رواية قصر الشياطين للكاتبة الاء التاج الحلقة الثامنة عشر | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية قصر الشياطين للكاتبة الاء التاج الحلقة الثامنة عشر

قصر الشياطين الحلقة الثامنة عشر

رواية:#قصر_الشياطين 🔥
للكاتبة:#الاء_التاج
الحلقة:#18

بعد ساعات وصال نزلت______________________🔥

مشت للصيدلية خدت الدواء وروحت وركبت فوق وخدت ورقة وقلم_________🔥

وصال:صح انتي تكرهيني ورفضتي وخليتيني في موقف محرج بس خودي الدواء بالله على الاقل هذا الشئ الوحيد يلي نقدر نرده ليك ولكرم ولدك ساعدني واجد وربيتيه صح شكرا

لصقتها وصال الرسالة على علبة الدواء ومشت حطتها على الطاولة متاع الصالة________🔥

منى:الحقوا على حنين داخت بسسرعة

الجد:شن تقولي شن في؟؟؟!

منى:لقيت منى دايخة

الجد:وين؟!

منى:في غرفة الضيوف😥

الجد اسماعيل وانور يجروا وصلوا لغرفة الضيوف حطوا حنين على الكنبة وكانت دايخة________🔥

انور:ضغطها عالي!!!

الجد:لحظة نجيب قياس الضغط من الصالة

مشي الجد للصالة خدي الجهاز بقي على الطاولة دواء وورقة خداهم وطلع جي للغرفة بدوا يقيسوا في الضغط والجد يقرا في الرسالة____________🔥

الجد:نبي نعرف ليش تكرهي البنت شن دارتلك حسستيني كرم مشهور بتهبل عليه شفتي بعد الهزايب يلي قلتيها مشت وجابتلك الدواء في ظرف صارلنا وخسارة نص اسهم شكرتنا مشت وجابت دواك لولاها راه ضغطك انفجر المفروض تشكريها

انور:تريح ياعمي متعبش روحك لما تنوض من دوختها نفهمها😶

الجد:ياريت والله تفتهما احسن ليها ولمصلحتها بسس

______________

دانيا:محقرها تافها ليش الحركات يلي هكي

وصال:مشعارفة اني نبي نساعدها بس

دانيا:الاحسن ان معاش تساعدي حد منهم حتى كرم

وصال:مدخلاش كرم كله مني اني حاولت نساعدها

دانيا:والله متنرفزة مينفعش فيهم الخير

وصال:بكرة شغلي بيبدأ

دانيا:كوييس حتى اني بنشتغل

وصال:لالا انتي غير لحقي على قرايتك قبل مش مهتمة بكل

دانيا:لالا بنساعدك متلحقيش

وصال:لالا هذا آخر كلامي لا مفيش

___________💎القلم الماسي💎__________

__________👑الاء التاج👑_____________

الدكتور:الحمدلله خدت الدواء كان ماخدتش راه ماتت

انور:باهي لعند امتى بتقعد هكي الضغط مش ثابت😥

الدكتور:تلتزم بالدواء وتهدي من نفسها معاش يصير شئ

الجد:سمعتي لولا وصال راه توا ميتة ربي يهديك وخلاص راك كبيرة بعقلك

انور:حنين سمعتي الدكتور شن قال التزمي بدواك وهدي من نفسك

حست حنين بالاهانة ودرات غلط حست انها دمرت الشخص يلي نقضها من الموت تبي تشكرها بس خايفة من خواتها واعتراضهم___________🔥

_______________

اليوم الثاني_______🔥

كالعادة فطروا وحنين تشوف لوصال بنظرة آسف بس وصال مش مدورتها ومبتش تشوفلها ناضت ووقفت قدام السيارة لحقها كرم_________🔥

كرم:وصال اني سمعت يلي صار امس اني آسف

وصال:ليش تتأسف انت مدخلكش

كرم:نتأسف مكان امي وشكرا على مساعدتك

وصال:لاعادي مدرتش شئ

كرم:عجبني الكلام يلي كتبتيه على الدواء

وصال:اه شكرا😶

كرم:كأنك زعلانة صح متزعليش منها امي هكي طبعها

وصال:لا عادي مش زعلانة🔥

كرم:باين عليك واضح متبيش تقولي

وصال:لا بس اول مرة حد عاملني هكي اني حاولت نساعدها بس

كرم:اني آسف ونتأسف على امي عارف موقفك بايخ و….

قاطعتهم دانيا_______🔥

دانيا:واني آسفة لان قاطعتكم توا محاضرتي خمس دقائق وبتبدأ🙂😂

_____________

عواطف:شن القفطان هذا🙂

ريناد:بنمشي بيه للحفلة

عواطف:اهاا اي سلميلي عليه🙂

ريناد:بلا برادة عواطف

عواطف:نبصر عليك متغيرة نحسن فينا قعدنا افضل صح

ريناد:ممكن لان اول حب درنا هكي بس تعلمت الصراحة

عواطف:شن رايك نمشوا نقعنوا جدي يغير من نظرته علينا

ريناد:انشاء الله تمشي معاي للحفلة

عواطف:لا مخاطريش

____________

حنين:وهذا كل يلي صار

فاطمة:ههههه قصدك توا بتتأسف وبتشكر ياالبنت!!!

حنين:اي وشن المشكلة يعني

شهرزاد:كيف تاخد وجهه بعدين

حنين:لا هي توا تشتغل وبتشري شقة هي واختها

فاطمة:ايي بعدين تقلب الجوو عليك🔥

حنين:نيتكم سودة بكل!!

___________________

كرم:تو نهاية دوام وبعده على شغل طول واجد عليك

وصال:عادي هو محل بنقعمز يجي حد نوقف ساهل

دانيا:والله قلتلها نساعدك ولا دوام في العشية احسن متبيش

وصال:قرايتك اهم انتي قراية وانشاءالله تنجحي من هبالك ومعاها تبي تشتغلي!!

كرم:بتتعبي صدقيني

وصال:لالا عادي غير خلوني براحتي

كرم:على راحتك وين المحل؟!

وصال:تو نعطيك العنوان

في العشية___________________🔥

عواطف:طالعة تهبلي🥺

ريناد:زيك انتي

عواطف:مشاء الله هيا انزلي بسرعة

نزلت ريناد ومشت لحوش غيث واستقبلوه اهله____🔥

غيث:رييناد😶

ريناد:خيرك شن في؟!

غيث:طالعة حلوة

ريناد:شكررا😶

خديجة:خيرك متبيش تخبرني عن صاحبتك مش اني امك😄

ريناد:ششنوو؟!!!

غيث:لا هذي زميلتي وساعدتني متفهميش غلط

تقرب غيث من ريناد وقاللها_____🔥

غيث:معليشي امي تحسابك صاحبتي!!

ريناد:اهاا عادي نحسابك خبرتها على مساعدتي

خديجة:محلاكم مع بعض ربي يحفظكم

غيث:امي خلاص😶

__________________

دق دق_______🔥

عواطف:اني بنفتح

فتحت الباب وكان محمد_________🔥

عواطف:اهلا😶

محمد:اهلين كيف حالك عواطف

عواطف:تفضل تمام وانت!!

محمد:تمام بما انك فترة وبتجي وغبتي جبتلك المحاضرات بنشرحلك عشان تلحقي عادي

عواطف:اهاا عادي شكرا تعبتك

محمد:عفواً

______________

___________💎القلم الماسي💎__________

__________👑الاء التاج👑_____________

ريناد:امك مشاء الله عليها تهبل

غيث:هذا من دوقك تسلمي

ابرار:الله تهبل حفلتي شكرا على الهدية ريناد

ريناد:العفوو ياحلوة

خديجة:تعالي تفضلي قعمزي بنهدرز معاك شن اسم امك و…

خديجة عاجبتها ريناد وبدت تسأل فيها وتهدرز معاها غيث منسجم وفرحان لان خديجة عاجبة بريناد_____🔥

_____________

محمد:اه دهشت من الشرح نرتاح شوية

عواطف:اي ارتاح شرحت واجد

محمد:خاطري نتعرف عليك عادي

عواطف:باه اسأل تو نجاوبك

بدوا يهدرزوا ويتعرفوا على بعض وخلوا القراية تراجي_________🔥

___________________

•عندما تظن ان كل شئ انتهى_____🔥

مجهول:في بنت اسمها وصال تخدم هنا صح؟!

العاملة:اي على واقفة جنب الطاولة

مجهول:تمام

(نحب نخبركم ان المجهول

(نحب نخبركم ان المجهول هذا عماد لو نسيتوه ارجعوا للحلقة الاولى)

شافت وصال عماد عظامها رقدوا من الصدمة لعند مسكت في الطاولة من صدمتها____________🔥

معاذ:اهلا وصال خيرك متفاجأ😉

وصال:انت شن يلي جابك شن تبي مني

معاذ:عايشة في قصر وتقري وتخدمي مشاء الله عليك!!

وصال:من قالك الكلام هذا

معاذ:عارفتيني جميع المعلومات تجيني واني مقعمز

وصال:تبعد عني احسن اطلع منبيش نشوفك

معاذ:خيرك خايفة

وصال:انت شخص حقير قتلت بابا وماما نكرهك تعرف!!

معاذ:باهي نجيتي من الموت بوك ترك شئ حلو وراه هو انتي تغيرتي وقعدتي حلوة

وصال:خليك بعيد عني فااهم

معاذ:تعرفي تسكتي ولا كلمة بنجي للجد بتاعكم بنخطبك اي اعتراص نقتل اختك مش انتي ونقتل كرم هذا انشاءالله غير فرحان معاك والله تتعذبي لو رفضتي او خبرتي حد

وصال:شن تبي مني اخطاني حسبي الله ونعم الوكيل فيك

معاذ:وطي صووتك

وصال:اطلق يدي

معاذ:كلامي وقلتها ردي بالك توافقي او كرم ودانيا اعتبريهم ميتين

وصال:من وين عرفته كرم!!!

معاذ:هه عارفتيني قلتلك كل شئ يوصلني باي😉

وصال مصدومة وبدت تبكي لعند جتها العاملة_____🔥

العاملة:شن فيه شن درالك هذاا

وصال:لامفيش شئ تاعبة بس

العاملة:روحي ناخد مكانك

وصال:لا هذا اول يوم بس

العاملة:روحي بالله عليك انس ناخد مكانك

وصال:شكرا واجد💔

حضنت وصال العاملة وروحت للقصر شافها كرم جاها______🔥

كرم:مسرع ساعة وحدة العمل صح😄

وصال:لا العاملة خدت مكاني

كرم:اسمعي اليوم نطلعوا…..

وصال:لا تاعبة ونبي نرقد

كرم:يوم تاني باه😶

وصال:مشعارفة مرات مش فاضية

كرم:فيك شئ وجهك احمر وتاعبة كنتي تبكي

وصال:لا مفيش شئ نبي نرقد

مشت تجري ركبت فوق غيرت دبشها ورقدت جتها دانيا______🔥

دانيا:تغدي ماكليتي شئ يابنت

وصال:متبيش نبي نرقد

دانيا:قلبي حاسسني في شئ صايرلك شئ

وصال:بلا اوهام واسكتي

دانيا:اوهام شن اني اختك واني نحس بيك عموماً اني مش مستريحة لوضعك هذا ولوو في شئ حنعرفه بنفسي

وصال:اسكتي💔

في العشية____________🔥

يتبع…..🔥

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى