رواية قصر الشياطين للكاتبة الاء التاج الحلقة التاسعة عشر | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية قصر الشياطين للكاتبة الاء التاج الحلقة التاسعة عشر

قصر الشياطين الحلقة التاسعة عشر

رواية:#قصر_الشياطين 🔥
للكاتبة:#الاء_التاج
الحلقة:#19 والمقابل الاخيرة

في العشية______________🔥

كرم:وهذا يلي صار خيرها زعما؟؟!

ادهم:اكيد مضايقة

كرم:ممكن😶

ادهم:امتى بتعترفلها؟

كرم:ع اساس اليوم لكن ماتبيش تتكلم معاي

ادهم:عطيها وقت ترتاح بعدين تكلم معاها هكي احسن

كرم:اي هكي احسن

________________

واقفة وصال جنب الشباك وتتفرج وخايفة تجي سيارة معاذ في اي وقت________🔥

دانيا:معاش تكذبي صايرلك شئ وخايفة اني هكي حاسة!

وصال:لا اني قلت لا🔥

دانيا:باهي خيرك والعة كذب اني اختك ونعرفك اكثر من حد ثاني

وصال:مفيش شئ بس نبي نتفاهم مع نفسي

دانيا:اني بنسكت بس مش متريحة!!

______________

دق دق____🔥

كرم:اني بنفتح

مشي كرم فتح الباب وطلع معاذ وكرم مايعرفاش واستقبله داخل وجي الجد قعمز وسلم عليه________🔥

معاذ:اني معاذ

الجد:معاذ من انتي تعرفنا؟!

معاذ:لا بس جيت بناخد وصال ودانيا

كرم:وانت من اصلا😶

معاذ:ههه بشوية!!

الجد:انت مش خوهن هن معندهنش اخ؟!!

معاذ:اني طالبها للزواج بعدين صار الحادث وهكي

كرم:شنوو كيف طالبها هي مش مخطوبة😶

معاذ:وصال تتحشم تقول اني خطيبها وتوا بنتزوجوا

نصدم كرم ولسانه نشل معاش عرف شن يقول _____🔥

الجد:يعني تبي ترفعها معاك ولاكيف؟؟!

معاذ:ايي

الجد:نتكلم معا وصال قبل بعدين نعطيك خبر!!!

معاذ:كيف اني طالبها وموافقين

الجد:البنات ليهم مدة عايشات هنا من حقي نسألهم متخافش🙄

معاذ:به كلمها

الجد:منى تعاااالي

منى:جيت نعم

الجد:نادي وصال تنزلي تحت

منى حاضر

___________💎القلم الماسي💎__________

__________👑الاء التاج👑_____________

دق دق_______🔥

دانيا:تفضل

منى:اهلا بنات😄

وصال:اهلين منى تفضلي

منى:خيرك شن فيك باين عليك مرهقة!!

دانيا:والله سؤالي وسؤالك بلا جواااب عيت واني نسأل

وصال:قلت مضايقة وخلاص

دانيا:مضايقة من لاشئ اكيد في سبب😤

منى:وصال الجد اسماعيل يبيك تحت معاه راجل قريبكم هذا

وصال:شنن😶

دانيا:خيره شن فيه

منى:هيا انزلي

نزلت وصال تحت وشافت معاذ يشوفلها ويبتسم بحقارة شافت كرم لقاته منزل راسه تحت ومتعصب وهي في عالم ثاني تتمنى الارض تنشق وتبلعها اما دانيا واقفة في الدروج حاطة يدها على فمها من الصدمة________🔥

الجد:تعالي وصال خيرك واقفة متحشمة

خشت وصال قعمزت ونزلت راسها تحت______🔥

الجد:هذا معاذ وخبرني انكم مخطوبين ويبي ياخدك موافقة

وصال:اه 😥

معاذ:اي موافقين وصال طبعها هكي تتحشم بسرعة

الجد:اني مش مطلعها من هنا الا بعرس

شافت كرم لوصال بنظرة خيبة أمل ووصال منهارة متقدرش ترفض ولا معاذ يقتل دانيا وكرم_______🔥

وصال:لامنبيش عرس

معاذ:شن؟!!

وصال:اي اهلي ميتين مش مدايرة عرس💔

الجد:معاك حق

معاذ:الخميس بناخدك جهزي دبشك وهذيم الفلوس

الجد:الف مبروك محظوظ بوصال بنت زيها متتعوضش

معاذ:يبارك فيك

مشي كرم للدار طاح على سريره رقد مش مستوعب يلي صار اما وصال ركبت فوق ولحقتها دانيا___________🔥

دانيا:اني قاعدة نحاول نستعوب المهزلة يلي قاعدة تصير تمثلوا صح تبصروا اني متأكدة

وصال:دانيا اسكتي معنديش نية نتناقش مع حد بكل!!

دانيا:كيف ترا تتزوجي من شخص قتل ماما وبابا وتبيني نسكت كيف بتعيشي مع مجرم زي هذا وين عقلك🔥

وصال:انتي خيرك دانيا فوتيني خليني في حالي

دانيا:كيف نخليك في حالك ليش بتتزوجي من معاذ

وصال:اففف اصلا معنداش وين بنشموا خلاص هنا معاش نبي نقعد كل مرة صايرة مشكلة على الاقل معاذ نعرفوه ونعيش معاه وانتي معاي

دانيا:لارسمي نجنيتي انتي هذا مجرم اني بنخبر عليه

وصال:دانيا ردي بالك ردي بالك تمشي تخبري والله يصير شئ اكبر من هكي انتي عارفة عماذ كويس شن يدير

دانيا:انتي من عقلك…..

وصال:خلاص دانيا اسكتي معاش تتكلمي

دانيا:تمام اختي!!!!

على العشي___________🔥

الجد:وين كرم؟!

ادهم:راقد اني استغربت خيره من العشية راقد!

حنين:وصال اني اسفة وشكراً لان ساعدتيني لولاك راه متت وبنتي الصغيرة تبكي متعودة عليا

وصال:هذا واجبي

فاطمة:مبروك وصال

شهرزاد:اي سمعنا الف مبرووك

ادهم:على شن نجاح ولاشن😄

الجد:وصاب انخطبت والخميس عرسها

ادهم:الف مبروك😶

وصال:يبارك فيك

نصدم ادهم بخطوبة وصال عرف سبب كرم يلي خلاه راقد ورافض يتكلم مع اي حد ادهم ناض من الكرسي ومشي للجناحه هو وكرم__________🔥

ادهم:كرررم كرررم نوض عرفت الموضوع

كرم:وبه عرفته شن تبي فيا كان عرفت

ادهم:نوض تكلم معاي

كرم:نعم

ادهم:انت خبرتها اعترفت ليها!

كرم:لا بس واضح من كلامنا وهدرزتنا مع بعض

ادهم:خبراتك انها مخطوبة

كرم:لا الولد هذا مش متريحة ليه وهي كانت خايفة مش متريحة🔥

ادهم:باهي كلمها واسألها حاول تفهم الموقف

كرم:انشاء الله

ادهم:نوض امسح دموعك وصلي اني معاك

كرم:الحمدلله انك معاي

ادهم:ايي بدينا في الكلام الحلو منعرفش نرد نوض صلي😂

___________💎القلم الماسي💎__________

__________👑الاء التاج👑_____________

دانيا:اني قاعدة نستوعب

وصال:دانيا ارقدي

دانيا:باهي اني سكتت على معاذ والمفروض مانسكتش على هذا انتي بتتزوجي بلا عرس يعني مش حنشوفك بالوردي ولاابيض💔

وصال:دانيا بالله ارقدي معاش تكلميني في الموضوع هذا

رقدت دانيا مضايقة من يلي صار ووصال مشعارفة كيف تتكلم معاها الا بكلمة اسكتي لانها فعلا مش قادرة تحكي يلي صار خلتها ترقد وبدت تبكي بحرق نزلت للمطبخ لقت كرم بس تجاهلت مسكها من يدها____________🔥

كرم:شن يلي تديري فيهم شن اسمه هبال صح؟!

وصال:اطلق يدي!!

كرم:ليش مخبرتيش من الاول انك مخطوبة ليش

وصال:مش مهم نخبرك شن تفرق يعني

كرم:كيف متأكدة من كلامك؟!!

وصال:شن تبي مني!!

كرم:يلي يفرق ان لما نهدرزوا ونطلعوا واااضح علينا واضح من غير مانتكلموا او نعترفوا بكل

وصال:بلا هبال اني مخطوبة تصبح على خير

كرم:مزلت مكملتش كلامي

وصال:شن تبي🔥

كرم:انتي متبيشي هذا واضح عليك وواضح عليه حقير

وصال:بلا اوهااام اني مش خايفة لو منبيش راه من البداية موافقتش تصبح على خير

مشت وصال للجناح وورقدت كذبت على كرم ودانيا عشان ت
مشت وصال للجناح وورقدت كذبت على كرم ودانيا عشان تحميهم من غذر معاذ حطت نفسها الضحية هنا وواجعها كرم يلي تبيه وهو واضح عليه موقف لايحسد عليه__________🔥

تسريع للاحداث العشية_________🔥

الجد:جهزي نفسك وصال معاذ جي بياخدك بتشري مستلمزماتك

ناضت وصال ركبت فوق تبكي لبست عباية سودة ووشاح اسود كأن عزي مسحت دموعها ونزلت لقت السيارة قدام القصر قدامها معاذ وكرم واقف ويشوف ليهم اما معاذ يشوف لكرم باستحقار وجي قدام وصال مسك يدها وركبها للسيارة_____________🔥

معاذ:كيف حالك؟!

وصال:مش مهم حالي اهم شئ حضرتك فرحان بعملتك

معاذ:خيرك لابسة اسود كأنه عزي اليوم بتغيري جوك بنطلعوا ناخدوا يلي ناقصنا

وصال:اي بالنسبة ليا هذا عزي تعرف خليت حياتي جحيم وكل دقيقة معاك نزيد نضايق🔥

مسك معاذ يد وصال بالقوة_____🔥

عماذ:هدي اعصابك ردي بالك تخليني نعصب

وصال:اطلق يدي

طلق يدها وبدت تبكي مسك يدها وعطاها منديل____🔥

وصال:قتلك اطلق يدي اخطاني

______________

ادهم:شن يلي زاعجك

دانيا:اه وخلاص معنديش نية نتكلم

ادهم:اهاا عشان تطلع بلا عرس

دانيا:ايي

ادهم:فاهمك

تراقب فيهم شهرزاد من الشباك______🔥

شهرزاد:ربي يصبرني وخلاص قلتله متكلمهاش

انور:حكالي ادهم ومتأثر خلي الولد في حاله حتى هو ولدي وليا حق ناخد قرار

شهرزاد:قتله البنت هاربة ومش معروفة من!!

انور:الظروف جبرتهن مش هن يلي اختارن يصير هكي لو انتي مكانهم بتهربي من الموت افهمي

شهرزاد:المهم البنت مانعرفوش اصلها وفصلها

انور:هو يبيها وقلتله اني معاك نسأل عليها وعن عيلتها كلن لقيتهم ناس كويسة بياخدها

شهرزاد:لا انتم رسمي جنيتوا انت بووي

انور:هه نسيتي ايام كنتي متكبرة وتبيني واني بنخطبك واهلي يبوا يسألوا عليك تي امي مش عارفة كيف تهدرز معاك وكيف تعرف شخصيتك من تكبرك يكفي ان البنت كويسة ومتواضعة ومحترمة مع بنتك حتى شكلها شكل طفلة

شهرزاد:اففففف

انور:هدي نفسك شفتي ولدك فرحان ركزي فيه شفتيه كيف كان مضايق قبل توا قعد احسن ويبتسم البنت حقا اجتماعية وكويسة لو تحبي ولدك خليه ياخد قرار بنفسه مش صغير

مشي انور وبدت شهرزاد تتفرج على ادهم ودانيا من الشباك وتبتسم لما شافت ادهم يضحك ومش زي قبل يمكن تغير رأيها_______________🔥

________

روحت وصال ووصلت لباب القصر مسكها كرم______🔥

كرم:انتي متأكدة من يلي تديري فيه؟؟!

وصال:اي متأكدة

كرم:انتي متبيشي اني عارف

وصال:لا نبيه تبعد من طريق!!

خشت وصال وبكسرة قلب من يلي قالاته لكرم الكلام هذا لحمايته ومتتحملش تشوفه ميت هي ولا دانيا____🔥

يوم الخميس___________🔥

يتبع….🔥

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى