مرضي فراقك الحلقة الرابعه 4 .. الكاتبة عيوشه ناصر كاملة | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

مرضي فراقك الحلقة الرابعه 4 .. الكاتبة عيوشه ناصر كاملة

مرضي فراقك الحلقة الرابعه 4 .. الكاتبة عيوشه ناصر كاملة

#مرضى_فراقك

صلاح فتح الباب
وسن:صباح الخير عمي
صلاح:وين الخير مدام مصبح ف خليقتك
وسن:شن قلت عمي؟
صلاح:لا قلت صباح النور
وسن:كيف صحتك
صلاح:الحمد لله
وجت نجلاء سلمت عليه
وسن:علاش مسالتش ع صحتي حتني
صلاح:’واضح زي الحصان وانتي تقلعي ف الورده
وسن:اي هدا بنرفعه ل هيام
صلاح:كان بتقلعي اليمه قلعي
وسن:لالا متحبش اليم
ايه:’جيت هي نمشو😦😦 هدا شنو وسن
وسن:مش قلتي عادي قلعي
ايه:🤦‍♀️🤦‍♀️💔ي رب صبرني ع هالصبح
صلاح:هي هي وقت عليكم
ايه:انتلفي اركبي السياره
وسن:شوي بس وخدت ورده ومشت
وركبو ومشو
مسافة الطريق ووصلو
ايه:تخرج ولا عرس
نجلاء:’مهرجان
وسن:افتتاح المدرسه😕؟
نجلاء:كلية ي حمار
وسن:😒بهه اللطف منك
ايه:اسكتي انتي وياها وهي تعالو

مرضي فراقك الحلقة الرابعه 4

وسن:هي جينا
ودخلوا
وسن:هيام🙋‍♀️
هيام:ي ربي هادي شن جيبها توا بتزيد غير توتر🤦‍♀️😩
ايه:قعمزي واهفتي البنت مش فاضيتلك
وسن:به وقعمزو
وبدوء يجو الناس لي بتحضر المشروع❤
ام هيام وعماتها وخالتها وخوها
هيام:بابا وين؟؟
هاني:عنده خدمه مش فاضي
هيام:💔💔معقوله فضل الخدمه عليا اليوم؟
هاني:انا موجود ولايهمك عادي
هيام:به💔
هاني:ماشي بنقعمز غادي تبي حاجه؟
هيام:لالا
هاني:به ومشيي
هيام متوتره هلبا،وهاجر تشوفلها من بعيد
هاجر:شن بوك مجاش؟
هيام:عنده خدمه قال
هاجر:اي وشن فاها ياجلها ع خاطرك
هيام:متتاجلش
هاجر:اها،انا بابا اليوم فات صفقه تخليه اغنى واحد ف العالم وجي ع خاطري😏
هيام سكتت 💔
هاجر:وحسام؟
ولا معنداش سياره يجي فاها😂
هيام شافتلها بحقد:مش لي هادي الدرجة
هاجر:خدمه مسكين وله😂
هيام عطتها كف سمعه لي ف القاعه الكل
قعدو كلهم مركزين فيهم
وسن:مصح وجهها هالتافه اكيده ترا شن دارت ل هيام هدا علاش هكي دارت والله لما نوراها
ايه: قعمزي يحلوها برواحهم
وسن: لالا لازم ندخل ومشت
ايه:تعالي جاي بنمشي معاك
هيام قعدت تشوف ل هاجر ومشت تجري براء القاعه وهي تبكي
ايه:خيره شن صار
هاجر مش منتبهة ل ايه ابدا،قعده تتدكر كيف جاها الكف وتشوف قدامها وخلاص
ايه شدتها من كتفها:هاجر؟؟
هاجر شافتلها ومشت
وسن:تعالي جاي ي حيوانهه وربي لما نوريك كيف تضربي هيام هكي ها؟ ي كلبهه
ايه ونجلاء يشدو ف وسن
وسن:نحي انتي وياها والله لما نرباها
ومشتلها
ايه: ي ربي صبرني، خ نمشي نشوف هيام
وسن شدت هاجر من كتافها: قوليلي انتي شن درتي ل هيام تكلمي حلى فمك
هاجر:مليكش دخل انتي
وسن شدتها من رقبتها:تكلمي
هاجر بصوت مخنوق:حولي بتقتليني😨
وسن:وهدا لي نبيه نا
هاجر تفك ف ايدين وسن لكن وسن شادتها بقوه
هاجر:حوليي
وسن نحت ايداها:احكي؟
هاجر: فوتيني ترا ومشت
وسن:😒مسخهه تفوو وفاتت
ايه:خيرك شن فيه هيام
هيام تبكي
ايه:شن قتلك فهميني
هيام:’ولا شي عادي
ايه فهمت انه هيام متبيش تحكي ومحبتش تضغط علاها:’به تمام اغسلي وجهك توا
هيام : به وغسلت وجهها
ايه:هاك فوطه امسحي باها وجهك
هيام:شكرا ايه
ايه:العفوا ولو
هيام:هي نمشو
ايه ابتسمت:ننمشو❤
وسن:باهيه هيام
هيام:’اي كويسه بديت توا
وسن:تافهة هيهه؛قريب عجنتها
هيام ضحكت
وسن:’خيتي سلم ضحكتها
هيام :رجعت ل برادتها
وسن:هي وقت عليكم
هيام:هي ومشوا
دخلو للقاعه
هيام:ي رب ساعدني
وبدوء ف المشروع💛
هيام كانت متوتره وتقطع ف الكلام لن شافت قدامها لقت حسام مقعمز جنب خوها ،ابتسمت
وكلهم لاحظو الفرحه ف عيونها وكيف بدت تتكلم بطلاقه😂مفروض تتوتر اكثر لكن هي العكس !
بعد ربع ساعه🕒
كملو المشروع❤وجابو نسبه كويسه هلباا
وسن حظنت هيام:مبروك
هيام ابتسمت:الله يبارك فيك
ايه:مبروك حبيبتي
هيام:الله يبارك فيكك
وجتها امها حظنتها هي وتبكي😭♥️ مبروك بنيتي مبروك؛
بعد مكملت احظان وبوسات😂رجعت ل صحباتها
نجلاء سلمت ع هيام وباركتلها
وسن:خيرها هاجر
هيام:مش عارف😕
وسن:نمشي نشوفها
ايه: بلا مشاكل
وسن:تي حولي ترا ومشتلها
نجلاء:🤦‍♀️ ربي يستر وخلاص
هاني:’هيام
هيام:’جيتك هي ومشتله
وقفت قدامه وحظناته
هاني دمعو عيونه من فرحته ب اخته:مبروك
هيام:يبارك فيك💗
هاني:بتروحي معاي وله؟
هيام:خيرك مستعجل ع المرواح انت😒؟
هاني:به وجهك هيي
هيام:😂وجهك ومشت لصحباتها
اتصل باها حسام شافتله من بعيد وردت
حسام:مبروك ي عمري
هيام:الله يبارك فيك🥺تعرف فرحتني بجيتك😭
حسام:اياه😂؟
هيام:’وربي وهلبا🥺
حسام:❤نحبك
هيام:’نموت ف حبك
وقعدو يهدرزو لن جتها وسن تجبد فاها
هيام:بعدين نهدرزوا
حسام:ردي بالك ع روحك
هيام سكرت الخط😂🤦‍♀️بدون مترد عليه
وجتهم
ايه:صحه ليك تخرجتي وافتكيتي
هيام:بالعكس بنقعد مكسده ف الحوش ومش ح نطلع ل مكان
ايه:علاش متمشيش للجردينه؟
هيام:منبيش بروحي
ايه سكتت
وسن:تعالي واحنا نجوك غادي
ايه نخصتها بمرفقها
وسن:احح خيرك😒
ايه بصوت واطي اس ك ت ي
هيام:خيرك تجبدي فيا بكري شن فيه؟
وسن:اي هاجر بوها تاعب ورفعوه للمستشفى
هيام:😳😳ششن صارله؟
وسن:مقدرتش نعرف التفاصيل سمعت من بعيد
هيام حطت ايدها ع راسها: ان شاء الله خير
واتصلت ب بوها
يرن كم مره بس مفيش حد يرد
هيام خافت يكون صاير شي ل بوها💔،مشت ل خوها هاني تجري
هاني بعد ع حسام:خيرك شن فيه؟
هيام:بابا وين؟؟
هاني:😕يخدم مش قتلك بكري؟
هيام:به علاش ميردش؟؟
هاني:يخدم🤦‍♂️
هيام:وشن كان يخدم ميردش؟
هاني:شن تبي من الاخير؟
هيام:خفت عليه🥺
هاني حط يده ع كتف هيام: متخافيش قبل شوي كلمني
هيام:به😔 ومشت رجعت ل صاحبتهاا
آية: شن قالك؟
هيام:قال قبل شوي كلمته
آية:اها
هيام قعدت تهدرز ع صاحبتها وهكِ، لمحت مراء من بعيد واضح علاها كانت تبكي! ولما شافت هيام ابتسمت
هيام استغربت🙁وابتسمت للمراء وبعدها مشت
هيام قعدت تفكر وصاحبتها يهدرزو جنبها وهي ف عالم تاني ربطت الاحداث!
طول ناضت ومشت تجري
وسن:خيرها؟!
آية:مش عارفه🤷‍♀️
هيام قعدت ادور فاها ف كل مكان لكن ملقتهاش
رجعت بخيبة امل
آية: خيرك هيام؟
هيام: لالا ولاشي وبدوء يحتفلووو وهك
فات الوقت🕑
ورحوا للحوش
نزلت هيام من السياره وهي تشوف للحوش كيف مزين،
تالاء:عجبك الديكور؟
هيام قعدت تشوفلها ودخلت للحوش بدون مترد علاها
تالاء:🙁يمكن معجبهاش
ملاك:اهلا هيام
هيام:اهلين
ملاك:مبروك
هيام:يبارك فيك😅معليشي معرفتكش
ملاك:عندك الحق😅ملاك بنت عمك وسلمت علاها
هيام:سامحيني منعرفكش😅
ملاك:ولايهمك
هيام:عرفيني ع بنات عمي التانيات
ملاك:حاضر تعالي معاي
هيام:هيي
نجلاء:هييا انزلي
وسن:اصبري نحط من الروج ونطلع
نجلاء:حاجات البنت 🤦‍♀️💔
وسن:عادي
نجلاء:ياربي الصبرر
وسن:كملت هيي
نجلاء:الحمد لله واخيراً وكيف بيطلعو
نجلاء:😳😳
هيام:😕😕
نجلاء:اءء كنا
وسن:كنت نساوي ف شعري ع مرايتك☺️
هيام:بهه آية وين؟!
نجلاء:روحت قالت شوي وبتجي
هيام:اه بهه تعالو معاي نعرفكم ع بنات عمي
وسن:هيي
ونزلوو
هيام:هادي ملاك
وسن:وسن🙂
ملاك:اهلين
وسن:بيك
نجلاء:الحمد لله ردت كويس😯
وسلمو كلهم ع بعض وتعرفوا
تالاء:هيام آية تبيك
هيام:بهه هيي ومشت
آية: فيه مراء قالت وينها هيام
هيام:منهيا؟
آية:منعرفهاش
هيام:وين هيا؟
آية:😐غادي
هيام:به توا نمشيلها ونفهم منها
آية:بهه
هيام:وسن ونجلاء مع بنات عمي غادي
آية:بهه توا نمشيلها ومشت
هيام: وين مشت زعما؟
فرج:هيام
هيام ابتسمت وفاتته
فرج بصوت يخوف:هيام
هيام:اء نعم؟
فرج:تعالي
هيام:ب ببه ومشتله
سلمت عليه وحطظنها وباركلها
هيام ببرود: بنمشي
فرج:معش تتاجهليني مره تانيه
هيام: مفروض … وسكتت
فرج:مفروض شن؟
هيام شافتله : غدوه نحكو وفاتت بسرعه
هيام قعدت تبلع ف ريقها من الخوف
تالاء: شن فيه هيام؟
هيام: لا شي غير ندور ف مراءة كانت تسال عليا
تاالاء:اها غادي مقعمز شوفيها
هياام:صحيتي❤
ومشت
هيام:معليشي انتي لي قالو تسال عليا😅؟
هناء تلفتت:اي
هيام:😦😦
هناء:شن فيه؟
هيام:انتي نفسها لي شوفتك اليوم ف الكليه صح؟
هناء:اء لالا
هيام:انا متاكده شوفتك
هناء:اكيد مشبهتني علاها
هيام سكتت
هناء:مبروك النجاح
هيام:يبارك فيك
هناء ابتسمت وقعدت ساكته
هيام مشت بكسرة خاطر وهي تتفكر ف ملامح المراءة لي شافتها ف الكليه
وسن: خيرها حماتي زعلانه
كلهم قعدو يشوفولها:😳😳
وسن:هيام
هيام:بنمشي ل داري نرتاح شوي
وسن:’نجي معاك؟
هيام:لالا نبي بروحي ومشت
ملاك:وسن؟
وسن قلبت عيونها:نعم؟
ملاك:شن فيه بينك وبين هاني؟
وسن ابتسمت وساكته
ملاك:تكلمي
وسن ساكته ولا كلمه
قربو البنات كلهم جنب وسن
وبدت تخرف وتحكيلهم😂💔
إسراء:قصدك جدياات يبيك؟😳
وسن:تي اي مكلم حتي بوي
كلهم شافو ل ملاك
ملاك اضايقت وناضت
اسراء:اي به كملى احكيلي
وقعدت تالف وتحط وهما يصدقوا

روايــــ🔥ـــات عــــيـــــــوشـّه نـــــ🔥ـــــــاصـــر

مرضي فراقك الحلقة الرابعه 4

هاجر:قتلك معش تكلمني نا
هاني: ياهاجر اسمعي مني
هاجر:سراج يحبني ويبيني ونا متاكده
هاني:توا من عقلك مصدقه انها يبيك؟
هاجر:وعلاش لا؟
هاني:’خونتيه مع صاحبه
هاجر:والله شن بنديرلك كانه انت مريض ومرضك وراثي وهوا بصحته وفلوس😏
هاني: اذكري كلامي بس
هاجر:ههه معندي مندير بيه
هاني:وكيلك ربي وسكر الخط
هاجر لوحت الهاتف
ام هاجر:خيرك هاجر؟
هاجر: لاشي
ام هاجر: بعد الغدى بنمشو لحوش عمك فرج
هاجر:وعلاش؟
ام هاجر:ماه حتي اليوم تخرج هيام خطيبة خوك
هاجر:اها اي اي
ام هاجر:اي بنمشو نباركولهم
هاجر:بهه تمام
فات الوقت🕘
هيام قعدت ف دارها وحتي رفضت انها تتغدي؛وامها ولا عبرتها لاهية مع الناس تساير فيهم وتهدرز ع فلوسههم💔وبوها نفس الشي؛ كل شوي جايب حاجه تلفت الانتباه وغرضها التباهي لا اكثر
طق طق طق
هيام:من؟
هناء:انا هناء
هيام:ادخلى
دخلت هناء
هناء:خيرك شن فيك؟
هيام: لا ولاشي
هناء:من الصبح مكليتيش! حالك باهي مريضه؟
هيام اول مره تحس حد يهتم باها:🥺اي كويسه
هناء: بنتي مش كويس متاكليش
هيام دقات قلبها تسارعت💗نفس نبرة الصوت
ههيام لا ايرادياً حظنتها؛ حست بالحنان حست بشعور هي فاقدته💗حست بالامان
هناء:تبي حاجه نجيبلك
هيام:اقعدي معاي بس
هناء:حاضر
هيام:بنقولك
هناء:شن؟
هيام:تقربيلنا انتي؟
هناء: لالا ليش؟
هيام:ماه استغربت اول مره نشوفك
هناء:اها لا بس سمعت انه محتاجين خدم
هيام:اها💔
هناء:اي
هيام:عندك صغار؟
هناء:اي💔
هيام:كم عندك؟
هناء:عندي ولد وبنت توام
هيام:شن اسمائهم؟
هناء:اءء توفوا💔
هيام:اها اسفه
هناء: ولايهمك
هيام:البقيه ف حياتك
وحست دمعه سخون نزلت ع هيام
هيام ناضت شافتها
هناء:خيرك؟
هيام: لاشي
وقعدت تشوفلها؛
عيونك خضر
هناء:اي
هيام:اكيده حتي صغارك عيونهم خضر صح؟
هناء:اكيده
جاها مسج من خوها
هيام:هاني
هناء:عندك خو؟
هيام:اي توامي💗
هيام:نعم هاني
هاني:عرفت بموضوع ولازم نقولك عليه
هيام:حتني
هاني:به تعالي للمربوعه
هيام:نازله هي
هاني:بسرعه طيري
هيام:بهه وخدت وشاحها ونزلت
فتحت المربوعه كانت مظلمه
هيام:هاني … هاني
اسكر الباب
هيام انخلعت وبدت خايفه
هيام:هاني وينك …. هاني
انفتح الضي قعدت نشوف قدامي مهناك حد
شوفت وراي
هيام:😳😳
عبدو:اقعدي ف مكانك
هيام:شن تبي مني انت ها شن تبي😭😭
عبدو:توا نقولك شن نبي
هيام:ابعد من عليا ابعد
عبدو:بالشويه عليك
هيام:ابعد
عبدو:خيرك خايفه نا خطيبك راه
هيام:مكش خطيبي حول
عبدو:ههه شوفي يدك
هيام وقفت وشافت ل يدها:🤨وبعدين؟
عبدو:الخاتم لي في يدك؟
“امنه:شوفي شن جبتلك
هيام:شنو
امنه:خاتم ذهب
هيام:اي وشن الجديد؟
امنه:’هدية مني مش ح تلبسيه؟
هيام:توا نحطه ف الدرج وخلاص
امنه:لالا البسيه حتي كان متت تقعدي تتفكري فيا بيه
هيام:اووسسسس بعيد الشر معش تقولي هكي”
عبدو شدلها يدها: وهدي الدبلة😂
هيام :حول يدك انت شن دخلك بيا ونحت الدبلة ولوحتها عليه
عبدو: لالا مش هكي ياشاطرة
هيام: ترا ابعد وجت بتفتح الباب
جبدها ولصقها ع الحيط وقعد يقرب
هيام:حول ابعد ي حيوان ابعد
عبدو:وحده بس
هيام حطت ايدها ع وجهها : اقلب وجهك ي حقير
كل شوي يقرب لن انفتح الباب
هيام مسكرة عيونها وحاطه ايدها ع وجهها
هاني: ابعد ي حقير وعطاه بوكس ع عينه
وانتي شن جيبك اهني
هيام:والله مدخلى بحاجه والله
هاني شدها من ايدها وطلعها البراء
هيام:حح حسام😳
حسام اول مشافها طاح البوكس لي في ايده
هيام:حسام وربي فهمت غلط انت وربي
حسام:مش كان معش كلمتك يعني خلاص انا منبيكش
اعرفي اني ضاغط ع روحي باش نفرحك
هيام قعدت تشوفله وتشوف للبوكس لي طاح منه: وربيي مدخلى في حاجه هوا كلمني من مسنجر هاني ونا
حسام حط يده ع فمها بمعني اسكتي وطلع
هيام تشوف للورد والبوكس لي طايح وتبكي بهسترياء
هيام:والله مدخلي بحاجه انا والله😭💔
ظلمتوني😭 قعدت تبكي وتخبط
آية: هيام هيام وجتها
هيام: ظلم ي ناس ظلم😭💔
آية شدتها وقعدت اتنوض فاها: بالشوية عليك
وسن:خلاص هيام
نجلاء:ياروحي شن دارولها
ملاك:هذا شن
وسن: ورد يعني شن
ملاك:نشوف مش عمية قصدي من جابهولها؟
وسن: وانت شن خصك فاها كل بنت وعندها خصوصياتها
ملاك: انتي بالذات اسكتي
وسن:مصح وجهك وبدو يتعاركو ونجلاء تحز بيناتهم
آية رفعت هيام ل دارها قعدت تهدي فاها💛لن رقدت
سرحت آية تفكر لن جاها مسج ع الماسنجر
طلب مراسلة هاني فرج
قبلت الطلب
هاني:اهلا معليشي نبي نطمن ع هيام
ايه:اهلين لا عادي ولايهمك كويس اهي راقده
هاني:اها صحيتي💛
ايه: واجبي💛
وقعدو يهدرزو
روحوا المعازيم كلهم وقعدو غير العيلة بس بايتين
لانهم بعاد وقعدين كم يوم مع خوهم
اية:الو ماما
ام اية:اهلين بنتي وينك الوقت تاخر
اية:ماما هيام تعبانه عادي نقعد معاها؟
ام اية:خيره شن عندها
اية:من بكري تبكي وصاير فاها مسكينه💔 وتوا راقده
ام اية:ان شاء الله لاباس بينك اقعدي معاها للن تتحسن
اية:تمام باي
غفت آية شوي
ملاك: انا آية حاسه وراها حاجه
نسرين:زي شن؟
ملاك:حسيتها رزينه هلبا
نسرين:اي؟
ملاك:اكيده ضامنه حد
نسرين:شن تفكري
ملاك:شوفي وتعلمي
ودخلت ل دار هيام ؛ لقت اية راقده وهاتفها جنبها
هز هاتف اية نسرين شافت الاشعار مسج من هاني
وطلعت
نسرين:شن لقيتي؟
ملاك:هاني ولد عمك
نسرين:تبصري😳
ملاك:وربي
نسرين:املا وسن شنهوا لي تحكي فيه؟ معقوله صاحبتها خاينتها؟
ملاك:تي واضح كدب توا صدقتي انتي نقز من فوق الجرف ع خاطرها؟
نسرين:😐ونجلاء زعما متحباش حتي هيا؟
ملاك: اسكتيلي توا
نسرين:سكتت
ملاك:توا هاتفي هدا …………

مرضي فراقك الحلقة الرابعه 4
وحكتلها
نسرين: تمام
ومشت ملاك
ملاك:هاني … هاني
هاني:ايوه؟
ملاك:بنقولك حاجه
هاني:مش فاضي
ملاك:ضروري
هاني:شن فيه؟
ملاك:تعالا معاي
هاني مشالها
ملاك: توا اختك عرفت علاش تبكي بكري
هاني:وعلاش؟
ملاك:تكلم ف ولد وجايبلها بوكس
هاني: شن تخرطي؟
ملاك: غير اسمعني وقربت منه
هاني:ييشوفلها بنظرة استحقار
ونعتـــذر لو فيــه اخطــاء املائيــه
يتبـــــع💗 》》》

مرضي فراقك الحلقة الرابعه 4

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة: روايات عيوشه ناصر

لمتابعة اهم واخر الاخبار : القلم نيوز

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى