روايه هتلر الحلقة الخامسة عشر .. الكاتبه اروى الطاهر المسلاتي بنووتة الشيخ | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

روايه هتلر الحلقة الخامسة عشر .. الكاتبه اروى الطاهر المسلاتي بنووتة الشيخ

روايه هتلر الحلقة الخامسة عشر .. الكاتبه اروى الطاهر المسلاتي بنووتة الشيخ

#هتلر 15 والاخيره ?

 

الاء:خاشه بي البودري تبكي
مالك:بي استغراب…خيرك
الاء:تشهق بي البكاء …ماااالك وراس خوي ورااااااسك تبي تقتلني اقتلني انا معش قادره
مالك:قام راس الاء….تكلمممي
الاء:تمسح في دموعها وتحاول تاخذ نفس
اما مالك كان متوقعها تقوله اي صدمه يخص شرفها وقتها مستحيل يرحم اخته ?
الاء:بصوت يرعش …انا من بداية الخطوبه متحمله وساكته وقلت ممكن الامور تتعدل بس توا خلاص
مالك:بيتكلم بس قاطعه صوت علاء
علاء:تي هيا ياراجل الفاتحه قريب
الاء:مسكت مالك….لالا مالك متمشيش
علاء:شن فيه؟?
مالك:علاء اطلع بنفهم من اختك
علاء:طلع وسكر الباب وهوا مستغرب!!
مالك:ادوي شن فيه؟
الاء:من اول مخطبني تفكيره وتفكير اهله سطحي ومادي معدلتش …بدي كل شوي يهين فيا بطريقه غير مباشره كأنه شراني بي فلوسه ?بس بعد امس معش نقدررررررررر….
مالك:مصدوم من يلي يسمع فيه …كان يسحابه الاء فرحانه!
الاء:امس زادت حدة النقاش بينا ع شان الشروط يلي حطيتهم ..قتله لو مش موافق تفاهم مع خوتي
قالي خوتك وبوك بشوية فلوس يبدو تحتي ?
مالك:قام حاجبه….نعم!
الاء:وو….
مالك:وشنو؟!
الاء:الصراحه كم مره يجي فيها يحاول انه يدير حجات غلط ويقول نعطيك ونجيبلك لو توافقي قبل العرس
مالك:رجعت نضرةهتلر في عيونه ?
الاء:تبكي…عارفه انه عرس وبكرا الدخول …لاكن بالله عليك وراااس خوي نبوس رجلك خربه الزواج هاذا بي اي طريقه بالله عليك ونبي ارحمني مستحيل نكمل
عصام:فتح الباب بدون ميطق…شن يلي صاير؟!
عمامك يستنو برا !!ليش التأخير هاذا كله؟
مالك:شاف لي الاء…انتي اطلعي توا
عصام:تي حد يفهمني خيركم
الاء:طلعت وهيا تدعي داخلها ميصيرش

________________

نور:راقده ووجها احمرر من البكي
منى:الزفت اول مناسبه عندكم مخاطريش ناكل ياسرك نكد سدتيلي نفسي
نور:ناضت تمسح في دموعها وتتفرج من الروشن…قاعد مطلعش للفاتحه??
منى:عيطت بصوت عالي…تحبببببببيه تححححبيه به علاش خلتيه يتزوج فهميني
نور:بعيون مدمعات…لان معش فاتحني في الموضوع يامنى ?راهو بنادم غريب وربي مره نحس ان يحبني ومرات نحس ان اكتر وحده يكرهني في الدنيا مرات نحس انه خايف عليا من نسمة الهواء ومرات نحس انه مستعد يقتلني عادي
منى:بعد يلي داره معاك عشان تقدري تمشي هاذا فات الحب ره !!!ولا نسيتي وقفته مملش منك بكلل
نور:حطت يدها ع فمها ودموعها تنزل
منى:حضنتها….اففف عاد نكدتي علياااا خلاااص ..انا بننزل توا نكلمه قبل ميطلع نبيك تروحي معاي ع الاقل تباعدي علي اجواء العرس هاذي
نور:هزت راسها بمعنى موافقه وطلعت الكنينكس تمسح

?رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ?
?أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي?

عصام:شننوووو شن يلي قاعد تخرف وتقول فيه؟!
مالك:لبس ساعته….هاذا يلي صار والبنت منجبروهاش ع شي زي هاذا في النهايه زواج لا انت ولا انا يلي بنعيشو مع الراجل
عصام:كيف بيكون شكلنا قدام الناس ??كيف ينتهي كل شي هكي ؟!شنو تبيهم يقولو ع البنت
مالك:ابتسم ويبخ في عطره….انت خليلي موضوعهم الناس كان واحد منهم فتح فمه ع اخت هتلر بعدين ساهل
عصام:التوتر مسيطر عليه…وتوا شنووو؟!
مالك:يلبس في خاتمه بهدوء….توا نمشو للفاتحه زينا زي الناس وبعدين خلي الباقي عليا
منى:طقت مرتين ع لباب قبل متحكي ومن كثر ما حاقده ع مالك مبتش حتى تشوفله….عمي عصام معليشي بناخذ موافقتك نور نبيها تروح معاي تعبانه شوي ودوشت العرس مأثره عليها
عصام:ب……
مالك:مفيش مشي قلها تهني روحها
منى:قلبت عيونها وطلعت
عصام:حتى في عرسك هكييي؟؟؟….تي ياسر خلي البنت في حالها اتزوجها هيا وخلاص ….والله حاله
مالك:لو طلبتها منك اليوم تعطيهولي؟
عصام:?؟

__________________

منى:الخرا هااااذا جديات بديت نكرها ره
نور:مسحت خشمها….قالك لا صح؟!
منى:اي الزفت هاذا ….خلاص نور بالله عليك اهو عندك يزيد حاولي تنسي رغم اني محبيتاش دمه ارزن من الاء بنت عمك
نور:بنغسل وجهي وننزل
منى:لا وووووين بتنزلي بعيونك المنفوخات هاذم باش يتشمتو صابرين ووئام اغسلي وجهك اقعدي شويه بعدين ساهل
نور:قامت شعرها وقفت ع الروشن وتتفرج

مالك:واقف قدام السياره لابس الزبون والنضرات وكان منضره يجنن?
فراس:كيف؟!
مالك:نبيك تجيبلي الشنطه في المستودع …فيها قريب ميت الف مزيفات مش فلوس حقيقيات …فضلو من صفقه زمان
فراس:غمزله…مش ع اساس سيبت السكه هاذي وبديت تخدم في النضيف؟!ولا يوم الفاتحه متعك بتهبل
مالك:دير دي ماقتلك عندي موضوع هكي كبره
علاء:وقف جنبهم…حاس بحركه غريبه مفهمتش بزبط
مالك:انت كلم الاولاد يجو بسلاحاتهم للفاتحه
علاء:علاش ?
مالك:اركب معاي السياره بعد متكلمهم وتو نفهمكم
علاء:تم ….ومشي
فراس:نشم فيها ره
مالك:ضحك…عارفك…وقام عيونه جت في عين نور❤️
نور:بعدت بسرعه سكرت الروشن وخشت الحمام

________________

الاء:قلبها يدق بخوف …مش عارفه شني يلي رح يديره مالك؟!
هل بتكمل الفاتحه وبتدبس مع واحد همه الفلوس والمضاهر؟!ولا بترتاح منه وبتقعد طول عمرها في سيرة الناس ودوتهم ؟!!
اصلا خلاص معش يهم !!…خلال فترة الخطوبه الاء تغيرت هلباااا عرفت معدن الناس عرفت ان الفلوس والمناضر مش كل شي عرفت وفهمت ان الحب متقدرش تشريه لو بي فلوس الدنيا كلهااا…

نور:نزلت هيا ومنى وحاولت تغير الجو شويه بس نور كان دخلها شي ينحررررق
ويزيد زاد ازم الوضع ..كان يتصل ويبعت في مسجات هلبا يحاول يهتم بيها ويحتويها بس نور مكانش عاجبها ?
نور كان عاجبها مالك !!..بغيرته بعياطه بي تكسيره بي حنيته يلي تجي بعد ميدخل الدنيا في بعض ?
جديات تعودت علي مالك هياااا

ترن ترن ترن
منى:ردت …متقوليش جايك شاهين ريحني امي عطتني كلمه
شاهين:يتلعثم في الكلام….لل لا لا كنت …كنت نبي
منى:شنو؟!
شاهين:بلع ريقه…بالك ناقصاتك حاجه ولا هكي
منى:الكرم مشاء الله ميطلع منه خو العازه
شاهين:حيوانه …بنسألك
منى:هممم
شاهين:قرو الفاتحه؟
منى:مزال كيف طلعو توا …بعدين انت خيرك حاشي راسك في كل شي هاااا؟؟
شاهين:شي مكسد …هي سلام تو نجيك بعدين
منى:باي …وسكرت
شاهين:حط تالفونه ع الطاوله وبدون اي اعتراض دموعه نزلو ?

الراجل لما ينزلو عيونه…اعرفو انه يحب بجديات يحب ومخانش?يحب حب صافي مفيشي اي خبث لان دموع الراجل مش ساهلات ?

?رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ?
?أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي?

كانت الخيمه كبببببيره وفخمه الديكور يجنن
طاقم خاص متكون من قريب15الشاب مسؤلين علي تنضيم الفاتحه ❤️
اول ميخشو فيه طاوله مستفين عليها حجات حلوه لضيوف اول ميخشو
كانو الضيوف كلهم واصلين ومن ضمنهم سليم والشيخ …يستنو في عائلة عصام لانهم عطلو

درسو 5سيارات نزلو خوال هتلر وولاد خاله ونزل عصام وعلاء ومالك …لحضان بس ولحق علاء والرجاله يلي وصا عليهم مالك

خشو كلهم مع بعض وبسرعه الضيوف لاحضو شي غريب من السلاحات وهيئة الناس يلي جو
خش مالك واول شي داره وقف قدام سليم

___________________

مالك:ابتسم بخبث…اهلين بي النسيب
سليم:اهلين بيك وين عطلتو
مالك:خبطته علي وجها ??‍♂️
ناضو اقارب سليم وكلهم يحاولو يفهمو ويرددو بي عبارات …وحد الله وحد الله….. خيركم…صلو ع النبي ياجماعه …وخاضت الدنيا في بعضهااا

مالك:طاح في سليم ضررررب ضرررب وحاسبه علي كل كلمه وكل شي داره
خش فراس فتح شنطة الفلوس وقعد مالك ياخذ في الفلوس ويعبي فيهم في فم سليم ويلوح فيهم علي وجها لدرجة سليم كان بيغما عليه
اما خوت بلقيس واقارب سليم وحتى الضيوف مقدرش حد يقرب منهم بسبب الرجالا يلي واقفين بي سلاحاتهم
صارت فضييييحه وضجه كببببببيره …رجع مالك لسيارته هوا ويلي معاه بعد ما فش غله كله ومصارش من الفاتحه والجوازه كلها علي بعضها

وطبعا خوت بلقيس مقدرش حد يتكلم فييهم ويقول به شن صار في فاتحة اختنا؟!لان بعد يلي شافوه الواضح ان هتلر ميقدر في حد حتى لو كانو نسباته

_______________

في السياره:-
فراس:يسوق في السياره….علاش بسسس علاش مخليتنيش نقتله ونشرب من دمه منعلمش بيه شنو مداير لاكن علاااااش مخليتنيش
مالك:يمسح في الدم من يديه …اهو طلع من فمه شوية دم يصبرك?
فراس:وبعدين شن قصة فلوس ؟!
مالك:مهانش عليا نحط في شكال زي هاذا فلوس حلال
فراس:وامتى ناوي تقولي شن دار
مالك:خليك هكي خير منصبحو في عزاء
فراس:والفاتحه متعك ؟!
مالك:ابتسم …الاسبوع الجاي ❤️
فراس:حرك كتافه بي عدم فهم

____________

علاء:يسوق في السياره وراكب معاه بوه وخواله الزوز
رجب:وتو كيف بيصير يا عصام في ولدك
عصام:تأجلت لين نشوفو قصة البنت هيا
محمد:هوا مزال فيها قصه؟خلاص نهي الموضوع كله
رجت:ضحك وانت الصادق فترشه الموضوع ?
عصام&محمد:?????

?رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ?
?أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي?

وصلو الرجالا لي حوش عصام ولما خش مالك وسوريته دم كلهم قعدو يتعايطو وزاد العياط لما سمعو ان الفاتحه مصارش منها والاء فسخت?

نهله:ع طوووول داخت ونيروز تندب والاقارب كلهم مصدووومين الا العروسه طلقتها زغروطه هكي كبرها ?
خش مالك وعلاء وعصام لصاله عشان يفهمو الموضوع للعيله
اما نور ركبت دارها لان تالفونها مسكتش ومنى واقفه مصدووومه وعيونها مفتوحات من الخبر يلي سمعاته !!!

_________________

ام بلقيس:شنووو ككك كيف كيف بنتي ؟!??
سمير(خو بلقيس):يما اهدي حني بروحنا مش فاهمين شن بيصير توا
لمين(خوها):تي من رائي سكر امها بكل الزواجه هاذي شوف العار يلي صار علاش نقعدو في حشمه بين الناس
احمد(خوها)؛رسمي حني بنعطو البنت نتهنو عليها مش نقعدو كل يوم في مشكله

بدت ام بلقيس تنوح والعيله تحاول تهديها وهما مصدومين من القصه يلي صارت ومش عارفين لو الفرح بيتم او لا!!

________________

نهله:تمسح في دموعها….عين والله عين شافو نيروز متهنيه واختها لاحقتها وخطبت لي علاء وبنزوج مالك …ااااه ياربي خيرنا شنو درنا بس???
حنان(حماتها):وحدددي الله ياوخيتي الله غالب ?
عصام:خلاص هاذا يلي كاتبه ربي بعدين شوفي صاحبة الموضوع كيف فرحانه
الاء:عيونها منفوخات من البكي وتبتسم بنصر
منى:تخنب في المقروض ومنتبها معاهم
قعدو علاء وعصام يحكو مع العيله كلها نيروز ونهله والعمات والخلات

يزيد:به استاحشتك انا شنو دنبي هي؟
نور:اوكي فاهمه عليك بس انت مكتر هلبا اتصالات وانا منقدرش ندوي في اي وقت
يزيد:به مور مش دنبي حبيتك
نور:خذت نفس وجايا بتحكي لاكن قاطعها صوت فتح الباب
نور:تلفتت ونزلت تالفونها
مالك:ابتسملها…شنو اديري
نور:انا انا نن ن نحكي كنت
مالك:جبد منها التالفون وقري الاسم كان مسجل(الحصله)…حطه ع وذنه يسمع
يزيد:نوور نور ردي عاد متبيش تحكي معاي قوليلي يا يزيد فوتني
مالك:به يايزيد فوتها
يزيد:نعم?
مالك:لوح التلفون ع طول يده ع الحيط جابه مكسر
نور:تشوف لي تالفونها كيف مفترش بصدمه
مالك:مبتسم…انا يلي جبتهولك في عيد ميلادك وانا رح نعوضك وناخدلك احسن منه به نورتي؟
نور:بلعت ريقها وهزت براسها وهيا مش فاهمه نضرات مالك!!
مالك:وتوا جاي نقولك مش ناخذ في رايك …اني بناخدك
نور:نعم!
مالك:اي بناخذك تفركسة الفاتحه وخوت بلقيس خافو علي اختهم مني واصلا كنت مخطط ننهيها قبل منوصل غادي …المهم العرس بيتأجل اسبوع بس لين توتي روحك وبناخذك
نور:تشوفله مصدووووومه ومش قادره تحكي
مالك:بحركه سريعه قرب وخذي منها بوسه طوووويله??
مالك:قداش كان خاطري فيها قداش ليا ❤️?وتي روحك وربي ماواخذك غيري وكان تطربق السماء ع الارض ياتقعديلي مرتي وحلالي وجنبي يا الموت تاخذك وتاخذني بعدك
نور:حطت يدها ع فمها(مكان البوسه)وعيونها بيطلعو
مالك:طلع من الغرفه وسكر الباب بي ضحكته يلي ع جنب وعيونه يلي يذوبو ?

____________

منى:ماسكه حفاضة الحلويات وكانت ماشيه لي غرفة نور تلاقت مع مالك….هتلر نبيك في موضوع
مالك:ابتسم ….تؤمري
منى:ياوخيتي شن جايكم مره خوي يدلل فيا وتوا انت ..والله شكله عندكم مشاكل في الهرمونات المهم
مالك:احكي?
منى:بعدين شاهين بيجي يروح بيا ونبي ونبي ونبي قوله خليها تبات لان خواتك عندهم شلل رباعي وانا بس نحوس
مالك:اكيد امالا نور من بيساعدها
منى:في شنو
مالك:ضحك …تو نكلمه ومشي وخلاها
منى:تاكل في الغريبه…ان شاء الله ربي يلطف …وفتحت الباب تشوف نور تنقز واطيح ع السرير وتتحرك بطريقه عجيبه في مكانها
منى:خيركم ياوخيتي شن جاكم عيله كامله واخذين حشيش ولا شنو …زعما حاطينهولكم في الحلويات نهاري حرف كان ميخليني نميش شعري?
نور:حضنتها….قااااااالي يامنىىى قااااااااااااالي وبااااسني??

_____________

الاوضاع في حوش بلقيس كانت زي العزاء ?
كلهم في صدمه واحباط بسبب قرار خوتها انها تفسخ اما بلقيس كانت بطييييير من فرحتها لان اخيرا فيه فرصه تانيه لي حبيبها❤️?

اما الصدمه كانت مسيطررررررره ع حوش عصام بدل الصدمه اثنين (فسخ الاء،خطوبة مالك لي نور)
لو نكتب الف حلقه مستحيل نوصف الوضع ابدا عيله تامه مقعمزين مش فاهمين كيف كل شي انقلب هكي فجآه ؟مالك بياخذ نوور؟!
بعض الناس في العائله كانت متوقعه الشي هاذا لان ملاحضين اهتمامه الزايد بيها
اما البعض التاني صددددمه ثلاثية الابعاد
بس لما حكي معاهم عصام وفهمهم ان فيه عرس بس كل الموضوع انه تأجل اسبوع بس وعشان يغير الجو حلق محدش يروح فيهم وطيلة الاسبوع هاذا يقعدو في حوشه واكلين شاربيه بدون ميديرو شي غير الهدرزه والضحك

نيروز:امى ممكن الشي هاذا في صالحك
نهله:خذت رشفه من الميه..كيف
نيروز:يعني ع الاقل نور تعرفيها ومالك يدير باله عليها كيف ميبي بتبدا مرته
حنان :وهيا صادقه ع الاقل بنت خوي الله يرحمه مربتيها ع يدك
نهله:خذت نفس…الحمد الله ع كل حال
الاء:حضنت امها….متفكريش فيا وربي فرحانه ره
نهله:ضحكت….راهو مصارلكش من مشي لي باريس
نيروز&الاء:ههههههههه
خالتها؛بدت تقلد في ام سليم والعيله كلهم ميتين بضحك
نور:خشت لي الصاله وبدو كلهم بتسهوكو ويغنولها

(ياذبلة الخطوووبه عقبلنا كلناااا)???

الباين ان واضح ع نور حبها لي مالك من زعلها طووول فترة عرسه ??‍♀️وكلهم كشفوها انها تحبه❤️

وشوي شوي انقلب الجو حلو إلي صابرين ووئام قريب يموتو ?

?رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ?
?أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي?

منى:تتكلم في التالفون…تي عرس الاء بس تفركس توا عرس نور ومالك وووه عليا امتى بنلحق نصبغ شعري وناخذ قفطاااان ?
شاهين:بصدمه…الاء مصارلهاش؟?
منى:اي اي وانت تسمع من الغده الدرقيه
شاهين:يحاول يفيق من الصدمه…انا قدام الحوش اطلعي
منى:انزل لي هتلر يبيك
شاهين:خيره؟
منى:وين نعلم بيه?

_____________

نزل شاهين لي مالك وهوا متوقع يكون مالك عرف بي علاقته مع اخته وكان متوقع حتى يموت بس مع هاذا مهربش

مالك:قالت اختي تبيني
مالك:واقف يحكي مع صحابه..اهاا اي خلي البنت تبات اليوم تو نروحو بيها بكرا
شاهين:ان شاء الله تمام وسمعت بيلي صار ربي يعوضكم
مالك:منور صحيت
شاهين:عطاه بضهر بيرجع لي سيارته لاكن بعد تردد كبببير منه رجع

شاهين:هتلر ممكن لحضه؟!
مالك:قرب عليه..اها
شاهين:سمعت بيلي صار لي اختك وجتي من الباب خلي فرحت اختك معاك زي ماخططو وانا حوشي واتي وبي خدمتي وسيارتي
مالك:سكت يشوفله
شاهين:واقف عليك وقفة تريس وانت نضم امورك

________________

بعد يومين??

كانت نور غااطسه وتشري في كل شي زي المهبوله مش عارفه روحها شن تاخد وشنو متاخدش بسبب ضيق الوقت ومالك معاها لحضه بلحضه …الحب ياكبدي ❤️?

اما منى???‍♂️??‍♂️??‍♂️ صبغة شعرها احمر ?وشرت قفطان احممممر دمي يلمع كله مع بعض

وعلاء يلي يستنى في عرس مالك عشان يتلاقى مع دنيا ويعلق عليها ??

الاء:نزلت راسها …والله الراي رايكم
علاء:رايناااا صار؟!راينا تي من الاول تكلمو في بعض نزبط في خبث البنات انا لاكن يابوي متخليشي ياخذها باش نوريه كيف الضحك ع التريس ?
نهله ونيروز يشبحو لبعض
مالك:ترا سكر فمك انت لما حطيت بنت نجم الدين في دماغك وقعدت تتلصق عليها خذيتها خديتها
علاء:سكت
مالك:هني روحك وارقد
فراس:يضحك بخبث ?
عصام:الولد معندي فيه منقول واختك واتيه عطوها ترا مبدي طابت منكم
الاء:ابتسمت لي اختها وامها

?رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ?
?أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي?

منى:لاااااااع لاااااااااع خلاص معش لقيت متاخد الا الكلبه هاذي
كميله:اسكتي عيب مرت خوك متقوليش هكي
منى:مرت خووووي ؟!من اممممتى كان خليته ياخدهااا
شاهين:سكري فمك امتى بتم عطلة نهاية السنه الزفت كانت المدرسه مريحتني منك
منى:وراس خوي ناخذلك احسن منها بالله عليك
شاهين:نبيها انا ??
منى:عطيك دي انت وياها …وناضت

#تسريع_في_الاحداث
الاء:رفضت انها ادير الفرح مع خوها اصلا شاهين مش مجهز لي عرسه بس رجعت روح الفرح للحوش بعد ما الاء نخطبت في الجديد والمره هاذي عرفت قيمته كويس وكيف طاع راجل ومخلهاش اضيع من بين يديه ❤️?ومستحيل تكرر نفس الغلط لو تموت

اليوم نور مقعمزه في قاعة الفرح والناس تحكي بقصتهم ..كانو يسحابو ان نور وافقت بسيف وخذلها عشان ميلتغاش العرس ميحسابوش ان نور كانت في داخلها بتموت من الفرح

منى:كلها حمراء مع بعضها وقاعده تتلصق ع فراس ?❤️

ملاحضه؛اي حد زبط الاسم الحقيقي لي عائلة عصام من خلال تفاصيل تفركيسة الفاتحه ياريت محدش يقول اسم العائله ارجوكم ❤️

______________

في عرفة العروس :-
دنيا:بعد من عليا علاء وافتح الباب
علاء:بنملئ عيوني من خطيبتي ?تهبلي الزززح
دنيا:والله?
علاء:والله ??…بوسه بس قصيره
دنيا:حطت يدها ع خده…لا طبعا توا متحلم تاخد حاجه لين نتزوجو و…..
علاء:فاجآه بي بوسه صغيره بدون اهتمام بي كلامها
طلعت دنيا بسرعه من الدار وقلبها بيطلع من الخوف والصدمه
اما علاء يصحك عليها ??

منى:بتولي تقري بعد ما تكمل العطله؟!
نور:ضحكت…تو بالله هاذا سؤال وانت بي الڤيلو
منى:مش مصدقه بتتزوزي ?
نور:اسكتي منى متزيدينيش
زكيه:تشوف لي نور بفرح بس كانت في غصه في قلبها ان نور خذت هتلر…مكانتش تعلم ان هتلر هاذا رح يحافض عليها احسن من الف بنادم
الاء:تشوف لي منى
منى:احترمي نفسك ومعش تشبحيلي هكي راني حماتك
الاء:هههههه
منى:مزرن دمك خوي شن عاجبه فيك
الاء:ضحكت …المهم خذيته
منى:يضحكو عليك كلاب جهنم ان شاء الله بناخذ خوكم فراس حتى انا اصبري عليا بس
الاء:???

______________

فتحو اغنيه تليق بي حد زي مالك وشخصيته❤️
وقت خش الصاله مفيش حد كان يشوف لي مكان تاني غير مالك …جديات كان يجنن?
رغم قوته وهيبته بس لما شاف نور بي الڤيلو قدامه مقدرش يتحكم في نفسه …قلبه ينبض بقوه ❤️
يديه يرعشو وريقه نشف …كان محتاج ياخذها بسرعه ويطلع بيها وبس ❤️

نهله:تشوفلهم وتبكي
نيروز:قربت علي امها…انا حامل
نهله:شافت لي نيروز بصدمممه وطلقتها زغروطه ?

?رِوايـَــــاتْ بـــــَــــنـــو تــِةْ الشــِـــيـــــــخْ?
?أَروى الطــَـــاهـــــِرْ المــــســـلاتـــــــــي?

منى:خشت لي حوش عصام ودخلت الشنطه يلي كانت مع نور في الصال نحت الوشاح تساوي في وشاحها وخش فراس ع غفله ورجع بخطوات متردده
منى:خش خش راجلي مفيش حد غريب
فراس:قايم حاجبه…شن يلي مدايرتيه في شعرك
منى:احمر زي حبنا❤️
فراس:ضحك…خيرك تغيري في شعرك علي لون شعورك
منى:لبست الوشاح…فراس جديات محبيتنيش بكل
فراس:قرن حواجبه…لا
منى:بي وجه بريئ…حتى شويه؟!
فراس:حس ان منه بتبكي …اشر ع طرف صبعه…شووويه
منى:عيطت….كنت عاااااارفه كنت عااااااارفه انك ميت فيا …وسمعت كلاكس سياره
منى:تمام بناخذ الشهاده ونتزوجو بنروح اليوم نشوف الصالات متع الافراح….وباست يدها حطتها ع خدها وطلعت بسرعه
فراس:ابتسم…هبله

منى:ترا نحي حماتك جت
الاء:يالله حبيبي دير بالك
شاهين:ابتسملها…بين الو
منى:نننننننن ?
شاهين:تي اسكتي ياحسوده
منى:???

__________________

مالك:قرب علي نور ومسكر عيونه…بديتي ليا ❤️
نور:كانت متوتره…اي
مالك:نزل همس في وذنها…قداش استنيت ….قداش تعبتيني نور
نور:حطت يدها ع لحيته…تكفي كلمة اسفه
مالك:باسها❤️….هلبا حجات بديريها باش نسامحك
نور:ضحكت …مهم تسامحني ?

*الحب عمره ماكان بي الفلوس الحب يبي رااااااااجل يفعل ع خاطرك ويوقف يطلبك مهما كان الثمن ❤️

*الراجل وقت يحب معادش يشوف قدامه حد غيرك ..معش يقدر يتحكم في غيرته ومعش يبطل اهتمام بيك ولا يحسسك انك عبئ عليه الراجل يلي يحب رح يصبر عليك ويقعد معاك مهما طالت المده ❤️

*مرات في ناس انولدو في ضروف جبرتهم ع حجات هما مختاروهاش لاكن مفيش حد مش قادر يتوب وديمه فيه فرصه تانيه ومرات فرصه مجنونه تقلب كللللل شي ❤️?

*احيانا يكون الحب قدامك وانتي مش فاهمه روحك ولا حاسه بيه لاكن رح تشعري بيه لما يحاول غيرك ياخدها وقتها رح تحسي انه في شي ضاع منك والشي هاذا غالي هلبا ?

وخلي يقولو قصص اروى وهميه وفيها سعاده زايده
انا حكيت تجارب ناس ناجحه عشان تستفيدو وتعرفو البنت والشاب لما يحبو جديات شنو يصير فيهم وشنو قادرين يديرو منبيش نحطم حد بي تجارب فاشله تخليكم محطمين وزي منقول ديمه انا اروى …..الحب في كل مكان بس انتي دوري واختاري صح

اروى الطاهر المسلاتي ❤️❤️❤️❤️❤️

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات اروى الطاهر المسلاتي

لمتابعة اهم واخر الاخبار : القلم نيوز

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى