روايه لربما احتاجك الفصل السادس | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

روايه لربما احتاجك الفصل السادس

جميع حقوق الطبع والنشر محفوظه

روايةه لربما احتاجك 🌸
الحلقةه سادسه
بقلم Debth heven
بقلم فاطمه سالم
…..
..
عند جلنار
قعدت نضم واني نبكي فاجئه حاجه ضربتني من الورا لين طحت ع كرسي نتلفت …
نلقى اسميهان شاده سلة فيها دم
جلنار:شنن هداا بسم الله
اسميهان:خليك في حالك
جلنار:قتلك شننن هداا والله نلم عليك الناس الله
اسميهان: تعرفي كان ماتسكتيش نقتلك في مكانك
جلنار:ههه والله واقتلي شن تراجي هدا سحر ولا هاا
اسميهان :لا مهوش سحر
جلنار خدت المصحف:احلفي احلفي ع مصحف ان هدا مش سحر
اسميهان قعدت ترعش بصوت غليظ ووجها انسود:حووولي حوولي خيررلك حوولي
جلنار:احلفي قلتتت
اسميهان قعدت ترعش وحاجه تخض فيها طاحت وسلةه الدم طاحت منها ودار كلها تعبت دم وطاحو وراق فيها
جلنار :قعدت تعيط بصوت عالي
جي سليمان يجري: خيركم ياشيطانهه نقصي حسك شن في
التفت لقي اسميهان طايحه وترعش مع بعضها وبحداها سله معبيه دم شاف لي جلنار
سليمان :شن درتيلها هاا شن درتي
جلنار:ش شيي درتش شي اني هي لبزتني بي دم
سليمان شد جلنار وقعد يكر فيها البرا
جلنار:مدرتش شي اني درتش حووول عني حوول تبي تسحرني هدي
سليمان حط جلنار بلقوه ع ارض وقعد ينادي بصوت عالي :ياااا جبريل يااا جبريللل
جي جبريل وهو يصكر في سوريته ومعاه سهى : ها ها شن في خيركم
سهى :نعم علاش هدي دوشه كلها
سليمان:تعاال تعاال يا جبريل الحق الحق مرتك طايحه في دار هوينها هلشيطانه ابصر شن دارتلها طيحتوني في جيزه شينه ارفع مرتك لمستشفى واقسم بالله العلي عظيم يطلع فيها شي دابينها راجعه لي هلها بي ورقتها
جبريل:صلي ع النبي ياراجل اسكت هدا سريب نساوين تخشش فيه يا سهى خشي لي اختك شوفيها
…..
عند ناجيه …
خشتلها سهى
سهى:شن درتي يامعفنه خليتي بنت حاله
اسميهان:مشيت لي دريخه دارتلي كتيبه باش تجيبش صغار وتتزوجيه انتي لان سمعت سليمان يقول لي جبريل ان عجباته وهك حاولي توا تتصرفي وتبعدي سليمان وجبريل من قدام دار باش نحول مراسم وسحر هدا
سهى:اخخخ منك وخلاص ما تنقدري به باه ح نقوللهم مرض نساوين وخلاص
….
طلعت سهى
سهى:مريضه صارلها هبوط وتعرفو عاد دلع نساوين ومرضهم
جبريل :اها به هيا ياسليمان نطلعو للشغل
سليمان:اا احم هي هيا اطلع قدامي
….
سليمان:ااا جلنار تبي شي محتاجه شي
جلنار شبحتله بكسرة خاطر:صحيت نبيش
سليمان:اسف
سهى:كح كح احم واحني
سليمان شبح لي سهى شبحه تقتتل:نعممم
سهى:ااا لا شي
وطلع سليمان
….
جلنار ..
بعد ما طلع سليمان قلت خلي نمشي لي دور تاني خيرلي ما هلفاعي يبدو فيا …
لما وصلت للدروج قعدت نعرج مش عارفه حسيت بثقل وقلبي يدق بلقوه ..
قعدت نركب في دروج بصعوبه اتكيت ع حيط ونمشي بشوي
جت اسميهان ..
اسميهان :اسمعي
جلنار التفتلها ببطئ:خ خير
اسميهان قعدت ساكته شوي وبعدين قالت:والله اني درت الفطور معناها انتي عليك الغدي والعشي وضم الحوش ايواااه
جلنار:اني درت الفطور
اسميهان:ولوو هدا حوشي وكان عاجبك اهلا وسهلا مش عاجبك انتحري ولي شفتيه تصكري فمك وتسكتي فااهمه
جلنار توازني اختل ومعاش قدرت نتمالك نفسي عيوني جت ضبابه عليهن وطحت ع دروج وقعدت نسمع في عياط وصوت اسميهان ومعاش نندري ع شي بعدين …

عند ناجيه ..
اني لازم لازم نطلقها من سليمان بس كييف ندير كيف ندير ايواااه عرفت نضغط عليها وهي ح تبدا تنكد ع سليمان وسليمان يفر منها والباقي عليا اني خلي نمشيلها …
ناجيه :اسمعي
ولما التفتت لي جلنار ببطئ فهمت ان مفعول سحر بدا واني تلعتمث في كلام ولما قعدت نهدد فيها طاحت معاش عرفت كيف ندير لما تقربت منها وحطيت راسها بين يديا ..
ضميري قعد يأنب فيا ..
هي عانت في حوش هلها واني نزيد عليها ياربي شن درت في هلبنت بس اختي تبي سليمان واكيد سليمان لو جابت جلنار له صغار ح يفوت سهى اخخخ اني ليش زوجتهله ياااربي قطع عليا صوت سهى
سهى:هييي شن درتيلها
اسميهان: ااا اتصلي اتصلي بسرعه بي سليمان
سهى:اففف منك ومن عمايلك قتلك سليمان خليه عليا ونتزوجه وهي تقعد كيف خدامه وتمت خيرك انتي
اسميهان:قلت اتصلي اني بسرعهه

مشت سهى خدت الارضي اتصلت بي رقم سليمان في شغل..
سهى:ايوه
سليمان:نعم خيرك
سهى:هئحم اا
سليمان:خيييير بسرعه تكلمي
سهى:اا ج جلنار
سليمان:خيرهااا
سهى: اا تعال وخلاص
وصكرت الخط
..
اسميهان:ها شن قالك
سهى :قال هاني جاي
اسميهان:امشي حولي مراسم بالك يصير في هلبلوه شي يخش حد لي دارها

عند سهى..
ركبت لي دار جلنار حولت مراسم وحطيتهم في دار خزين ورجعت لي دار جلنار لفت انتباهي مذكره ع الانتري خديتها وقعدت نقرا في قصه بعدين عرفتها قصه جلنار بجدد حوش هلها تعدبتت اففف زعما نفوت سليمان ونخليها تعيش متهنيه بس اني نحبه سليمان 💔واني قعدت مش بنت يعني صعب ياااربي اني صح درت اشياء ماتنغفرش لكن زمن حيرني واضطريت ندير هك اخخخ ياااربب سامحني💔
طق طق ..
سمعت باب يطق نزلت من دروج واني في اخر درجه اسميهان فتحت باب خش سليمان بسرعه بلهفه وخوف وينها وينها جلنار شن صارلها …
انا هنا اول مره نشوف سليمان خايف حسيت روحي ولا شي خلاص انتهيت عرفت سليمان يبي جلنار 💔💔يااااربي تعبببت 💔
سليمان :شن درتولها خيركم معاها مش انتي لي خطبتيها يا اسميهان خيركك خيرك معاها
اسميهان:والله مادرتلها شي قعدت نحكي معاها وهي تحكي مرخيه فاجئه طاحت
سليمان:اخخخ ربي ينتقم منك وخلاص جيبي العبايه بسرعهه
جابت اسميهان العبايه وهي ترعش:هاك يا سيدي هاك
سليمان:بسرعه خفو رواحكم الحقوني
سهى:ان شاء الله
سليمان شبح في سهى وارتبك :احم اا سهى بتمشي معاي
سهى:لالا امشي زينة
طلع سليمان …
واحني لبسنا عباياتنا وطلعنا طول طريق ساكتين وسليمان يسوق بسرعه واني نبكي في سياره ونشوف في جلنار بجد واااجعتني ياااه يااارب كون معاها 💔 ….
نزلنا لي عياده الامل …
وشي مابوش يدخلو جلنار الا ماندفعو فلوس وسليمان دفع دغري وهو يعارك ودخلوها وعيني ع سليمان ماشي جاي ومتوتر …
🌸🌸🌸
عند سليمان ….
اخخخخ يااربي ياربي نوضها بسلامه ع رغم كنت نبي ننتقم منها لا غير عشان زمان بوها يذل فينا …
رجعت ذكريات …
كنت صغير يتيم ومالحقتش نشوف بوي كنا ساكنين في حوش قدديم وكان بوها يسكن قدامنا صاحب شركات وكل ارزاق كانت امها تجيب لنا في بطاطين ممزقه هلبه ونشوف في بنتها سمحه سمحه سمحه وكان بوها لما ما نخدمش معاه كان يطفي في ضي علينا وكانت ماكلتنا مكرونه بيضه ع نار وخلاص وبعدين توفى بوها حسين وامها تزوجها عمها وام جلنار كانت تبي تتخلص من جلنار وتعامل فيها معامله شينه بككل باش جلنار تفر منها وسبب معامله كان عم جلنار متشائم ويقول انها خطيئه ناجيه وان مفروض جابتش جلنار وقعدت ناجيه تجيب في صغار وجلنار تعاني كنت نشوف في جلنار ديما تنزل لي للوادي وتبكي ونعرف ان امها تسحر وكانت جلنار بريئهه و اسميهان صاحبت ام جلنار وكنت نحكي لي خوي انه مرته سحاره بس خوي مسحور كان ويعاود في كلام لي مرته واني قعدت نخدم مع عم جلنار في شركه ولما شفتها انها هي نفسها لي خطبتها اسميهان كنت نبي نتزوجها كا انتقام بس بعد شفت مذكرتها وشفت طريقه تعديب هلها سخفتني 💔وياااارب ان شاء الله تنوض بسلامه لان لما نشوفها نفرح نحس بشعور حلو ع رغم نعرفها لفتره بسيطه وقبل كنت نشوف فيها من بعيد بس في شي نحس فيه لما نشوفها من ذكرياتي وخوفي عليها وعرفت ان اسميهان سحرتها مبكري واني ظلمت جلنار لقيت روحي نبكي 💔مسحت دموعي لان مجتمعنا راجل مايبكيش ….
……
شفت دكتور طلع من غرفه جلنار مشيتله دغري ..
سليمان:شن صار يادكتور
دكتور:لي صار هو هبوط وتشنجات عندها وباقي ح نشوفوه بعد تحاليل باش نتأكدو ح تقعد في عنايه وبعد تحاليل ح ننقلوها لغرفه اخرى
سليمان:عادي نخشلها
دكتور :لا للاسف نستأذن
…….
عند سهى:
شفت سليمان يبكي بعد شفت سليمان يبكي انا خلاص قلت لازم نسافر ونخليه يكمل حياته بجد حبيتهه بس باين ماعنديش مكان في حياته مخطوبين لينا سنتين ماعمره خاف عليا 💔
مشيت لي اسميهان بنبلغها ان بنسافر لقيتها تحكي مع جبريل جيت اني وراء الحيط لان نقاش حاد..
اسميهان:سوريتك فيها روج منووو مني هدي لي تخون فيا معاها
جبريل :يابنت ناس هدا دم
اسميهان: كداااب هدا روج من لي تجيب فيه ليا من تونس

فلاش باك

جبريل:وين مغيبه
سهى:تي حول ايدك
جبريل :مش ح نحول ايدي لين تعطيني لي نبيه
سهى:عيييب عليك توا انت متزوج اختي مش ح نقدر نعطيك لي تبيه
جبريل حضن سهى
سهى دفت جبريل:حووول انت خيرك بعقلك بعقلك
جبريل:مش بي ايدي اصلا اني كنت ناويك انتي لكن بوك عطاني اسميهان بحكم انها لكبيره
سهى : اس اس سليمان ينادي وامسح روج لي في سوريتك
جبريل:انزلي بسرعه باش يشكوش
انتهى فلاش باك …..
توترت خفت اسميهان تكشفني او جبريل يخبر عليا او اسميهان تعرفني ع طريق سحر اني لازم نسافر يقولو ان لو تبعدت ع مكان جبل وبحر نبتعد ع كل شي ومش ح يعرفو عني شي لازم نسافر لازم طلعت من مستشفى من باب خلفي واني نجري خديت ميكرو …
ركبت وقعدت نسترجع في ذكرياتي اني واسميهان ونبكي …
فلاش باك …
كنا ماشيين اني واسميهان للمحل كان وقتها عرس خالتي جت سياره جبريل يعاكس وكانت اسميهان عصبيه تحبش جو هدا قعدت تهزب فيه مشي هو وخر جبريل وقعدت اسميهان تعارك جبريل شد يمينه وقدم بسيارته ويجري واسميهان قعدت تجري خط واحد ع حيط مقبره كان حيط قصييير هلبببهه واني واخده شبشب في ايدي ونجري 😂😂😂😂ونخشو لي شارع نطلعو لشارع واسميهان تجري ع حيط 😂😂اني التفتت للورا لقيت جبريل ميتتت ضحككك علينا😂😂😂😂💔ومن وقتها قعدت نتلاقى معاهوبدت قصه حبنا
….
انتهى فلاش باك
قعدت نمسح ف دموعي واستحقرت نفسي كيف اسميهان تساعد فيا وكفرت بالله عشاني باش تساعدني وكل شي واني نخون فيها مع راجلها صح اني حقيره بس عندي قلب 💔فاجئه لقيت قدامي…….
….يتبع
توقعاتكم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى