رواية قصر الشياطين للكاتبة الاء التاج الحلقة الثانية | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية قصر الشياطين للكاتبة الاء التاج الحلقة الثانية

رواية:#قصر_الشياطين 🔥
للكاتبة:#الاء_التاج
الحلقة:#2

وصال: مم منوو اني😶

حنين:اي انتي

وصال قربت خطوتين ووقفت___🔥

حنين:من انتي الحركات هذيم ميفوتنش عليا

وصال:اني…

فاطمة:خيرك حنين شن في

حنين:تعالي شوفي تحسابه ساهل الضحك

فاطمة:يناري وجعتيني محد يقدر يستغلنى👏

لساني نشل ومعاش عرفت شن نقول____🔥

وصال:اني…اني…اني…

حنين:خلصينا شن من انتي وشن تحسابي روحك

وصال:اني الظروف جبرتني بس💔

______

الجد اسماعيل نزل عشان يفطر بس وقف وسمع عياط العمات__🔥

اسماعيل:خليني نوقف نسمع كل شئ لان مش مخبرات على عمايلهن المسمومات🙂

وصال:هذي هي قصتي بالله خايفة معنديش اي مكان💔

شهرزاد:اني اليوم بنعاقب الخدم كلهم😡

حنين:هه عليك استغلال

فاطمة:شن رايكن نخلوها خدامة لينا احني بس يعني تدير مساج لي رجلينا وتجهز ماسكات وجوو

فاطمة:اي اي وتعرف تخبري حد هنا وخاصةً بابا حي علييك متكلميش حد هنا بكل غيرنا😏

نزل الجد اسماعيل تحت ومتنرفز____🔥

اسماعيل:مفيش حد يخطط من وراي واني حي🤨

___________💎القلم الماسي💎__________

__________👑الاء التاج👑_____________

فاطمة:عع عميي من امتى واني هنا😶

اسماعيل:من بداية الحوار الله عليكن يا بناتي نحساب روحي بعد تتزوجن وجبتوا صغار تعقلوا معقولة هكي تخططوا من وراي باش تتعودوا عليها😡

حنين:بس غلط خشت هكي تسرق

اسماعيل:البنت باين عليها صغيرة وكويسة بعدين محد سارق منا شئ بلا تكبر متصدقوش نفسكم

شهرزاد بصوت عالي:منى تعااااااااالي تعااااااااالي منى

____________

منى:نهاري اسود🥺

____________

مشت تجري منى وركبت فوق وجتهم__🔥

منى:نعم

شهرزاد:شن يلي درتيه انتي رئيسة الخدم ومسؤولة عن كل شئ نطردك توا

منى:والله حكتلي قصتها وهي تبكي ومجروحة من احداثها امس ومقدرتش نتاقش معاكن مش ح تتحملوا

فاطمة:ههه وانتي ماصدق لبستي بيجاما ورقدتي مفيش راحة اليوم بالذات عقاب😡

اسماعيل:شفتن قالت مش ح تتحملوا لان عاطيات نفسكم اكبر من حجمكم على الفاضي شكراً منى على انسانيتك لو اني مكانك درت نفس الشئ

شهرزاد:بابا فكنا…..

اسماعيل:اي حد يكلم الخدم او يصرف بطريقة عنف منكن نغضب عليكن ليوم الدين واني بوكن🤨

حنين:مش لهدرجة راه

اسماعيل:منى انتي والخدم اليوم بتاخدوا راحة اليوم بناتي بيطبخن لينا😄

فاطمة وحنين وشهرزاد:كييف…

اسماعيل:اسكتي..بنتي شن اسمك

وصال:اسمي وصال

اسماعيل:تعالي قعمزي

قعمزت وصال ونزلت راسها تحت___🔥

اسماعيل:ربي يصبرك يا بنتي ظرف صعب انتي هنا اقعدي لعند تلقي اختك وتلمي نفسك حرام نسيبك في الطريق وانتي بنت

وصال:شكرا يبارك فيك💔

اسماعيل:منى اعطيها جناح يلي فوق تقعد فيه امشي وصال معاها تريحي وانزلي عشان نداوي جرحك ضروري باهي اني زي بوك

وصال:تمام💔

مشت وصال ومنى____🔥

___________💎القلم الماسي💎__________

__________👑الاء التاج👑_____________

حنين:بابا انت متأكد

اسماعيل:اي متأكد واني غاضب عليكن

فاطمة:شن درنا احني

اسماعيل:مش متناقش معاكن طول ما اني حي كل القرارات يلي في القصر لازم نعلم بيهن هذا يلي ناقص تخططن من وراي

ادهم وكرم:اهلا يا جماعة😂

شهرزاد:بسم الله امتى روحتوا خيركم مخبروتوش

كرم:قلنا نديروا مفاجأة😆

ادهم وكرم سلموا على اهلهم وقعمزوا جنبهم___🔥

حنين:حي كيف بنديروا البنت هنا

فاطمة:ححيي علينا

اسماعيل:ووووووك منكن ساد اني تو نكلم احفادي بروحي وانتن ولا كلمة🤨

ادهم:شن في؟!

اسماعيل:كيف ولادي وبوك انت وهو خلوكم تروحوا؟

كرم:ع اساس بنديروا جو كبرنا وبنشتغلوا عطونا مكتب وسيبنا العمل وخشوا علينا واحني نلعبوا في ببجي ومخليين العمل خسرنا ربع الشركة قالوا روحوا😂

اسماعيل:اففف ليش بالله هكي امتى بديروا عقل🙄

كرم:مزال😂

اسماعيل:الحقوني نبيكم في موضوع

_________

وصال:الله على الجناح يهبل🥺

كان جناح فيه دار كبيرة في مكان للنوم ومكان في كنبة وتلفزيون من غير مكتبة يلي فيها الكتي ومكان تكتب فيه والبلكونة جاية في مكان يهبل وجناح صغير فيه حمام🔥

منى:كأن في فندق صح كل ديار القصر هكي😆

وصال:اي🥺

منى:الحق هما لمتهم مش واجدة والاولاد ميقعدوش في الحوش بكل الا وقت النوم اما النسوان يقعمزن يقرمن ولا كل وحدة في جناحها

وصال:اي باين عليهم مش طايقين بعض

منى:فاطمة وحنين وشهرزاد رجالهم وخوتهم برا يستلغوا يجوا هنا مرة مرة مش ديمة والبنات ديما عازمات صاحباتهم ولا يلفن ومكسدات

وصال:روتين مش حلو

منى:اي، توا اني بننزل عندي عمل ارتاحي ومرة مرة نجي نهدرز معاك

وصال:تمام شكراُ

______________

اسماعيل:وهذي هي القصة نبيكم عاقلين سلم احفادي باهي نبيكم تخلوها زي اختكم اسألوها شن تبي والهدرزة زي بنات بناتي بلا مشاكل🙂

كرم:وينهاااا البنت😀

ادهم:اسكت يا فرخ

اسماعيل:بدينا في المشاكل اسمعوا منبيش البنت تاخد علينا فكرة مش كويسة تعرفوا يصير شئ عارفين شن ندير🤨

كرم:تمام

________

طبعاً كرم هذا متاع مشاكل مشكلجي وديما يكلم في بنات ويناشب فيهممش مخلي حد في حاله ولكن جوه يهبل مجرد تقعمز جنبة تنسى اي شئ تفكر فيه🔥

ادهم:هذا معنداش جو على البنات بكل وميكلمش فيهم حتى بنات خالاته ميكلمش فيهم غامض وجذاب والبنات بيهبلن باش يتكلم معاهن بس هو مستحيل يفكر يكلم ااا البنت يلي في راسه

كرم وادهم ولاد خالة واصحاب وخوت بكل لكن مختلفين

________

دارت وصال دوش وجهزت نفسها وبتنزل__🔥

وصال:يارب يصير خير💔

دق دق🚪

وصال:تقضل😶

رناد:اهلا🙂

وصال:اهلين

رناد:كيف حالك ناقصك شئ

وصال:تمام وانتي؟لا الحمدلله مفيش شئ ناقص

رناد:تمام، جدي يبيك انزلي تحت

وصال:شوية ونجي

__________

نزلت وصال تحت وكان مقعمز الجد اسماعيل وكرم وادهم___🔥

اسماعيل:تعالي قعمزي نعرفك على احفادي الاولاد هذا كرم وهذا ادهم يا ولاد هذي وصال سلموا عليها

كرم وادهم:تشرفنا بمعرفتك

وصال:اني اكثر

كرم:شكلك كنتي تبكي خيرك😶

ادهم:ضم فمك🙄😶

اسماعيل:الجروح يلي فيك لازم يتعالجوا

ادهم:اني تعبان بنرقد تصبحوا على خير هيا كرم😀

كرم:مزال

 

كرم:مزال مجانيش نوم🙂

اسماعيل:بالله كرم لما انك جيت جيب بوكس الاسعاف الصغير ودير مطهر جروح لي وصال باهي بندور كتابي يلي راح من زينة الصغيرة هذي😥

كرم:تمام ولا يهمك

اسماعيل:تمام

مشي الجد اسماعيل____🔥

كرم:نجيب صندوق الادوية ونجيك🙂

وصال:تمام💔

يتبع…..🔥

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى