رواية قصر الشياطين للكاتبة الاء التاج الحلقة السادسة عشر | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية قصر الشياطين للكاتبة الاء التاج الحلقة السادسة عشر

قصر الشياطين الحلقة السادسة عشر

رواية:#قصر_الشياطين 🔥
للكاتبة:#الاء_التاج
الحلقة:#16

في الليل___________________🔥

ريناد:اني معاش بنمشي للجامعة

عواطف:زييك!!

ريناد:مفيش فائدة معاه بكل

عواطف:نحاول ننساه بس منقدرش

ريناد:اني معاش بنكلمه ابداً لعند هو يجيني

عواطف:بيفرح ومش حيجيك

ريناد:لا تجاهل بارد تو يجي اني نعرف

عواطف:انشاء الله!!!

_________

دانيا:وصاااااال وصااال

وصال:نعمممم😑

دانيا:خيرك هايمة😉

وصال:بااااردة انتي شن تبي

دانيا:بننزل شوية وبنجي

وصال:وليش نازلة في حاجة مش فاهمتيها🙂

دانيا:صح كيف عرفتي

وصال:توقعت اصلا بسرعة وماتتأخريش وبلا جبهات فاهمة🔥

دانيا:باااااهي

وصال:اسمعي يابنت

دانيا:نعم🙂

وصال:افهمي من الجامعة احسن وفكنا من الجو هذا

دانيا:هاهاهاهاها🙂

وصال:سكري الباب وراك

___________________

كرم:خيرك متنرفز ولا حالتك زي حالتي😑

ادهم:زيك بالزبط ياريتنا ماروحنا

كرم:بس الحق في جانب ايجابي من هذا كله

ادهم:وشن هوووو؟

كرم:تعرفت على وصال

ادهم:الشييه خبرني شن الاخبار😄

كرم:لا جديد البنت حلوة وبسيطة وهادية عجبتني

ادهم:ايييي عجباتك بس ولا تبيها

كرم:والله مشعارف اهلي وريناد حالة نحاول نهرب من السؤال هذا

ادهم:ريناد بعد الهزايب معاش بتحاول تكلمك مرة اخرى

كرم:ياريت والله، انت والقزمة متاعتك شن اسمها😂

ادهم:هههه دانيا تجذب فيا البنت القصيرة تصدق😂

كرم:ههه حستيها اجتماعية

ادهم:اي اجتماعية وهبلة ولسانها طويل

كرم:نسيت وئام ولا قاعد تتذكر فيها

ادهم:وئام؟؟!💔

كرم:اسف لو ضايقتك ادهم رد اضحك توا😶

ادهم:لالا مش لازم تتأسف انت الشخص الوحيد يلي تقدر تساويني

كرم:يااااي منعرفش نرد على الكلام الحلو

ادهم:تافهه😂

كرم:شن يعني نبي نفهم الوضع معرفتش شن نسألك😂

ادهم:شخصيتها ذكرتني بي وئام

كرم:يعني تبيها كان شخصيتها كيفها؟

ادهم:معاش تسألني بالله

كرم:تي غير جاوب بلا حشم زايد😂

ادهم:انت تسأل في اسئلة اني منقدرش نسألها بين نفسي

كرم:يعني بتخليها على الوقت

ادهم:اي على الوقت وخلاص

كانوا ادهم وكرم مشعارفين مشعارهم اتجاه وصال ودانيا خايفين من مواجهه اهلهم وريناد وعواطف لدرجة مش قادرين يفتحوا الموضوع هذا بين نفسهم بكل خلوها مسألة وقت زعما الوقت ياخدهم لعند وين يبوا ولا تصير لعبة ثانية؟!___________________________🔥

___________💎القلم الماسي💎__________

__________👑الاء التاج👑_____________

دق دق______________________🔥

دانيا:ادهم فاضي

كرم بصوت خفيف:عمرها طويل😄

ادهم:هاهاها ضم فمك

دانيا:شكلي جيت في الوقت الخطأ

كرم:لالا تفضلي اني بنمشي

ادهم:وين بتمشي🙂

كرم:خيرك انت قري البنت واسكت

ادهم:تمام بالتوفيق باهي😂

كرم:على شنو؟!

ادهم:لا شئ

كرم:اه فهمت تافهه باي

دانيا:عنده امتحان😄

ادهم:اه اي اي

كان يقصد ادهم بالتوفيق لكرم لانه بيمشي لوصال وقعد يصبر عليه_____________🔥

دانيا:هيا فهمني الصفحة هذي🙂

ادهم:بااهي😄

_____________

دق دق_________🔥

وصال:مسرع مافهمتي خشي بلا أدب😂

كرم:اني كرم مش دانيا

وصال:اه نحسابك اختي دانيا

كرم:نخش عادي

وصال:القصر قصركم خش بلا أذن!؟

كرم:لكن الجناج جناحك😀

خش كرم للجناح وهدرز معا وصال حاول يتقرب منها اكثر لكن وصال حست ان حيصير شئ بيناتهم____🔥

____________

ادهم:تمينا فهمتي؟؟!

دانيا:اي فهمت شكراً

ادهم:متأكدة فهمتي🙂

دانيا:اي متأكدة عادي نسألك سؤال تجاوبني

ادهم:اسألي😶

دانيا:اممم نحس فيك كأنك غامض

ادهم:اني غامض😶

دانيا:اي حسيت عندك قصة مأثرة فيك وجوو

ادهم:كنتي تسمعي فيا اني وكرم صح

دانيا:امتى سمعتكم لا وربي ماسمعت حاجة منحبش التطفل كيف تشك فيا😤

ادهم:بالشوية على وجهك احمر خلاص نحسابك سمعتي

دانيا:منحبش حد يشك فيا اني منديرش فيهم الحركات هذيم!!!

ادهم:قعمزي وين ماشية

دانيا:بنرقد😤

ادهم:آخر مرة قعمزي

دانيا:اهوو قعمزت شن تبي تقول

ادهم:زمان كنت نبي وحدة اسمها وئام خطبتها وفرحت ومتعلق بيها واجد بعدين علمت عواطف بالموضوع ومشت خربت كل شئ

دانيا:اه كان اني مكانك نقتلها بنت خالتك التافها مع احترامي ليك هي قريبتك😤🔥

ادهم:معاك حق انها تافها وتبي قتل😂💔

دانيا:اي كمل

ادهم:هددتها وفتنت بيناتنا وتعاركنا ومرضت وماتت لولا تدخل عواطف راه متزوجين توا

دانيا:اه بنبكي قصة توجع🥺

ادهم:ايييي💔

داينا:كم ليها القصة هذي

ادهم:ليها سنتين

دانيا:يعني سنتين مصادفتش اي بنت بكل؟!!!

ادهم:لا سنتين هذيم كانوا شبهه مكتفيات باش حاولت ننساها

دانيا:قاعد تبيها😶

ادهم:اني بروحي منسألش فيه السؤال لنفسي؟!!

دانيا:يعني مفيش ولا بنت لفتت انتباهك

ادهم:منقدرش نجوابك

دانيا:وليييش😤

ادهم:هكي، كيف عرفتي عندي قصة مؤثرة واني غامض😂

دانيا:متأثرة بالافلام اي حد هادي عنده شئ

ادهم:اهاا صار هكي😂

دانيا:اي، تصبح على الخير شكرا

ادهم:وانتي بخير راجي

دانيا:نعم😶

ادهم:ع فكرة ديما تغيريلي في جوي🙂

دانيا:ياااااااي

ادهم:هبلة😂

دانيا:باااي😄

_______________

كرم:طولنا في الهدرزة معليشي اكيد ناعسة

وصال:لا عادي غيرتلي جوي اصلا😄

كرم:تصبحي على خير🙂

وصال:وانت بخير🙂

__________

دانيا:هاااااااااي خربت عليكم الهدرزة😄😶

وصال:شنو؟!!!

كرم:لالا اني كنت بنمشي شن فهمتي من ادهم

دانيا:اي فهمت واجد

كرم:كويس تصبحوا على خير

وصال ودانيا:وانت بخير

مشي كرم طلع من الجناح وصال شافت لدانيا بنظرة صدفة______________🔥

دانيا:حي عليا والله مادرت حاجة معاش نشوفيلي هكي😂🥺

وصال:انتي عارفة روحك شن قلتي!!!

دانيا:لا شن قلت

وصال:قلتي خربت عليكم الهدرزة يعني فاهمة شن نقصد صح

دانيا:طلعت مني من دون قصد اني منقصدش هكي😶

وصال:اه منك مرة اخرى فكري قبل ماتتكلمي باهي

دانيا:باااه

___________💎القلم الماسي💎__________

__________👑الاء التاج👑_____________

دق دق____________🔥

ادهم:الساعة 1 من جاي توا😶

كرم:مشعارف

ادهم:تو اني نفتح

نزل ادهم فتح الباب ولقي محمك واقف ومعاه مذكرة عواطف__________

نزل ادهم فتح الباب ولقي محمك واقف ومعاه مذكرة عواطف__________🔥

ادهم:محمد صاير شئ؟!!

محمد:لا

ادهم:تفضل باهي

محمد:هذي مذكرة عواطف طاحت منها في نهاية الدوام فيها شرح مرات الدكتور يسألها

ادهم:انت تمشي مع عواطف؟

محمد:اي في الصبح بس يعني مفيش تواصل

ادهم:تو نقوللها تجي تاخد مذكرتها وتشكرك

محمد:تمام

ركب ادهم فوق ودق على الباب__________🔥

عواطف:تفضللل

ادهم:عوااطف

عواطف:ادهم خيرك😶

ادهم:محمد جي توا بيعطيك مذكرتك انزلي وخوديها

عواطف:محمد؟!!

ادهم:اي انزلي

نزلت عواطف وسلمت على محمد________________🔥

عواطف:شكرا ليك كان خليتها حتى بكرة

محمد:لا توا بس فضيت جبتها توا في وقت متأخر آسف

ادهم:ولايهمك بلا آسف انت جبتها لان مرات يسألها شكرا

محمد:العفوو

ادهم:خش بنهدرز معاك

عواطف:تصبحو على خير😶

ركبت عواطف_________________________🔥

ادهم:خبرني كويسة معاك

محمد:اي مليناش يومين يعني نعرفوا بعض

ادهم:معجب بيها😀

محمد:اي بس نحس فيها ثقيلة

ادهم:اي خليك معاها لانها لما تبي حد استحالة تطلقه مش بالسهولة

محمد:انشاءالله يصير خير

ادهم:انشاء الله

محمد:اني بنروح بكرة نتلاقوا ناعس بكل

ادهم:تمام تصبح على خير

محمد:وانت بخير باي

مشي محمد ونزلت عواطف_____________________🔥

عواطف:محمد هذا اصلاً هو ساعدني بس واحني مش….

ادهم:تصبحي على خير😀

دخل ادهم لجناحه وعواطف واقفة____🔥

عواطف:مفيش منه امل هذا؟؟!!

اليوم الثاني_________🔥

يتبع….🔥

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى