روايه الثأر والإنتقام الحلقة الثالثة .. الكاتبة ساجدة المسلاتي | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

روايه الثأر والإنتقام الحلقة الثالثة .. الكاتبة ساجدة المسلاتي

روايه الثأر والإنتقام الحلقة الثالثة .. الكاتبة ساجدة المسلاتي

الثأر والإنتقام الحلقه 3 💕
هي وعيلتها يخشوو الحووش فهمتي ؟مستحيل نخليهم وإنتهي كلام …..!!!!!
عائشه بنبره عاليه /لا منتهيش الكلام وإنته ما تعرفش مصلحتك وبنحميك والبنت بتتزوجها يعني بتتزوجها …….
يزن :وكان متزوجتهاش ؟؟
سكتت عائشه وما ردتتش ……
يزن /شبح فيها بنظره حاده وطلع من المكتب وقربع الباب وراه علي شوي كسره
رأفت /أنسي القصه يا عايشه شكله ولدك مش حا يتجوزها ……
عايشه/ما تخافش هو زي بوه بسرعه ما يعصب توه يروق ونزيد نكلمه أني نعرفه يزن أكيده بيأخد القرار صح لي مصلحه عيلته وقريته
رأفت /إنشاء لله
****************************
أما عند عاصي حديد ⁦💔💔
بعد ما روحت عايشه ورأفت نادي عاصي سعاد وبتول في غرفه المعيشه قعمزت بتول وسعاد وهما يرتجفو ويشبحوا في بعضهم بش عرفات شن صاير ………
عاصي :زي ما تعرفو كانت عايشه مرت عبد السلام إهني ورجعتنا البضاعه قاطعته بتول
بتول :ليش ؟💔
عاصي :سكري فمك خليني نكمل كلامي وإنتي زي ٱمك بوومه سكتت بتول وشبحت في بوها …….
عاصي :لقينا الحل وبنوقفوا الدم يلي بينا ….
بتول بفرحه ؛ونبي
عاصي : بنزوج بتول لي ولدهم صغير يزن
بتول : شنوا سحبت فرحتها وإنصدمت : يزن مستحيل نتزوج يلي قتل خووتي فهمت ……..
عاصي: كيف تتتكلمي معاي هكي تتمردي عليا يا فرخه ؟بتتزوجيه يعني بتتزوجيه
عيطت بتول عيطه قريب لمت الناس حتي رقبتها ولت حمره من كثرة الأنفعال لا لا لا
مستحيل نتزوجه 😭وجت بتتطلع جي عاصي وشدلها شعرها قريب قلعه
بتول بألم ؛أه أه سيب شعري
عاصي : كيف تردي عليا حول حزام سرواله ورفعها لي دارها وبدي يضرب فيها ويسب فيها يابنت 🔞كيف تردي عليا 🔞بتتزوجيه 🔞 يا بنت الحرام ………
بتول :😭إمي أه أه سيبني
سعاد :سيبها 😭بتقتلها برحمة صغاري يلي ماتوا خلاص خلاص بتقتلها
عاصي : شدها من ذارعها وذفها وطلعها برا دار بتول وسكرها بي المفتاح …….
عاصي :وشر يطلع من عيونه تتمردي عليا يا حقيره ……
كانت بتول تقاوم فيه ويمر عليها مشهد طفولتها البائسه وكيف كان عاصي يضرب فيها ..كل زوايه من زوايا دارها يذكروا فيها بيه وبي إهانته ليها وقفت بتول بي جبروت
بتول ؛مش حا نتزوج هذاك الحقير
ضحك عاصي :عاودي شن قلتي ؟
بتول ببكي وبصوت يرتعش 😭ما نيش متزوجه يزن ما كملتش جملتها حتي جاها ضربه قويه من يد عاصي لين طاحت علي الوطاء شدلها شعرها ورفعها :بتتزوجيه صح ؟
بتول بعياط :لا لا
عاصي :وبدي يضرب فيها بي حزامه لين بتول طلعت دم من فمها وعياطها وصل لي الشارع …….
سعاد :كانت تضرب في الباب قريب بتقلعه سيبها …سيبها 😭
عاصي :جبدها من شعرها وذم طالع من فمها ها شن قلتي توافقي
بتول ؛لا لا لا لا لا لا عاصي وبدي يضرب فيها برجليه تقولي مش قدامه بنت كأنه يضرب في راجل نسي من هوو ونسي إنه بنته الوحيده ..عياطها كانو يسمعوا فيه وما قدر حد ينقدها …….
*************
أما يزن كان يبكي في المقبره علي قبر بوه وخوه ..
يزن :كيف نقدر نتزوج من بنت يلي حرمكم مني لا ؟سمع صوت مشي قريب منه فا مسح دموعه وتلفت لقي أمه عائشه
عائشه :نعرف إنك حزين ومعصب ورقيتلك مني ..وتلومني علي هذا القرار لكن يزن إشبح فيا أني إم تعرف شن معني إم يعني كان خسرتك إنته تاني بنمووت ولدي إسمعني بنخليك تقابل حبيبتك أمتي ما تبي
حتي نقبل بيها في حوشي لكن وافق ما تصعبش الأمور اكتر من هكي نعرف إنك بتولي زعيم باهي وكويس مستحيل تلقي حل به لي عيلتنا زي هذا الحل ..يزن بدي يقتنع …
يزن :لكن مانيش مسها وله ماقرب منها
عائشه بي إبتسامه :نسيت العادات
يزن :يا عنبووا العادات تمام
قبلت لكن بشروط نتكلموا فيها داخل هيا خشي …..
*****************************
عند حوش عاصي 😔
ماطلعش عاصي من دار بتول لين ضربها ضرب لا حوله ولا قوه لين وافقت تتزوج يزن ولد عبد السلام ..جرت سعاد لي داخل دار بتول ولقتها مغمي عليها وجهها كله ذم
ووجها جميل خلها مشوهه ….
سعاد ببكي :بنتي أفتحي عيونك الكبار ما تخاوفنيش شدتها بي جهدها ورفعتها لي السرير خدت دواء وبدت دواي في جروحها
والدموعها ينزلوا علي حاله بنتها المصدومه
*************
عند يزن
خش يزن لي داره ومعاه إمه
يزن بجبروت :وحاط يده في جيبه أني موافق علي زواج لكن عندي شروووط
عائشه :هيا قوول شروطك ولدي
يزن بصوت جدي وحاد ؛مش حاتكون مرتي فعليا ..قاطعته عائشه لكن يزن إنته تعرف العادات والتقاليد اهل العروس والعريس يستنو ا أن العريس قادر ورجل وبما أن العروسه عذارء ضروري تأكد هذا
يزن بغضب :لكن مستحيل نقدر نعاشر بنت المجرم لأني بنشبح فيها بوي وخوي
عائشه وغمزتله ؛إنتقم منها بهاذي طريقه خود منها أجمل ما عندها وخليها تعيط بي ألم وبعدين يزن ما تنساش إنه بتقعد معانا في الحوش إنتقم منها زي ماتبي
يزن ؛به ليله وحده وبعدها كل واحد في دار به ؟؟
عائشه بفرح ؛به
يزن ؛شرطي تاني نجيب حب حياتي بنت عمتي كل منستحشها وإنتي وعدتيني ؟
عائشه /هزت رأسها هي ماتبيش لكن الله غالب بتوافق لأنها مجبوره ..
يزن /معاش عندي شروووط هيا أمتي زواج
عائشه :إتفقنا الأسبوع الجاي العرس لكن منزيد نتكلم معاه بوها ونتفقوافي الأمور التانيه……….
يزن /وهي ؟
عائشه /من هي ؟؟
يزن /أمي نقصد البنت نقولك ما نبيش نعرف عليها شيء ..مضية ليله صعبه علي يزن وبتول ……
بتول يلي ما رقتدش من ألم جسمها
ويزن ما يفكرش إلا في خوه وبووه

ومن إهني بيبدأ الأنتقام 😠😠
تفاعلوووووو قصه تهبل
يوم جديد علي أبطالنا

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة: روايات ساجدة المسلاتي

لمتابعه اهم واخر الاخبار : القلم نيوز

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى