روايات ليبيه كاملة

رواية قصر الشياطين للكاتبة الاء التاج الحلقة التاسعة

قصر الشياطين للكاتبة الاء التاج الحلقة التاسعة

رواية:#قصر_الشياطين 🔥
للكاتبة:#الاء_التاج
الحلقة:#9

الساعة 8:00____________🔥

لين:بااي وردي بالك منها القزمة هذي

عواطف:ولا يهمك والله نخليها تندم على حركتها هذي

لين:ايوا🔥بااااي

عواطف:باي

____________

وصال:متأكدة انتيي

دانيا:اي مفيش شئ

وصال:به🙂

_______________

عواطف:شن رايك يا اختي الكبيرة شوفي شن درات🤨

ريناد:حي عليهااا وقاحة يا ناس مسكين ادهم تبي تضحك عليه امشي لجدي ابكي واني معاك

عواطف:جدي؟؟!

ريناد:اي جدي خيرك مصدومة🤨

عواطف:صدقيني جدي مش واقف معانا وتو تشوفي

ريناد:عينك ضمي فمك واسكتي لما تحكيله الشئ بيصدقك هيااا تعالي

________________

الجد اسماعيل:شن في!!

ريناد:معاش تبكي حبيبتي كان جدي مخداش حقك ربي ياخده

عواطف:اهئ اهئ😥😶

اسماعيل:شن فيييي

ريناد:……

_______

وصال:صوت هرجة كأن في عركة صح😶

دانيا:شن دخلنا🙂

وصال:وطيي التلفزيون

دانيا:ايييي عاد فكنا مدخلناش يا بنت

وصال:هاااتي الريموت🤨

خدت وصال الريموت وطت الصوت وبدت تسمع____🔥

___________💎القلم الماسي💎__________

__________👑الاء التاج👑_____________

عواطف:حرجتني قدام صاحبتي

الجد اسماعيل:اكيد مقايلة شئ ليها🤨

ريناد:جديي؟! كيف هكي حفيداتك احني قريبين ليك مش تجي وحدة برانية تدير فينا هكي وتدافع عليها

اسماعيل:كان حفيدات راه مش هكي تصرفكن ولسانكن طويل وزيادة عليا اني ومنصدقش فيكن😤

عواطف:خلي دانيا ووصال يفيدوك

_______________

وصال:كأن قالك اسماءنا

دانيا:لا🙂

وصال:عينك انتي شن مدايرة حولي هكي

فتحت وصال الباب وقفت جنب الدروج وبدت تسمع دانيا لما سمعت الكذب نزلت___________🔥

وصال:تعال يا فرخة بلا مشاكل رسمي انتي تبي تجلطيني😥

_________

دانيا:انتي ليش تكذبي عليا لعند وين تبي توصلي

عواطف:نعمم وين نوصل قاعدة في قصرنا وزيادة تقول وين تبي توصلي هه هذا يلي ناقص🤨

الجد اسماعيل:عوااطف اسكتييي

دانيا:اني فايتة للمطبخ صاحبتها قالت من هذي قالت خدامة رديت عليها شن هذا رديت عليها ومن حقي😥

عواطف:كذبة

دانيا:والله شن درتلك اني فايتة في حالي وقلتي خدامة كان اني كذابة راه مانزلتش اصلاً🤨

ريناد:حالة في الاول تكذب والثاني الله يجيرنا احتمال حتى تسرقناا

_____________

كرم:ادهمم في جبهه في الصالة تعال معاي

ادهم:جبهه؟! جاي😀🔥👏

________

وصال:سرقة شن راه متربيين وعيوننا معبيه

عواطف:مسكينة لقيتها تتكلم مع ادهم بتمشي عليه جوها مصالح يا ناس ههه🤨

ادهم:اني يلي كلمتها الاول بلاش كذب وزي ماقلتك اخاطيني ومدخلكش فيا

عواطف:اد…..

ادهم:خلاااااص شن تبي مني خربتيلي حياتي ولا نسيتي واستحالة نوقف ولا نهدرز معاك كابنت خالتي بكل جدي اني يلي كلمت دانيا الاول وسألتها وردت وبعدين جت عواطف وكلامها كذب😑

ريناد:تصدقوا في بنات الريف والمتحضرات لا🤨

اسماعيل:بنات الريف اهلم عندهم ضمير ومربيين بناتهم مش بنات المتحضرات على قولتك قليلات ادب وطالقينهم على شن شايفة روحك شن رايكم نطلعكم من القصر توااا🤨

وصال:لالا مش لهدرجة هكي صار خير هياا دانيا

اسماعيل:شفتوا شفتوا قديش خايفة ومتبيش مشاكل مش زيكم اني نتأسف على تصرف احفادي

وصال:لا ولا يهمك تصبحو على خير

لحقها كرم______________🔥

كرم:وصال راجي

وصال:نعم😶

كرم:متزعليش ولا تفكري احني وجدي معاك بنات خالتي ديما هكي مع اي بنت

وصال:لا عادي باي

___________💎القلم الماسي💎__________

__________👑الاء التاج👑_____________

ردن وصال ودانيا للجناح____________🔥

وصال:معاش تبكي

دانيا:قصر شياطين رسمي💔

وصال:مرة اخرى يصير معاك شئ لو انتي غلطانة او مش غالطة تجي تخبريني لو خبرتيني لو عرفت طيف نتصرف مش عركة زي هذي كبيرة

دانيا:بااه💔

بدت تفكر وصال وكيف كرم كان مهتم ان متزعلش بس كانت مشاعرها عادية بس خايفة من ريناد من كذبتها انها على علاقة مع كرم______________🔥

_____________

كرم:عواطف

عواطف:نعممم😤

كرم:جلم بشوية عالية تعالي نبيك🤨

عواطف:شن تبي

كرم:خلي ادهم في حالة ومعاش تكذبي على البنات يومين ولا غيره وبيمشن ضروروي تسودي صورتنا قدام الناس

عواطف:انت مش نائب عن ادهم يجي يتكلم بروحه🤨

كرم:هه ميبيش يعطيك وجهه معاش تخربي حياتي تذكري كيف خليتي حياته جحيم في احلى يوم في حياته قديش كنتي وقحة ومزلتي

عواطف:احترم نفسككك😤

كرم:اني نبهتك واعتبريه تهديد معاش تجي شور ادهم خلاص افهمي باااي

_____________________

وصال:نشرب مية ونجيك

دانيا:بسرعة دعاية شوية وبيدأ الفيلم

وصال:باهي

نزلت وصال للمطبخ وكان المطبخ فيه كرم رن تلفونه_🔥

كرم:الوو من معاي😶

مجهولة:غريبة ع اساس بنشوفك اليوم كنت برا وين

كرم:مش كيف ماتبي اني معاش نقدر انحبك بااي

وصلت وصال للمطبخ بس للأسف سمعت كلمة انحبك بس يعني مفهمتش كلام كرم مع المجهولة_____🔥

كرم:وصاال😶

وصال:اسفة نحسابة المطبخ فاضي وقاطعاتك

كرم:لا بس اني متفهميش غلط

وصال:شن يلي نفهمه مدخلنيش تصبح على خير

مشت وصال_________🔥

كرم:اني اكبر غبي على وجهه الارض اففففف🔥

____________

مشت وصال ركبت للجناح وبدت تتفرج مع اختها وكانت تفكر كيف يكلم في وحدة وهي مصدقة كذبة ريناد ع اساس انهم مه بعض____________🔥

وصال بينها وبين نفسها:لازم نبتعد عنه معقولة هكي😶

اليوم الثاني________________🔥

يتبع……..🔥

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock