شغف الحلقة الحادية عشر للكاتبة أسماء أشرف | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

شغف الحلقة الحادية عشر للكاتبة أسماء أشرف

شغف الحلقة الحادية عشر للكاتبة أسماء أشرف

#شغف 11 ❤️

جنات:انشالله خير❤️ونزالت…خشت جنات وايه مع بعضهن قعدو برا شوي في سور مع البنات لاخرات يلي يراجن في دورهن…بعدين خشن
جنات،ايه:سلام عليكم
المراه:عليكم سلام
جنات:شافت واحده تعرفها قاعده عند المراه…لين قربت منها تاكدت انها هي…انتي في ايش اديري هنا😳😳
اسراء:بصدمه…انتي😳
جنات:قربت منها..سالتك جوابي…ولا ماعندكش ماتقولي
اسراء:صبات…والله المفروض انا يلي نسالك ونقولك عليش جايه المكان زي هذا😏
جنات:ولله انا جايه انفك السحر ع خوي يلي توه انا تاكدت انك انتي يلي وراه
اسراء:حبيبتي سو في سحر ولا مافيش سحر طلال يحبني انا وبس فهمتي😉
المراه:لحظه بس…توه انتي اخت طلال راجل اسراء صح
جنات:شافتلها…اها انا…وانتي طبعا يلي تنفذي في اومر الهانم هذي وتسحري في خوي صح
المراه:عندي حق نسحره خوك لان اسراء ع حسب ماقلتلي انها مظلومه ويتيمه وان انتو ماتحبوهش وتعملو فيها بطريقه مش كويسه وطلال ديما يضرب فيها ويحب مراتها الاوله اكثر منها وديما عندها
جنات:شافت الاسراء….كذب كله كذب…وشافت للمراه….مرات طلال الاوله تكون بنت عمي وامها وبوها وخوها مايتين يعني هي يلي يتيمه مش اسراء.
…اسراء امها يلي ميته بس..وبالنسبه الطلال ديما عند اسراء ولا عمر مد يده عليها…بالعكس ديما يضرب في شيماء ويعذب فيها…ومالش كم يوم ضربها لين قريب ماتت في ايدينا
المراه:بصدمه…يعني اسراء خلتني ندير هذا كله ع اساس هي المضلومه مش شيماء
ايه:اها…شيماء بنت هاديه وطيوبه مستحيل تفكر تأذي حد
اسراء:بصوت عالي…كذب…عليش بس تكذبو يا كذابين..خزي عليكم..انشالله تموتو كلكم…وشيماء يلي تحبوها هذي توه تشوفو ايش ندير فيها🔥🔥
المراه:ماعدلتش ع اسراء…شوفي يابنتي عشان انا مانبيش نخرب سمعتي…انا نفك ع الناس ونحصن فيهم من اي حاجه وفي الاخير ربك يلي يحمي❤️بس اسراء لما كلمتني وجاتني اول مره…قالتلي عكس الكلام يلي قالتيه انتي توه
جنات:عارفه انها كاذبه…وانتي توه عندك فرصه انك تصلحي غلطك وتخلي طلال يرد يحب شيماء من جديد❤️
المراه:حاضر…حنعطيك حاجه حطيه له في الوكال كل يوم لمدة 7 ايام…ومني انا حنحصن لكم
جنات:وياريت معش تسمعي كلام اسراء في حاجه
اسراء:ديرو يلي اديروه وانتي يا مراه خرفانه…بكرا نلقه مليون واحده غيرك وشغلها احسن منك…تفووو عليكم…وطلعت
جنات:عطيني المشروب
المراه:هكي
ايه:هي حصنيه قدمنا توه قبل مانطلعو
المراه:عطوني صورته او اي شي من دبشه
جنات:خوذي..ومدتلها التلفون
المراه:بدت تقرا في قران وهي تشوف لصوره❤️كملت وعطت الجنات التلفون وهي عطتها الفلوس بس المراه رافضت وقالت انا هكي نكفر ع غلطي ومانبيش ناخذ منكم حاجه…طلعنا جنات وايه مع بعضهن ولما وصلو لعند الباب
المراه:يا جنات
جنات:التفتت…نعم
المراه:هو يحبها بس لولا ناس خلته معش يشوف الا الثانيه…قوليلها هكي❤️
جنات:فهمت…ابتسمت..حاضر…وطلعت
___________________________
شيماء:كيف قالت هكي هي..شنو الكلام هذا
اميره:انا ماصدقتهش عرفتها كاذبه..هذي تبي طلال يطلاقك ويخلص منك وخلاص وباي طريقه
شيماء:فتحت عيونها…اصبري اصبري..انا اذكرت حاجه
اميره:شنو…قولي
شيماء:يوم الحدث..انا كانت نكلم في محل للهدايا عشان كانت نبي منهم هديه لعيد ميلاد طلال💔💔
اميره:وجعتها…يعني انتي كانتي تبي تعطي هديه لطلال وهو جا وضربك
شيماء:اكيد اسراء سمعتني..ومشت قالتله الكلام بالمقلوب انا متاكده💔
اميره:ربي ينتقم منها دنيا واخر….ماعمريش شفت وحده حقوديه كيفها🔥
شيماء:انا خلاص معش نبي نكمل معه..مغير نشوفه بس حنطلب منه الطلاق…خلاص انا وصلت لخط النهايه معه
اميره:مش عارفه ايش نقولك الصراحه…بس زيدي فكري شيماء
شيماء:خلاص معش عندي جهد…معش نقدر نذل روحي اكثر من روحي💔
اميره:تنهدت….ربي يوفقك وتاكدي اني ديما حنكون جانبك❤️
______________________
ساعه 10 في لليل

اميره:وهذا يلي صار
جنات:قصدك اسراء سمعت شيماء وهي تحكي ومشت قلبت الكلام الطلال
اميره:مافيش تفسير الا هكي اصلاً
جنات:البنت هذي انا خلاص توه نتوقع منها اي حاجه
اميره:ولله شيماء وجعتني…قالتلي خلاص انا نبي نشوفه عشان نبرر موقفي…ونطلب منه الطلاق
جنات:لالا حي علي…مستحيل نخلي شيماء ادير هكي…بعد ما الواضع يبي يصلح تطلب الطلاق
اميره:كيف بعد مالواضع تمه يبي يصلح🤨
جنات:توه نحكيلك…وبدات تحكيلها من لما مشت للمراه هي وايه لعند ماطلعو
اميره:بصدمه…مستحيل…من جدك انتي تحكي
جنات:وربي هذا يلي صار اليوم
اميره:انا بديت نخاف منها
جنات:توه تشوفي ايش ندير فيها…وربي تشوف شنو ندير فيها الفرخه هذي🔥
اميره:ايش تبي اديري فيها…خليها ماديريلها شي هذي متخلفه ومكلوبه وربي🔥
جنات:مكلوبه ع روحها مش علي
اميره:ربي يستر
جنات:امير جا
اميره:تقريبا اها عليش تسالي
جنات:عدي يا حنه لراجلك فوق اليوم خميس😉
اميره:تحشمت…نعن يومك ماتحشميش…وطلعت
جنات:تغني…واليوم خميس سكران عريس😂👏🏻
_______________________
امير:اي اومر ثاني😒
اسامه:اه قبل ماننساه..الفلم فيه كم لقطه مش تمام بكل😂🔞فالاحسن تخليك جانبها عشان اول ماتحس بيها تحشمت بوسها🤦🏻‍♀️😂
امير:عارف انك شخص زباله وماتحشمش ع وجك
اسامه:لا حياء في دين😌…هي هي صكر وامشيلها..وصكر في وجه
امير:متخلف…توه انا يعني نبي نمشي نعرض عليها تفرج ع فلم مش تمام🤦🏻‍♂️بس لالا مش حندير هكي..تؤ اوففف بس انا قررت نعطيها فرصه ولازام نتقرب منها..والمتخلف قالي مافيش احسن من طريقه هذي…حس روحي داخت
اميره:مشت من جانبه للكوجينه وكانت لبسه بيجامه وردي تجنن طالعه عليها🥺…خشت اميره خذات تفاحه وتاكل فيها…كنك مصبي هنا انت🤨
امير:بتوتر…وقرب من تلفزيون وخذه الاسطونه ورافعها…فلم
اميره:🤨
امير: يحكي بشوي…قصدي تفرجي معي ع فلم
اميره:باستغرب…مايهمش عادي
امير:تمام…قرب من التلفزيون وحط الاسطونه في الجهاز..وطفى الضي…وقاعد جانب اميره بهدوء❤️
_______________________
شيماء:بعصبيه…وانتي من قالك اديري هكي جنات…معقوله تخطري بروحك انتي وايه…انا اصلاً رافض الموضوع في الوقت الحالي…لاني نبي نطلاق
جنات:شيماء كنك احكي بشوي امي توه تنوض…بعدين لا طلاق لا شي اسكتي بس انتي..وماعليك كله شوري..وكان ماجا طلال واعتذر منك وطلب منك انك تسامحيه بحق🔥
شيماء:لا نبي منه اعتذر لا شي نبيه يطلع من حياتي وبس خلاص…بعدين هو له كم يوم مايجيش للحوش هنا..كيف تبي تعطيه المشروب
جنات:عندي خطه كويسه…انتي بس خليك في حالك…ومانبيش نسمع منك كلمة انا مانحبش ولا نبي نطلاق منه ايوه😒
شيماء:قعدت بحيل مهدود…اخخخ ديري يلي اديري انا معش يهمني شي خلاص💔
جنات:قربت منها..وربي كله حيصلح وتون تشوفي❤️
______________________
الفلم بدا وامير واميره يتفرجو بهدوء تام ….شوي شوي بدا الفلم في🔞🤦🏻‍♀️😂واميره قاعده في مكانها وعيونها برا ومش قادره اتحرك😂اما امير قاعد جانبها وكل شوي يقرب منها عشان مايبهش تحس❤️
امير:شاف الاميره وهي متوتره…ضحك ع جانب…قرب منها وحط خشمه ع خدها ويشم في رايحتها🤤
اميره:اول ماحسيته قرب مني..عرفته يبي مني حاجته..ع قد ماحولت نمنعه بس ماقدرتش وفي الاخير قرب يشم في رايحتي
امير:يحكي ومش واعي الروحه ويحكي بهدوء…رايحتك تجنن…وباسها ع خدها
اميره:مصكره عيونها عشان متحشمه منه
امير:ماسكها من عند حنكها وخلها تشوفله…واول مابدا يقرب منها وخلاص يبي يبوس❤️ران تلفونه
اميره:فتحت عيونها مخلوعه من صوت تلفون…واول ما امير بعد من عليها ناضت خشت لدار
امير:تنهد…وشاف لتلفونه لقه اسامه🤦🏻‍♂️
اسامه:ها انشالله مغير امورك تمام
امير:تصدق انك حقير…وديما مخرب الحظات السعيده😒
اسامه:يضحك…قصدك😂😉
امير:مش يلي في بالك…اول مابديت نقرب منها انت رانيت
اسامه:عادي عادي…مزالن قدامكن الخميسات واجد😂
امير:تفوه…وصكر في وجه…متخلف…وبي مجرد ما اذكر الموقف يلي بينها وبين اميره ابتسم❤️

روايـــات أسـمـاء أشــــرف❤️🔥
أســــــمــــاء أشــــــــــرف❤️🔥

ثاني يوم⛅️⛅️⛅️

اسراء:وامتى تجي انشالله…لي كم يوم قاعده بروحي
طلال:احمدي ربك اني رديت عليك…مش عارف امتى نجي اسراء
اسراء:باهي وين قاعد..
طلال:مافيش داعي تعرفي…هي صكري
اسراء:اهاااااا…معناها انت اجوزت علي…لا يابابا تحسبني انا كيف شيماء تجوز علي ونسكت…اليوم توصلني ورقتي…الو الو…طلال…حقير صكر…وربي تشوف🔥

عند سعاد وجنات

سعاد:احسن انا عن نفسي مانبيش نشوفها خليها دارها خير
اميره:بس هذي لا تطلع لا ع عشا ولا غدا…ماتجوعش هذي
جنات:لا يا السمحه نشوف فيها في لليله تطلع للكوجينه تاكل وترد
اميره:يعني هي ايش خاسره لو قعدت معنا كويسه بس
جنات:ع كيفها وبيني وبينك هكي احسنن
سعاد:انا بس كان نشوف طلال…وربي نوريه
جنات:اذكرت امير…اميره امير جاي ع الغدا صح
اميره:اها تقريبا…لان اليوم جمعه
جنات:تفكر….تمام

روايـــات أسـمـاء أشــــرف❤️🔥
أســــــمــــاء أشــــــــــرف❤️🔥

امير:وصل للحوش..وكان بين عليه ان متعصب🔥خش تغدا ومابعدش عيونه من ع اميره
جنات:امير كذا تعال شوي نبيك في موضوع
امير:ناض معها…ها كنك
جنات:عرفتك عارف مكان طلال…يا تاخذلها الغدا هذا…يا تاخذني انا والغدا مع بعضنا😅
امير:وانتي كيف عرفتي انشالله
جنات:عشان لقيتك مش معدل ع الموضوع…قالت اكيد عارف مكانه
امير:امممم..باه هي عطيني الغدا توه
جنات:بس تاكد ان حياكل من الغدا لان حرام اكيد له كم يوم مش واكل وكاله كويسه❤️
امير:باه…هي عدي بسرعه
جنات:تمام يا احلى اخ❤️طبعا جنات حطت المشروب في الوكال وعطته الامير وعدا
___________________
شيماء:زي ماقتلك يلي يبي يصير يصير معش يهمني شي
اميره:قعدت جانبها..توه انتي ليش تقولي هكي…انا متاكده ان حيصير منكم
جنات:مصبي…ولله انا تعبت وانا نقوللها هكي
شيماء:عشان مافيش ولا وحده فيكن حتحمل يلي انا تحملته💔
جنات:كلنا بنات وعرفين بي يلي تحسي بيه…لكن انتي لازام تصبري..لان طلال كل يلي داره مش بيده
اميره:انا رأيي من رأي جنات…لازام تصبري عليه…لان الموضوع مش بيده
شيماء:انشالله خير❤️

روايـــات أسـمـاء أشــــرف❤️🔥
أســــــمــــاء أشــــــــــرف❤️🔥

امير:ولعند امتى انشالله
طلال:لعند مانهدا ونريح راسي شوي
امير:اهااا…قصدك تبي تقعد هنا بروحك لفتره هذي كلها
طلال:خليني ع راحتي بالله عليك…لان اموري الفتره هذي متفركسه
امير:وشغلك،؟؟؟
طلال:خذيت إجازه لاسبوعين
امير:وشيماء يلي طلعت ظلامها😏
طلال:كيف🤨
امير:بدا يحكيله ان اسراء قالتله الكلام بالمقلوب…وان شيماء كانت مجهزتله هدية عيد ميلاده…وفاهمه ان هو المره هذي اكثر مره ظلامها فيها وكسرها💔💔💔
طلال:مصدوم..وانت كيف عرفت
امير:الحوش كله عارف…حتى امي عنده العلم
طلال:كانت شكك بس الله يلعن الشيطان
امير:يلي هي اسراء الشيطان صح😏…شوف يا طلال انت خوي الكبير وتهمني مصلحتك..وانت مصلحتك مش مع اسراء…مع شيماء بنت عمك نسيت ولا كيف
طلال:حط يده ع راسه…ومش عارف ايش يقول ولا حتى يرد ع خوه💔
_____________________
ساعه11 في لليل

جنات:متاكد انه تغدا كويس
امير:اها تغدا قدامي اخر
جنات:تمام❤️
امير:انا طالع تصبحو ع خير
كلهم:وانت من اهل الخير
امير:في خلال ثانيه كان فوق…لان يبي يفهم من اميره حاجه بالنسبه له حياة او موت🔥
امير:خش لشقه…اميره اميره
اميره:طلعت لصاله…نعم
امير:قرب منها وماسكها من شعرها….تو تو تحكي ايش صار بينك وبينه توه🔥
اميره:اييي امير حول وجعتني
امير:جوابي ولا نقتلك توه
اميره:تبكي…لا شنو كنك انت😭
امير:اليوم جاني وهبي حبيب القلب…وحكالي كل حاجه..وقالي ان اكيد لعند توه انت مالمستش اميره
اميره:كاذب وللهِ يكذب عليك…ماعمريش دارت معه حاجه حرام😭
امير:عزقها…ماتكذبيش…انا بروحي من اول ماقالي كذبته…بس بعد ماورني الفيديو صدقته
اميره:فيديو ايش..وربي مافي لا فيديو ولا شي…معقول صدقته انت😭
امير:لاني شافت بعيني
اميره:مشت تبوس في يده..وللهِ مافي حاجه بيني وبينه وربي ماعمري خليته يشوف حاجه مني😭
امير:ماخلهش تبوس يد…بعدي عني…مايشرفنيش نقعد مع وحده زيك…تفوه…وخش لدار وسيبها💔🔥
__________________________
جنات:حنراقد مع ماما انا اليوم…لان امس ناضت في لليل شرقت
شيماء:خلاص عدي انتي وانا توه نراقد هنا بروحي عادي..اهم شي عميمه
جنات:تمام…تصبحي ع خير❤️
شيماء:وانتي من اهل الخير

بعد نص ساعه يمكن
شيماء:راقده وضي طفي…بس هي راقده بدات تسمع في صوت الباب ينفتح شوي بشوي
شيماء:تقلب…تؤ تؤ تؤ..وتحكي وهي مغمضه عيونها…حرام عليكي يا جنات خليني نراقد
مجهول:قرب منها وحط يده ع شعرها بحنيه❤️
شيماء:ايييي علينا خليني نراقد قتلك…وفتحت عيونها وهنا كانت صدمتها😳طلال
طلال:هزا راسها….
_________________________
طق طق طق
اميره:فتحت الباب..وخشت قعدت جانب امير..وتبكي بحرقه..وربي مادرات هكي يا امير..صح كنا في علاقه طويله انا وياه بس معمرش شاف حتى شعري
امير:ساكت بس من جو نار🔥🔥
اميره:نحلفلك ع المصحف اني مادرتش حاجه زي هكي…والفيديو اكيد متفبرك…بعدين لو انا صح دارت حاجه زي هذي..كيف وافقت نجوزك😭
امير:تنهد..نبي نعرف انتي درتي هكي فعلا
اميره:تبكي بحرقه…ولله ولله مادرت حاجه تغضب ربي ولله يكذب عليك ولله💔🔥
امير:مسك اعصابه…مش حنصدقك الا بطريقه وحده
اميره:ردت بسرعه…يلي تبيها انديرها اهم حاجه تصدقني
امير:
اميره:😨يتبع

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة : روايات أسماء أشرف

لمتابعه اخر الاخبار: القلم نيوز

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى