شغف الحلقة الثانية عشر للكاتبة أسماء أشرف | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

شغف الحلقة الثانية عشر للكاتبة أسماء أشرف

شغف الحلقة الثانية عشر للكاتبة أسماء أشرف

#شغف12

امير:تنهد..نبي نعرف انتي درتي هكي فعلا
اميره:تبكي بحرقه…ولله ولله مادرت حاجه تغضب ربي ولله يكذب عليك ولله💔🔥
امير:مسك اعصابه…مش حنصدقك الا بطريقه وحده
اميره:ردت بسرعه…يلي تبيها انديرها اهم حاجه تصدقني
امير:شافلها…اني نداخل عليك
اميره:😨شافتله بصدمه…شنو في ايش تقول انت
امير:كنك خافتي…انتي مراتي حلالي…ولو تبيني نصدقك لازام هكي يصير
اميره:تهزا في راسها يمين ويسار…لا انا مانبيش تصير بينا حاجه بطريقه هذي😭
امير:ماسكها من كتافها…معناها وهبي عنده حق🔥
اميره:في ايش تقول انت
امير:الحقيقه🔥
اميره:تبكي…انت كنك مصر ع يلي قالك عليه وهبي😭
امير:لانك ماتبيش تعطيني اي حاجه تخليني نصدق
اميره:خطرتلها فكره…عندي حاجه تقدر تخليك تصدقني
امير:شنو
اميره:😭😭…نمشو لدكتوره وتكشف علي
امير:وانا موافق…هي البسي وتعالي وراي…وطلع
اميره:لبست العبايه ونزالت💔
______________________________________
شيماء:تقلب…تؤ تؤ تؤ..وتحكي وهي مغمضه عيونها…حرام عليكي يا جنات خليني نراقد
مجهول:قرب منها وحط يده ع شعرها بحنيه❤️
شيماء:ايييي علينا خليني نراقد قتلك…وفتحت عيونها وهنا كانت صدمتها😳طلال
طلال:هزا راسها
شيماء:وخرت منه بخوف…كنك ايش تبي مني💔
طلال:تنهد…نبي نحكي معك شوي
شيماء:بتوتر…مانبيش نحكي معك في اي موضوع…ونبيك تعرف حاجه واحده بس هي اني مظلومه وعمري مافكرت نخونك حتى بيني وبين نفسي🔥
طلال:عيونه في الارض…عارف…ونبيك تسامحيني💔
شيماء:ربي يلي يسامح…ويغفر مش انا
طلال:انتي لو سماحتيني هو حيسامحني
شيماء:شافتله باستغرب…بعد كل يلي درات في تبيني نسامحك بسهوله…طلال انا نبي نطلاق🔥
طلال:مش حنحكي معك توه في الموضوع هذا…وناض…حنخليك اترياحي عشان تهدي…نشوفك بخير…وطلع❤️
شيماء:حاولت انها ماتبكيش…عشان لها فتره ماشفتش طلال…بس ماقدرتش وفي الاخيره بكت لين داخت وراقدت💔
_______________________________
امير:واقف السياره…ماتقوليش حاجه لدكتوره انا يلي حنحكي
اميره:شافتله بكسرة خاطر…وهزات راسها😭
امير:وجعتها اميره بس لازام انا يتاكد…هي انزلي…ونزالو مع بعضهم..خش امير حجز عند الدكتوره…وبعد 15 خشو
دكتوره:تفضلو شنو المشكله…انشالله خير
امير:احمممم…انا والمدام لنا اسبوع مجوزين…بس لعند توه غشاء البكاره مانفضش
دكتوره:اوكي مافيش مشكله..تفضلي معي عشان نكشف عليك
اميره:ناضت مع الدكتوره وهي دمعتها ع خدها…قاعدة ع السرير وكشفت عليها الدكتوره وهي دموع شلال ع خدها😭كملت الدكتوره ومشت غسلت يدها..واميره صبات قاعدة في الكرسي
دكتوره:قعدت معهم…مراتك مزالت بنت..بسبب ان الغشاء البكاره بتعه مطاطي…ونوع هذا من الغشاء مش بسهول يانفض
امير:تنهد براحه…تمام دكتوره
دكتوره:وتوه ياريت تطلع عشان نقول للعروسه كيف اتم طريقة الفض
امير:تمام…وشاف الاميره…وطلع
دكتوره:شرحت الاميره كم حاجه وفهمتها…وطلعت اميره…وبدون ولا كلمه راكبو لسياره واتجهو للحوش🔥
_____________________
#ثاني_يوم_الصباح⛅️⛅️

امير:قاعد في الكوجينه يشرب في نسكافي….تمام انا نص ساعه ونكون عندكم
اسامه:تمام وماتخفش عليه…هو قاعد في ايدي امينه
امير:تمام…وصكر
اميره:طلعت وفي يدها شنطه كبيره لها…
امير:ايش الشنطه هذي..وين تبي تمشي
اميره:نبي نطلاق…بعد يلي صار امس مش حنقدر نقعد معك دقيقه
امير:بلا هبل اميره..خشي جو مش وقته الكلام هذا
اميره:لا وقته ويا اما انت يلي تاخذني للهلي يا اما نكلم حد من خوتي🔥
امير:تهددي في صار
اميره:انت بعد يلي دارته في امس لك عين اتكلم💔
امير:انتي يلي اختارتي.
اميره:مش مهم الكلام هذا توه…الاهم اني نبي نطلاق..ونمشي لهلي
امير:سيبها…مش وقته ومانكش ماشيه لمكان..وطلع من باب الشقه وصكر باب الشقه بالمفتاح عليها💔
اميره:تخبط…اميره افتح
امير:مش حنفتح الباب الا لما نجي..وعدا
اميره:متخلف😭

روايـــات أسـمـاء أشــــرف❤️🔥
أســــــمــــاء أشــــــــــرف❤️🔥

جنات:بصدمه…قصدك طلال امس جا هنا
شيماء:اها وطلب مني اني نسامحه اخر
جنات:وانتي ايش قالتيله
شيماء:قتله ان ربي يلي يسامح مش انا
جنات:ايش شكله..متبهدل صح💔
شيماء:اذكرت شكل طلال وكيف لحيته كثيفه و وجهه تعبان وناقص…كلمة متبهدل جانبه شوي
جنات:انا لو نعرف وين قاعد بس
شيماء:وايش تبي اديري مثلا كان عرفتي مكانه وين
جنات:حاجات واجد حتغير..وحنمشي نحكيله كل حاجه دارته اسراء الحربايه
شيماء:حيعرف بس مش توه…اميره هنا؟
جنات:لا اليوم مانزلتش وملهش صوت
شيماء:يمكن مشت لهلها..ولا طلعت هي وامير مع بعضهم
جنات:يمكن…خليني نمشي ندير الغدا مع ماما
شيماء:ماشارقتش امس في لليل
جنات:لا الحمدلله
شيماء:خليني نمشي معك نساعدكم
جنات:هي❤️
_______________________
امير:بووم بوكس ع وجهه…توه تقولي من البنت يلي معك في الفيديو يا حقير🔥
وهبي:دايخ من كثر الضارب…اميره معي اميره
امير:ضربه…كاذب مش اميره…انا متاكد انك لعب بي بنات الناس..يا فرخ الحرام
اسامه:اهو ع الحال هذا من امس..كل مانقوله تكلم مايصير شي
امير:معناها انا يلي حنخليه يتكلم سو بكيفه ولا غصب عنه🔥ماسكه امير عطه طريحه لين وجه وهبي معش تقدري تشوفيها من دم
امير:ماسكه من دبش ويحكي وهو داهش..ها تبي تعترف ولا نقتلك
وهبي:دايخ..حنقول حنقول
امير:عزقه ع الكرسي..تكلم
وهبي:الفيديو هذا مع بنت اسمها نورا من(…..)وتقرا في مختبرات
اسامه:مكان حوشها
وهبي:ساكت
اسامه:ضربه بوني…قتلك مكان حوشها
وهبي:في منطقة(…..)
امير:تمام…خلينا نمشولها اليوم لان ونحذروها منه…لان الحقير هذا اكيد ضحك عليها..اه قبل ماننسا يا وهبي يوم الخميس الجاي حتمشي تخطبها عشان تصالح غلطك🔥
_____________________________
#تسريع_في_الاحداث🔥🔥

مشا امير واسامه للبنت وحكو معها وفعلاً طلع وهبي ضاحك عليها والبنت حالتها النفسيه تعبانه بسببه ومش عارفه ايش ادير…ف امير قاللها ان يوم الخميس جاي حيجي وهبي يخطبها رسمي…وفعلاً جا يوم الخميس ومشا امير واسامه مع وهبي وبوه عشان يخطبو البنت…والعرس تمه في اقل من شهر يعني ممكن في اقل من 3 اسابيع لان امير قال الوهبي استعجلهم وفعلاً هذا يلي صار🔥

اميره:قاعده كل يوم فوق راس امير وتبي تمشي لهلها بس هو مش مخليها وهي شي تبي ترد كرامتها بطلاق وتفش غلها فيه بطريقه هذي

جنات طول الفتره يلي فاتت يلي هي 7 ايام وهي تحط المشروب للغدا بتع طلال وامير بدوره يمشي يعطيه له وطبعاً طلال ياكل منه…بعد فترة ال7 ايام طلال بدا يشوف كل شي ع حقيقته ويرجع في كل حاجه داره..

شيماء عيشه بس من غير روح ملت من الواضع يلي هي فيه..كان ديما عندها امل ان طلال يحبها ويعوضها عن كل حاجه بس يلي صار العكس💔..قاعده وعيشه معهم وهي مش حس بامان…كل تفكيرها انها تبي تحس بامان ويمكن الشعور هذا جاه عشان طلال مش قاعد في الحوش💔

____________________________
#بعد_مرور_شهر❤️

شيماء:ماعنديش نيه نمشي بالله عليك خليني
جنات:لا يا ماما مش بكيفك كلنا طالعين تبي تقعدي بروحك
اميره:شيماء اطلعي شمي نفسك معنا…ليش حابسه روحك هنا
شيماء:لان لا عندي نطلع ولا نخش
جنات:هي عشان خاطر ماما باهي
شيماء:تنهدت…باه هي
اميره:انا ماشيه نلبس…وطلعت
جنات:خليني نلبس حتى انا..وانتي البسي لبسه سمحه مش نشوفك لبسه عبايه
شيماء:سكنان اوووف
جنات:😂😂
________________________
اميره:وافقت نطلع بس عشان خاطر شيماء…غير هكي ماكنتش حنوافق
امير:وانا دارت هكي عشان خاطرها..وفي الاخير هي بنت عمي
اميره:وانا موضوعي امتى يكمل معك
امير:🤨…موضوع شنو
اميره:امير نبي نطلاق…وكم مره طلبت منك وانت ماتبيش
امير:انتي كنك ماتبيش تفهمي قتلك مافيش طلاق يعني مافيش…كنك مصكر راسك
اميره:بعصبيه…لاني نبي نرد كرامتي وشرفي يلي انت هنتهم🔥
امير:نرد ونقولك كان قدامك خير وانتي مابتيش..بعدين ماتنسيش انك انتي صاحبة الراي لما قالتلي نمشو للدكتوره
اميره:عشان ماعنديش حل ثاني…كانت نبي نثبت براتي قدامك وبس…
امير:توه مش وقته الكلام..اكيد لوط يراجو فينا..وطلع
اميره:خذات شنطتها ونزالت وراه

روايـــات أسـمـاء أشــــرف❤️🔥
أســــــمــــاء أشــــــــــرف❤️🔥

طلعو كلهم مع بعضهم وغيرو جوهم..جنات اميره سعاد امير شيماء..كلهم كانو فرحانين حتى شيماء يلي لها فتره لا شبه مكتئابه اليوم بس قدرت انها تضحك ومن قلبها❤️خذو عشاء من المطعم وعدو تعشو في الحديقه…بين اجواء عائليه سمحه…بس كان في اثنين ماشلوش عيونهم من ع بعض..اكيد عرفتوهم صح❤️اها هم بعينهم امير واميره❤️كل حد فيهم يشوف لثاني بحب اميره برغم انها بدات تحب امير الا انها مصره ع طلاق..اما امير كان عارف احساس اميره وعارف انها تبي ترد شرفها وكرامتها وفي نفس الوقت خايف ان في يوم من الايام تكبر بينهم مشكلة ان اميره تبي طلاق وهولا عشان هو يحبها❤️🤷🏻‍♂️

تعشو كلهم ولمو دبشهم واتجهو للحوش…وطبعا اسراء عند هلها لها يوم
____________________________
#ثاني_يوم_صباح

اميره:باهي خليني نمشيلهم زياره…لي زمان عليهم
امير:ايش يلي يضمنلي انك ماتقوليش نبي نطلاق
اميره:انت ع كل حاجه تبي ضمان مش عيشه هذي ره🔥
امير:قرب منها…انا نعرف كيف ناخذ منك الضمان…وعزقها ع سرير وجا فوقها…وهذا ضماني❤️
اميره:تبعد فيه…امير صبي حول من علي
امير:يشوفلها وينزل بشوي شور راقبتها…لا🔥
امير:بهمسه….اششششش…نراجى في اليوم هذا من اول ماشفتك…حتى بعد ماعرفت كل شي عليك
اميره:بلعت ريقها بصعوبه…وتشوفله بتوتر
امير:نزال ع راقبتها وبدا في💋💋اميره في الاول كانت ماتبيش او بالاصح كانت خايفه..بس بعد ماحست روحها ارتاحت معه هدت شوي
امير: في الاول حسها خايفه بس بعدين حس انها خلاص رخت روحها معه والامر طبيعي🔥الجو كان رومانسي بينهم كل شي صار بهدوء تام…لدرجة كل حد نساه الثاني ايش دار فيه من قبل…كل يلي كانو يفكرو فيه انهم كانو مرتاحين مع بعضهم❤️لحد ماجات الحظه الحاسمه…ويلي هي لما داخل امير ع اميره🔥وبعد كم مره فعلاً فاض الغشاء..الامر كان صعب لان هي غشاها مطاطي…بس الامور تمام التمام❤️
اميره:راقده ع ظهرها وتشوف لسقف ودموعها ينزالو ع خدها بدون صوت
امير:مسحلها دموعها…عارف وجعتك..اسف حبيبي
اميره:شافتله…وغطت روحها بشرشاف وصبات وخشت للحمام
امير:عارفها متحشمه…خلها براحتها وصبا طلع لبسه من دولاب وعدا لحمام المربرعه ادوش وطلع من شقه❤️
_______________________
سعاد:تقرض في خضرات المحشي🤤🤤
جنات:حرام عليكي يا ماما ارحميني…ليش هكي
سعاد:وانا ايش درتلك بيش تقولي هكي😒
جنات:اديري في وكال حلو..وانا كل يومين نزيد كيلو😭
شيماء:انتي تسمني من وكال الليل…ديما نقولك ماتكليش حاجه في لليل…خصوصاً من ساعه11 لعند ساعه2 لان عملية حرق الدهون تبدا في لليل
جنات:مافيش احلى من وكال الليل🤤
اسراء:سلام😒
كلهم: ردو فوق نفس معاد شيماء…وعليكم سلام
سعاد:مع من جيتي
اسراء:مع خوي…وشاف للمحشي…امممم محشي نحبه
جنات:نبي نطلع لاني حس روحي انخنقت…وطلعت وهي تشوف الاسراء
اسراء:يلا خليني نمشي نحول دبشي…عشان نتغدا…وعدت
سعاد:شافت الشيماء عرفتها اضيقت…شيماء بنتي..ماتعدليش عليها لو قالت اي حاجه
شيماء:تنهدت…معش يهمني عميمه…مش معدل عليها اصلاً
سعاد:هكي احسن خليها تقول ماتقول اهم شي ماتعدليش
شيماء:هزات راسها وكملت شغلها💔

روايـــات أسـمـاء أشــــرف❤️🔥
أســــــمــــاء أشــــــــــرف❤️🔥

اميره:طلعت من الحمام وهي في حالة هدوء شافت الامير لقته مش قاعد…خشت لدار لبست دبشها…وحطت كم حاجه لها في شنطتها عشان مزالت مصره انها تبي تمشي لهلها بس كازياره❤️مشت للكوجينه ودارت انصاص شورما ونزالت

اميره:اهلين…شخباركم اليوم
جنات:تمام ومش تمام
اميره:حطت انصاص الشورما…كيف
جنات:الحربايه جات
اميره:قصدك اسراء😳
جنات:هو في غيرها..مالقت امتى تجي غير اليوم
اميره:وعميمه وشيماء وين
جنات:امي في دار…وشيماء في الحمام
اميره:هي باهي خلينا نحطو الغدا
جنات:امير جاي للغدا ولا لا
اميره:قلبها يدق…مش عارفه…وكملت تحط في الغدا
___________________________
حطو كلهم الغدا وقعدو يتغدو
جنات:حار يا ماما المحشي
سعاد:عشان يحرق السانك بلكي تسكتي شوي😂
اميره:في هذي معك 😂😂❤️
جنات:عجبتك عدا انتي😒
شيماء:بعدك جنات لما تحكي معش تسكت…وفوق من هذا كله سكنان
جنات:خزي…قعدين تشكو مني وقدامي اخر😭😂
سعاد:تضحك…هذا الحق
امير:خش…سلام عليكم
كلهم:عليكم سلام
امير:خش خش ياراجل عليش متحشم
سعاد:من
امير:شافلها وشاف الشيماء….توه تعرفو
طلال:خش…سلام عليكم
كلهم:😳😳
جنات:طلال…وصبات حظنتها…حمدلله ع سلامه😭
طلال:الله يسلمك
اميره:اهلين طلال..حمدلله ع سلامه
طلال:اهلين بيك
امير:ايش رايكم في المفاجأ هذي
سعاد:تشوف الطلال وعيونها معبيات دموع بس مزالت مضايق منه
طلال:طبس عليها وعيونه دموع…ماتبيش تسلمي علي ياامي💔
سعاد:شافتله بدون ماترد
طلال:لدرجه زعلانه مني…حتى الكلام ماتبيش تحكي معي😭
شيماء:شافت السعاد بمعنى سماحيه❤️
سعاد:شافتلها ومش عارفه ايش داير…وفي الاخير ماحستش بروحها الا وهي حظنتها وتبكي😭
طلال:سماحيني يا امي
سعاد:مسماحتك
امير:هي خلاص عدا فكوني من الدراما الزايده
سعاد:هي ولدي اقعد عشان تغدا…صبي جنات حطي صفره لخوتك
جنات:حاضر…وعدت
خشو امير وطلال للمربوعه…والبنات قعدو يتغدو…وشيماء برغم انها زعلانه من طلال الا انا كمية الراحه والامان يلي حست بيها كانت كفيله ان تفكر تسامحه❤️
_______________________
ساعه10

طلال:ومن قالك تطلعي من غير علمي
اسراء:وللهِ تبيني نكلمك ونقولك الو طلال انا ماشيه لهلي🔥
طلال:ياريتك ماجتيش…وقبل مايطلع…اه قبل ماننساه…حسابك مزال معي عشان كذبتي معي بخصوص موضوع شيماء…وتوه تشوفي…وصكر الباب بقوه
اسراء:توه نشوفو من يوري من😏

طلال:طق طق طق
جنات:خشي ماما
طلال:خش..امك رقدت من امبدري
جنات:طلال خش😅نحسبك ماما
طلال:شاف الشيماء…جنات سيبنا بروحنا شوي كذا
جنات:شافت الشيماء…باه…وطلعت
طلال:قاعد جانب شيماء…شخبارك
شيماء:احممم..تمام بخير
طلال:شافلها وماسك يدها…سمحتيني
شيماء:سحبت يدها…قتلك ربي يلي يسامح مش انا
طلال:انتي لو سماحتيني هو حيسامحني
شيماء:ماردتش عليه
طلال:ع راحتك..وصبا
شيماء:طلال
طلال:شافلها
شيماء:انت ماتبيش طلاقني!
طلال:طبس عليها…مستحيل نديرها🔥
شيماء:تشوف لعيونه…ولو قتلك انا نبي نطلاق
طلال:حلم ابليس في جنه🔥
شيماء:ولو قعدت مصره ع قراري
طلال:حنخليك تراجعي عنه وتندمي انك في يوم فكرتي تبعدي عني❤️
شيماء:حست ان كلامه طالع من قلبه…طلال😭
طلال:عيون طلال
شيماء:سماحتك❤️
طلال:ماسك يدها وباسها…نوعدك اول واخر مره نزعلك
شيماء:ابتسمت
طلال:نحبك…وحضنها❤️
شيماء:اول ماخشت في حظنها حست براحه…عرفت ان قرارها صح لما سماحته
_____________________________
#ثاني_يوم_صباح⛅️⛅️⛅️

امير:عرفك مضايقه مني…وعندك حق…بس ماتحوليش تطلبي مني الطلاق لان مستحيل🔥
اميره:ليش يعني..عليش متماسكه بي لدرجه هذي
امير:لاني نحبك اميره…ولو مانحبكش كانت طلاقتك وقت ماشافت الفيديو وكانت نحسبك انتي
اميره:توترت وحاولت تغير الموضوع…باهي من يلي في الفيديو
امير:يشرب في ميه…واحده ضاحك عليها وهبي..ونا واسامه صالحنا الغلط هذا وخلينه يجوزها بس
اميره:بصدمه…اها…انا ماشيه نلبس
امير:تمام
اميره:خشت تلبس وهي في حالة صدمه..من يلي سمعته…كانت متوقعه كل حاجه من وهبي الا ان يدير هكي🔥
_________________________
امير:واصل اميره لهلها…ومشا الاسامه

امير:وينك لك كم يوم مش مختفي
اسامه:هيم مع الحب🤤
امير:ضحك…ولله وطاحت..من سعيدة الحظ😂
اسامه:اخت اميره…ايناس
امير:تحكي جد
اسامه:ولله😂🤦🏻‍♂️
امير:يحكي بجديه…اسامه البنت كويسه..اصحي تكون تلعب عليها..ره انا يلي نصبيلك
اسامه:لا شكلي طاحت ومعش فيها
امير:كويس😂
اسامه:خطرها معرفتش شنو صار
امير:شنو
اسامه:…يتبع

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات أسماء أشرف

لمتابعه اخر الاخبار: القلم نيوز

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى