رواية قصر الشياطين للكاتبة الاء التاج الحلقة الخامسة عشر | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية قصر الشياطين للكاتبة الاء التاج الحلقة الخامسة عشر

قصر الشياطين الحلقة الخامسة عشر

رواية:#قصر_الشياطين 🔥
للكاتبة:#الاء_التاج
الحلقة:#15

في العصر____________🔥

كرم يرمي في حجر على شباك دار وصال ودانيا_____🔥

وصال:خييرك😶

كرم:انزلي تحت نبيك

وصال:شن تبي فيااا؟؟!

كرم:انزلي تو تعرفي هيا

نزلت وصال بسرعة للحديقة_____________________🔥

وصال:جيت شن تبي

كرم:كيف شن تبي خيرك باردة تقولي فيها

وصال:خايفة تشوفني ريناد منبيش مشاكل

كرم:طزز فيها شن دخلها بيا اني🤨

وصال:منقدرش افهم انتم مرتبطين فكني منبيش نكون سبب انفصالكم

كرم:ككييف هي قالتلك اني وهي مرتبطين

وصال:ايي هكي قالت

كرم:كذب وحق ربي مانبيها و…..

وصال:خلاص ساد مش مهم رد بالك توا تمشي تكلمها تطلعلي مشكلة

كرم:لالا مش مكلمها

وصال:تراا احلف😶

كرم:وصاااال والله متنرفز مش حالف ومش مكلمها

وصال:تمام بااااي🙂

____________________

عواطف:كيف كان يومك في الجامعة اليوم

ريناد:عااادي جداً مفيش شئ

عواطف:شفتي كرم مشيتي معاه

ريناد:لا وانتي

عواطف:زيك لا بكرة لازم نتقرب منه

ريناد:ايي انشاء الله

عواطف:بننزل تنزلي معااي

ريناد:لا بنتفرج شوية ونجيك

عواطف:تمام

___________💎القلم الماسي💎__________

__________👑الاء التاج👑_____________

كرم:عواااطف قاعدة ريناد فوق🤨

عواطف:اي خيرها شن تبي فيها

مباش يرد عليها وركب فوق لجناح ريناد وعواطف وفتح الباب___________🔥

ريناد:كررم مستغربة انك جيتني؟؟!

كرم:متفرحيش واجد جاي هنا بنهزب لعند تسكري فمك وتخليني في حالي

ريناد:شن فيه شن درت اني😶

كرم:يابنت افهمي اني مش مرتبط بيك ليش تكذبي ليش خربتي علاقتي زمان كنت فرحان ومخطط لكل شئ لييش

ريناد:انت متبيش تفهمني نبيك اني افهم

كرم:ياربي صبرني تحبيني لكن مش لدرجة تقولي ان اني مرتبط بييك؟؟!

ريناد:وصال صح قالتها تبي تفتن بيناتنا

كرم:استغفر الله ياربي

ريناد:صوتك عالب تو جدي يجي

كرم:خليه يجي جدي خيرك خايفة منه شن رايك نخبره؟؟

ريناد:لالا متخبراااش

كرم:اسمعي كلمتين هما معاش تلحقيني ومعاش تكذبي تقولي مرتبط بيك واني منبيكش فاهمة

ريناد:حس بيا باهي

كرم:كيف النبي كيف تقدري ترتبطي بواحد متبيشي مرتبطة بيه لانك حاسة بيه افهمي يابنت تعتبتيني

ريناد:كله من وصال كله منهااا

كرم:تعرفي لو تكلميها او تقربي منها بنخبر جدي وانتي عارفة جدي شن يدير معاش تحلمي انك تكوني هنا بكل

ريناد:اطلق يدي!!

طلع كرم من الدار ومشي________________🔥

___________

مشت ريناد لوصال_________🔥

ريناد:كله منك تعرفي مش ناسية كل شئ اني انحبه ليش تقربي منه

وصال:اني مقربتش من حد ولا نفكر في الشئ هذا

ريناد:قلتي مرتبط بيا وسألتيه اني عارفة

وصال:انتي خيرك؟! هو يبيني نتكلم معاه قتله مرتبط منبيش نكون سبب انفصال حد اني مقلتش شئ عليك بكل

ريناد:اني نراقب فيك ومش مستسلمة فاهمة

•اليوم فات وكان يوم حروب داخلية والجاي اقوى هل يقرروا ان يتغيروا او يستمر العناد________________🔥

اليوم الثاني في الجامعة_______🔥

غيث:هاي

ريناد:خييرك😶

غيث:انتي يلي خيرك باين عليك مضايقة

ريناد:ايي

غيث:تقدري تحكيلي

ريناد:مش شورك

غيث:باهي حكيني لحد فضفتي لحد؟؟؟

ريناد:لا ومنبيش🔥

غيث:لازم تحكي لحد مأمنة عليه تفشي غلك لان حتتعبي بروحك

ريناد:مش ضروري

غيث:كيف كانت محاضرتك امس

ريناد:كويسة

غيث:انسجمتي صح مدرتيش صاحبات

ريناد:نسجمت ومش لازم ندير صاحبات

غيث:ليش🙂

ريناد:كأن تسأل واجد صح

غيث:فضول بس لكن معاك حق مش لازم صاحبات🙂

ريناد:ايي اني فاهمة كويس

غيث:مذكراتك حلوات عندك دوق

ريناد:شكرا

غيث:بعد بكرة عيد ميلاد اختي نمشي معاك للمول عندك دوق

ريناد:امشي لصاحبتك تختارلك معنديش خلوق لحد🔥

غيث:معنديش صاحبة او صديقة تختار معاي وانتي دوقك حلو هياا وافقي

ريناد:فوتني ياولد

غيث:وحق ربي مش فايتك وقاعد فوق راسك لعند تقولي اي ومش حنمشي لعند تقولي اي🙂

ريناد:باااهي يا حصلة امتى

غيث:هذا رقمي اتصلي بيا اليوم

ريناد:باه

______________

كرم:اخيرا تفاهمت معاها

وصال:مع من؟!

كرم:ريناد وتعاركت معاها على كذبها

وصال:اه😶

كرم:خلينا اصدقاء مفيش داعي للخوف

وصال:مش خايفة بس بلا مشاكل واكيد احني اصدقاء لانك ساعدتني وشكرا واجد

كرم:مفيش داعي للشكر

•حاول كرم يستغل كل لحظة ويتقرب اكثر منها قبل ماتنقلب الاحداث كلها_______🔥

____________

ادهم:قزمة شن الجو😄

دانيا:معاش تقولها باااااهي؟!!!

ادهم:بالعكس القصيرات اكثر جاذبية افرحي

دانيا:مش مهم الحق جاذبية او غيره😄

ادهم:عندك شئ مش فاهمتيه

دانيا:اه اي اي دكرتني بكرة عندي اول اختبار وخايفة في نقطة نبيك تشرحها ليا

ادهم:اوكي بالتوفيق

دانيا:شكرا😄

___________💎القلم الماسي💎__________

__________👑الاء التاج👑_____________

محمد:اهلا🙂

عواطف:اهلين😶

محمد:شن الجو اليوم انسجمتي امس

عواطف:تمام، اي عادي منسجمة مع الجو مش خايفة

محمد:كويس

•قعد واقف معاها وهي ارتبكت________________🔥

عواطف:كأن تراجي في حد!!

محمد:لا نراجي فيك مرات تنسي المكان زي امس🙂

عواطف:اهاا شكرا؟!!

محمد:هيا المحاضرة بتبدأ🙂

عواطف:هيا

•تسريع الاحداث_______________🔥

طالعة عواطف من المحاضرة معاها محمد وشافت للسيارة لقت ادهم ودانيا يضحكوا مشت تجري_____🔥

محمد:عوااااطف نسيتي مذكرتك

بس مسمعتش محمك ومشت تجري ليهم________🔥

عواطف:ضحكوني معاكم ناقصني ضحك🙂!!!

ادهم:اركبي بنروحوا

عواطف:لا هي قولي ضحكني زي ماضحكتها

شافت دانيا عصبية عواطف وركبت في السيارة خايفة تصير مشكلة ادهم مسك يد عواطف بالقوية وعصب🔥

ادهم:انتي شن مشكلتك بالزبط اخاطيني يابنت

عواطف:اطلق يدي توجع فيا

ادهم:ياريتها تنكسر يدك شن مزال تبي من وئام وماتت وتريحتي شن تبي تاني

عواطف:الناس يسمعوا فينا اسكت

ادهم:خليهم يسمعوا اني نبيهم يسمعوا فوتيني ولا نخبر جدي يعنيةاستعراضاتك يوقفه هذا فاهمة قصدي

عواطف:اطللق يديي

_______

غيث:تو نتصل بيك لما بنطلع باهي

ريناد:باهي

غيث:اضحكي

ريناد:اهز ضحكت شن رايك😄😑

غيث:كويس س
غيث:كويس ساد نكد😂

•طلعت ريناد من القاعة والقسم لقت كرم ووصال معا بعض ماشيين للسيارة وكرم يحاول يتقرب من وصال مشت بسرعو لكرم___________🔥

ريناد:جوكم يهبل المرا الجاية بنمشي معاكم😑

كرم:خيرك انتي؟؟؟!!

ريناد:لا عاجبني اسلوبك معا غيري ليش متعالمش فيا هكي؟!!

كرم:وصال امشي للسيارة

•مشت وصال للسيارة وتشوف فيهم_____________🔥

ريناد:كرم شن فرق بيني وبين البنات

كرم:انتي وقحة فرقتي بيني وبين يلي نبيها زمان خربتيلي حياتي وتوا تقولي شن الفرق البنات يفرقوا عليك واجد اني مش الولد الاخير في الارض في مية ولد غيري

ريناد:اطلق يدي الناس تشوف فينا😶

كرم:خليهم يشوفوا تستاهلي حد يفضح بيك معاش نبيك توقفي جنبي ولا تلحقيني اني منبيش نرتبط بيك ومستحيل على الاقل ازعلي ولا ابكي كرامتك وين مانشوفش فيها معاش تجي ولا يصير كلام ثاني

•مشي كرم ركب في السيارة وريناد تمشي بالشوية ومصدومة من كلامه وعيونها يدمعوا_____________🔥

في الليل_____________🔥

يتبع……🔥

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى