روايه الثأر والإنتقام الحلقة 15 .. الكاتبة ساجدة المسلاتي | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

روايه الثأر والإنتقام الحلقة 15 .. الكاتبة ساجدة المسلاتي

روايه الثأر والإنتقام الحلقة 15 .. الكاتبة ساجدة المسلاتي

نزل وهو يلوح من السكر وارتمي علي الصالون وغط في نوم عميق أما هي فاجرت علي سريره وخدت وسادته وراحت تشمها وتبكي وتقول “نحبك يزن “جي الصبح وناض يزن بي تعب طلع من الحوش متوجه لي المزرعه ..اظمأنت لي مشيه وفتحت الباب ونزلت لي لوطاء جت عشيه وقاعد يزن ماجاش شعرت بتول بي الخوف فاليله أمس ماكانش بخير ..ركبت لي دارها خدت دوش ولبست روب لونه أحمر ..ماشعرتش بي جيته ..نزلت بتأكل حاجه كانت جعانه بتموت طول نهار ماكلت شيء وبينما هي تمشي شعرت بي ذارعين حاوطو جسمها فارتعشت وشهقت ..وصوت خافت في اذنها يقول ” ماتخافيش تلفت لقاته قدامها ..كانت بتهرب منه ركبت لي دار بسرعه لكن كان اسرع منها فتبعها وخش وراها وسكر الباب شعرت ان قلبها طاح في صدرها “شن تبي ؟
جاوبها وهو يلهث بسبب الجري نبيك “وبدي يفتح في بطم سوريته حتي حوله بالكامل ولوحه علي الوطاء ..شعرت بي أنفاسها تعلو وترتفع وبدت ترتجف لمجرد شبحت صدره بدي يتقرب منها شويه شويه وهي ترجع لي وراء لين لصقت بي الحيط حطت يدها علي صدره لكن شبك صوابعه بي صوابعها ونزلهم
وقرب ولصق جسمه بي جسمها محرك أنفه علي أنفها وصل لي وذنها وهمس “بضعف بوسيني بتول “ارتعد جسمها ودقات قلبها وصلت لي وذنه مرر يده علي خصرها وشد عليهم بينما يلامس في شفايفها بشويه ولما تكلم حرك هذيكا شفاه معه “هيا بتول تسمرت في مكانها ماقدرتش دفه معاش قدرت تقاومه اكثر من هكي ..مسكت شعره وشدت رأسه لي الخلف وقالت :علاش تبيني هيا قووول ؟نزل صوابعها وشد خصرها بي خصره بقوه فارتعد جسمها وتأوهت ورفع صوت “هيا بتول بوسيني وهو يداعب فمه بي شفايفها مرور لي رقبتها ..أنفاسه الحارقه علي رقبتها خلي بتول تموت ..وبينما يشم في عطرها علي رقبتها شاد خصرها مرر صوابعه علي شفايفها وهو يترجي فيها تبوسه شعرت بي لسانه يداعب رقبتها ارتعشت وغمضت عيونها لكن حركات صوابعه علي شفايفها خلها تئن ..همست بي وذنه “قوولها هيا صوته الهائج يزداد ارتعاش مع حركاته علي رقبته ..رفع شفايفه وخدي وذنها من بين سنونه قشعر بدنها ..ابتعد شويه وشبح في وجها البريئ بعينين كلها توهج وضعف في نفس الوقت ..قرب شفايفها قرب شفايفها وقال بوسيني بتول ” كانت تبي تنفد ولو شويه لتأخد شفايفه من شفايفها لكن حطت يدها علي شفايفه وقالت قوول قووووولها “عصب فاولي ولصق جسممه بها وشد عليها ….
💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖
صوته الملئ بالاثاره قريب يفقدها عقلها لكن هي اقوووي منه ..جسمه الملصق بها وصدره العاري علي صدرها شعل دمها رغبه حط شفايفه علي كتفها وغرزهم ليأخد جلدها وهمس لها “نبيك بقوه غمضت عيونها وحاولت السيطره علي أنفاسها وشدت رأسه وشبحت فيه وهي تعض علي سنونها “ليش ها ليش “عصب وفجر عصبيته في حيط وعيط بعيون يدمعو “زح بتول نبيك لأني نحبكككككككككك فهمتي توا “ابتعد شويه سعادتها لا توصف يلي سمعته خلها تكون اسعد مراه في الكون ..شبحت ليه وهو يلهث
جرت بسرعه جنبه مسكت شعره بقوه وغرست شفايفها داخل شفايفه ومشت تبوس فيه بجنووون …..
💓💓تسكت شهرزاد علي الكلام المباح 💓
بعد أن أصبحو جسد واحد وروح واحده بعد
ماانتهي شعر بتعب يزن فاطاح جسمه عليها وشبح في عيونها “ليش ماقتليش إنك عذارء؟علاش كذبتي عليا ؟ مسحت عرق جبينه بي صوابعها وقالت “كذبت عليك مش مانقولش بوستك رغبه فيك ابتسم ومسك يدها وباسها تكه علي السرير وخدها بحضنه بأس جبينها وقال نحبك ..بتول وأني اكتر 💖وبينما بيرقدو رن نقال يزن …
بتول :حبيبي منو؟
يزن هذا قاذر فتح الخط بيكلمه وبينما إلا لحظات عيط شنووووووو ”
🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥

روايه الثأر والإنتقام الحلقة 15 .. الكاتبة ساجدة المسلاتي
عيط يزن “شنووو ياربي قادر إنته متأكد ؟
من دارها وكيف ؟؟خافت بتول ومسكت ذارعه وقالت حبيبي “شنو يلي صاير ؟سكر يزن تيلفون بسرعه قفز من السرير يلبس في ملابسه ويقول “بتول انحرق المشروع “شهقت بتوول حاطه يدها علي فمها “كيف صار هكي ؟هز رأسه وقال “تو نشبحو هيا ألبسي ملابسك بنمشو قفزت بتول بسرعه ولبست ملابسها وركبو علي عاشق ومشو جنب لأرض …المنظر كان يقهر وصلو لقي قاذر وشويه شباب يطفو في الحريقه يلي كان لأخضر واليابس احترق زرع واحترق معاه امال المنطقه نزل يزن وبتول وجرو لينصدمو من المشهد المؤلم كل شيء انحرق تعب شهر كامل مشي هباء منثورا ..عيطت بتول وتبكي لاااااااشدها يزن وضمها لي صدره وقال :شششش هدي روحي وباس رأسها يحاول يهدي فيها ..اقترب قادر من يزن وقال سيدي لأسف كل تعبكم مشي هباء “هز رأسه وعلامات الحزن علي وجه وقال عرفتم من مدايرها ؟؟هوو حريق دبرينه ولا مجرد حادثه ؟جاوبه قادر :لأسف سيدي مدبر في واحد من رجالنا رو راجل يهرب من الحقل ولما تبعوه وره خاش لي حوش عاصي حديد “كشخت بتول “لا مستحيل ليش بوي بي يدير هكي هذا كذب وافتراء ليش بيخرب حياه بنته وبعدت بسرعه علي صدر يزن شبح ليها بغضب وقال ومن غيره يكهرني اه قووولي انتي تعرفي والناس تعرف إن بوك ما يحبنيش جاوبته بصوت عالي لكن إنتهي بعد زواجنا ولا نسيت الاتفاق “هز رأسه بغضب وقال “لا مانسيتاش ومش حاننساه ولكن بوك الحقير مستحيل نوثق فيه شبحت بحدها لقت كل اهل منطقه والناس سمعو عياطه ..ملاحظه 😂جو هذا موجود في افلام الهنديه رهووو 🤣نرجعو لي روايه
تغرغرت عيونها بي دموع ..ري هذا لأنكسار داخلهم ماباش يجرحها قدامهم ..قالت بصوت حزين “إنته مش حاتتغير بكل “وجرت متوجه لي الحوش نادها بصوت عالي لكن ماعدلتش وكملت طريقها ..إوووف كمل هو بعد لأمور وتحقيقات مع الناس أما هي ركبت بسرعه لي دارها ..ولي يزن وإستقبلته عائشه “ولدي شن صار في لأرض
يزن : بعدين وركب بسرعه لي دار بتول..
💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔
ركب يزن بسرعه بخطوات سريعه لي دار بتول فتح الباب بقوه وشبح داخل لكن مالقهاش ..هو يندري غلظ معاها واهانها قدام الناس لما كشخ عليها وعاب في بوها نادي بي إسمها بتوول بتوول لكن ماجاوبتش وبينما هو بيطلع سمع صوت قطرات ميه جايه من الحمام بتسم بي خبث وإستنها
طلعت بتول بي كبوظ الحمام فاشهقت
بتول بغضب :شن دير إهني أطلع
يزن ؛معقوول ططردي راجلك حي عليك رهو تلعنك الملإكه لا يوم دين رهوووو

روايه الثأر والإنتقام الحلقة 15 .. الكاتبة ساجدة المسلاتي

بتول /أني معصبه منك واطلع نبي نلبس
يزن /كان علي زعلك فا أني نعرف كيف راضيك أما تبي تلبسي فا عادي ألبسي قدامي أني مش غريب أني راجلك
بتول : يا منحرررف اطلع قتلك
يزن :شن ريتي من لأنحرافي إنتي شيء وجي قرب منها وباسها بووووسه عميقه
لين قريب انقطع أنفسهم ….
يزن وهو يلهث :شنو سامحتيني ؟!
بتول بي دلع :انقوولو هكي ..
قرب من يزن اكتر وتسكت شهرزاد علي كلام المباح …..
حطت بتول رأسها علي كتفه وبدت تلمس بي صوابعها علي صدره العاري “يزن شن يعني هذا الوشم ؟ابتسم وهو يبوس في جبينها وقال هذا يعني العائله ..ترابط يجمعنا رغم فراقنا علي بعض “بلعت بتول ريقها وقالت وهي تشبح في عيونه كان بوي حقه يلي هو حرق لأرض شن بديرله ؟؟تنهد بقوه “وقال مانعلمش وكان حقه هو يلي مدايرها هذا يدل يشعل في فتيل الحرب بينا من جديد لكن مانندريش سبب هوووا عصت بتول بدموعها وشدت يديها لأتنين علي صدره لتندرف منها دمعه علي كتفه وقالت “مانبيش نخسرك مستحيل نعيش بلاك مرر يده علي وجها وقال إهدي بتول شبحتله بعيون بكي داخل عيونه نحبك ومستحيل نعيش بذونك هز برأسه وقال وحتي أني نحبك ونموت فيك بتول خدها بين ذارعيه غمضو عيونهم ورقدووو ..عائشه يلي كانت تستني فيه بيش تكلمه انصدمت من وجوده في دار لي ساعات طويله “غريب ما سمعتش لا عياط ولاصوت تكسير شيء !زعما شن صاير قررت عائشه تمشي وتسترق النظر فتحت الباب شويه وشبحت داخل لقتهم علي السرير راقدين زي ملاك حظت يدها علي فمها وشهقت ياربي شن هذا ؟جت أمينه علي صوتها وشدتها بيش ماطيح وخطتها علي الكرسي خيرك شن صارلك “شدت عائشه فانليه أمينه وراحت تقول واخيرا تهنووو مع بعض واخيرا نسي زهره وحب بتول وقفت وراحت ترقص وتمسك بيد أمينه لترقص معاها “الحمد لله ولدي نسي معانات ولأحزان واخيرا ااااخ الحمد شوفت هاذي الحظه قبل مانموت تفجأت أمينه وقالت لكن إنتي تكريها كشخت عليها هاذي مرت ولدي وكان ولدي يحبها فاحتي أني نحبها ولا نحطها تاج فووق راسي جي الصبح 🌄 ناض يزن وباس جبين بتول لبس ملابسه ومشي لي مكتبه نادي قادر ..قادر شن صار في التحقيقات تأكدو ان عاصي هوو يلي دارها ؟هز رأسه اي سيدي قال الشاهد الرجل كان عاصي عصب يزن وضرب يده علي مكتبه ليسمع دوشه عاليه برا فاجري يزن وتفجأ بسبب دوشه …
شن تتوقعووو بترجع الحرب بين يزن وعاصي بعد ماحب بتووول ؟؟؟

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة: روايات ساجدة المسلاتي

لمتابعه اهم واخر الاخبار : القلم نيوز

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى