مرضي فراقك الحلقة السابعة 7 .. الكاتبة عيوشه ناصر كاملة | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

مرضي فراقك الحلقة السابعة 7 .. الكاتبة عيوشه ناصر كاملة

مرضي فراقك الحلقة السابعة 7 .. الكاتبة عيوشه ناصر كاملة

#مرضى_فراقك
الحلقه7
هيام:خيرك هكي حاطنا ف الهامش ووك
هاني: موضوع حساس
هيام:😂 ياي
هاني:احكي هي
هيام: امنه مش امنا
هاني بملامح وجه بارده: وكيف عرفتي
هيام: اولا معمري حسيت معاها ب حنان الام وتانيا هكي مش هامينها بكل ولا حتي نشبهولها اصلا
هاني:به كملي
هيام:طبعا كنت مصدقه لن جت هناء هادي ل حوشنا
هاني:😳هناء من؟
هيام:هيا هادي شكلها امنا الحقيقه؛ يوخيي حنينه هلبا❤
وحسيتها حتي تشبهلنا وهكي وحاسه بينا؛ مش زي امنه المشطه هييهه
هاني: اي وامتي جت هادي؟
هيام: يوم تخرجي شوفتها حتي ف الكليه تبكي 🥺 وامنه منزلتش حتي دمعه🙂💔باش تعرف بس وفيه يوم اتصل بيا رقم فتحت الخط قالت بنتي قوتلها من معاي قتلي انا امك حبيبتي وبعدها فصل الخط ربطت الاحداث هكي طلع معاي، يعني عمرنا كله عايشين مع ام مزيفه تخيل حرمونا من امنا الحقيقه
هاني: به توا نديرو تحليل DAN ونشوفوا
هيام:انا متاكده بدون مديره اصلا
هاني:نتاكدو احني شن خاسرين
هيام:اي جعانه
هاني:😂كيف كنت بنطلب حتني جعت؛ اصبري نمشي شوي ونجي
هيام:به متعطلش
هاني:حاضر
هيام قعدت فاتحه نت مابين هاني جي
عبدو: اي ولي وين صلتو
هيام:😳وشن جيبك اهني انت
عبدو:جاي نشوف خطيبتي
هيام:قتلك انا مش خطيبتك ولا عمري ح نكون ليك اقلب وجهك
عبدو: الله غالب لكن انتي في الحقيقه هكي
هيام: اطلع خير ميجيك هاني توا تشوف
عبدو:به اهدي خلاص اسسس وطلع
هيام تنهدت: زي الكابوس وهوا ديما ملاحقني ووك💔
هاني:اه خيرك تحكي مع روحك
هيام: اء لا شي
هاني:خيره وجهك هكي لونه مخطوفه
هيام:🥺جعانهه
هاني:😂هي شوي بسس
هيام:اي به بنقولك
هاني: ع شن
هيام: توا كيف بنديرو التحليل
هاني:متحضريش ف مسلسلات ولا كيف؟
هيام:نعرفف ي حمار قولي الشمطه هاكي كيف بنجيب منها شعر ولا دم ولا حتي ظفر
هاني:خليها عليا هديكا انتي خليك ع هناء
هيام: به، غير خيرهم عطلو💔
هاني:اسكتي اهو جي
_______________________
آسياء:هاجر … هاجر
هاجر:انعم
آسياء:نوضي
هاجر:شن تبي مني؟
آسياء: بوك يبيك بسرعه
هاجر: به وناضت
بعد مطلعت هاجر آسياء خدت فون هاجر طول وبدت تفتش فيه لقت شاتها هي وسراج وقعدت تقرا لن سمعت صوت سكرت وردت الهاتف ف مكانه
آسياء:اه شني يبي منك
هاجر:نمشي معاه
آسياء:لي وين؟؟
هاجر: تجهيزات لعيد ميلادي الاسبوع الجاي
آسياء:اي به نوضي
هاجر: مخاطريش
آسياء: عيد ميلادك ي حماره
هاجر: ايححح به هي ولبست ع السريع ومشت
ناضت آسياء سكرت الباب متع الدار
آسياء:واخيرا بنعرف
طق طق
آسياء:🤦‍♀️🤦‍♀️اكيد هي ومشت فتحت الباب
امها: انزلي ل دار الجلوس
آسياء:علاش
امها:فيه مراء تبي تشوفك
آسياء: وعلاش
امها:انزلي واسكتي
آسياء:بهه، وغيرت حوايجها ع السريع ونزلت
كانت متوتره هلبااا
نادية ابتسمت لما شافتها؛ سلمت علاها آسياء وقعمزت جنبها
_______________________
آية: انا نبي نعرف شن خبصتي بس
وسن: مشيت درت دورة ع هيام طلعت مش ف الحوش
آية:وين
وسن: ف المستشفي قال
آية:علاشش😳😳
وسن: منعرفش
آية:مسالتيش ؟
نجلاء: ت هاني واخدلها عقلها
وسن:🤤شوفته غاادي وح وقعلي
نجلاء:حي تبصري😳😭
وسن: ها شوفي
نجلاء: ع ايدك😭
وسن:اي
نجلاء:يعنيي لمس ايدك الخاين
وسن:خاين شن مصحك🙂مش سادك موسي
نجلاء:بالله فوتيني منهه
وسن: خيره
آية:اسكتووووووووو
وسن:🌝سكتت
آية: قوليلي لما قالك ف المستشفي
وسن: كان يضحك
نجلاء: شن ماشيه ادير ف عملية تجميل مثلا
وسن:😂😂مصحح وجهكك حماتي حلوه معندها علاش ادير فاها
نجلاء: اي عللاش بيضحك وهي ف المستشفي
وسن:وين نندري انا خلوني توا ف عالم تاني
آية خدت فونها واتصلت ب هيام
هاني: سكري هاتفك
هيام:آية
هاني: به سكريه
هيام:بهه وسكرت علاها وبعتتلها رساله
آية:سكرت عليا
وسن: مش فاضيه اكيد
نجلاء:شوفي جاتك رساله
آية: انا ف اجتماع سا ارد عليك لاحقا
نجلاء:خيرها تتكلم بالعربيه الفصحى😂
وسن: رسائل واتيت ي حماره😒تقعدش تكتب
آية: اجتماع؟
وسن: اي اكيد مع بوها😂وامها
نجلاء:مرات مع هاني🤤
وسن: تعرفي وربييي ي نجلاء مزال تذكري اسسمه ع لسانك لما نقطعه طروف طروف
نجلاءء: هاني هاني هاني😂
وسن: مصحككك وناضتلها
_____________________________
هاني: غير لا زيدي كولي
هيام:لا وربي شبعت
هاني: بتشبعي غصبا عنك😂
هيام:حيوان😒
هاني: اي هي نوضي بهه
هيام: بهه هي
هاني: اركبي السياره وجايك
هيام: به ومشت ركبت السياره واتصلت ب آية
وسن: من؟
آية: هاني وردت
هيام: اهلا ايه
آية: اهلين
هيام: سامحيني كنت مش فاضيه
آية: ولايهمك
وسن: لا جديات تحكي مع ولد هادي😳تعالي جاي
آية تضحك وتبعد من ع وسن
وسن: آية🙂
هيام: الووو آية
آية: شوي بسس؛ نبصر وربي هيام شوفي ها
وسن:كلبه🙂
آية: المهم خيرك سمعت ف المستشفي
هيام: اء لالاشي غير كنت اندير ف تحليل
آية:اها به
هيام: اي باي توا
آية: باي وسكرت
وسن: خيرها؟
آية: مش فاضيه البنت
وسن: اها بههه
روايــــ🔥ـــات عــــيـــــــوشـّه نـــــ🔥ـــــــاصـــر

___________________
جي هاني
هيام عدلت تقعميزتها
هيام: غير قولي
هاني: ع شن
هيام: امنه
هاني: قتلك خليها عليا
هيام: ربي يستر😶
هاني: توا لما بتروحي انتي ديري لي قتلك عليه
هيام: به
هاني: توا بنكلم صاحبي اسكتي انتيي
هيام:😒به
هاني خدي هاتفه واتصل ب سراج
هاني: او برو شنجو
سراج: اهلين والله ماشي وانت
هاني: الحمد لله شن وين
سراج: كنت نوصل ف امي خير شن فيه
هاني:لا شي غير قلت نتلاقو بعد شوي
سراج:تم
هاني:هي سلام وسكر
هيام: دهور بيا به
هاني:بالله عليك
هيام: اي وديما انا محبوسه
هاني:يوم تاني
هيام:لا نبي اليوم😭
هاني: هيام المراء تستني فيك ف المستشفي
هيام: ت معاها حسام واصلا اليوم بتطلع
هاني: هيام
هيام: به خلاص وسكتت
قعدو ساكتينن طول الطريق لن وصلو ونزلت هيام
دخلت الحوش وطول ل داراها بدون متكلم حد
امنه: هناء
هناء: انعم
امنه: ارفعي العشي ل هيام
هناء: به وناضت وتت سفرة صغيره ل هيام ومشت
طق طق
هيام: ادخل
دخلت هناء بسفرة العشي
هيام ناضت وخدت منها السفره وحطتها ع الطاوله
هناء: متبي شي
هيام: لا نبيك شوي
هناء : ان شاء الله خير شن فيه
هيام: لالا شي مكسده نبيك تهدرزي عليا
هناء: اها به
هيام قعمزت جنبها : احكيلي ع صغارك التوام
هناء: اءء شن بنحكيلك مثلا
هيام: منعرفس اي حاجه
هناء: احيههه
هيام: اسفه اقعدي ف مكانك توا انحيها
هناء:به هي
هيام : تم ها
هناء قعدت تشوف ل هيام وساكته
هيام: ابتسمت ومشت تاكل
هناء وقفت وقعدت تشوف ل هيام وطلعت
هيام طول اتصلت ب هاني
ترن ترن
هيام: هاني
هاني: نعم
هيام: حصلت شعره منها😂💃
هاني: تم ردي بالك حد يشوفها
هيام: بهه
هاني: وجهك وسكر
كملت عشاها ونزلت
_______________________
ناديه: ماشاء الله عليها بنتك عندك بنت وحده انتي
ام آسياء: لا والله عندي بنت تانيه
ناديه: ربي يحفظهملك
ام آسياء: سلمك ويحفظلك ولدك
آسياء مقعمزت وكل شوي تبتسم ومش فاهمه شي🤡
وقعدو يهدرزو
فات الوقت وروحت ناديه
آسياء: فهميني شن صاير بس
امها: جايه تخطبك ل ولدها
آسياء: ولدها من😳؟
هاجر: جيت
آسياء: شن شريتي
هاجر: حجزت بس😎
آسياء: اكيده ع اللون الاصفر
هاجر: اكيد😂
آسياء:به تعالي نحكيلك
هاجر: بنرقد والله معندي جهد
آسياء: به
هاجر:تصبحو ع خير
آسياء:ووانتي من اهله
ودخلت هاجر ل دارها
آسياء:اي شن اسمه ولدها
امها:سراج
آسياء:🙂سراج من
امها:سراج ال##
آسياء:اي🙄؟
امها: قالو مستعجلين يبو العرس قريب
آسياء:اللطف منن وين طلعولي هادو توا من قال بنوافق
امها: والله الولد ماشاء الله عليه علاش متوافقيش؟
آسياء:مرات تفكيرنا ممش زا بعض ولا منتفاهموش
امها: يصير خير
___________________
طق طق
هيام ناضت تجري فتحت الباب
امنه وفرج شافوا ل بعض
دخل هاني:السلام عليكم
امنه: وعليكم السلام
قعمز هاني ع الصالون وقعمزت هيام جنبه وهي مبتسمه
هاني: امي
امنه:نعم
هاني: لقيتلك مزينه مليحه مش قلتي نبي نقص شعري
امنه ابتسمت ع الخفيف:وين هادي
قعد يوصفلها ف المكان
امنه:به غدوه ماشيتلها ان شاء الله
هاني: هي تصبحو ع خير
ناضت هيام وقعدت شاده ف خوها من يده: تصبحو ع خير
امنه&فرج: وانتم من اهله
ومشوو
هاني: خيرك انتي راه لاحظو الجو مش طبيعي
هيام:😂عادي
هاني:عادي عينك
هيام:ايح فرحانه
هاني:يا ربيي
هيام :المهم تعالا نعطيهالك نريحها عارفه روحي
هاني:بهه
اليوم لي بعده🌥🌥
ناضت هيام وكانت فرحانه قريب اطير
غسلت وجهها وفكرت وطلعت
طق طق
فتح حسام الباب
هيام:امك وين
حسام:الداخل
هيام:به نبي نشوفها
حسام:وعلاش
هيام:انت شندخلكك
حسام:🙂حالها باهي
هيام: لي امتى بتقعد هكي ها؟
حسام يشوفلها بدون ميتكلم
هيام:خلاص انت فهمت الموضوع
حسام حول من ع الباب ودخلت هيام
هيام:ايوه هكي شطور ودخلت،قعد حسام يضحك ع تصرفات هيام
هيام:كيف حالك عمتي رقيه توا
رقيه:الحمد لله
هيام: تاخدي ف دواياتك؟
رقيه:اي
هيام:به ردي بالك ع روحك بههه
رقيه: ان شاء الله سلمك بنتي
هيام:ومتعبيش روحك توا نجي انا نطيبلك العشي والغدي
رقيه:صحيتي بنتي بارك الله فيك وف ميزان حسناتك ان شاء الله
هيام:سلمك بلا جميل
قعمز حسام جنبهم: تلعب ف دور الكنه النشيطه من توا
رقيه ضحكت
هيام وجهها بدي احمر حدفت عليه شنطتها: تحشم
حسام:😂😂سلمها لي تتحشم
هيام ناضت للكوجينه
رقيه: خيرك علاها البنت
حسام:نبصر علاها وناض
نحت وشاحها ودارت شعرها ربطه فوق وبدت اطيب
خش علاها حسام: انتي ي فالحه
هيام انخلعت وطول خدت وشحها ولبساته:😒استئذن قبل متدخل
حسام: حوشنا من من بنستاذن
هيام:🙂
حسام:خلاص نبصر
هيام:به اطلع🙄
حسام:🙂بهه خليلي غداي ع جنب بنروح ال3
هيام :حاضر
حسام عطاها بوسه ع خدها ومشي
هيام:صايععع تفو
حسام ضحك وطلع
روايــــ🔥ـــات عــــيـــــــوشـّه نـــــ🔥ـــــــاصـــر
________________________
امنه:الو احمد
احمد:نعم
امنه:نبيك ضروري اليوم
احمد:وين
امنه:قدام ال####
احمد:تم
هاني:امي امي
امنه حطت هاتفها ف شنطتها وطلع:اءء انعم
هاني:هي
امنه:هي
وطلعوا
امنه:متاكد انها كويسه
هاني:اي مليحه
امنه: توا نشوفوا
هاني: سكت
____________________
هيام: عمتي توا دواك وين حاطته؟
رقيه: ف دار حسام
هيام سكتت
رقيه: ع الطاوله
هيام:به ومشت فتحت باب الدار
خدت الدواء وطاحت عينها ع صورة فتحت الدولاب:😳😳 شافتها وسكراته بسرعه وطلعت
هيام:تفضلي دواك
رقيه:صحيتي وخدت دواها
هيام:نجيبلك توا تاكلي طاب الغدي
رقيه:اي هاتي
هيام:حاضر وناضت جهزت السفره وجبتلها
رقيه:صحيتي
هيام:سلمك
رقيه:تفضلي كولي معاي
هيام:لالا صحيتي شبعانه فكرت اموخر
رقيه:غير تعالي
هيام: به ع خاطرك خدت شوي وناضت للكوجينه غسلت المواعين وخلت ل حسام ع جنب وجت بتطلع خبطت ف حسام
هيام:اء اسفه ومشت شددها حسام من يدها :خيرك؟
هيام:شي
حسام: خيرك قلت انا
هيام:مخيرني شي
حسام:صوتك متغير
هيام سكتت
حسام :ادخلي الحوش
هيام: خليني بنروح
حسام بصوت عالي:قتلك ادخلي انا وله
هيام:به💔 ودخلت للدار
حسام: بنغير حوايجي وجايك
هيام:به
ومشي حسام دخل لداره لاحظ انه الدولاب مفتوح ومش مسكر كويس
بدل حوايجه ومشالها قعمز جنبها:احكي
هيام : ع شن؟
حسام: شن شوفتي؟
هيام بلعت ريقها:شن بنشوف
حسام:شوفتي الصوره وله؟
هيام: ساكت
حسام:شوفتيها وله
هيام: مش قصدي ندخل دارك ولا حاجه
حسام:اكيد مشيتي تجيبي ف الدواء وله
هيام:اي
حسام:🙂اي؟
هيام :منهيا
حسام: تبي تعرفي منهيا
هيام:اي
حسام:به استني
وناض وشوي وجي
هيام:هدو شن
حسام:شوفي
قعدت تشوف:معرفتهاش
حسام:غير ركزي
فهمت هيام انه صورة امه
هيام شافت ل حسام وساكته
حسام:فهمتي توا
هيام:اي
حسام:😒معش تتسرعي
هيام:😶مش بقصدي
حسام قعد يشوف للصور
هيام:😂تهبل لما صغير
حسام:وتوا
هيام: وتوا اكتر🤤😂
حسام ضحك وقعد يشوف للصور
هيام:صغارنا بيجو مكعبيرين زيك لما كنت صغير😂
حسام: مرات يجو يشبهولك
هيام:🤷‍♀️😂مرات
ترن ترن🎶🎶
هيام:حي هاني
حسام: ردي
هيام ردت:الو
هاني:وينك مش ف الحوش
هيام: توا نروح خير شن فيه معصب
هاني: توا عندك 5دقائق متجيش تشوفي
هيام: خيرهه شن فيه هاني احكي
هاني:تعالي توا تعرفي
هيام:جايه هي
حسام:خيره شن فيه
هيام: منعرفش معصب وحالته حاله هي باي
حسام:باي وطلعت تجري للحوش
_____________________
وسن: اسمعي
آية:نعم
وسن:خيره نجلاء مجتش؟
آية:تسالي فيا ماه معاك م بكري انا
وسن:قصدي تاخرنا راه
آية:توا تجي اصبري
وسن: ايححح مليت انا
آية: كل شي واتي ؟
وسن:اي🙄
آية:وخيرك تقلبي ف عيونك
وسن: توا ع اساس مفاجاءة هي ت اكيد اهلها مدايرلها جو
آية: عادي هادي هدية من صحباتها
وسن:🙄اهي جتت
نجلاء: سامحوني تاخرت شوي
وسن:شوي قالت🙂
نجلاء:ت هي المهم
وسن:هي
______________________
وصلت هيام للحوش وهي داهشه
نحت ككندرتها ودخلت
هيام:هاني … هاني
هناء: ف دارك
هيام: به وركبت فتحت باب الدار
هيام:هاني شن فيه
هاني:درت التحليل
هيام:اي؟
هاني:🙂وامك هناء
هيام:قتلك انا وربي قتلك😭الحمد لله طلع الحق الحمد لله
هاني:وامي امنه
هيام:😳😳شنن قصدك ب امك امنه؟
هاني: امي امنه
هيام:هاني شن تخرف يعني كان امك امنه امي حتني
هاني:لا
هيام:كيف لا؟
هاني:يعني احني مش توام
هيام:كيف💔
هاني:زي ما سمعتي وطلع وسكر الباب بقوه
ونعتـــذر لو فيــه اخطــاء املائيــه
يتبـــــع💗 》》》

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة: روايات عيوشه ناصر

لمتابعة اهم واخر الاخبار : القلم نيوز

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى