روايه لربما احتاجك الفصل السابع | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

روايه لربما احتاجك الفصل السابع

جميع حقوق الطبع والنشر محفوظه

لربما احتاجك 🌸
حلقةه سابعةه
بقلم Debth heven
اسمي حقيقي فاطمه سالم
……
….
عند سهى …
قعدت نبكي بجد استحقرت نفسي اسميهان تساعد فيا وكفرت بالله عشاني واني نخون فيها مع راجلها صح اني حقيره بس عندي قلب فاجئه لقيت شخص لي دمرني ….
🌸🌸🌸🌸🌸
فلاش باك
….
كنت في معهد كل مره نلقى عباس قدامي مره تأخرت على حصه خشيت فصل واستاده سمحتلي ان نخش خشيت وصكرت باب ولما بنتلفت لقيت عباس وراي يشبحلي وعيونه فيهن كلااامونظرته كلها حب وحنيةهسرحت قطعت عليا صوت استاده
استاده:ياطالبه ادخلي
خشيت لي مقعدي وجي عباس قعمز وراي قعدت متوتره عباس يحكي بصوت واطي وراي
عباس:سوسو حبيبي
سهى:هييي انت اسكت ره طلعني ابله من فصل
عباس :به حني عليا وكلميني في المرواح
حدفت عليه الكتاب
سهى:اسكت خيرلك ره
استاده :هييي انتي وياه برا اطلعو
وكل يوم قعد عباس يضايق فيا ونلقي في شنطتي فيها شكاليط وورد صراحه اني نحبه اي نحبه من صغري بس مش عارفه خيرني لما يكلمني نهزب فيه لعند يوم فقدته معاش بان عليا قعدت ندور فيه مشيت وراء مدرسه لقيت عباس معاه ولاد تقربت منه بحداه شجره جيت وراها باش نخلعه بس للقدر حكايه ….
🌸🌸🌸
عباس:ههه اصلا اني نبيها تسلك معاي وبناخد لي نبيه وتشاو
:.يااراجل موضوع مش هكي حرام عليك
عباس:تي شحطتني يارا ليا تلاته سنين نجري وراها
:.تي واااك انتم مستحيل ترضو كان بنت عطتكم وجه تقولو خفيفه وكان طنشت تبرمو عليها ازح
عباس:اطلع منها انت بس
……
كلام عباس كيف خنجر في قلبي معاش عرفت كيف ندير نوخر ونواجهه ولا نغير طريقي بلكي يشوفني يخطفني وياخد لي يبيه شن ندير ياااربي اففف قعدت نرعش مع بعضي نخبطت في شجره دارت صوت
….
استاقظ عباس وخاف:منو هنا

قعدت نجري بسرعه من خوف وعباس وولاد يلحقو فيا معاش عرفت كيف ندير خشيت الحمام وخش عليا عباس …
🌸🌸🌸🌸🌸🌸
عباس:اووو جيتي بين يديا
سهى:حوول حول عني
عباس:خلينا حلوين مع بعض احسن
سهى: ح حول قتلك حول
عباس:شكلك بتعبيني انتي
وهجم عليا عباس وخدي لي يبيه واني روحت من معهد واني نعرج وقعدت سنه كامله لا نخش لا نطلع ومكتئبه
🌸🌸🌸🌸
وقتها سمعت ان نمشي لي تونس ندير عمليه مشيت لي تونس ودرت عمليه وروحت بس لما روحت لقيت جبريل في وجهي وعرفت كان معاي في تونس ويراقب فيا وعرف كل شي وقعد يهدد فيا قعدت كل يوم نمشيله وياخد لي يبيه وخلاص لعند ما صاحبتي قتلي ديريله سحر درتله سحر وخليته يخطبني بس للقدر كلمه اخرى بوي رفض ان يعطيني مشي عطاه اختي اسميهان لانها كبيره وقعدت في حوش وجبريل على اساس يبي يستر عليا خطبني لي خوه 💔بس اني نبي حد يسندني يتقبلني كيف ما اني 💔اخخخ والف اخخ
🌸🌸🌸🌸🌸
مشيت لحوش امي نقعد فيه كم يوم وبعدين نسافر خشيت للحوش وسيقت الوسط حوش وداري ونظفتها من الغبرة لان تااعبه قدرتش نضم الحوش كله وخشيت للدار بنرقد جعت مشيت للكوجينه بندير حاجه ناكلها قعدت نسمع في حركه في الجنان و …يتبع
🌸🌸🌸🌸🌸🌸
عند جلنار
استاقظت لقيت سليمان جنبي يبوس في يديا
جلنار بصوت يادوب طالع:س سليمان
سليمان شافلي بفرحه:عيونه نعم
جلنار استغربت كلامه بس تجاهلته:شن صارلي
سليمان:ولا شي تخافيش حبيبي
جلنار:نبي حوش بروحي ياسليمان
سليمان:ان شاء الله ان شاء الله كله ساهل غر نوضي انتي وان شاء الله خير
جي دكتور وكتبلي خروج وعطاني مضاد وادويه للتشنج وطلعنا واسميهان تعطي فيا نظرات سمم😬
🌸🌸🌸🌸🌸
لما ركبنا للسياره طول طريق اني وسليمان ساكتين
سليمان خدي ايدي وحطها على المارشه وحط ايده عليها وشبحلي وابتسم واني مصدومةهه من حركته ?!
ووصلنا اني وسليمان بس نزلنا للحوش بعد خشينا للدار طول فتحت موضوع الحوش
جلنار:كيف بدير به في الحوش
سليمان:ولد خالك سمعت انه بيبيع حوشه خلي نشوفه هليومين وساهل
جلنار:مادابيك تتسرع ره معاش طايقه العيشه هذي
سليمان:ان شاء الله تو نجي في حوش هنا يبيع في اكلات شعبيه نمشي نجيب الغدي ونجي تبي شي
جلنار:سلامتك
طلع سليمان واني قعدت نحوس من هدي لي هدي على رغم في تشنج في ظهري نقدرش نطبس بس لازم نتحرك باش يتحول تقلص عضلي وصلت في مكان غريب مقطوع على الحوش كيف الملحق هكي الفت انتباهي مشيتله فتحت الباب جتني طوول بوخةه ريحه معفنةهه معاش قدرت نقدم وصكرت باب دغري ومن كثر ما ريحه فتاكه😂😂😂استفرغت ونحس في راسي يبرم خلااص ريحه تقتتل مشيت للوسط الحوش قعمزت على الكرسي واني رااسي مصدع خلااص وعيني من ريحه وجعتني قعدت ندلك في راسي على خشت اسميهان للحوش
اسميهان:خير ان شاء الله تتمرضي ما كنتي في مستشفى وعاينتي ولا حلالك الجو
جلنار:اخطيني ماعنديش ليك راس ره
اسميهان:اشيهه وكبرو ياحنه نوضي نوضي منوض ان شاء الله نوضي تحركي ضمي الحوش خيرلك فاهمه
جلنار:اعلى مافي خيلك اركبيه مااانيش ناايضةه
اسميهان:هيي انتي مستانسه معناها انتي وراء موضوع سهى وينها هاا وينها شن درتيلها
جلنار :شن تخرفي انتي
اسميهان:ياااشيطانةه ماتطلعي كان انتي وراء الموضوع
وهجمت عليا اسميهان وتضرب فيا
خش سليمان يجري دف اسميهان من عليا…
🌸🌸🌸🌸🌸
سليمان:يابنت حولي عنها ابعدي شرك عليها
اسميهان:الا مانشرب من دمها هلفعه
سليمان:شن دارتلك هي شن دارتت باش ديري الوجيج هدا
اسميهان:ابصر شن دارت في وخيتي منكم لله ياشياطين
سليمان:غني بعقلك انتي بالله تي كانت هدي ملوحه في مستشفى غر يالله تشد حيلها تبيها تقدر على اختك
اسميهان:هدي هدي شيطانه تقدرك حتى انت
سليمان:والنبي اخطينا ازح درهتي كبودنا جلنار تعالي معاي
ركبنا للدور تاني وقعدت اسميهان تسحن وتعارك وتهزب
🌸🌸🌸🌸
عند جلنار:
بجدد فرحتت الله😍😍😍محلاااه شعور لما يكون عندك سند…. الله 😍😍😍فرحاااانةه بجد ❤واخيرا ربي بيعوضني❤
🌸🌸
♠جلنار:شكرا

♠سليمان:ههه على شنو

♠جلنار:ان وقفت معاي

♠سليمان ابتسملي:اني ديما ح نكون معاك ❤

♠جلنار نزلت مني دمعه

♠سليمان نتفض قرب مني:خيركك شن في

♠جلنار:اول مره حد يحن عليا💔

سليمان جتني كلمتها كيف سممم اكتفيت ان نحضنها وخلاص
…..
حسيتها رتخت ورقدت في حضني❤الله حسيت بشعور حلووو شعور غريبب كيف بنشرح شعور ممزوج بفرحه بدفي حاجه جادبتني ليها ❤نعرفش شن هي لي نعرفه اني نبيها وبس❤…..
رقدت بدون مانحس على روحي ….
…..
بعدين نضت لقيت جلنار قاعده راقده مشيت طلعت للصالون خديت الارضي واتصلت بي ولد خال جلنار …
🌸🌸
♠سليمان:اهلين ياغالي

♠زكريا:اهلاااا اهلا اهلا بي الغالي ولد الغالي كيف حالك شن اخبار وين الغيبه

♠سليمان:قاعدين اهو انت لي تجي عيني في عينك مدورش

♠زكريا:والله ما صارت ياراجل

♠سليمان:ههه ماشي ماشي قالولي بتبيع حوشك

♠زكريا:اي ان شاء الله

♠سليمان:واللهي اني ندور في حوش يعني لو قدرت على حق لي طالبه انت خلاص بنشريه

♠زكريا:ياسيدي ليك انت بس 15000تمام ولي بنت عمتي 10000 كويس هكي

♠سليمان:اووو هك بعتنا ياطيب معقوله بنت عمتك خير مني

♠زكريا:هي التوب يافندم كيف عاد

♠سليمان:ههه تي باهي به هي سلامات نتلاقو بعدين

♠زكريا:سلام ياطيب
…..
🌸🌸🌸🌸
مشيت تغديت وضميت باقي الغدي وخديت مفاتيحي ومشيت للمصرف خديت فلوس ومشيت لي زكريا وشريت الحوش ودرنا الوراق وسجلته الحوش بي اسم امي
…..
وروحت لقيت جلنار مدايره الغدي ومتكمه الامور يااسلام ❤
قعدنا نتغدو على صامت لا اني تكلمت ولا هي
♠جلنار:وين كنت

♠سليمان:بعد نتغدو تو تعرفي عندي مفاجئه

♠جلنار بفرحه:شنوو احكي احكي

♠سليمان رفع حاجبه:اعتقد اسمها مفاجئه

♠جلنار:افف منك كول كول ما منك فايده

♠سليمان:معفنه😂😂😂😂كولي كولي وبعدين ساهل
🌸🌸🌸
قعدنا نتغدو وكل شوي جلنار تسأل وتحاول نقوللها …
♠سليمان:وتي روحك هيا

♠جلنار:وين

♠سليمان:وتي روحك بس

♠جلنار:ماعندي ما نوتي اهيا الفراشيه

♠سليمان:تلبسي في فراشيه ?

♠جلنار:مالا شنو

♠سليمان:احم به باه هيا نراجي فيك لوطا
نزلت واني مستغرب مش لهدرجه عاااد💔

وشوي ونزلت جلنار مشينا للحوش
♠سليمان:انزلي

♠جلنار التفت:هييييي😍😍😍شريتهه

♠سليمان:ههه اي

♠جلنار حضنته بدون تفكير

♠سليمان استغربت وفرحت❤
سليمان:احم اا انزلي ولا بنقعدو هك ههه

♠جلنار نحرجت:ااا اسفه
…..
ونزلنا
🌸🌸
♠سليمان:ره الحوش يبي زواق

♠جلنار:عادي نعرف نديره بس نبي نسكنه بي اسرع وقت

♠سليمان :ماشي هي
🌸🌸🌸
حولت فراشيه حطيتها على طاوله وخديت كرسي وقعدت نزوق وسليمان سبقني بسرعه بسرعه يزوق مشيت خديت زواق وحطيته على شعره😂😂😂😂عشان نشوف فيه خايف عليه كل شوي يواسي قهرني 💔😂😂😂
♠سليمان:جلناااار

♠جلنار:😂😂😂😂قعدت شايب قبل وقتك

♠سليمان:تو نوريك
وخدي سطل معبي زواق بزعه عليا

♠جلنار:ياااعن شكلك بتزوقني اني ولا حوش

♠سليمان:😂😂😂الزوز

♠جلنار:هيا هيا نبو نكملو بسرعه

♠سليمان :انتي دندني هدا على اساس تعرفي

🌸🌸🌸
جلنار قعدت نزوق واني ساكته طارتلي منه فاجئه ….يتبع ❤
توقعاتكم😍🌸
فاطمةه سالم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى