رواية قصر الشياطين للكاتبة الاء التاج الحلقة السابعة | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية قصر الشياطين للكاتبة الاء التاج الحلقة السابعة

قصر الشياطين الحلقة السابعة

قصر الشياطين الحلقة السابعة

رواية:#قصر_الشياطين 🔥
للكاتبة:#الاء_التاج
الحلقة:#7

فهمت وصال الجو خدت اختها وركبن فوق_______🔥

دانيا:الله على الجناح يهبل🥺

وصال:اي❤

دانيا:خيرهم هكي جوهم حسيتهم شياطين على هيئة بشر

وصال:دانيا اسمعي اي حد يقول كلمة عليك مترديش فكنا من المشاكل يقولوا علينا في وسط قصرنا ويردوا علينا راه

دانيا:نفكر قبل🙂

وصال:عينك ريناد فكنا من المشاكل

دانيا:بااااهي وامتى بنطلعوا من هنا

وصال:نرتب اموري ونطلعوا

دانيا:شن هما امورك

وصال:متسأليش في قرارين إلا ماينجح واحد منهم

__________________

في السيارة_____🔥

عواطف:من قالك ترفعني اصلاً اني قلت ادهم مش كرم

كرم:ع اساس ميت فيك ضمي فمك مفيش فرق بيني وبينه هذا يلي ناقص راكبة في سيارتي وتعارك

شافت عواطف لي كرم بنظرة احتقار_______🔥

كرم:مش عاجبك امشي على رجليك نوقف!!

عواطف:امشي امشي😤

_________________________

دانيا:رقدت وصال بنمشي نشوف القصر🙂

طلعت دانيا من دون حس وسكرت الباب_____🔥

الجد اسماعيل مقعمز في الصالة ويطلع في الشطرنج يرتب فيه في مكانهم______🔥

جت دانيا زي الهبلة في الصالة________🔥

دانيا:اهلا عمي تلعب في شطرنج😀

اسماعيل:اهلين، نرتب فيهم في مكانهم

دانيا:تعرف تلعب اني نعرف وتو نفوزك

اسماعيل:والله هيا تعالي نشوفوا من يفوز الثاني😀

بدوا يلعبوا الجد اسماعيل لطيف واجد وكويس ومرح بس حفيداته مش مكتشفات الشئ هذا انسجم مع دانيا واجد____________🔥

الجد اسماعيل:ياريت حفيداتي زيك جوهم يهبل ويقعدن جنبي

دانيا:خيرهم حفيداتك

اسماعيل:لسانهم طويل ولا مرة هدرزت معاهم كا جد يعني

دانيا:عادي اعتبرني حفيدتك واني نعتبرك جدي😀

اسماعيل:اهههه انتي واختك مشاء الله عليكم

دانيا:شكرا لان استضفانا عندكم

اسماعيل:ولوو هذا واجبي ومنقدرش نخلي بنات في عمر صغير في الشارع

___________💎القلم الماسي💎__________

__________👑الاء التاج👑_____________

روحت عواطف ومرت من جنب الصالة ووقفت_____🔥

عواطف:هه في ناس بدت تتطفل عليك جدي

الجد اسماعيل:ههه امشي في حالك من امتى وانتي وقوليلي جدي الا لما تبي شئ امشي ارقي

عواطف:اهااا😑

ركبت عواطف تجري______________🔥

ريناد:بسم الله خبرك تقول يزر فيك كلب🙄

عواطف:بنحكيلك فاتك كل شئ حتى وصال

ريناد:شنووو احكي

_____________

ريناد:لا واجد هكي بندير حد لي اني

عواطف:وين ماشية

ريناد:اسكتي بعدين نحكيلك

_____________

فتحت ريناد باب الجناح بالقوية بلا دق ولا استأذان وناضت وصال رعشت ووقفت_______🔥

وصال:خيرك رعشتيني

ريناد:هههاي يا روحي

وصال:شن في!!

ريناد:هما كلمتين اخطي كرم ولا ميصيرش خير وقولي لأختك تقعد بعيد خديتوا راحتكم واجد😑

طلعت وسكرت الباب_______________🔥

وصال:حي دانيا شن مدايرة😥

مشت نزلت تحت ولقتها تلعب مع الجد اسماعيل____🔥

وصال:اه مدارتش شئ اكيد غارت حالة وخلاص🙄

ركبت فوق وصال بتكمل نومها شافتها كرم______🔥

كرم:وصال

وصال:نعم

كرم:اه

وصال:خيرك😶

كرم:اي اي اختك اجتماعية اول مرة نشوف جدي مستمتع بالطريقة هذي🙂

وصال:شكرا باي

مشت وصال سكرت باب الجناح وكرم واقف كان يبي يفتح اي حوار معاها___________🔥

______________________

تمت دانيا لعب ومشت شافتها عواطف لحقتها______🔥

عواطف:انتي وقفي🤨

دانيا:نعمممم🤨

عواطف:صاحباتي بيجوني منبيش تطفل فاهمة هيا كلمي طريقك

مشت دانيا بس سكتت قدامها لان في مصيبة في راسها__________🔥

دانيا:تو تشوفي المصايب يلي بنديرهلك قدام صاحباتك😑👏

الساعة 7:00___________🔥

يتبع………🔥

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى