رواية قصر الشياطين للكاتبة الاء التاج الحلقة الثامنة | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية قصر الشياطين للكاتبة الاء التاج الحلقة الثامنة

قصر الشياطين الحلقة الثامنة

قصر الشياطين الحلقة الثامنة

رواية:#قصر_الشياطين 🔥
للكاتبة:#الاء_التاج
الحلقة:#8

الساعة 7:00___________🔥

وصال:وين ماشية يا مشكلجية

دانيا:المطبخ

وصال:تطلعي من هنا للمطبخ طوول فاهمة اي حد كلمك مترديش عليه

دانيا:به🙂

__________________

عواطف:اهلا بالبست فرند

لين:الله على القصر محلاه

عواطف:عيونك الحلوة

لين:منوو البنت هذي تقربلك😶

عواطف:تو نحكيلك

بصوت عالي عواطف:هذيم خدم😉

دانيا:لحظة تو نوريك نعبي بطني بسس😑

___________________

عواطف:خالة واخدات راحتهم اكثر من لازم

لين:كان مكانك والله نديرلهن مشاكل وقاحة

عواطف:المشكلة ان جدي انسجم معاهن والقزمة هذي تهدرز معاه😑

لين:ردي بالك اهم شئ ادهم

عواطف:والله لو تقربه نهارها احرررف

لين:اييي ردي بالك

عواطف:نكلم منى ونجيك

___________💎القلم الماسي💎__________

__________👑الاء التاج👑_____________

دانيا:يااااااي نوتيلاا العشق الابدي قصيرة كيف بنوصلها🥺

قعدت دانيا واقفة على اصابع رجليه ومادة يديها تبي تمسك بالنوتيلا وتنط زي الهبلة موصلتش وداهم واقف قدام الباب ويضحكبلا صوت لعند جي مسكها ورفعها فوق وخدتها___________🔥

دانيا:شكراً من قالك ترفعني🙂

ادهم:مش تبيها انتي؟!

دانيا:اي نبيها على الاقل انت اطول مني خودها واعطيها ليا مش لازم ترفعني

ادهم:به🙂

خدي منها النوتيلا وردها فوق_____________🔥

دانيا:بلا اهبال اعطيهلي

ادهم:بااااه امسكي🙂

دانيا:شكرا

ادهم:عفواً، انتي قصير بكل🙂

دانيا:عادي شن دخلك انت

ادهم:هههه لا بس نفضل القصيرات

عواطف:حبيبي شن تدير معاها البنت هذي

ادهم:عااااودي شنوو شن قلتي مسمعتش🤨

شافت دانيا نظرات الشر في عواطف وشافت لي ادهم وطلعت للحديقة__________🔥

عواطف:معاش تتكلم معاهن خير مانخبر خالتي

ادهم:هه انتي مش امي وتو نخبر امي اني كلمتها متعبيش روحك، ثاني شئ شن حبيبي هذييي🤨

عواطف:اه لا بس نبي نحميك منها مرات حاطة في راسها شئ

ادهم:لالا غير احمي نفسك كان انتي خبيثة مش كل البنات زيك هياااا باي

عواطف:🤨🤨🤨🤨

منى:الضيافة قريب تجهز

عواطف:بسرعة سرعي روحك🤨

___________💎القلم الماسي💎__________

__________👑الاء التاج👑_____________

وصال:تأخرت الفرررخة

نزلت وصال تجري طاحت مسكها كرم___________🔥

كرم:صارلك شئ!

وصال:لا شكرا غير اختي نزلت وطولت

كرم:قاعدة تاكل في الحديقة مفيهاش شئ متخافيش تصرفي انتي كأن في حوشك

وصال:شكرا باي

ردت وصال وسكرت الباب وقعدت واقفة__________🔥

وصال:هو مرتبط بريناد لازم نبتعد عنه اففف😥

_______________________

كرم:خيرك ادهم وجهك احمر

ادهم:معصب بككل مش طايق نفسيي

كرم:شن في خبرني اني معاك

ادهم:بنت خالتنا التافهه يلي دمرتني

كرم:عواطف صح🙂

ادهم:اي تو نقولك شن دارتلي دارت زي الموقف لما كنت مع وئام💔

كرم:كذبة محقرها تو نتفاهم معاها خبرني شن دارت🤨

___________💎القلم الماسي💎__________

__________👑الاء التاج👑_____________

لين:ووووووك محقرها كان اني منتحملش نطلعها من القصر فوتيه جدك هذااا

عواطف:منقدرش جدي متحكم في كل شئ اي غلطة يطلعنا من القصر ونسكنوا في شقة وهذا مش من مستوانا

لين:اكذبي😉

عواطف:كييف

لين:قولي……

___________________

دانيا:كملت هيا نروح ندير مشاكل لي عواطف البقرة نهارك اسوووود صار اني خدامة😑

جت دانيا في الصالة وسلمت على لين وقعمزت_____🔥

دانيا:معليشي على المقاطعة😉

عواطف:نوضي ليش جااية

دانيا:غيررر اسكتي نبي نشوف ضيفتك

عواطف:اسمعي ر……..

دانيا:تعرفي يا لين صاحبتك مسكينة بكل لدرجة قالت عليا خدامة لان جدها استقبلنا ولعبت معاه وفرح لدرجة قال ان ياريتك انتي واختك حفيداتي ياريت حفيداتي عندهم المرح والهدوء يلي عندنا وهيا غارت😉🔥

عواطف:داانيا ي…….

دانيا:يلا اني بنمشي نورتي يا لين👏🔥

_____________

قصفت دانيا الجبهه بنجاح ومشت تجري للجناح____🔥

وصال:وين يا حنة طولتي

دانيا:كليت وقعدت نتمشى في الحديقة🙂

وصال:عندي احساس انك مدايرة شئ عندي احساس انك فاتحة جبهه

دانيا:بلا جوو احاسيس حولي هكي بنتفرج

الساعة 8:00____________🔥

يتبع…….🔥

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى