روايه انتقام الحب الحلقه الثامنه | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

روايه انتقام الحب الحلقه الثامنه

جميع حقوق الطبع والنشر محفوظه

🔥إنتقام الحب🔥

الحلقة الثامنة

مبروكة : شن تقولي انتي … حولي اللي على وجهك خليني نشوفك وولعي الضي متع الدار ولعي

وقوعك في حبي
سيبعد النووووم من عينيكك
إن التزمت بحدودي
سأجعلك شخص آخر
انتقامي له جميع الطرق لاجعلك سعيد

مبروكة : وين مشيتي افتحولي الباب يا ناااس افتحولي البابب ووووووك عليااااا افتحوولي

… البنت اختفت وخش سليمان فتح الباب ونورا ومنى على صوت وعبير ركبت تسمع في صوت عياط مبروكة

نورا : تي خيرك تعيطي شن في
منى : ووووك لا ليل ولا نهار نرقدو احني
سليمان : خيرك مبروكة شن في تكلمي
عبير : شن في شن صار
مبروكة : وووووك عليا في وحده جتني توا وتتكلم بغرابه وموسيقى تخوف وووك وفصلت عليا الضي وسكرت باب دار هادي
عبير : حبيبتي مبروكة اكيدا كابوس هدا راه
سليمان : لالا مش كابوس حتى اني صارلي هكي وفي ظل وحده ترقص
منى : ايوا حتى اني نزلت هرب ضي وبدت تطلعلي
مبروكة : مني هادي اللي تلعب بينا
عبير : ووووك مزال دوري اني امالا
نورا : تي تتوهمو راكم بنخش نرقد اني
منى : تصبحو على خير بنرقد
سليمان : بري ارقدي مع عبير يا مبروكة
مبروكة : لالا بنقعد في داري اطلعو وسكرو الباب وراكم
عبير : تصبحي على خير
مبروكة : وانتم من اهل الخير …

… الكل رقد وجت السااعه 1 في ليل …

… نورهان حاطه في راسها انها تجي ادور على اختها من غير ما حد يندري ولكن هي بتحاول تفتح الباب مبروكة نايضه وسمعت صوت وشدت حديدة في ايدها

نورهان : تي واللهي نوريكم الله كان ما لقيت اختي عندكم يا مجرمين ما يكون اسمي نورهان …

… نورهان ادور ادور ومبروكة شبحتها كيف قاعده ادور زي الخنابة … ودورت نورهان الاماكن كلها وركبت فوق شور المخزن ومبروكة شبحتها … مبروكة خشت للمخزن قبل ماتجي نورهان ولبدت مبروكة ورا الباب وخش نورهان وضربتها على راسها بالحديدة

مبروكة : خووودي اهيا ضربتك على راسك يا كلبه
نورهان : ااااه راااسي

… ونورهان فقدت الوعي وخدتها مبروكة وربطتها وصكرت فمها بالصقة وحطتها في جنب جثة اختها … ومبروكة كلمت سليمان يجي معها …

سليمان : خيرك شن في
مبروكة : غير تعالى شوف بس
سليمان : ووووه 😱😱😱😱 كيف جبتيها هادي اهني
مبروكة : هي اللي جت على رجليها اهني ههههه
سليمان : نوضيها نوضيها
مبروكة : نوضي انتي يا بلي
نورهان : اااه راسي ااه راسي ااه
مبروكة : هلا هلا صح النوم
نورهان : وين اختي يا حقيرة وين اختي اختتي وين
مبروكة : شوفيها اختك قاعده في جنبكك مقعمزة ههههههههه
نورهان : 😱😱😱😱 اختي حبيبتي اختتتي اختي قتلتوهاااا قتلتوهااا يا كلاب قتلتوهاااااااا
مبروكة : ضمي فمك ياسر … تحسبيني منعرفش انك انتي اللي اديري في الاصوات وتخوفي فينا
نورهان : اصوات شني اصواات شني اختي ماتت اصوات شني وووووووك عليااااا
مبروكة : صكرلها فمها خير ماتنوض الزفت اللي في الحوش
نورهان : كنت حاسه من الاول انك انتي وراها يا حقيرة يا كلبه تفوووه على وجهك

… مبروكة ضربت كف لي نورهان وصكرتلها فمها ..
مبروكة : هي حبيبتي الحقي اختك وسلميلي عليها
نورهان : لاااااااا لاااااااا لاااااااااا
سليمان : هاكي الموس
مبروكة : هي بااااااي سلميلي على اختك متنسيش

… مبروكة طعنت نورهان نفس طعنت اختها ولفتها وحطتها في جنب اختها 💔 …

_______ ثاني يوم _______

مبروكة : نوضو هيااا
عبير : صباح الخير
مبروكة : صباح النوور
مراد : امي انا بنمشي لشغل تبي حاجه
عبير : اسمع دورلنا على حوش خلاص قعدنا هلبا عند الناس يا حشومتي
مراد : باهي باهي تمام مع السلامه
عبير : مع السلامه
مبروكة : هياااا نورااا باش تنضفي معاي الحوش
نورا : علاش انضف معاك ان شاء الله خير
مبروكة : خيرك غبيه مش اليوم جايين يخطبوك
نورا : وووووك عليا شوفي توا يضحكو عليا مواليد 80 انا راااه
مبروكة : غير ضمي فمك انا مواليد 75 ومزال متجوزتش واختك منى 90 ومزال متجوزت
نورا : اممممم باهي خلينا انضفو الحوش
عبير : الف مبروك حبيبتي بس موت فرح وراجلي محمد مليهمش 3 ايام !!!
مبروكة : انا قلت جايين يخطبوها مش عرس فهمتي
عبير : اهاااا باهي تمام …

منى : واللهي ماني نايضه بنكمل نومي
نورا : نوضي يا حقيرة اليوم خجبتي شن نسيتي
منى :بري اقلبي عليا وجهك
مبروكة : فوتيها فوتيها توا تشوف لما ناخد الريسيفر ونمسحلها القنوات ومسلسلات
منى : ووووووك باهي خلاص اهوا نضت اززفت
مبروكة : نوضي تسمسمي وبعدين ابدي نضفي بسرعه
منى : تي خلاص باهي

… نضفو مبروكة ومنى ونورا وعبير الحوش وجت ساعه 8 وجو الضيوف ومنى فتحتلهم الحوش …

سليمة : مرحباا
منى : اهلين خالتي سليمه تفضلي تفضلي
نور : هاااي
منى : هايات يا حلوة شن امورك
سارة : هلا منى شن الامور
منى : كيف حالك تفضلي تفضلي … في حد مزال برا
سارة : ايه مزال خالاتي الزوز
سلوى : السلام عليكم … كيف حالك يا حنا
مسعودة : السلام عليكم
مبروكة : لولولولي لولولولولي هلا
منى : وعليكم السلام خالاتي تفضلو تفضلو ههه
مبروكة : هلا هلا باللي جانا تفضلو تفضلو
عبير : كيف حالك ههه شن امورك
مسعودة : طيبه الحمدلله
مبروكة : قعمزي قعمزي
منى : تفضلو قعمزو على الصالون تفضلو
مبروكة : هلا وغلا بيكم
مسعودة : كيف حالكن يا حنات
مبروكة : واللهي طيبين في نعمة
مسعودة : وينها العروس هههه بنخطبوها قبل
مبروكة : اهيا
نورا : هااي

سارة : قصدك هادي هي العروس
نور : وووه شن هل المنظر هادي اللي بنزوجوها لي عمي
منى : هيا يا حنا تعالي نهدرزو هههه
سارة : خلينا نقرمو ههههه
نور : كلبات منيش جايه معاكم تقرمو في العباد
منى : الهي في روحك هههه

… خدوها ساعتين ضحك والباب مفتوح وخشت وحده وركبت تجري فوق وخشت للمخزن طوول وادور في حاجه ملقتش شي لا جثث لاشي وجثث قاعدات في الفريز الكبير وحصلت الداخل ونساوين كل شويه وحده تمشي في جهه

نوران : ووووك عليا حصلت كيف بنطلع وووك ووك

سارة : هههههخ والليه يا حنا 24ساعه على مسلسلات
منى : هههه تعالي انوريك اللي عندي انني بس ههه

… والباب مفتوح وخشت مرا كبيرة تعيط وتسب في اهل حوش فرح

نادية : والللهي انويكم يا عيلت مجرمين وووووك
مبروكة : شن في من هادي
نادية : قتلتو بناتي يا كلاب قتلتو بناتي ووووك ووك
مسعودة : شني هدا من هادي
سلوى : واللهي مانندري
سارة : مني هادي اللي خشت تعيط
منى : وووووك هادي ام نهال ونورهان
سارة : شني من نهال ونورهان
ناديه : تي والللهي نوريكم واللهي لما نقتلكم كلكم يا كلااب
سارة : وووووك عليا شاده مسدس 😱😱😱😱

نوران : حي عليااا حصلت حي عليااا 😱😱😱

مسعودة : ووووووك مسدس😱😱😱.
سلوى : وووووك عليا وووك
نور : بسم الله الرحمن الرحيم
نورا : تي مش توا في يوم خطبتي لاااا😭
مبروكة بصوت واطي : واللهي لما نقتلها ام نهال معاش لقت اتجي الا هدا اليوم

مسعودة … سلوى … نور … مبروكة … نورا … منى 😱😱😱😱😱😱😳😳😳#يتبع

🔥 زعما من هي المرا اللي خشت للحوش منغير ما يندري حد ؟ وهل تلقا الجثث في الفريز ولالا ؟

🔥وشن بدير ام نهال ونورهان في عيلة فرح ؟ وكيف بتتصرف مبروكة ؟

🔥 تابعو المزيد من الإثارة والتشويق من روآية إنتقام الحب 🔥

متقولوش علاش قصيرة على خاطر تفاعل اقصيرة 🙂💔

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى