رواية قصر الشياطين للكاتبة الاء التاج الحلقة السادسة | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

رواية قصر الشياطين للكاتبة الاء التاج الحلقة السادسة

رواية:#قصر_الشياطين 🔥
للكاتبة:#الاء_التاج
الحلقة:#6

عواطف:باهي يا دراه

طلعت عواطف من الدار________🔥

عواطف:طالعة حلوة؟؟

ادهم:كويسة

عواطف:اففف المهم متقولش حلوة😤

ريناد:عواطف وين ماشية!!

عواطف:بنطلع صاحباتي بيجوني اليوم العشية

ريناد:ماما تبينا نساعدوها

عواطف:شن تبي بنطلع🥺

ريناد:اسفة والله لكن تبينا ادهم راجيها بالله عليك🥺

ادهم:باهي يا هم انتي وهي

عواطف:🤨🤨

________________

كرم:جاهزة

وصال:اي

كرم:اطلعي بسرعة بلا صوت تمام

وصال:تمام

كرم:اضحكي خلاص وعدتك ان نلاقي اختك

وصال:باهي🙂

ابتسمت وصال ابتسامة مجاملة ومشي كرم طلعت لحقاته بسرعة بلا صوت______🔥

ادهم:كبسة🙂

كرم:يا حيوان باهي🙂

ادهم:وين ماشي مع البنت حي عليك من جدي

كرم:مش قلتلك بندور اختها؟!

ادهم:اي صح، متأكد بتلقاها انت وعدتها!!

كرم:انشاء الله خير كان سألك عليا حد قول كرم طلع متقولش مع وصال باهي

ادهم:تمام امشي بسرعة

___________💎القلم الماسي💎__________

__________👑الاء التاج👑_____________

تسريع للاحداث________🔥

وصال:دانيا اختي💔

كرم:وصال خلاص معاش تبكي وعد مني اليوم نلقاها

وصال:دورنا في كل مكان وين بنلقاها!!

كرم:دورنا في كل مكان الا مركز الشرطة

وصال:اي خلينا نمشوله😥

مشي كرم لمركز الشرطة وكل المراكز بس للأسف نفيش اثر ليها_____🔥

كرم:هذا آخر مركز شرطة في المدينة مضنيش اختك تطلع برا منها صح؟!

وصال:لا لا مستحيل متعرفش الطريق😶

كرم:بعيد شوية هو لكن مرات نلقوها فيه

وصال:يارب هذا آخر مكان وآخر امل ليا يارب نلقى اختي هذا يلي قعد ليا من اهلي💔

_______________

ريناد:منى تعااالي😤

منى:نعم!

ريناد:وين كررررررم🤨

ادهم:طلع كرم

ريناد:هه وين وصال🤨

منى:وصال…

ادهم:وصال ركبت امبدري رقدت تاعبة كانت معا منى

غمز ادهم لي منى بمعنى قولي ايي قبل ماتخبر منى بالغلط______🔥

منى:اه اي اي تاعبة ومشت رقدت

ريناد:تاعبة يارب الصبر وخلاص🤨

ادهم:اهدي ولا نطلب ليك قهوة🙂

ريناد:هاهاها ضحكتني😑

__________

وصال:في بنت جتكم هاربة اسمها اسمها دانيا😥

الشرطي:دانيا؟

وصال:اي دانيا

الشرطي:اه اي قاعدة في المكتب تدور في اختها

وصال بصوت عالي:اني اني اختها وينها جيبها

الشرطي:لحظة!

___________💎القلم الماسي💎__________

__________👑الاء التاج👑_____________

مشي الشرطي للمكتب______🔥

الشرطي:دانيا

دانيا:نعم💔

الشرطي:اختك جت

دانيا:نعم😶

الشرطي:برا تراجي فيك اطلعي

مشت دانيا تجري وطلعت لقت اختها واقفة تشوف ليها وتبكي_________🔥

دانيا:وصاااااااال🥺

وصال:دانيا حبيبتي استحشتك

جت دانيا تجري وطاحت في حضن اختها وقعدن يبكت وكرم واقف وبتفرج ويبتسم ابتسامة عريضة وتأثر__🔥

كرم:دانيا نورتي😄

دانيا:شكرا من انت🙂

كرم:اني كرم تو تخبرك وصال بكل شئ

وصال:كرم شكرا خديت من وقتك وتعبتك معاي

كرم:لا اهم شئ ضحكتي وبطلتي نكد بس

وصال:اي😄

دانيا:ياااي🙂

وصال بصوت واطي:اسكتي😶

ركبوا في السيارة وروحوا________🔥

____________

وصلوا للقصر_______🔥

وصال:زي ماقتلك مديريش اهبال راه شياطين كلهم هنا احني كم يوم وبنمشوا باهي

دانيا:تمام
_________________

عواطف:تميت هيا بنمشي مع ادهم😍

ريناد:هيا امشي

___

خشن وصال ودانيا وكرم______🔥

الجد اسماعيل:اهلا وصال من هذي

وصال:جبت اختي يلي ضاعت مني وهذا بفضل حفيدك كرم ساعدني

اسماعيل:كويس يا كرم لو اني مكانك درت نفس الشئ اهم حاجة ابتسمت وصال توا بعد نكد صح😄

وصال:حتى كرم قالها

اسماعيل:ههههه

ادهم:نورتي يا….؟!

دانيا:اني دانيا

ادهم:تشرفت بمعرفتك اني ادهم

طبعاً ادهم مقدرش يشيل عيونه على دانيا ادهم مواصفات فتاة احلامه هي قصيرة وهبلة وكيوت وهي قدام عينه_________🔥

عواطف:اهلا اهلا شكله قصرنا بنفتحوا فيه مركز للأيتام🤨🤨

اسماعيل:شن قلتلك عواطف على طولة لسانك

عواطف:سامحني جدي بس متنرفزة هيا ادهم تميت مساعدة امي هيا ارفعني

ادهم:معليش عواطف كرم بيرفعك صح كرم😉

عواطف:نعممم؟!!!

غمز ادهم لي كرم وفعم كرم على طول_______🔥

كرم:اي اي هيا بنت خالتي مفيس فرق بيني وبين ادهم😀🙂

فهمت وصال الجو خدت اختها وركبن فوق_____🔥

يتبع…….🔥

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى