رواية قصر الشياطين للكاتبة الاء التاج الحلقة الثالثة عشر | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية قصر الشياطين للكاتبة الاء التاج الحلقة الثالثة عشر

قصر الشياطين الحلقة الثالثة عشر

رواية:#قصر_الشياطين 🔥
للكاتبة:#الاء_التاج
الحلقة:#13

خشت ريناد للقصر تجري متجهه لجناح كرم وفتحت الباب لقت منظر رهيب__________🔥

عواطف:هذاااا شن ؟؟!؟!؟!؟

لقت لين مقعمزة تحت وشادة رجل كرم وتبكي وتقوله خليك معاي وريناد واقفة مصدومة________🔥

لين:خليك معايا كرم

ريناك:انتي شن شن خليك معايا؟؟ كرم ليا اني

عواطف:شن في خيركم صوتكم عاالي😶

ريناد:قلتلك من البداية اني صاحبتك مش متريحة ليها قتلك اني خلاص اني بنمشي دكتور اعصاب

عواطف:فهموني شن في😤

ريناد:تبكي وتقول كرم خليك معاي

عواطف:لحظة بس انتي على علاقة مع كرم ومخبرتيش كيف احني صاحبات😶

ريناد:والله ولوو خبراتك انتي عارفة اني انحب كرم

لين:كرم ميحبكش يحبني احني واحني على علاقة وبيجي بيخطبني صح

سمعت وصال العياط وجت واقفة تشوف لكرم كيف كان مع لين وريناد كيف تعارك_________🔥

كرم:استغفر الله ياربي علاقة شن انتي ليها 3 سنوات وسيبنا ليش الكذب

لين:كيف مستحيل

كرم:يارب صبرني على مصايبي

ريناد:تلمي حوايجك وتطلعي برا القصر ومعاش تصاحبي ولا نشوفك معا عواطف

عواطف:شنووو😶

ريناد:هذااا كلام نهائي لين معاي تصاحبيها وااااااضح🔥

كرم:اطلعوا برا جناحي اخاطوني

طلعوا وشافت ريناد لوصال ومسكتها__________🔥

ريناد:وانتي اقسم بالله تقربي من كرم نوريك الله تسمعي منبيش بنات مش معروفات من وين يقربن ليه فاهمة

كرم:لا هكي زودتيها تبعدي عنها تقبلي الوضعواني نكرهك ومستحيل ابدا نفكر نرتبط بيك فاهمة اطلعي برااااا😑

مشت ريناد تجري متعصبة___________🔥

الجد اسماعيل:فاااااطمة

فاطمة:نعم

الجد:عندك خيار ربي بناتك ولا اطلعي من القصر😑

فاطمةبناتي…..

الجد:ولا كلمة اسكتي😤

___________💎القلم الماسي💎__________

__________👑الاء التاج👑_____________

مسك كرم يد وصال وهي تمشي_______🔥

كرم:وصال راجي

وصال:شن تبي مني💔

كرم:خيرك تبكي

وصال:اني بنت بلا هوية هكي انتم تعاملوا في بنات يتيمات💔

كرم:مش اني عاملتك هكي البنات مدخلكنيش بيهم

وصال:مش مهم اهم شئ معاش يصير بيناتنا حوارات او كلام يكون احسن

كرم:كيييف ليش؟!!

وصال:تصبح على خير

____________

مشت وصال للجناح ولقت دانيا ومنى________🔥

دانيا:خيرك وصال شن فيك ليش تبكي😶

وصال:لازم نطلعوا من هنا

دانيا:قالولك شئ هما؟؟!

وصال:ريناد وعواطف كالعادة بنت بلا هوية هه

دانيا:وربي نوريها التافها

وصال:مديريش شئ ردي بالك دانيا اكثر مرة نقولك ردي بالك ومتسمعيش احني بنقعدوا ساكتين ومعاش بننزلوا الا وقت حاجة بس😤

دانيا:هه قصر شياطين خلاص تعتب معاش نبي نقعد هنا

منى:بشوية يا بنات واني كيف بندير

دانيا:احني على تواصل معاك لانك ساعدتينا

وصال:اني حصلت وظيفة في محل نشتغل نحثل مبلغ كويس ناخدوا شقة وخلاص

____________

اليوم الثاني_________🔥

نزلن وصال ودانيا تحت يفطرن بكل هدوء وكلهم ساكتين على الطاولة ريناد وعواطف يبوا يديروا مشكلة حتى لو كان هن ساكتات________🔥

ريناد:عواطف تعرفيه الهدوء ماقبل العاصفة😉

عواطف:اهاا اي يستر الله😉

ناضت وصال ودانيا بكل هدوء وطلعن بلا نقاش_____🔥

الجد اسماعيل:انتن امتى بتتربن ساكتات وفي حالهن ليش قلة الأدب نوض كرم وصلهن

__

كرم:راااااجن بنوصلكم

وصال:لا شكرا بنمشوا بروحنا

كرم:كعابي معقولة😶

دانيا:لا سباطي🙂

وصال:دانيا بلا برادة😶

كرم:انتي عارفة مسافة من هنا لعند الجامعة كم طويلة راه؟؟!

وصال:عندنا وقت نقدروا نوصلوا

كرم:جدي قال وصلهم ومش مصدقة خشي اسألي

ركبن في السيارة ووصلن للجامعة وكل وحدة مشت لقسمها____________🔥

___________💎القلم الماسي💎__________

__________👑الاء التاج👑_____________

عواطف:اني بنهدي نفسي وبنبدأ قراية

ريناد:نعم انتي بتقري قصدك غريييييبة🙂

عواطف:بنقرا اقتصاد واكيد بين كل محاضرة بنمشي لقسم ادهم بنتقرب منه

ريناد:اهااا طلعتي مش ساهلة

عواطف:امالا شن😉

ريناد:امتى بتبدي

عواطف:من بكرة بنمشي حتى انتي حاولي تتقربي من كرم فهمتي من بعيد وغيري طريقة لبسك

ريناد:امممم شن رايك في تمريض نخشله القسم هذا؟!

عواطف:كويييس اي اي خشي اكيد جدي يغير من وجهه نظره علينا

ريناد:تمام نمشوا للمحلات بنشروا مذكرات

عواطف:تمام هيا نوضي

________

في الكافيتيريا________________🔥

ادهم:اهلا😶

دانيا:اهلين🙂

ادهم:عاااادي نقعمز

دانيا:قعمز🙄

ادهم:احني مش متعاركين صح خايف يأثر علينا

دانيا:علينا؟! خيرنا احنيي

ادهم:يعني اي حوار مثلا هكي قصدي

دانيا:ايي

ادهم:في شن تقري وريني

دانيا:مادة زفته منحبهاش واعرة مش فاهمة شئ

ادهم:حرام عليك ساهلة غير انتي مشاء الله عليك🙂

دانيا:كيف تراااا🙂

ادهم:دراسة تقول ان كل فتاة قصيرة راسها يابس وعنيدة للمليون معطيتيش فرصة للمادة

دانيا:دراستك هذي احتفظ بيها لنفسك🙂

ادهم:اي حقا وشاطرات في القصف😂

دانيا:هاهاها دمك خفييييف

ادهم:المهم بنقولك المادة ساهلة اني فاهمها وشاطر فيها لو تبي شئ او شئ مش فاهمتيه تعالي

دانيا:يشكر في روحه😂

______________

في الليل_____________🔥

دانيا:حي الدكتور بيسألني بكرة التافهه🥺

وصال:عادي مش بس انتي

دانيا:لا اني متعمد عليا

وصال:وليش متعمدك انتي بالذات شن درتي

دانيا:عشان رقدت في المحاضرة

وصال:حي عليك فكنا من الفضايح راه الجامعة مش زي الثانوية

دانيا:باااه

وصال:ردي بالك محد يقدر يردك وتو يقولوا علينا هنا راقدات ومتاعات مشاكل لعند امتى بنقوله الكلام هذا

دانيا:حافظته الكلام من زمان

وصال:باااه طبيقه وريحيني

دانيا:بنمشي لي ادهم يفهمني على الاقل صفحتين

وصال:لييييش

دانيا:قالي اني شاطر فيه كان تبي نفهمك وعارفة انتي دكاترة ليبيا مشاء الله عليهم يعطوا رؤوس اقلام بس

وصال:تمشي يفهمك اني خليتك توا بتمشي لان بكرة بيسألك الدكتور ودرجات ولازم تنجحي بس حي عليك تفتحي جبهه عند حد يا دانيا😑

دانيا:باهي خلاص تو نسكت منتكلمش

وصال:اي حد قال شئ تجاهليه تو يهزا على نفسه تمام

دانيا:تمام

وصال:حتى اني جيعانة بننزل للمطبخ

نزلت وصا
نزلت وصال للمطبخ وجهزت سفرة في يد سحبتها من باب الحديقة يلي يفتح في المطبخ وطلعها برا______🔥

كرم:متعيطيش نبيك في موضوع😶

يتبع…….

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى