مرضي فراقك الحلقة العاشر 10 .. الكاتبة عيوشه ناصر كاملة | القلم الناجح
روايات ليبيه كاملة

مرضي فراقك الحلقة العاشر 10 .. الكاتبة عيوشه ناصر كاملة

مرضي فراقك الحلقة العاشر 10 .. الكاتبة عيوشه ناصر كاملة
#مرضى_فراقك
الحلقه10(اضافيه)
عبدو: جيبلنا اميه شن مش حاطينن
هاجر خبطت ع راسها:ووه نسينا🤦🏻‍♀️ هي جايهه
عبدو:بسرعه
هاجر: به اسمع نجيبلك … الووو؟ سكر ف وجهي الكلب
حيوان
ودخلت الكوجينه ودارتلهم الميه ف كيسان ومشت
قعدت واقفه قدام المربوعه تستنى ف عبدو
هاجر: هدا خير بلاه مجاش
…:خيرك؟
هاجر طاحو كيسان الميه من الخلعه:ووه خلعتني ي حيوان😭
….: اءء اسف
هاجر الصوت مش غريب تلفتت وراها:😳😳😳
سراج طبست يلم ف المرش المكسر
هاجر: شن ادير اهني؟
سراج: مش قتلك عندي ليك مفاجاءة
هاجر:اي؟
سراج: اي جيت نخطب ف اختك
هاجر:😳😳💔
سراج:خيرك مصدومه؟
هاجر ظلمت عندها معش استوعبت لي تسمع فيه خلاص ناضت بخطوات مهزوز ودخلت للحوش وهي تبكي
عبدو:خير شن فيه، هدا شن
سراج: كنت اندخن البرا فجاءة جت اختك انخلعت طاحو تكسرو
عبدو: يلا فاها خيره هات من عليك وقعد يلم فيهم
فتحيه شافت ل آسياء بمعني شوفي اختك
ناضت آسياء ومشت ل هاجر،فتحت باب الدار بالشويه لقتها تبكي اي تببكي بالشهقه💔
آسياء: خيرك هاجر
هاجر تحاول تتكلم لكن مقدرتش من قوة بكاها وشهقتها
آسياء: خيرك هاجر😳😭 هاجر وقعدت شاده ف كتف اختها وتهز فاها هاجر خيرك
هاجر مستمره ف البكي وتحاول تتكلم
آسياء حظنت اختها وبدت تبكي معاها لانه منظرها كان💔🔥.
آسياء: هاجر هاجر تكلميي
هاجر:خديتيه مني خديتيه
آسياء:منهوا لي خديته
هاجر: حولي ابعدي😭
آسياء:خيرك هاجر شن تقولي
هاجر تبكي: خديتيه خديتيه وتضرب فاها
آسياء: شنهوا لي اخديته تكلمي
هاجر تبكي وخلاص
روايــــ🔥ـــات عــــيـــــــوشـّه نـــــ🔥ـــــــاصـــر

مرضي فراقك الحلقة العاشر 10
نزلت هيام من دارها ودخلت ل دار الجلوس:😳😳
رقيه: اهلين هيام
هيام:عمتي رقيه💛انستينا
رقيه:الله يأنسك،وسلمو ع بعض وقعمزت هيام جنب رقيه
هيام:كيف حالك
رقيه:الحمد لله كيف حالك انتي
هيام:الحمد لله، كملتي دواك
رقيه:اي
هيام:كويس كيف حال ح….
امنه فنصت ف هيام
هيام: حسام🙂
رقيه:الحمد لله اونه مع بوك ف المربوعه
هيام حست قلبها بيطلع:😳مع بوي علاش؟
رقيه:جاين بنخطبوك كان سخر ربي
هيام من فرحتها عيونها دمعو ومقلتش ولا حرف
امنه: متفرحيش هلبا
هيام: وعلاش منفرحش
امنه: مش ح يصير منه الموضوع
هيام: ويصير وعلاش لا حسام ونعرفه😌🔥
امنه: توا نشوفوا اخرتها
هيام: توا تشوفي
حسام: والله جاين نخطبو بنتك ع سنه الله ورسوله
فرج: هيام مخطوبه
حسام:كيف؟ ونا ملياش فتره قتلي صغيره؟
فرج:هدا لي صار
حسام: شن كبرت ف يوم ونهار
فرج شافله
حسام: ولا متبيش تناسبنا
فرج: هوا من ناحية منبيش اناسبكم منبيش
حسام: وعلاش؟ شن الفرق بينا وبين لي خطبوها
فرج: الفلوس
حسام ضحك ع جنب
فرج: نعطي بنتي لواحد زيك هكي منظمنش مستقبلها معاك، وبعدين هي مش ح ترضي بيك
هاني: هيام قالت المهم حوش مستور وولد ناس يصوني ويخاف عليا نعيش معاه حتى ع الخبزه والميه
فرج عدلت تقعميزته وتوتر
حسام: اي توا اعطوني م الاخير مخطوبه هي ولالا؟
هاني:مش موافقه
حسام: ت وربي الا قدر
فرج فنص ف حسام
حسام بلع ريقه
هاني: كان ع هيام توافق لكن وقفت ع بوها
فرج: يا ولدي انت هادي كم مره تجيني ونرفض
حسام: التالته
فرج: خلاص افهم
حسام: شن بنفهم🙂🔥
فرج: البنت والله ماعطينهالك ن شاء الله تجيب قبيلتك كلها وفوتني ترا كيف مروح تعبت م الطريق مش ناقصني وجع راس وناض
ناضت حسام وطلعع وهوا ع اعصابه وقربع الباب
هيام:هاتفك يرن
خدت رقيه هاتفها وردت :الوو حسام
حسام: اطلعي للسياره بنروحوا
رقيه: توا كيف جينا احنا حت….
حسام: قلت اطلعي
رقيه: اءء بهه هي وسكر علاها
هيام: خيره شن فيه
رقيه:حسام متعصب وقالي هي بنروحوا
هيام: كيف جيتو انتم😳😳
رقيه : منعرفش هكي قالي ولبست عبايتها وجت بتطلع
هيام : استني نجي معاك
وامنه تتفرج عليهم وهي مبتسمه ب شماتته
وطلعت هيام مع رقيه
رقيه: هي تصبحي ع خير
هيام:وانتي من اهله💔
نزلت رقيه وقعدت هيام ف البلاكونه تشوف ل حسام كيف معصب ويخبط ع السياره حست انه فيه حاجه
ركبت رقيه السياره وطلع حسام يجري
هيام بدت تبكي الا ارادياً💔قلبها وجعها عرفت انه بوها رفضه
هناء قعدت اتواسي ف هيام ودخلتها الداخل وهي منهارة بكي
امنه: مش قتلكم مش ح يصير منه الموضوع😂
هناء شافتلها بنظرة استحقار
هيام حست ف قلبها نار💔🔥 وازداتها تشميتت امنه
مرضي فراقك الحلقة العاشر 10
اليوم لي بعده🌥🌥
ناضت هاجر لقت روحها راقده جنب اختها حاولت تذكر شن صار امس حست قلبها وجعها وناضت غسلت وجهها وصلت ركعتين وقرت سورة ياسين وقعدت تدعى لربي انه يبرد نارها وخدت قرار انها مش ح تقول ل اختها ولا حاجه لانه عرفتها انها دارت حاجه وربي ردهالها لا اكثر
آسياء: هاجر
هاجر بصوت هادي:نعم؟
آسياء: حالك باهي توا؟
هاجر: اي
آسياء: الحمد لله نديرلك معاي فطور؟
هاجر: لالا فطرت
آسياء: اها به خيرك امس؟
هاجر:خيرني؟
آسياء: قعدتي تبكي بطريقه غريبه وتقولي خديتيه مني
هاجر:منتفكرش
آسياء:😐مستحيل
هاجر: منعرفش امس حسيت بشعور غريب ومعش نندري ع روحي
آسياء: بسم الله شن فيك😳
هاجر:شي
آسياء بعدت:ملبوسه متاكده
هاجر:😂😂تفي حرام عليك
آسياء: لا وربي ما مطمنه نا ومشت ل امها
فتحيه:خيرك شن فيه
آسياء:بنتك قالت منتفكر ف شي وحسيت بشعور غريب ومعش نندري ع روحي
عبدو:بعد مكسرت الكاس متع الميه😂
آسياء:حي لا هادي ملبوسه حق😳
عيسى:نوضي بنتي البسي نرفعك ل شيخ يرقيك
هاجر:خيركم وربي مفيا حاجه
آسياء قعدت ادف ف هاجر ل باب دارها: بري بري
وسكرت علاها بالمفتاح
هاجر: ي كلبهه
آسياء:وتي روحك بعدها نطلعك
هاجر: ووهههعع
آسياء:جتها الحاله تاني😭😭
هاجر:😂😂نبصر
آسياء:ي كلبه
هاجر:به افتحي بناخد عبايتي م دار ماما
آسياء:به وفتحتلها
هاجر:👻👻وووه
آسياء:بلاجو هاجر فوتي
___________________________
ناضت هيام لقت جنبها امها❤
وتفكرت طول امس شن صار💔 ناضت وغسلت وجهها وصلت وشكت ل ربي كل شي ارتحت وفطرت ورجعت ل دارها
هيام:ماما ماما
هناء ناضت مخلوعه :نعم😳
هيام: لاشي غير نوضي وقت عليك
هناء:اه به وقعمزت، كيف حالك توا؟
هيام:كويسه الحمد لله
هناء ابتسمت وناضت
هيام:ماما
هناء تلفت ل هيام :عيونها
هيام ابتسمت:خليك معانا معش تروحي
هناء:حاضر❤
هيام:محلاك ي احلا ام ف العالم
هناء:ابتسمت وياحلا توام ف العالم
هاني:كانه درتولي تاق؟
هيام:😂😂
هناء: اي تعالا
هاني:صباح الخير امي
هناء كانت بتبكي من فرحتها ب صغارها
هاني: لا عاد كل شي الا دموعك
هناء نزلت منها دمعه وباستهم وحظنتهم❤
هيام:تعرفوا اول مره نحس بالسعاده زي هك
هاني:حتني
هناء: ربي يحفظكم ليا
هيام &هاني:ولينا ي رب🥺 وشافو ل بعض وقعدو يضحكو😂
هناء:😂😂
هيام:معش اتبعني ف كلامي
هاني:قلتها قبلك
هيام:ديما نا الصغيره ونا لي نتبع😒
هاني:اي انا لاصلى وانتي المقلد
هيام:تفي😂حق قولي شن جابك اهني غريبه اول مره
هاني:جيت نشوفك
هيام حست انه خوها حاس باها:🥺🥺
هاني:فوتيني من دموعك توا بالله مش ناقصه
هيام: به احكيلي شن صار امس؟
هاني: اءء مكنتش معاهم
هيام: بلاش كدب😒
هاني:لحقت ع الاخير لما حسام طله
هيام:حاق🥺
هاني:اي
هيام:به المهم خاطري نمشي للملاهي🥺
هاني:به وتي روحك ونمشو
هيام:🥺ي حظي فيك وخلاص
هاني: اسمعي مش نروحوا تنزلي ع الفيس اخي سندي وووو لازم كل منرفعك ولا نجيبلك طرف شكلاطه الناس تعرف
هيام ضرباته ع كتفه:😒😂نا الفاضيه وربي
هاني:بسرعه وتي روحك
هيام:به
هاني:حتي انتي امى البسي وبري معانا
هناء:لا عندي هلبا خدمه منقدرش
هيام: لا بالله عليك🥺💛
هناء: به به🤦🏻‍♀️
هيام:الله بنديرو جو😭💃
هاني: غير خفو رواحكم منحبش نستنى تلقوني لوطه ف المربوعه
هيام:تم
فات الوقت🕑
لبست هيام هي وامها ونزلو
فرج:وين ع خير؟
هيام فاتت ولا كانه حد تكلم
فرج:نكلم فيك
هيام:بنمشو للملاهي
فرج:من بيرفعكم
هيام:سلم خوي
فرج: ومن وين استئذنتي
هيام:كبيره نا مش صغيره
فرج: لسانك طاول الايام هادي
هيام:الساكت ع الحق شيطان اخرس
فرج:وخيرك تتكلمي م راس خشمك وشوفيلي لما تتكلمي
هيام:منبيش نصبح ع وجهك نهاري بيفوت اخيه زي كل يوم بعدين وشدت ف يد امها وطلعت
هناء:عيب مهما كان بوك متقوليش هكي
هيام:عيييت ونا مسكره فمي عييت ونا ساكته عن حقي من وقتها عرفت انها ح يجي يوم ونتفجر
هناء سكتت
هيام:هيا هيا انسي
ومشو
روايــــ🔥ـــات عــــيـــــــوشـّه نـــــ🔥ـــــــاصـــر
_______________________
آسياء:شن قالك الشيخ؟
هاجر:قري عليا وعطاني ميه مرقيه بس🙂❤
آسياء:يعني مفيكش جن
هاجر:🙂انتي علاش تبي اطلعيني ملبوسه؟
آسياء:ماه مشوفتيش روحك كيف تبكي وتعيطي
هاجر:ايحح عاد مرات مضايقه وجت كله مع بعضه
فتحيه:خيره شن فيك شن مضايقك
هاجر:اللطف😳من امتى انتي اهني؟
فتحيه:من مضايقه
هاجر:مرات قلنا ووه
فتحيه:شن فيه احكي
هاجر ناضت: ياربي صبرك ودخلت ل دارها
آسياء:خليها براحتها
فتحيه شافت ل آسياء ومشت
#تسارعت_الاحدث
نخطبت آسياء ل سراج بشكل رسمي وهاجر مقالت شي ع علاقتها ب سراج نهائي، هاني وهيام وامهم مدايرين جو برواحهم عيله وحده ومش معبرين لا فرج ولا امنه وامنه بتموووت كيف فرج مخليهم ع راحتهم ومش قادره تتكلم،هاجر قررت انها تبدا صفحة جديده من حياتها وتزيد تتقرب لي ربيي اكثر❤،وسن وآية قعدين يمشو ويجو ع هيام وواقفين معاه ف كل شي، نجلاء سافرت لانه بوها عنده خدمه البراء وانقطعت اخبارها
دخل فرج وسكر الباب بقوه
امنه انخلعت: خيرك شن فيه معصب
فرج:هيام وين؟
امنه: ف دارها الفوق
فرج:من معاها؟
امنه:هي وامها
هيام:محلاني تهبل القصه عليا تعرفي تقصي❤
فرج ركبلها الفوق وطق طق ع الباب
هناء:منعرفش هلبا
هيام:انعم؟؟
لبست هناء وشاحها
هيام:تفضل
دخل فرج ولقاهم يهدرزو ويضحكو وجوهم مليح
فرج: حسام شن علاقتك بيه
هيام:اء حسام من
فرج: بلا كدب قولي شن علاقتك بيه
هيام: منعرفاش جيران بس
فرج:هيام قولي الحق
هيام صوتها فيه رجفه: نقول ف الحق
فرج عطاها كف
هيام قعدت حاطه يدها ع خدها وتشوف ل بوها بصدمه💔
هناء: لا شن هكي تضرب فيها متجيش
فرج:اسكتي انتي نا وبنتي نتفاهمو
هناء سكتت لانه فرج بوها وعنده الحق
فرج: توا قداش ليكم مع بعض
هيام: بابا شن تقول انت
فرج: وانا نقول خيره الولد معشش فيك وانتي متبيش تقبلي ب اي واحد من لي جوك وقربلها
هيام تبعد: بابا انت فاهم القصه غلط
فرج فتح تليفونه وهدي صورة من؟؟
وفتح التسجيل صوت من هد؟ رقم من هدا
هيام تشوف للهاتف ومصدومه مش قادره تتكلم كل شي بالدليل القاطع
وطاح فاها ضرب وهناء تحاول تهدي فرج لكن دفها وطاحت ح هيا وقعد يكشخ علاها تطلع لن طلعت💔وقلبها مع بنتها
🕑جي اليل
رجع هاني للحوش
هاني:هيام .. هيام
فرج:شن تبي فاها هيام؟
هاني: نبيها وين هي؟
فرج: ف دارها
هاني بيركب ل هيام
فرج:متمشيلهاش
هاني:علاش
فرج:خليها هكي لن تتربى
هاني:شن فيه
فرج مردش عليه
هاني معدلش ع بوه وركب ل هيام
طق طق
هاني: هيام افتحي الباب وقعد يطق وهي متردش عليه لن جاته امه
هاني:خيركم شن صايرلكم خيره وجهك هكي
هناء: بوك عرف بعلاقة حسام وهيام وقعد يضرب فاها مقدرتش ندير شي
هاني: به خيرها متردش
هناء:مرات راقده مسكينه
هاني قعد يطق : هيام الله يهديك افتحي الباب،هيام … هيام
هاني:لا والله ميمشي الحال هك حولي ترا
هناء:شن بدير؟
هاني:بنكسر الباب
هناء حولت
وكسر الباب ولقاها طايحه ع لوطه وباين علاها اثر التعذيب
هاني: هيام .. هيام جيبي اميه
هناء: حاضر وجابتله
قعد يرش ع وجهها لن ناضت
هاني:هيام افتحي عيونك هيام
هيام فتحت عيونها وقعدت تشوف ل هاني
هاني:شن دارلك
هيام:قريب قتلني وربي قريب قتلني😭
هاني:خلاص اهدى انتي معاي توا
هيام:وين كنت هاني وين خليتني ومشيت قريب قتلني ع ايديه والله😭
هاني حظن هيام:اسف والله اسف وعد من اليوم معش نخليك معاهم بروحك
هيام:😭معش نبي نقعد اهني معش نبي قتلوني ونا حيه
هاني قعد يهدى ف هيام ومعاه هناء🔥
اليوم لي بعده🌥🌥
ناضت هيام ع صوت طقان الباب
هناء:جاتك صاحبتك هيام
هيام : شوي بس غسلت وجهها وشربت اميه ورجعت ل مكانها
هاجر:اهلا هيام
هيام:’اهلين كيف حالك؟
هاجر:الحمد لله وانتي
هيام:الحمد لله
هاجر: الحمد لله ع سلامتك
هيام حطت راسها لوطه من الحشمه:الله يسلمك
هاجر: هيام ارفعي راسك❤مش انتي لي توطي راسك
هيام قامت راسها الفوق وشافتلها
هاجر: قالولي انه طحتي من الدروج لكن بعدها عرفت انها حاجه تانيه
هيام:من قالك؟
هاجر: هاني
هيام:تهدرزي ع هاني انتي؟
هاجر:متخافيش سالته عليك بس
هيام:وكيف قالك حاجه زي هادي؟ يعني واثق فيك؟
هاجر: اوك توا نحكيلك نا زمان كنت نكلم ف خوك
هيام:😳😳
هاجر:اي وخنته مع صاحبه سراج
هيام:هاكا لي ديما لاباس نظرات؟
هاجر:😂اي زمان توا نحاهم معش يحبهم قال
هيام:به؟
هاجر:المهم قعدت معاه ويوم عيد ميلادي خطب آسياء
هيام:😳😳
هاجر: اي ورضيت ب امر الواقع وعرفت انه ربي رد فيا لي درته ل هاني واحرف🔥 فقررت نتقرب ل ربي اكتر ونحاول نبدا صفحه جديده من حياتي حكيته هدا كله ل هاني وتاسفت منه وسامحني هدا ليش حكالي
هيام:الحمد لله لي تعلمتي
هاجر:😒 المهم حلوه قصت شعرك طالعه عليك
هيام:😌❤اصلا نا حلوه من ربي
هاجر:حيوانه😂خيره نتصل بيك مقفل
هيام:فوني تكسر
هاجر: وحسام كيف بتكلميه؟
هيام: لن يحن ربي
هاجر:متشعفيش ووه😂
هيام:الحب ي كبدي❤
هاجر: خاطري نحب وننحب زيك حب حقيقي مش وهم ولا خيانه
هيام:المهم صفيتي حسابتك وله؟ يعني مدرتيش حاجه باش تصيرلك حاجه مش كويسه
هاجر:لا كملت😂
هيام:خلاص توا يجيك❤
هاجر: لا اظن ذالك😂
هيام: لا وربي صدقيني ولا تياسو من رحمة الله
هاجر:نقولو ان شاء الله
هيام: ان شاء الله
هاجر: يعرف حسام بيك توا؟
هيام:لالا بنقولك كلميه واحكيله
هاجر:تمام❤
هيام: اي مش تحكي كل شي المهم احكي رؤوس عنواين المهم يفهم وقوله معندهاش هاتف متلومش علاها وهك
هاجر:تم
______________________
وسن:كساد بنسكر نت🙄 حي هدا شن هاني فرج😳طلب مراسله حيي
هاني:انتي ي بنت
وسن: ووه زعما نرد ولايقول خفيفه؟
والله لما نرد :تفضل خوي؟
هاني:توا انا راجلك المستقبلي ولا خوك؟
وسن: معش تسهوك
هاني:المهم جايك ف مووضوع جديات
وسن:تفضل
هاني:فوتي الرسميات واحكي ب طبيعتك احلا مش ح نقول خفيفه ارتاحي😂❤
وسن:😂به احكي نسمع
هاني:شوفي مش اسمعي
وسن:تافه ووه المهم😂
هاني: ملا اخير……..
ونعتـــذر لو فيــه اخطــاء املائيــه
يتبـــــع💗 》》》

لمشاهدة جميع اعمال الكاتبة: روايات عيوشه ناصر

لمتابعة اهم واخر الاخبار : القلم نيوز

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى