سعيدة وعمايلها سودا للكاتبة هدو الحاج ..روايات ليبيه الحلقة التاسعة | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

سعيدة وعمايلها سودا للكاتبة هدو الحاج ..روايات ليبيه الحلقة التاسعة

روايات ليبيه سعيدة وعمايلها سودا 9 للكاتبة هدو الحاج ..روايات ليبيه الحلقة التاسعة

الحلقة 《9》
#ماقبل_الأخيرة 😢

بقلم #هدو_الحاج ✍️

أنا : قصدك خلاص ياهدو 😢
هدو : متخافيش هنقعد اني وياك على تواصل ياسعيدان
أنا : هههه وانتي من ذكرك ،، اني منستاحش الشباب 😍😢
هدو : يا#####
أنا : حي حي اتطورتي وابديتي حتى انتي تسبي ،، تربيتي 😂
هدو : الله غالب من يحط حمار بحدا حمار يعلمه شهيق ونهيق 😒
أنا : فعلا 😁😁😅

.
.
.
.
.
.
.
.
.

وقعدنا على مني انتي ومن انت واني شادة ضحكتي بسيف 😂😂😂

جدي : اها سعيدة بنتي

توا زبطتني ياحويج بعد مادهشت 😂😂

أنا : أوووو جديدة بالاحضان 😅😁

وحضنا بعض 😂😂

بوي : بما انك رجعتلك ذاكرة خلي نحي شنطة
أنا ” شديته من خذوذه ” : سلم وليدي الي يسمع في الكلام 😂😂
بوي : 😒😒
أنا : هي سلام صغاري يستنو فيا

وطلعت بنمشي لي حيواناتي ،، نسمع في صوت بشوية يتكلم امشيت اتجاهه

مرعي : ياعصفورتي وينك ،، أشتحستك ،، هومتي وينك

بما انه جوي مريقل مش هنمشي قبل منخلي مرعي يزربط 😂😂 ،، وقفت وراه زي خانب وهوب نعطيه عنفقة خليته مره هيا يزغرط مش يزربط 😂😂😂😂

مرعي : رووووووووووووووووري
أنا ” شديت بطني من ضحك ” : لكن زغروطة ماتفهم شيء 😂😂😂

قعد يضرب في رجليه على ارض زي عيل 😂

مرعي : ليس ديري فيا هيكي ياشعيدة
أنا : ماهو تعجب فيا رقبتك الي رايحة زي فردة الخبزة 😂
مرعي : توا ترضي انه حد يضربك هيكي
أنا : من منى عيني مش نرضه بس ونبوسه فوقها لكن الله غالب مافيش حد ارجل مني 😂😂

امشي وهو غاضب زي عيل ويحلف بيحرش بوه 😂😂😁

أنا : ياعليك جو 😂😂

كملت طريقي في قريتي وجوي كله مريقل 😍 ،، لكن بما حظي زي دحية الخامرة لكن أكيد هيتعكر هيكي 😂 ،، واني في طريقي القيت حليمة وضرتها فوق بعض يتعاركو في شارع 😂 ،، امشيت تحت شجرة ومن حظي جميل جيبت سمينسة حتى تكمل و اتكون مشاهدة رائعة 😂😂

حليمة ” شادة شعر ضرتها ” : توا اتشوفي تي والله هنخليك تنتقلي لربك باسرع وقت
ضرتها ” ركبت فوقها ” : تسحابيني هوينة ياعيني

وكل مرة واحد فوق ثاني زي مصارعة الحرة 😂😂 ،، واني مقعمزة مرة نصفر ومرة نبكي من ضحك 😂😂

أنا : لالا منسحابيكش هيكي يابنت عمتي طلعتي مهزبة 😂
حليمة : متخافيش هنأخذ حقي
أنا : عضي في أكثر مكان حساس 😂😂
ضرتها : ياسعيدة خليك في حالك

وهي لاهية تكلم فيا ،، حليمة تعضها في أكثر مكان حساس مانشوفيش الا ضرتها نقزت و قريب ادير جوانح وطير من كثرة الألم 😂😂 ،، واني معش شديت روحي وتشرتعت لوطة من كثرة ضحك 😂😂

حليمة ” نحيت قطعة لحمة من فمها 😂😂 ،، كلب مسعور الله غالب 😂😂 ” : أعععععع مره باللهي امتى اخر مرة ديرتي حمام ياخامرة 😷
ضرتها ” شادة المكان العضة وخشيت تجري داخل 😂 ”
أنا : 😂😂😂😂
حليمة ” مديت ايديها بتنوضني ” : شني رايك يابنت العم

واني كيف بنشد ايديها وبنوض ،، انشوف قي قلاية طير اتجاه حليمة رجعت ديرت انبطاح 😂😂😂

ضرتها : يا######

حليمة جيتها ضربة بالقلاية على راسها نبطحت بحداي ساخت 😂😂

أنا ” قعدت نضرب فيها في الكفوف ” : حليمة اوووه حلوم

قعدت نحاول نوضها لكن وقت مانضتيش حتى اني منعت 😂😂 ،، كان قعدت جريمة هتركب فيا هتركب والحمد الله كل قرية شهود اني متع مشاكل 😂😂😂

**************
روايات ليبيه سعيدة وعمايلها سودا 9
#hadoo_al✍
**************

في زريبة مقعمزة ونفكر في حليمة شني صار معاها ،، الله غالب قلبي طيب 💔 ،، استغفر الله يارب على كذبة 😂😅 ،، واني سرحانة

جاد & جواد : سعيدان

من كثرة خلعة نشقلبت للوراء 😅

جاد & جواد : 😂😂😂
أنا ” وقفت ” : ياولد الكلب 😡😡
جاد & جواد : لكن احني زوز 😂
أنا : اضربه في الاثنين بيساوي اولاد الكلب 😂😂
جاد & جواد : نضحكو ولا نشدو الطبور 😒😒
أنا : هيا دردحو من قدامي

جاد وجواد شافو لبعض ومش فاهمين معنى دردحو 😂😂

أنا ” شوفتلهم ” : يعني أقلبو وجوهكم 😒
جاد & جواد ” قعمزو ” : لكن بنحكو معاك في شيء جاد
أنا : جاد
جاد : نعم
أنا : غبي 😂😂 ،، انتم قولتم موضوع جاد فقلت جاد
جاد : نعم
أنا : لا حول ولا قوة الا بالله ،، يارب اني ناقصني اغبياء في حياتي حتى تجيبلي أغبياء اكثر 😂😂
جاد : 🤪
أنا : تفضلو أحكو
جواد & جاد : احني احني
أنا : ايه انتم
جواد & جاد : معجبين بيك
أنا : 😂😂😂😂😂😂
جواد & جاد : خيرك تضحكي 😓
أنا : فكرتوني بدعاية متع خوذ واحد وثاني مجاني 😂😂 ،، زي حالتكم انتم نقبل يواحد وثاني مجاني ولا كيف 😂😂
جاد & جواد : 😒😒😒

وأمشو خلوني واني مفلوقة بالضحك 😂😂

.
.
.
.
.
.
.

في العصرية

في حوش شباب الكل مقعمز في مكان وكل واحد لاهي بشيء

ناصيف : تعرفو هالسعيدان واعرة هلبة لكن جوها حلو 😍
سيف : صراحة صراحة حتى ابديت تعجب فيا
أركان : إحم
جاد & جواد ” شافو لبعض وسكتو ”

واني برا نسمع فيهم

أنا : مزال اللعب في بداية ياحبايب قلبي 😏😏

وخشيت عليهم

أنا : السلام عليكم شباب

الكل استغربو من جيتي

أنا : شني الجو ياقرعة الفاسدة 😂
ناصيف : اووو جعفر شرفنا 😂
أنا : شوره وذنك تأكل فيك 😂
ناصيف : قولتي تبي قهوة ” وخش يجري لي كوجينة 😂 ”

امشيت جيهة مضروب الزوز

أنا : اختارتو واحد منكم يامضروب زوز 😂😂
جاد & جواد ” شافو بعض ولحقو ناصيف ، بسلامتي هيبة 😂😂 ”
أنا : أووووه فيس ليك وحشة ،، سامحني على يومها 😊😊
سيف ” نزلي راسه ” : فداك ياطشتي 😉

حي حي بنذوب ياعليك حلاوة واسلوب ،، من كثرة خايفة انذوب وننسى خططتي 😈 انتقلت بسرعة لي اركان 😂

أنا : نيتي نسألك سؤال
أركان : تفضلي
أنا : ليش ديما قارن حواجبك زي عبسي في رسوم عدنان ولينا 😂😂
سيف : 😂😂😂
ناصيف : جيبتيها جيبتيها واني عليا سنين مشبهه لحد لكن مش متذكره 😂😂
الكل : 😂😂😂😂
أنا : ياعويلة سبب زيارتي ليكم
ناصيف : أستني أستني جيبت القهوة ياحماتي 😂
أنا : مامبردك 😂
سيف : احكي سعيدانتي 😉

حي حي مصر ينسيني علاش جاية 😂😂

أنا : قولوله يسكت
ناصيف : أسكت يافيس
أنا : أني جيتكم على خاطر موضوع سيارة الي جيتو القرية على خاطرها 😏😏
الكل : 😨😨

.
.
.
.
.
.
.
.

أنا : أبدي اللعب على أصوله 😏
هدو : شني بديري يامنجوهة
أنا : هنسيهم حليب امهم الي رضعوه ،، وهيكون ختامي بصمة هتقعد مغروسة في قلوبهم 😏😌
هدو : تعجبيني 😂
أنا : مايهمنيش المهم معجبة بنفسي 😏😂
هدو : 😒😒😒

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

#تتبع

#هدو_الحاج
#hadoo_alhaj

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة:  روايات هدو الحاج

لمتابعه اهم واخر الاخبار: القلم نيوز

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى