روايه الثأر والإنتقام الحلقة 16 .. الكاتبة ساجدة المسلاتي | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

روايه الثأر والإنتقام الحلقة 16 .. الكاتبة ساجدة المسلاتي

روايه الثأر والإنتقام الحلقة 16 .. الكاتبة ساجدة المسلاتي

سمع يزن صوت دوشه برا فاجري بسرعه ليتفجأ بي عاصي حديد واقف بجبروت ومحاوط بي حراسه يلي تعاركو مع حراس يزن بسبب منعوه يدخل ..عيط يزن باعلي صوته”توقفووو خلوه يدخل “نفد الحراس أمره وخش عاصي بجبروت وخبث حاط يديه وراء ظهره وهو يشبح لي يزن بقرف ..قال يزن بحده شن إدير إهني ؟ماتحشمش علي وجك جاي واقف قدامي بعد ماحرقت لأرض الجديده ؟ضحك عاصي وقال “لا منتحشمش مفروض إنته يلي تتحشم “عقد يزن حاوجبه وقال ليش “؟لأنك تتعامل مع بنتي بي حقاره وتجيب في عشيقاتك في وجودها “شد يزن يده وغمض عيونه وفتحهم وقال من قالك ؟جاوبه مايهمش من قالي يلي يهم توا شن بصير أني معاش نبي الاتفاقية نبي نلغيها جاوبه يزن بي إستغراب “شن تعني ها ؟وهني كانت بتول وعائشه نزلو علي صوتهم العالي ووقفو خلف يزن قال عاصي “يعني نبي نرجع بنتي بتول ضحك يزن لين عيونه دمعو وقال توا ولت بنتك ؟وين كنت لما رميتها ليا بهذف تقغ الثأر بينا هااا ؟ماخديتش رأيها وسألتها ولا عبرتها بكل. عصب عاصي وقال “شن دخلك ؟هاذي بنتي وحر فيها جاوبه يزن “بنتك يلي ضضرب فيها صبحت مرتي “عاصي بصوت عالي :اعطيني بتول ولا نهد الحوش فوق راسك وننتقم منك اشد لانتقام وبيولي ذم بينا زي قبل وبنتي حاتوقف معاي ومش معاك مش حاتوقف ضد بوها فهمت “وكمل عاصي بخبث كيف تتمسك بي بنت راجل قتل خوك يوم عرسه قدام عيونكم ماتحشمش إنته ؟جملته هزت كيان يزن وعاودته لي هذيكا ليله المشؤؤمه …
🔥🔥🔥💔💔💔💔🔥🔥🔥🔥💔
جمله عادت يزن لي هذيكا ليله غمض عيونه بقوه وقال بصوت يرعش إسكت “إسكت “لكن عاصي كمل بيش يغيظه ويأخد مايبي
علي مأعتقد نسيت ذم خوك وذم بوك ..نسيت كيف اختطفت بوك وشنقته بي يديا بدم بارد “جري يزن وشده من سوريته بقوه يا حقيررررررر يا مريضض بنقتلك وبنشرب من ذمك نظرات غضب غطت علي وجه يزن قربت بتول وشدت ذراعه شبحلها لقت البريق يلي كان موجود في عيونه اختفي نهائيا ..ارتعشت خوف وقلق يزن بالله عليك سيبه هو يستفز فيك ماتشبحش فيه لكن عاصي كمل “هيا قتلني اقتل أب زوجتك يلي تحبها بيش تكهرك هي لا لأبد هيااا توسلته بتول وتترجي فيه يزن لا لا سيبه ماتسمعاش ونبي حتي عائشه جت وتراجته يسيبه فاسيبه وقال أطلع قبل مانقتلك هياااااااا جاوبه مش حانطلع دون بتول كشخ عليه يزن لا مش حانعطيك بتول إنته ماتفهمش ولا شنووو ضحك وقال كيف استطعت تحب بنت يلي خدي منك كل شيء ؟صوره رأس بوك بين ايديا مازالت معلقه في حوشي “شد يزن علي قبضه وغمض عيونه بقوه ..قربت منه بتول حاطه يديها علي وجه وهي تقول إشبح فيا يزن ونبي ماتسمعاش نبي يزن..لكن يزن كان بعالم تاني ..عالم فيه صوره بوه الميت وخوه ..عالم دم والثأر فقط شبح ليها والشر ظهر بين التفاصيل عيونه الخضر حول يدها علي وجه شذها من ذراعها ورماها ورماها لي عاصي خودها هي ليك “ورفع صوبعه قدامها واعتبر أن ذم رجع بينا انته معاك حق كيف نسيت إنته وبنتك بنت منووو هياااااااطلع
انصدمت بتول وتسمرت في مكانها لما سمعت كلامه شعرت إن كل شيء نهار وعده سيبهم يزن ومشي لي مكتبته اردات تتكلم معاه فاهي ماتستوعبتش كلامه سيبت ذارع بوها وتبعته وسكرت الباب ….
💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔💔
خشت بتول لقاته مقعمز علي كرسي المكتب
قربت منه وضربت طاوله قدامه بيديها لأتنين ..ماشبحش بعينها حاول يتجاهلها بيش مايضعف كان شبح ليها ..مررت صوابعها ورفعت رأسه وقالت بصوت كله بكي وحزن شن صارلك ؟شن درت ؟ليش تعامل فيا أسوء من بوي “نزل يديها بسرعه ووقف ومشي بيش ما يوجهها وقال “بتول اطلعي امشي لي بوك “كشخت عليه أني لعبه بينكم تلعبو بيا وتلووحوني اقتربت ومسكت ذراعه ودرت جسمه ليها ..مسكت وجهه مره تانيه وحطت أنفها علي انفه وهي تبكي “يزن ولي زي ماكنت ليله امس ونبي ولي ليا حبيبي وماتسمحش ليه يخرب حياتنا وسعادتنا ولي يزن يلي قالي نحبك وهو يشبح في عيوني “غمض عيونه بقوه وحاول يكتم دموعه وقال بتولي الحرب بينا بتول حديد وحاتوقفي الصف بوك لما نقطع رأسه زي مادار لي بوي ارتعش جسمها خوف ونزلت يديها وبعدت هزت راسها وهي تقول لا مستحيل أنته مش حبيبي “انته مش يزن يلي حبيته عيط عليها إي كنت غايب علي الوعي وسوف بوك نوضني حطت يدها علي فمها وهي تبكي بعبره 😭وقالت اسمعني يازعيم بما انك وليت زي ماكنت ..وهي تشاور بي صبعه بوجهه لو اعترضت طريق بي عائلتي شكل من لأشكال حاتلقني واقفه في وجك ..ولكن هاذي مره مش حاتلقني ضعيفه ..حاتلقه قدامك بتول عاصي حديد القويه “ومسحت دموعها وتلفت وخرجت سكرت الباب بكل قوتها .ومشت مع عاصي بوها طول طريق ماتوقفتش علي البكي ولما وصلت غمرت إمها بقوه وانفجرت شن هي طينتك يابوي “هاا؟شن درت ؟علاش خربت زواجي شن تبي مازال ؟قال نبي نزوجك لي راجل يستحقك لي راجل يخاف عليك مش يخونك ويهينك ويستحقرك ..رجل يحبك رغم خلاف عيلتنا راجل يديرلك أي شيء تبيه ..جاوبته بصدمه من هوو راجل ؟وسمعت صوت جاي يقول أني ”
💕💕💕💕زعما منووو هذا راجل ؟؟
خموووو وقووولي في تعليقات منووو
حانزل حلقه إضافيه بعد الفجرررر إنتظروني عارفتها قصيره …

روايه الثأر والإنتقام الحلقة 16

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة: روايات ساجدة المسلاتي

لمتابعه اهم واخر الاخبار : القلم نيوز

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى