رواية قصر الشياطين للكاتبة الاء التاج الحلقة الخامسة | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية قصر الشياطين للكاتبة الاء التاج الحلقة الخامسة

رواية:#قصر_الشياطين 🔥
للكاتبة:#الاء_التاج
الحلقة:#5

وصال:😶

ريناد:هه اصلا اني قلتلك بنديرهلك غير….

زينة:لالا قلتيلي منعرفش وليا واجد نقولك تقولي لا🥺

اسماعيل:خيرك كملي صحنك!!

وصال:لالا شبعت😶

ركبت وصال لجناحها وهي ترعش____🔥

وصال:حي ع الموقف كيف كانوا يشوفولي بنظرة جريمة😶😥

_______________

فاطمة:الله يجرينا😤

شهرزاد:بدينا عااااد

كرم:انتن خيركن امي متكلمتش راه🙄

حنين:لا حبيبي رد بالك تحط في راسك تاخد بنت شوراع سايبة

الجد اسماعيل بصوت عالي:نعمممم شن الكلمة هذي هكي ربيتك انتي جديدة هذي تعرفي مزلتي تقولي على بنت ناس هكي معاش نتفاهم معاك ترضي حد يقول عليك هككي!!!!

شهرزاد:باهي يعني وضحلنا بتقعد لأمتى هي؟!

اسماعيل:لعند نشوف مدخلكش

فاطمة:قصدي بتاخدلها حوووش😤

اسماعيل:مش شورك فاطمة وانتن الثلاتة نقصن لسانكن

كرم:تعالي زيزي كملي صحنك!

زينة:بنلعب معا وصال❤

كرم:😐😐

فاطمة:تعالي زيزي تلعب معاك ريناد😉

زينة:لالا ريناد تطلع فيا ديما منحبهاش

ريناد:اه كذابة😶🙄

كرم:زيزي عمرها ماتكذب صغيرة ومتعرفش الكذب المهم صحة يا جماعة🙂👏

كرم قصف ريناد وناض وفاطمة تهيئ في الجو لبنتها ريناد عشان تتزوج من كرم لكن كرم مش مدور او فكر ان ريناد وامها حاطين عينهن عليه______🔥

___________💎القلم الماسي💎__________

__________👑الاء التاج👑_____________

فاطمة:لازم بأي طريقة تاخدي كرم متخليش فرخة سايبة تاخده منك🤨

ريناد:اي والله نوريها نجوم الظهر😤

فاطمة:ضروري كرم وادهم قريبين من جدك نص الورث للولاد اكيد نبي نأمن على مستقبلك مكانك في قصر انتي👏👏

ريناد:اي اي تم

________

عواطف:اهلا ادهم مشغول؟؟!

ادهم:نلعب شن تبي🙄

عواطف:نبيك تطلعني بكرة عادي

ادهم:ووين؟؟؟

عواطف:محلات

ادهم:مش عندنا موصل في القصر خليه يرفعك!

عواطف:ماما قالت لا متركبيش معاهم وصاحباتي بيجوني نبي نجيب اغراض بسيطة بس مياخدش من وقتك🥺

ادهم:باهي يا همم

حضنت عواطف ادهم ونفس الوقت ادهم دفها بيده__🔥

ادهم:مش لازم احضان🙄😶

عواطف:لا فرحانة بس

ادهم:محلات لااكثر لا اقل😐

_____________

كرم:الفرخة زينة وين حطت شحني😤

قعد يدور كرم في القصر وجي لدارها ملقاهاش دق على جناح وصال______🔥

دق دق🚪

وصال:تفضل

كرم:اسف على الازعاج🙂

وصال:لا عادي

كرم:زينة وين حاطة شحنيمش قلتلك معاش تاخديه😤

زينة:مقربتاش🥺

وصال:اه اسفة العشية بعد كملت الكيكة مع زينة قلتلها نيي شحن نشحن تلفوني وترده اسفة

كرم:اه لا عادي ولا يهمك

وصال:امتى بندور اختي انت وعدتني

كرم:بكرة الساعة 2 الظهر نطلعوا تمام

دق دق🚪

وصال:تفضل

ريناد:متجمعين هنا ومخبرتوش😏

كرم:لا جيت بناخد شحني منهن

ريناد:خلاص الشحن مجاش الا عند وصال😂

كرم:واخدته زينة وجابته….

ريناد:اههههه خلاص نبصر

كرم:معاش تبيه الشحن

وصال:لا شكراً

كرم:هيا زينة وقت ارقدي خلي البنت ترتاح هيا ريناد

ريناد:لا نبي نهدرز معا وصال شوية😏
_________

ريناد:وصال لو سمحتي متحاوليش تقربي من كرم

وصال:اني مقربتش منه ولا حاولت اصلا

ريناد:مرات تفكري ولا شئ!! المهم احني مرتبطين واني منديريش خير لو حد قرب منه تصبحي على خير

___________💎القلم الماسي💎__________

__________👑الاء التاج👑_____________

اليوم الثاني_____🔥

ادهم:عندك 5دقائق متطلعيش نمشي ونسيبك

عواطف:باهي يا دراه

في الحلقة القادمة_________🔥

وصال:دانيا اختي💔

كرم:وصال خلاص معاش تبكي….

__________

ريناد:وين كرم مختفي ووصال منزلتش اليوم🤨

__________

يتبع……🔥

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى