قصر الشياطين الحلقة العاشرة رواية قصر الشياطين للكاتبة الاء التاج الحلقة العاشرة | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

قصر الشياطين الحلقة العاشرة رواية قصر الشياطين للكاتبة الاء التاج الحلقة العاشرة

قصر الشياطين الحلقة العاشرة

رواية:#قصر_الشياطين 🔥
للكاتبة:#الاء_التاج
الحلقة:#10

اليوم الثاني________________🔥

قعمزن وصال ودانيا يفطروا مع العيلة_________🔥

الجد اسماعيل:الدراسة قربت تقرن صح

دانيا:صح😄

اسماعيل:في شئ ناقصكن للدراسة

ريناد وعواطف وحنين وشهرزاد وفاطمة في عيونهن شر لما شافوا الجد يهتم بيهن وقرر يعطيهن فلوس______🔥

وصال:لا شكرا اليوم نطلع نشري

الجد اسماعيل:متأكدة عندكن

دانيا:اي جدي عندنا😄❤

ريناد:لحظة بس عاودي شن قلتي؟؟؟!

دانيا:جدددي😉

وصال بصوت خفيف:داانيا يا مصيبة اسكتي

اسماعيل:اني قلتلها تقولي جدي عندك مانع🤨

عواطف:ليش احني مش ماليين عينك ولا كيف

اسماعيل:اني مش راضي عليكن ولا على تصرفاتكن ياريت كلامكن ورقتكن تكون زي وصال ودانيا🤨

ناضت ريناد وعواطف___________🔥

اسماعيل:احسسسسن🤨

حست وصال ان الموقف هذا بسببها بس هي مش ذنبها_________🔥

___________💎القلم الماسي💎__________

__________👑الاء التاج👑_____________

العشية_________________🔥

كرم:وين ماشيات😶

دانيا:للمحلات

كرم:بروحكن😶

دانيا:اي

كرم:بنوصلكن

وصال:لا شكرا متعبش روحك

كرم:شن الحركة هذي تطلعن بروحكن منقدرش

وصال:لال…..

كرم:لالا بعدين جدي يعارك لان خليناكم تمشوا بروحكم هيا اطلعن

_________

ريناد:وين كررم؟؟؟؟!

ادهم:تحسابيه عيل تدوري فيه يبي رضاعة امشي ارقدي بالله عليك🤨

ريناد:نسأل فييك وين كرم

ادهم:مشعارفة وحتى كان عارف مش حنقول😉

ريناد:🤨🤨

________

منسجم كرم ويتفرج على وصال واختها وكيف منسجمات مع بعض ويشرن لكن صار شئ عكر مزاجه_____________🔥

•المجهولة يلي كلمتها امس هي لين صاحبة عواطف🙂

لين:كررم واخيراً شفتك

كرم:اطلعي اطلعي

مسكها كرم من يدها وطلعها برا بسرعة قبل ماتشوف وصال________________🔥

كرم:شن تبي مني اخاطيني افهمي

لين:كيف تبيني نخطاك اني نبيك

كرم:اني نقالي بنكسره منك انتي شن الصور يلي تبعتي فيهم والدراه الكبد يلي تديري فيه😤

لين:عشانك انت

كرم:استغفر الله يارب صبرني

لين:خيرك متحسش بيا

كرم:اني توا بنعدي اخاطيني تعرفي ريناد كان تعلم بيك توريك ولو تعلم عواطف بيك حتقطع صحبتكم باي

لين:ماشي للبنت هذيك صح

كرم:مدخلكش

لين:تمام كويس هيا باي

مشت لين ولما خش كرم للمحل جاته وصال________🔥

وصال:وين كنت دورت عليك في المحل😶

كرم:اه كنت برا نتفرج بس

وصال:في شئ؟!

كرم:لالا مفيش شئ😶

قعد كرم يفكر سكوت لين من وراه شئ خايف تصير مشكلة ويدخلوا وصال في مشكلة اكبر____________🔥

___________💎القلم الماسي💎__________

__________👑الاء التاج👑_____________

كملوا اغراضهم وروحوا للقصر___________________🔥
.
.
.

فاطمة:يا روح خالتك انت قعدت موصل لبنات مش معروفات اصلهن وفصلهن

•شدت وصال اختها وركبت فوق من دون رد عليهن🔥

ريناد:تعال قعمز ارتاح تو نقول لمنى تديرلك قهوة😉

شاف كرم لريناد وفاطمة بنظرة استحقار وركب فوق_______🔥

ريناد:اففففف والله نوريها

ركبت ريناد وفتحت بابا الجناح بقوة______________🔥
.
.
.
.
دانيا:هذا شن من الأدب إن تدقي قبل

ريناد:معنديش كلام معاك مع اختك

مسكت ريناد يد وصال بقوة_____________________🔥

ريناد:اني نبهتك من قبل كرم متجيش شوره ولا متفهميش ثالت مرة متسمعيش كلامي😤

وصال:هو يلي رفعني مدخلني اطلقي يدي

دانيا:تبعدي على اختي يا سحارة منظرك يخوف حولي

سمع كرم وهو فايت لجناح صوت عركة وعياط وجي لقي الجناح مفتوح ويتعاركن______________🔥
.
.
.
.
مسك كرم يد ريناد بقوة ومعصب عيونه بيطلعن____🔥

كرم:شن مشكلتك يا فرخة سمعت كل شئ مدخلكش بيا تسمعي ولا لا اني نكرهك باهي عاجبك الاحراج هذااا

ريناد نصدمت من كلمة كرم وكيف احرجها قدام وصال ودانيا وبدت تبكي طلعها كرم برا_______________🔥

الجد اسماعيل:فاااااااطمة تعااااااالي😤

فاطمة:نعم نعم خيرك شن فيه😶

اسماعيل:شدي بنت ربيها تضرب في البنت معقولة هكي عشان كرم وصلهن نخليهن يمشن بروحهن ولا كيف بنتك مدخلهاش

فاطمة:باهي غاارت على ولد خالتها عااادي

اسماعيل:مدخلهاس وكرم مضايق من بنتك هذا آخر إنذار مش عاجبك تطلعي من القصر

حنين:ولدي يقعد موصل ليهن اني مش راضية

اسماعيل:استغفر الله ياربي وصلهن ياخد لوازم القراية وجابهم خيرك شن مضايقك اني قلتله وصلهن حتى انوي مش عاجبك اطلعي البناات كم يوم ويمشن في حالهن

______________

دانيا:اني من رأي نطلعوا

وصال:وين بنطلعوا بالله عليك💔

دانيا:نردوا للريف

وصال:معاذ وشلته قاعدين غادي اكيد يدوروا فينا منقدروش نردوا

دانيا:باهي كيف بنقعدوا مع الشياطين هذيم

وصال:بنشتغل باش نشروا شقة

دانيا:وكيف بتقري وبشتغلي واااعر😥

وصال:لا نقسم وقتي متفكريش

اليوم الثاني كان عيد ميلاد كرم_________________🔥

يتبع……..🔥

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى