فتسمرت عينه فيها كيف خافت ولأجائت لي صدره لتحتمي بيه رفعت عيونها تلقت بعيونه الخضر يلي يهبلو شعرت بالضعف قدامهم ..الحلقه فيها 🔞🔞🔞
شعرت بالضعف قدامهم وقدام تقربها من شفتيه الرقيقتين من شفايفها عيونه تسمرو فيها وهو يتنفس بي صعوبه بعد قريب ماطاح علي حصانه لحظات صمت اخترقت الأجواء لحظات من تأمل من قربه ومسافه تكاد تكون شبه معدومه معاش قدرت علي المقاومه قربت منه وحطت شفايفها ملامسه شفتيه دون تفكير من العواقب فقط لحظه تقارب فقدت سيطرها ..شدت فانيلته بيدها من الخوف وتسمرت عيونها في عيونه الي فقدت قدره التحمل وشعرت بضعف قدام تقربها من شفايفه تجرأت وخطت الخطوه وغمضت عيونها وحطت شفايفها علي شفايفه وشدت عليهم ما تحركش يزن تسمر في مكانه مبداش ردفعل اكتفي وغمض عيونه خدت شفته سفلي بين شفتيها العليا ببطئ فارتعد جسمه واشتعلت نيران مكبوته في جوفه مرر أصابعه علي رأسها فشبك أصابعه علي شعرها الاسود طويل ومال رأسه ليتحكم بشفايفها اكتر بدي يتجاوب معها لحظات مجنونه نساته من تكون هي لحظات مجنونه نساته ذاكرته بعد شفايفه بسرعه وعقد حواجبه ما يبيش يظهر ضعفه
ضعف حتي هو مافهمش سببه عيط عليها إنتي شن درتي ؟؟احمر و جها بينما تلامس في شفايفها يلي تورمو من شده بواسته القويه شبحت فيه بقوه شنوو؟؟سألها بي عصاب علاش بوستيني ؟؟
بتول بحده :وعلاش بادلتني ؟؟
يزن بغضب /أني راجل أكيده بنضعف قدام شفاه غرست في شفايفي تغير وجها يامعاش عرفت شن ترد ماتبيش يكتشف اعجابها بيه وثأثره فيه ……..
بتول /رفعت عينها بعينه بقوه وبكل بساطه قالت أسفه تخيلتك راجل تاني !!!!!!
جملتها خلت يزن كأنه حد صب عليه ميه حاميه…أسفه تخيلتك راجل تاني جمله هزت رجوله يزن خشت في وذنه زي رصاصه سكت وفتح عيونه علي وسعيتهم شنوو؟
شن تقصدددي ؟؟حولت بتول عيونها من عيونه زي مافهمت جمله ماتبيش مترجم ”
شد يده علي حبل عاشق بقوه وعض سنونه
مغمض عيونه حاول يقعد هادي قدر المستطاع لكن ماتحملش اكتر وشد وجها بقوه ولفه لي قدام اعتصر جبينها من كتر الغضب وقال بنبره مستفزه وحاده :من هو
من هو الرجل بتول ؟بعدت يده علي وجها شن دخلك إنته ؟؟هز برأسه شن دخلي به تو تعرفي شن دخلي شد بحزام عاشق وعيط عليه هياا “فجري عاشق بكل سرعته وبدي يقفز زي المجنون خافت بتول لكن ما بتش طلع خوفها قدام يزن وصلو لي اسطبل المزرعه حتي نزل بسرعه وشدها من خصرها ونزلها بسرعه ..يزن بشويه خيرك ؟كنت علي شوي طحت !!شبح يزن ليها بنظره حاده وشدها من ذارعها وقال /للمره لأخيره بنسألك منوو ؟؟من هذاك الرجل يلي بوستيني علي خاطره ؟؟تكلمممممي
عضت بتول علي شفايفها ياربي شن درت أني إوووف منك بتول وقفت قدامه بي صمود وشموخ :تحساب روحك إنته بس يلي تحب وتنحب لا يزن بيك حتي أني عندي سكت وعيط قلبك يحب مني تكلمي ؟؟صوت عياطه لم الحوازه كلها جت عائشه تجري علي عياطه وشدت ذارعه وقالت /إهدئ يزن خيرك ؟؟في هذا الوقت بتول لفت جسمها وخشت جري لي دارها نزل يزن يد
عائشه وقال ؛زح كيف بنهدي روحي
ها قووليلي هاذي بنت بي تفقدلي عقلي علي لأخير ومشي يجري لي دار بتول عرفت بتول إن يزن مش حايستسلم كانت متوتره في دارها ماشيه جايه تستني في لاعصار جاي بيركبلها راحت تقول لي نفسها ياويلك يا بتول يا سواد ليلك لا بتول مش حايصير شيء حاتمر هاذي ليله بهدوء ياربي ليش يا مجنونه بوستيه تسأل في روحها وهي تمرر في صوابعها علي شفايفها خش يزن بسرعه لي دارها زي التور هائج بحاجبين معقودين وعيون شرره من غضب خش وسكر الباب وراه تجمدت بتول في مكانها وشعرت بي قلبها بيطلع من صدرها …
خش وسكر الباب بقوه وراه أما بتول كانت بتموت من خوف شبح ليها وهي بعيده عليه
وقال منووووو هووو ؟؟بتول رهو قاعد نحاول نكون معاك هادي قووولي خيرلك …
بتول بعصبيه 😠/شن دخلك إنته ؟شن يهمك اصلا ؟ولا أهنتك اهنت سيد تريس ؟
حتي إنته تحب شنو يعني حتي أني كان حبيت ؟؟الحب حلال عليك وحرام عليا ؟ وتعرف حاجه أني نشفق علي بنت عمتك ؟قاطعها يزن :ليشش؟؟
بتول :لأن حبيبها يضعف قدام أي مراه تبوسه نتأسف عليها فعلا جي يزن وشدلها يدها حتي اصطمدت بصدره وقال بنبره حاده /ما يهمنيش يلي يهمني نبي نعرف كل شيء ؟؟شنو تحبو بعضكم من قبل مانتزوجك ؟؟مش حانقولك شد يزن اكتر علي يدها لين عيطت بتووول من الووجع
بتول /يزن سيب يدي توجع فيا رهو
يزن /جاووووبي
بتول بي ألم /إي نحبو بعضنا من قبل ما نتزوجك نحبه ونموووت فيه زي

بتول بي ألم /إي نحبو بعضنا من قبل ما نتزوجك نحبه ونموووت فيه زي المجنونه

يزن /إسكتتتتتتتتتي إسكتتتتتتتتتي
لكن بتول كملت استفزازه كأنها تبي تنتقم منه إي هوووو ولد خالي متربيه معاه نحبه ونموووت فيييه هووو كبدي وروحي قاطعها يزن /عاشرك إنصدمت بتول من سؤاله وجهها ولي أحمر من خجل ولما ماجاوبتش جي وشدها حتي بطم بلوزتها نقطعوو
يزن بعصبيه 😠 /قووولي
بتول /شن دخلك بيا لأول ولأخر مش حا تمسني فلت يده يزن من بلوزتها وشبح فيها شبحه طويله وقال/فعلا ما يشرفني نمس بنت مجرمه بنت المجرم وعاهرره زيك وبدون أي شعور منها خدت يدها بقوه وضرابته كف بكل قوتها وقالت أطلع “حط يزن يده علي مكان الكف وسع عيونه يلي صبحو شراره من كترت الغضب فاشدها بكل قوته وشبح لا عيونها وقال :من يضرب زعيم انقطع يده من مكانه ..أقسم بالله لو عاودتيها نمسحك من الجود فاهمه وبدي يهز فيها بقوه ومن كثر انفعالها شعرت بي دوخه طاحت وفقدت الووعي بين إيدين يزن معاش قدر يزن يستوعب شن صار بتول فاقده وعيها بين إيديه حس بشعور غريب قال بصوت خافت بتول”بتول”مرر صوابعه علي خدها بتول بتول نوضي شن صارلك ياربي انحني وحملها وحطه علي سريرها وبدي يعيط بكل قوته إمييييي إمييييي
مشت تجري عائشه علي عياطه ياربي شكله قتلها بنت وركبت درج مرعوبه وخايفه من يلي بتشبحه خشت لقت بتول راقده علي السرير وهو مقعمز جنبها يزن شن صار ؟شن درتلها ؟؟هز رأسه والخوف بان علي ملامحه
ما درتلها شيء “شبحت لي يده يلي ملينه دم فاشهقت عائشه /شن هذا ؟شبح لي يده وذكر أن بتول مجروحه فقال /هذا من رأس بتول إمشي إمي جيبيلي كنينكس وضماد
نضمضلها جرحها ولي وشدها وشقلبها علي بظنها مرر صوابعه علي شعرها وحوله بيش يقدر يشوف الجرح شدت عائشه يده وقالت أطلع إنته تو نهتم بيها ماتخافش غذوه تو تولي تمام ..
يزن بغضب /أني مش خايف عليها وطلع من دار ومشي داره بسرعه حط يده علي رأسه شن درت أني ياربي ؟كيف فقدت عصابي قدمها ؟كيف كيف سمحت لي روحي نبوسها
كيف سمحت ليها بي استفزازي كيف كيف
كان يزن بيجن بيطير فنزل لي مكتبه يشتغل
ما قدرش يدير ولا حاجه كان كل همه بتول ركب بسرعه لي دارها ولما خش لقاه متكيه علي مخده …
يزن /إنتي بخير …
هزت رأسها بتول /إي لكن كان جاي لاهانتي أطلع خيرلك …
يزن /لا جيت بس بنأخد جواب لي سؤالي وبنطلع
بتول /شن هاسؤال ؟
سكت يزن شويه بعدين شبح فيها وقال “تحبيه ؟؟
بتول /بي تفكيرها لو تعرف قديش نحبك يا يزن …
يزن /شنوو تحبيه ؟؟
بتول /إي
قطع كلامهم صوت دق باب كانت أمينه
يزن /شن تبي ؟
أمينه /علي جي لي مزرعه ..
غمض عيونه يزن وعض علي سنونه وشد يده /شن جابه الووووقح توووا ؟؟هذا اكيده يبي شيء ؟طلع وسيبها شدت بتول بيد أمينه منووووو علي هذاااا ؟علاش يزن عصب هكي ؟؟
أمينه /هذا ولد خاله رأفت إسمه علي
هذا علي ما يحبش يزن ولا يزن يحبه وعلي هذا غاير هلبه من يزن لأنه زعيم يعني علاقتهم مش باهيه بكل هزت بتول رأسها
زعما من علي ؟؟ وهل بيحط عيوونه علي بتول ؟؟
أسفه علي تأخير ضئ مدير فينا حاله مع درجة الحرارة

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة: روايات ساجدة المسلاتي

لمتابعه اهم واخر الاخبار : القلم نيوز

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى