روايات ليبيه كاملة

روايه الثأر والإنتقام الحلقة السابعة .. الكاتبة ساجدة المسلاتي

روايه الثأر والإنتقام الحلقة السابعة .. الكاتبة ساجدة المسلاتي

#رواية الثأر_ والأنتقام 7
أما بتول كانت بتجن بتهبل تحسابه بتول في دار يزن وبددت تتخايل في حاجات مش كويسه ما كنتش تعلم إن يزن مش معا زهره جي الصبح 🌄 وهي ما غمضلهاش جفن مقعمزه علي السرير حاطه رأسها بين يديها
بتول /معاش متحمله هاذي لأفكار قفزت من السرير ولبست سروال أسود ضيق وبلوزه بيضه بعد ما فتحت شويه من بطمه فتحت شعرها لأسود طويل ونزلت باتجاه الإسطبل
نزلت بتول بكري هلبه كانت الشمس كيف تشرق اقتربت من عاشق وربتت علي وجه واقتربت منه وباسته رآها العامل أنور فا شبحته ولبست وشاحها فووق من شعرها ناعم طويل ..
انور /صباح الخير كيف تبيني نساعدك من الصبح ؟
هزت رأسها بتول وهي تلاعب في عاشق /ممكن تجهزلي عاشق نبي نركب عليه ..
إنصدم انور من طلبها وشهق /شنوو تبي عاشق ؟؟مستحيل هذا متع زعيم يزن قاطعته بتول بي غرور وأني مرت زعيم كلامي ما يصبحش إتنين فاهم هيا جهزه
انور /لكن زعيم بيعصب مننا وغير هذا عاشق حصان قووي وخطير وما يقبلش يركب عليه حد غير زعيم …
بتول بصوت عالي /وقف علي الثرثره ونفد كلامي ..
سكت انور شويه وقال :به زي ما تبي لكن بالله عليك مش ماتقعدش المصيبه علي رأسي تقعدي ابقي إهني قدام عيني في باحه الحوازه وما تخشيش دخلها بيش كان صارتلك حاجه ولا تبي مساعده ..هزت بتول رأسها ما تخافش اني قاعده إهني بعدين ماشاء الله حوازه كبيره نقدر نمشي بيه علي راحتي ..
جهز انور عاشق وطلعه من مكانه ركبت عليه فهاج شويه خاف انور عليها لكن سرعان ما هدداته ربت بتول علي رأسه وسمعته صوتها هيا عاشق إجري معها وهي كانت كفارسه علي ظهره إطمأن قلب انور شويه ومعاش راقبها ومشي بيوكل لاحصنه تانيه ولما رجع ملقهاش جن جنونه وبدي ينقز في مكانه وين مشت ياربي ؟؟ياربي بيقطعني زعيم إووو يا حسرت عمرك يا انور يا خساره شبابك يا انور اووووو عليا إنشاء ياربي تولي قبل ما يطلع زعيم يزن يالناري يا سوواد ليليا
مضي تلاته ساعات علي دخولها لي حوازه كانت فرحانه حست بي إنها حره تتحرك بهدوء بين شجر وتستمتع بي طبيعه الجميله مهم كل همها ما تشبحش زهره شيظان رجيم
دقيقه وحده قبل مروحها ناض يزن قرب ساعه 9 شبح لي إمه باسها علي جبينها بعدين يدها وقال /هيا إمي نوضي وقت الفطور جهزي روحك وانزلي وأني نبدل دبشي وننزل ….
خش يزن لي داره ولقي زهره مجهزه شنظيها
ملاحظه /يزن سيب داره من لما جت زهره وهو يرقد في دار إمه ومسكينه بتول تحسابه يزن وزهره يرقدوو معا بعضهم ..
ولما رأته جت حضنته ..زهره /صباح الخير حبي وباسته علي خده .
يزن /شكلك جهزتي شناظيك بتمشي ؟هزت رأسها زهره /قلبي يبي يقعد لكن عملي لزم نمشي اليوم ..
يزن /لاكن لأسف ما شبحتك زين ولا شبعت منك لكن مش اخر زياره صح بتولي قربت زهره وباسته علي جبينه أمتي ما تشتاق ليا إتصل نأخد إجازه ونجيك جرري ..هز يزن رأسه /به غيري دبشك وإنزلي إفطري بعدها يوصلك قادر لي مطار …….
*****************************
في لاسطبل كان انور يحرف علي روحه
وينها المنجوه هاذي ؟؟اووو عليا يا عيني معميه وسعدي شووويه سعدي ديما طايح ديما شن نوضها من الصبح شن حالمه بي لاحصنه ..ولا شنووو إوووو عليا إوو عليا
خلاص خلاص اكيده بيلزوني أه أه يا انور
نزل يزن وزهره قعمزو علي الطاوله مع عائشه وأول ما سأل يزن /وين بتول ؟خيرها قاعده ما ناضضتش؟
عائشه /مش عارفه تأخرت اليوم نادي يزن أمينه تعالي وإمشي نادي بتول تجي جاوبته أمينه بسرعه /مهناش رهو ريتها صبح بكري طالعه إستغرب يزن /شنووو ؟لي وين مشت ؟
عائشه /ممكن نزلت لي اسطبل أو تتمشي في الحوازه حاتجي اكيد ..
سكت يزن وكلي بسرعه ومشي جري لي قادر لاحظت زهره توتر يزن ومفهمتش شن سببه طلع يزن ونادي قادر يلي جي بسرعه
يزن /ريتو بتول اليووم ؟؟
قادر /لا
يزن /به دورو عليها في لاسطبل في الأراضي مرات هي غاذي
قادر /به مشي قادر وبدي يدور علي بتول
ولي يزن وقعمز علي طاوله شدت زهره يد يزن وقالت /لقيتوها ؟؟يعني إنته علاش متوتر هكي بتول مش طفله هي صبيه ناضجه وواعيه وتعرف شن تبي وبينما هو يشبح فيها وبيرد عليها سمع يزن صوت قادر من برا طلع يزن بخووف /شنوووو
جاوبه قادر وهو يلهت /مصيبه عاشق مهناش حتي هوووو عيط يزن بأعلي صووته
انوووررررر ضرب انور علي رأسه علم أن المصيبه جايه …..
طلع يزن من الحوش وتوجه لي لاسطبل زي اسد الشامخ وكانو قادر وعائشه وزهره وراه
عيط يزن بكل قووه انوووووووور مشي جري انور لي يزن شد يزن انور من فنيلته
زي مجنوون وبدي يهزب فيه يا وولد 🔞
وين عاشق تكلم ؟؟ما قدرش انور يرد عليه من خوف ولي يزن وشده بأكتر بي فانيلته
تكلم ولا نشوهلك وجك ووووين عاشق ؟
حط انور عيونه بي عيون يزن وتكلم بي صوت فيه رعشه /قلتلها ما تخديشي قلتها اقعدي قدام عيني قلتلها …فلته يزن وقال ها …عن من تتكلم ؟؟من خداه انطققققق؟
عيونه وعقد حواجبه وعصبيته كانو كفولين ليتيرو رعب وخوف في قلب انور يلي ما عنده حظ قال انور برعشه /بتوول غمض عيونه يزن وشد عليهم بقوه وقرب وضرب باب اسطبل عاشق بيده وقال /وين مشت ؟
كيف تسمح ليها تخش الحوازه بروحها ومع من مع أقووي لاحصنه ما تندريش شن ممكن يصير يا غببببببببببببببببي ولي يزن وشد فانيله انور لين تمزقت فانليا استغربت زهره من ردت فعله وخوفه علي بتول اقتربت منه وقالت /هدي روحك بتول تعرف كيف تركب علي حصان فا علاش الخوف عيط يزن عليها
ما دخليش بالله عليك ونادي قادر بغل وعصبيه وقال /قادر وصل أنسه لي مطار بيش ماتفوتها طائرتها سكتت زهره ففهمت إنه طايرتله هاذي المره تشوف يزن معصب هكي لفت زهره بي جسمها ومشت من دون حتي تودع يزن لكن تعلم أنه بيتصل بيها وبي يتأسفلها بعد ما يهدئ قعمز يزن علي كرسي وقال /من أمتي ماشيه ؟!جاوبه انور من حدود 5ساعات وقف وضرب الكرسي برجله ليش ما قتليش من بكري ؟زح كلكم بهايم ..قربت عاپشه منه /خيرك يزن هدي تو تولي ما تقدرتش تهرب حتي باب السور مسكر تو تولي صبر بالك شووويه قاطعها يزن إمي بالله عليك ماتندريش مرات ضيع في طريق ومعاش تعرف تولي لين يليل عليها ليل ولا يشدوها العبيد يلي يخدمو إهني غير تولي بس تو نوريلها

 

سكت يزن وكلي بسرعه ومشي جري لي قادر لاحظت زهره توتر يزن ومفهمتش شن سببه طلع يزن ونادي قادر يلي جي بسرعه
يزن /ريتو بتول اليووم ؟؟
قادر /لا
يزن /به دورو عليها في لاسطبل في الأراضي مرات هي غاذي
قادر /به مشي قادر وبدي يدور علي بتول
ولي يزن وقعمز علي طاوله شدت زهره يد يزن وقالت /لقيتوها ؟؟يعني إنته علاش متوتر هكي بتول مش طفله هي صبيه ناضجه وواعيه وتعرف شن تبي وبينما هو يشبح فيها وبيرد عليها سمع يزن صوت قادر من برا طلع يزن بخووف /شنوووو
جاوبه قادر وهو يلهت /مصيبه عاشق مهناش حتي هوووو عيط يزن بأعلي صووته
انوووررررر ضرب انور علي رأسه علم أن المصيبه جايه …..
طلع يزن من الحوش وتوجه لي لاسطبل زي اسد الشامخ وكانو قادر وعائشه وزهره وراه
عيط يزن بكل قووه انوووووووور مشي جري انور لي يزن شد يزن انور من فنيلته
زي مجنوون وبدي يهزب فيه يا وولد 🔞
وين عاشق تكلم ؟؟ما قدرش انور يرد عليه من خوف ولي يزن وشده بأكتر بي فانيلته
تكلم ولا نشوهلك وجك ووووين عاشق ؟
حط انور عيونه بي عيون يزن وتكلم بي صوت فيه رعشه /قلتلها ما تخديشي قلتها اقعدي قدام عيني قلتلها …فلته يزن وقال ها …عن من تتكلم ؟؟من خداه انطققققق؟
عيونه وعقد حواجبه وعصبيته كانو كفولين ليتيرو رعب وخوف في قلب انور يلي ما عنده حظ قال انور برعشه /بتوول غمض عيونه يزن وشد عليهم بقوه وقرب وضرب باب اسطبل عاشق بيده وقال /وين مشت ؟
كيف تسمح ليها تخش الحوازه بروحها ومع من مع أقووي لاحصنه ما تندريش شن ممكن يصير يا غببببببببببببببببي ولي يزن وشد فانيله انور لين تمزقت فانليا استغربت زهره من ردت فعله وخوفه علي بتول اقتربت منه وقالت /هدي روحك بتول تعرف كيف تركب علي حصان فا علاش الخوف عيط يزن عليها
ما دخليش بالله عليك ونادي قادر بغل وعصبيه وقال /قادر وصل أنسه لي مطار بيش ماتفوتها طائرتها سكتت زهره ففهمت إنه طايرتله هاذي المره تشوف يزن معصب هكي لفت زهره بي جسمها ومشت من دون حتي تودع يزن لكن تعلم أنه بيتصل بيها وبي يتأسفلها بعد ما يهدئ قعمز يزن علي كرسي وقال /من أمتي ماشيه ؟!جاوبه انور من حدود 5ساعات وقف وضرب الكرسي برجله ليش ما قتليش من بكري ؟زح كلكم بهايم ..قربت عاپشه منه /خيرك يزن هدي تو تولي ما تقدرتش تهرب حتي باب السور مسكر تو تولي صبر بالك شووويه قاطعها يزن إمي بالله عليك ماتندريش مرات ضيع في طريق ومعاش تعرف تولي لين يليل عليها ليل ولا يشدوها العبيد يلي يخدمو إهني غير تولي بس تو نوريلها علي مشيتها بروحها وعلي وخددتها في عاشق من دون شوري قاطعته عائشه /تو تولي ومعها عاشق ما تخافش نستنو شويه وكان ما رجعتش ندور عليها …في هذا الوقت كانت عمتكم بتول وأصله في نهايه الحوازه الكبيره فتفجأت بي سور كبير فنزلت من عاشق
وقربت لقاته باب كبير يعزل الغابه من جهه لأخري ما تعرفاش هي ضحكت فرحت
ابتهجت…بتول /باب باب هذا باب حريتي أكيده يزن بيك خديت كل لأحتياطات بيش ضضمن حبسي حتي هذا ..ولت وركبت علي عاشق لكن الحصان هاج بقوه هي غبيه عسفت علي رجله وألمته فاقفز وطيحها علي ظهره فارتطم رأسها بي راشده وفقدت الوعي أما عاشق مشي يجري زي النور الهائج..بينما كان يزن في لاسطبل ماشي جاي حاط يده وراء ظهره ويشبح بعيون تشع غضب لي انور مسكين يلي فكر يزن بي لحظه يفقق رأسه من جسمه وقف وشبح لي إمه وقال /إمي بالله عليك زعما هربت ؟
عائشه بتقه /ولدي كيف بتهرب كان المفتاح في داري طول الوقت أه ماله بطير طياره هز رأسه يزن إووو ماله وين مشت راسي بي يتفجر ربتت عائشه علي كتفه وخشت لي دارها بي تتأكد إن مفتاح قاعد ولا
يزن /اكيده حاجه صايره معاها طفح الكيل مش حا نستني اكتر وعيط علي رجاله يا تررريس خودو خمسه حصنه واركبو عليهم خلينا ندور بتول قبل ما يجي ليل وبينما هو بيركب علي ظهر أحد لاحصنه ري حصانه عاشق جاي متوجه لي يزن ركب يزن عليه وربت علي رأسه بحنيه وقال /يا تريس اقعدو أهني عاشق بيوصلني ليها ركب يزن جري علي لأحصان وعيط عليه هيا يا أسددي خودني ليها وخش الحوازه بدت الشمس تغيب
فراح يسرع اكتر بيش يلقها قبل اليل وبعد وقت مسافه طويله وصل يزن لي مكانها لما شبح ليها لقاها طايحه علي الوطاء نزل يزن بسرعه وقرب ليها وقعمز علي ركبتيه لقي شعرها مغظي وجهها مرر أصابعه وحول شعرها بهدوء من عيونها فالقاها غايبه علي الوعي مرر يده تحت رأسها ورفعه وقال /بتول بتول افتحي عيووونك هيا لكن بتول ما جاوبتش قعدت مسكره عيوونها شدها من رجليها وراسها ورفعها بكل قوته وحطها علي ظهر عاشق وركب وقعمز زين كان مغمي عليها فاحطها قدامه ومسك رجلها اليمين وشدها علي فخده لأيمن حتي صبح صدرها ملصق بي صدره فأطمئن إنها قاعده عايشه شد رأسها وحطه علي كتفه مقابل وجهه حتي شفايفها بي شفاه 😂شكله مأثر عليا جوو الهنوود ..مهم حتي إن شفايفها كانت تضغط علي رقبت يزن وكل ما يتلفت تلامس شفايفها شفايفه شبح لي يده انخلع لقي ذم
فعرف إن في جرح في رأسها مرر يده حول خصر بتول لين وصل لي عاشق ..
يزن /هيا عاشق إمشيي
حس يزن بشعور الخوف لي اول مره علي شخص هكي زعما يزن بيحب بتول ؟؟
أسفه تأخرت عليكم بالله سامحوووني .⁦☺️⁩
إنشاء لله تعجبكم الحلقه

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة: روايات ساجدة المسلاتي

لمتابعه اهم واخر الاخبار : القلم نيوز

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock